الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

كيف احتفلت الإمارات بـ يوم العلم ؟ ..صور - معلومات مباشر

03/11/2018 | 4:25 ص 0 comments

من: إيناس بهجت  أبوظبي - مباشر: استجابة لدعوة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تحتفل المؤسسات الحكومية الاتحادية والمحلية لرفع علم دولة الإمارات. ويتزامن هذا العام باحتفالات دولة الإمارات بـ"عام زايد" …

اقرأ أيضا:
صلاح خارج حسابات المنتخب أمام الإمارات...مصراوى
الإمارات تحرم المنتخب اليمني من المشاركة ببطولة دولية للفروسية الخليج أونلاين

من: إيناس بهجت 

أبوظبي - مباشر: استجابة لدعوة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تحتفل المؤسسات الحكومية الاتحادية والمحلية لرفع علم دولة الإمارات.

ويتزامن هذا العام باحتفالات دولة الإمارات بـ"عام زايد" لتترسخ معها عطاءات الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي عمل وسخر حياته كاملة ليبقى علم الإمارات مرفوعاً.

ويرصد "مباشر" في تقرير خاص لاحتفالات المؤسسات والشركات داخل أرض الإمارات الذي يصادف أمس الخميس الموافق 1 نوفمبر من عام 2018.

واحتفلت الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات بيوم العلم الوطني بحضور أعضاء من مؤتمر المندوبين المفوضين 2018 التابع للاتحاد الدولي للاتصالات. 

وخلال الاحتفال، قام طلاب يشاركون الهيئة بهذه المناسبة الكبيرة بتوزيع أعلام الإمارات على أعضاء الاتحاد الدولي للاتصالات والضيوف البارزين من مؤتمر المندوبين المفوضين 2018، حيث قاموا بإعطائهم فكرة عن أهمية هذه المناسبة وما تعنيه لأبناء الإمارات. 

وتزامنت احتفالات يوم العلم مع اليوم الخامس من المؤتمر الذي تستضيف الإمارات فعاليات الدورة العشرين للمرة الأولى.

ويشارك في هذا الحدث العالمي، الذي تنظمه الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات، أعضاء من أكثر من 160 دولة ويستمر حتى 16 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

جدير بالذكر، أن مؤتمر المندوبين المفوضين التابع للاتحاد الدولي للاتصالات يجري عقده  كل 4 سنوات.

ومن المقرر أن يتخذ المؤتمر الجاري حالياً في دبي بحضور ممثلي الدول الأعضاء عدداً من القرارات الرئيسية تتعلق بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ووضع خطة للفترة 2020- 2023.

ويعد الاتحاد الدولي للاتصالات وكالة متخصصة تابعة للأمم المتحدة تعمل في مجال الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات. 

واحتفلت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز بيوم العلم استجابة  لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أمس تحت شعار "ارفعه عالياً ليبقى شامخا"ً، في مركز حمدان بن راشد آل مكتوم للموهبة والإبداع.

وخلال احتفال المجلس الوطني الاتحادي، قال طارق هلال لوتاه، وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي: "تتجدد في كل عام ومن خلال احتفالات مجتمع الإمارات بيوم العلم، مشاعر الوفاء والانتماء للوطن والولاء، كما تتجسد معه أسمى معاني الوحدة والتضامن".

وأكد لوتاه عى أن احتفال دولة الإمارات بيوم العلم يرتبط بذكرى غالية على قلوبنا جميعاً، وهي ذكرى تولي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، رئاسة الدولة.

كما احتفت دائرة التنمية الاقتصادية ابوظبي ومجلس ابوظبي للجودة والمطابقة ومجلس ابوظبي للتطوير الاقتصادي أمام مقر الدائرة بيوم العلم لدولة الامارات.

وأقامت احتفالية كبيرة شارك فيها أكثر من 500 موظف رددوا مع مراسم رفع العلم نشيد السلام الوطني لدولة الامارات في اجواء بهيجة تعبيرا عن الحب والانتماء للوطن.

وشارك في الاحتفالات، مركز دبي المالي العالمي بيوم العلم الإماراتي بمشاركة حشدٍ كبير من الأفراد من مجتمعه المتنامي المؤلف مما يزيد عن 2000 شركة مسجلة نشطة.

وحضروا فعاليات رفع العلم التي أُقيمت في منطقة مبنى "البوابة" المعروف ليحتفلوا سوية بوحدة وفخر دولة الإمارات.

في نفس السياق،  قامت مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية بالشرق الأوسط، اليوم بتنظيم فعالية خاصة احتفالاً بــ "يوم العلم".

وافتتح البنك معرضاً لمجموعة من صور الوالد المؤسس بمناسبة عام زايد.

ترشيحات 

الإمارات تحتفل بيوم العلم

ونشرت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين "أدنيك"، لحظات رعها لعلم الإمارات عند مقرها الرئيسي احتفالاً بيوم العلم، وذلك بحضور الإدارة العليا للشركة.

وبالتزامن مع رفع علم الإمارات موحداً في جميع الوزارات والمؤسسات في الدولة، أحيت هيئة الأنظمة والخدمات الذكية "يوم العلم الإماراتي" في مقرها في أبوظبي.

كما أحيت "سلطة مدينة دبي الملاحية" "يوم العَلَم" بمشاركة واسعة من المسؤولين والمديرين والموظفين من كافة الأقسام، في مشهد يعكس مظاهر التلاحم والتعاضد ويجسد مشاعر الفخر والاعتزاز بالانتماء إلى أرض الوطن.

ترشيحات

"يوم العلم" يتصدر المشهد الاقتصادي الإماراتي بنشرة "مباشر"

و نظم مقر وزارة الاقتصاد الإماراتية في أبوظبي وبقية مكاتب الوزارة في مختلف إمارات الدولة فعالية رفع العلم بحضور مسؤولي وموظفي الوزارة.

و قال سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد إن "يوم العلم" هو مناسبة لها مكانتها الخاصة في قلوب الإماراتيين".

ترشيحات

كل ما تريد معرفته عن علم دولة الإمارات

وشارك كبار المسؤولين من بنك الإمارات الإسلامي مع عدد من موظفي المصرف وأطفال من روضة الفضيلة في الاحتفالية، وقاموا خلالها برفع علم عملاق للدولة.

وأقامت "ديار للتطوير"، شركة التطوير العقاري والخدمات العقارية في دبي، احتفالية خاصة بمناسبة "يوم العلم" في مقرها الرئيسي، ضمن أجواء من البهجة والإيجابية، وذلك بحضور إدارة الشركة وموظفيها.

وفي وزارة الصحة ووقاية المجتمع نظمت مناسبة "يوم العلم" احتفالية رفع العلم على سارية الوزارة وعزف النشيد الوطني، في مقريها بدبي وأبوظبي.

ترشيحات

ما هي غرامات رفع أسعار العلَم بالإمارات؟

ونظم سوق دبي المالي احتفالية خاصة بمناسبة "يوم العلم"، حيث تم رفع علم الإمارات وعزف السلام الوطني وسط حضور كثيف من موظفي السوق والوسطاء والمستثمرين المتواجدين في قاعة التداول.

وقال عيسى كاظم، رئيس مجلس الإدارة:" احتفال "يوم العلم" يقدم درساً فريداً في الانتماء للأوطان والتعبير عن عميق ولائنا لبلادنا الحبيبة وقيادتنا الرشيدة ".

وجدّدت "جامعة حمدان بن محمد الذكية" عهد الولاء وسط مشاعر الفخر والاعتزاز بالانتماء للوطن، وذلك خلال مراسم رفع عَلَم الإمارات فوق الحرم.

وفي السياق ذاته، نظمت وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي فعالية بهذه المناسبة شارك خلالها جميع الموظفين في رفع علم دولة الإمارات في حديقة الوزارة.

ترشيحات

تحليل.. الإمارات تتوسع تكنولوجياً وتحدث طفرة بالزراعة الرأسية بالمنطقة

واحتفلت غرفة تجارة وصناعة دبي اليوم في مقر الغرفة بيوم العلم، في فعالية مميزة أمام المدخل الرئيسي لإدارة العضوية والتوثيق التجاري في مقرها بديرة.

وجرى رفع علم الإمارات في مقر دائرة اقتصادية عجمان بحضور كبار المديرين والموظفين، يتقدمهم علي عيسى النعيمي، مدير عام الدائرة.

و قام بنك أبوظبي الأول، أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أكبر المؤسسات المالية في العالم، احتفالاً بيوم العلم، بجانب احتفالات جامعة أبوظبي برفع علم الدولة.

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
طلب غير مسبوق على «هواوي ميت 20» في الإمارات - البيان 07/11/2018 | 10:50 ص

أعلنت مجموعة «هواوي» لأعمال المستهلكين، أنها باعت جميع الكميات المخصصة لدولة الإمارات من سلسلة هواتفها «هواوي ميت 20»

إلغاء تشفير جميع مباريات الدوري والكأس في الإمارات أخبار سكاي نيوز عربية 07/11/2018 | 10:50 ص

أعلنت الإمارات، الثلاثاء، إلغاء تشفير جميع مباريات الدوري المحلي لكرة القدم والكأس، في إطار مساعي الدولة لـ"توفير فرصة متابعة المباريات الرياضية للجمهور".

في حفل أوائل الإمارات .. محمد بن راشد يوجه بتكريم الإنجازات التي تخلد مسيرة الشيخ زايد - مجلة هي 07/11/2018 | 10:50 ص

وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتكريم الإنجازات الإماراتية التي يفخر بها زايد في المجالات المختلفة، ضمن مبادرة أوائل الإمارات، وبالتزامن مع احتفالات ا

تفاعل جماهيري كبير مع وسم أوائل الإمارات - البيان 07/11/2018 | 10:50 ص

شهد وسم «أوائل الإمارات» في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تفاعلاً جماهيرياً واسعاً مع دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي

مكرمة من رئيس الإمارات لعشاق كرة القدم - 07/11/2018 | 10:50 ص

أوعز الرئيس الإماراتي خليفة بن زايد آل نهيان، بإلغاء تشفير جميع مباريات دوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة.

منتخب الشاطئية يهزم الإمارات 3 / 1 فى افتتاح البطولة الدولية - 07/11/2018 | 10:50 ص

فاز منتخب الشاطئية بقيادة أحمد عبد الرازق، على نظيره الإماراتى 3-1، فى أولى مباريات بطولة كأس الإمارات الدولية، وأحرز الأهداف احمد شحات وهيثم عاطف ومصطفى على.

مساعٍ لجعل الإمارات مركزاً رائداً للرعاية القلبية والوعائية - البيان 05/11/2018 | 12:25 ص

استضافت مجموعة زليخة للرعاية الصحية نخبةً من الأطباء والأخصائيين بالأمراض القلبية خلال الفعالية التي أقيمت في فندق "كونراد دبي"



كيف احتفلت الإمارات بـ يوم العلم ؟ ..صور - معلومات مباشر اخبار الامارات من: إيناس بهجت  أبوظبي - مباشر: استجابة لدعوة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تحتفل المؤسسات الحكومية الاتحادية والمحلية لرفع علم دولة الإمارات. ويتزامن هذا العام باحتفالات دولة الإمارات بـ"عام زايد" …



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المصدر https://www.mubasher.info/news/3363892/كيف-احتفلت-الإمارات-بـ-يوم-العلم-صور https://www.mubasher.info
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كيف احتفلت الإمارات بـ يوم العلم ؟ ..صور - معلومات مباشر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars