الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > مسابقات

شعراوي: مدبولي وافق علي رعاية مسابقة التنمية المحلية -

03/11/2018 | 9:00 ص 0 comments
شعراوي: مدبولي وافق علي رعاية مسابقة التنمية المحلية -

شعراوي مدبولي وافق علي رعاية مسابقة التنمية المحلية لاختيار أفضل عاصمة محافظة ومدينة وحي ومركز وقرية

اقرأ أيضا:
بوابة فيتو: شروط الاشتراك في مسابقة «مفتاح مشروعك»
بالفيديو.. 11 مشروعًا يفوزون بمليون جنيه جوائز في مسابقة مؤس...مصراوى
على هامش مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك.. الطاروطي لـ : الكل فائز في هذه المسابقات ماديا ومعنويا -
أخبار الخليج البحريني راشد المعمري المصنف الثاني عالميًا في مسابقة SWS للكارتنغ
البحريني المعمري الثاني عالمياً في مسابقة SWS للكارتنغ - صحيفة الوطن

أعلن اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، موافقة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على رعاية مسابقة وزارة التنمية المحلية لاختيار أفضل (عاصمة - محافظة – مدينة – حي – مركز – قرية) على مستوى محافظات الجمهورية، والتي تستهدف تحفيز القيادات والارتقاء بمستوى أداء الإدارة المحلية.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولى أن المسابقة تأتى فى إطار تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن تحسين مستوى معيشة المواطن والارتقاء بالخدمات التى تقدم له، لافتا إلى أن المسابقة تستهدف اختيار وتكريم الوحدات المحلية المتميزة في جميع الجوانب التي تؤثر مباشرة على جودة الحياة للمواطن المصري وسيكون الاختيار مبنى على تقييم قدرة الوحدة المحلية على توفير المنظومة المتكاملة للتنمية الشاملة.

ومن جانبه، أوضح اللواء محمود شعراوى أن المسابقة ترتكز على 5 محاور أساسية تشمل الإصحاح البيئى والتنمية العمرانية والتنمية المحلية والمشاركة الشعبية وتحسين الخدمات.

وأضاف الوزير أنه يأتى تحت كل محور مجموعة من البنود الفرعية التى تساعد على تقييم أداء الوحدات المحلية فيما يخص هذا المحور، حيث يخصص درجة لكل محور ويتم ترتيب الوحدات المحلية المتسابقة حسب إجمالى درجاتها فى جميع المحاور.

وأشار اللواء محمود شعراوي إلى أن المسابقة ستنفذ على مرحلتين ، الأولى على مستوى المحافظات، حيث ستكون مسابقة داخلية على مستوى المحافظة، لاختيار أفضل حى من عواصم المحافظات المقسمة إلى أحياء وأفضل مدينة من غير عواصم المحافظات وأفضل قرية وتشكل لجنة برئاسة السكرتير العام وبعضوية ممثلين عن ( جهاز شئون البيئة ، مديرية الشئون الصحية ، مديرية الزراعة ، مديرية التربية والتعليم ، مديرية الشباب والرياضة)، بالإضافة الى رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية بالمحافظة وتحدد الوحدات المحلية الفائزة وتخطر وزارة التنمية المحلية بها .

وفيما يخص المرحلة الثانية، قال وزير التنمية المحلية إنها على مستوى الجمهورية، حيث سيتم خلالها تصفية الوحدات المحلية الفائزة من كل محافظة وتحديد المراكز الثلاث الأولى للعواصم والمدن والأحياء والقرى على مستوى الجمهورية، ويقوم بالاختيار ثلاث لجان متخصصة تضم فى عضويتها ممثلين عن وزارة التنمية المحلية والوزارة المعنية وبعض الخبراء والمتخصصين ، وسيصدر بتشكيلها قرار من رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف اللواء محمود شعراوى أن توزيع الجوائز المالية سيكون على مستوى المدن والأحياء الجائزة الأولي ٢ مليون جنيه والجائزة الثانية مليون جنيه والجائزة الثالثة ٥٠٠ ألف جنيه ، وفيما يخص الوحدات المحلية القروية ستكون الجائزة الأولى مليون جنيه والجائزة الثانية ٥٠٠ ألف جنيه والجائزة الثالثة ٣٠٠ ألف جنيه.

وأشار وزير التنمية المحلية إلى أنه سيتم صرف نسبة ٥ ٪؜ من قيمة الجائزة كمكافآت للعاملين بالجهاز الإداري بالوحدة المحلية الفائزة .

وأضاف اللواء شعراوى أنه سيكون هناك حوافز معنوية تتمثل فى التصعيد الوظيفى للقيادات المحلية المسئولة عن الوحدات المحلية الفائزة ، مضيفاً أنه بالنسبة للمدينة الأولى والحى الأول يتم تعيين رئيس المدينة أو رئيس الحى فى أول حركة قادمة للقيادات بالمحليات سكرتيراً عاماً أو سكرتيرا عاماً مساعداً حسب درجته الوظيفية ، أما بالنسبة للقرية الأولى فسيتم تعيين رئيس القرية فى أول حركة قادمة رئيساً لإحدى المدن .

وكشف أنه سيتم أيضاً دراسة إشراك القيادات المحلية المسئولة عن الوحدات المحلية الفائزة بالمسابقة في المؤتمر الثاني للتميز الحكومى العام المقبل والذي يعقد بالتعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة برعاية السيد رئيس الجمهورية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
المؤتمر الشعبي يعلن عن مسابقة لأفضل رسالة توجه للسفارات البريطانية في العالم دنيا الوطن 07/11/2018 | 7:00 ص

المؤتمر الشعبي يعلن عن مسابقة لأفضل رسالة توجه للسفارات البريطانية في العالم

انطلاق مسابقة للقرآن الكريم والحديث الشريف في رحاب المسجد النبوي 07/11/2018 | 7:00 ص

انطلقت أمس الاثنين، في رحاب المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، مسابقة رئيس الهيئة العامة للرياضة للقرآن الكريم والحديث الشريف المركزية للشباب. نظ

أي خدمة تفاصيل مسابقة لتصوير الطيور.. والجائزة 5 آلاف إسترليني 07/11/2018 | 7:00 ص

أعلن الموقع الرسمي، لمسابقة تصوير الطيور "BDOTY"، التي تتم بالتعاون مع مؤسسات عديدة مثل "Alamy" و"NPL"، عن تفاصيل اختيار مصور عام

المحافظات مركز الخدمة الإلكترونية ينظم مسابقة الأفكار بجامعة سوهاج 07/11/2018 | 7:00 ص

نظم مركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بجامعة سوهاج مسابقة "الأفكار"، لنشر الوعي والإبداع وريادة الأعمال، صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة.

البحريني المعمري الثاني عالمياً في مسابقة SWS للكارتنغ - صحيفة الوطن 07/11/2018 | 7:00 ص

البحريني المعمري الثاني عالمياً في مسابقة SWS للكارتنغ

التعليم الخارق أفضل المبادرات الطلابية في مسابقة جامعة سوهاج صور - 07/11/2018 | 7:00 ص

التعليم الخارق أفضل المبادرات الطلابية في مسابقة جامعة سوهاج



شعراوي: مدبولي وافق علي رعاية مسابقة التنمية المحلية - مسابقات شعراوي مدبولي وافق علي رعاية مسابقة التنمية المحلية لاختيار أفضل عاصمة محافظة ومدينة وحي ومركز وقرية



اشترك ليصلك كل جديد عن مسابقات

خيارات

شعراوي: مدبولي وافق علي رعاية مسابقة التنمية المحلية -
المصدر http://gate.ahram.org.eg/News/2050455.aspx بوابة الأهرام
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شعراوي: مدبولي وافق علي رعاية مسابقة التنمية المحلية -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars