الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

لافروف: وضع العلاقات الروسية-الأمريكية الحالي غير مقبول -

03/11/2018 | 1:50 ص 0 comments

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن قنوات الحوار بين موسكو وواشنطن للرقابة على الأسلحة لا تعمل حاليا، واصفا هذا الوضع بأنه أمر غير مقبول.

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن قنوات الحوار بين موسكو وواشنطن للرقابة على الأسلحة لا تعمل حاليا، واصفا هذا الوضع بأنه أمر غير مقبول.

شويغو: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ سيؤدي إلى عواقب وخيمة بالنسبة لأوروبا روسيا تؤكد للناتو على أهمية معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى

وقال في مؤتمر صحفي مشترك مع الأمين العام لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا، توماس غريمينغير، بموسكو، اليوم الجمعة: "لا تعمل قنوات الحوار منذ مدة طويلة للغاية، الأمر الذي ينشئ طبعا وضعا غير مقبول من وجهة نظر مصلحة الأمن الدولي".

وأضاف أن موسكو تطرح دائما أمام واشنطن مسألة ضرورة الحوار حول كل قضايا الاستقرار الاستراتيجي.

وفي حديثه حول معاهدة الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى مع واشنطن أكد لافروف أن موسكو مهتمة في الحفاظ على هذه المعاهدة وتأسف لنية واشنطن الخروج منها، وتدرك أنه قرار نهائي.

كما أشار لافروف إلى استعداد موسكو للنظر في تمديد معاهدة الحد من الأسلحة الاستراتيجية ("ستارت") لـ5 سنوات أخرى بعد عام 2021.

وشدد أيضا على جاهزية روسيا لاستئناف اللقاءات بين وزارتي الخارجية والدفاع للبلدين بصيغة "2+2"، معبرا عن أمله بالسير بهذا الاتجاه بعد الانتخابات الأمريكية.

هذا وشدد الوزير الروسي على أن موضوع عسكرة الفضاء يصبح مقلقا أكثر، والوضع قد يخرج عن السيطرة، مشيرا إلى أن موسكو تدعو الولايات المتحدة لمناقشة هذا الموضوع.

المصدر: وكالات

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إندونيسيا تمدد عملية البحث عن ضحايا الطائرة المنكوبة وصندوقها الأسود الثاني Euronews 04/11/2018 | 2:00 م

جاكرتا (رويترز) - مددت السلطات الإندونيسية يوم الأحد البحث لثلاثة أيام عن الضحايا والصندوق الأسود الثاني لطائرة الركاب التي سقطت الأسبوع الماضي مما أودى بحياة

بعد رفع العقوبات المتبادلة.. أردوغان يكشف عن لقاء جديد مع ترامب 04/11/2018 | 2:00 م

خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الأوكراني بيترو بوروشينكو في إسطنبول

 مؤتمر الشباب ومفاوضات «سد النهضة».. أبرز عناوين الصحف اليوم 04/11/2018 | 2:00 م

تابعت صحف القاهرة الصادرة اليوم الأحد، وقائع افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفعاليات منتدى شباب العالم في دورته الثانية بمدينة شرم الشيخ بحضور أكثر من 5 آلاف مشارك من دول العالم، كما أبرزت الصحف مباحثات الرئيس السيسي مع نظيره الفلسطيني محمود عباس

FilGoal أخبار مؤتمر أليجري: لسنا المرشح الأقوى لدوري الأبطال بل برشلونة.. ولا يمكن فقدان أي نقاط بالدوري 03/11/2018 | 1:50 ص

قال ماكسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس أن فريقه ليس المرشح الأقوى لتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري بل برشلونة.

بالفيديو والصور.. بينكدت كامبرباتش بالمؤتمر الصحفي لـ ذا جري...مصراوى 03/11/2018 | 1:50 ص

بالفيديو والصور بينكدت كامبرباتش بالمؤتمر الصحفي لـ ذا جرينش في نيويورك...مصراوى

في مؤتمر صحفي .. التحالف يكشف اليوم حقائق عن استغلال الحوثيين لمطار صنعاء 03/11/2018 | 1:50 ص

 يكشف التحالف العربي الذي تقوده السعودية في مؤتمر صحفي عصر اليوم الجمعة في الرياض للمتحدث الرسمى , التفاصيل الخاصة بعملية استهداف قوات التحالف أمس مواقع عسكرية مشروعة بقاعدة الديلمى الجوية، والتى شملت تدمير مواقع إطلاق وتخزين الصواريخ الباليستية من قبل الحوثى ومحطات التحكم الأرضية للطائرات بدون طيار وورش......

: بث مباشر.. مؤتمر صحفي للتحالف العربي في اليمن 03/11/2018 | 1:50 ص

تقدم 'البوابة نيوز' بثا مباشر، للمؤتمر الصحفي للمتحدث باسم التحالف العربي في اليمن، والمذاع عبر فضائية إكسترا نيوز، اليوم الجمعة.



لافروف: وضع العلاقات الروسية-الأمريكية الحالي غير مقبول - مؤتمرات وندوات أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن قنوات الحوار بين موسكو وواشنطن للرقابة على الأسلحة لا تعمل حاليا، واصفا هذا الوضع بأنه أمر غير مقبول.



اشترك ليصلك كل جديد عن مؤتمرات وندوات

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/world/980181-مؤتمر-صحفي-مشترك-للافروف-وغريمينغير/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لافروف: وضع العلاقات الروسية-الأمريكية الحالي غير مقبول -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars