الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > حلا الترك‎

فن وثقافة آخرهم عادل إمام.. 10 فنانين طالتهم شائعات الوفاة خلال 6 أشهر

03/11/2018 | 10:00 ص 0 comments

على مدار الساعات القليلة الماضية، انتشرت شائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تُفيد بوفاة الفنان عادل إمام، بعد صراع مع المرض، الأمر الذي تسبب في حزنٍ شديد

اقرأ أيضا:
شاهدوا لا حب ولا غرام– راغب علامة يكشف في فيديو قديم سبب ارتباطه بزوجته
شاهدوا شقيق بسمة بوسيل يخطف الانظار بوسامته.. هل يشبهها؟
أحد المتابعين يحرج حلا الترك ويقول لها: إحترمي امك ، فماذا فعلت؟ البوابة

الأخبار المتعلقة «محمد صلاح» يسخر من الشائعات المثارة حوله على طريقة عادل إمام

«محمد صلاح» يسخر من الشائعات المثارة حوله على طريقة عادل إمام

كريم عبد العزيز عن كليب quotوقفة ناصية زمانquot: quotالله على الأصالةquot

كريم عبد العزيز عن كليب "وقفة ناصية زمان": "الله على الأصالة"

أحمد موسى: عادل إمام كان من أوائل المتصدين للإرهاب

أحمد موسى: عادل إمام كان من أوائل المتصدين للإرهاب

في ذكرى وفاة هناء عبدالفتاح.. أهم أعماله مع الزعيم عادل إمام

في ذكرى وفاة هناء عبدالفتاح.. أهم أعماله مع الزعيم عادل إمام

على مدار الساعات القليلة الماضية، انتشرت شائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تُفيد بوفاة الفنان عادل إمام، بعد صراع مع المرض، الأمر الذي تسبب في حزنٍ شديد لجمهور "الزعيم"، حتى خرج الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، لنفي هذه الشائعة، في تصريحات لـ"الوطن"، مؤكدًا أن الفنان يتمتع بصحة جيدة.

عادل إمام، يُعد من أكثر الفنانين الذين حاوطتهم شائعات الوفاة، لاسيما في الفترة الأخيرة، وذلك إلى جانب الأخبار الكاذبة الذي يتداولها رواد "السوشيال ميديا"، من آنٍ لآخر، بشأن وفاة الفنانين، وترصدهم "الوطن" في التقرير التالي:  

في النصف الأول من شهر أكتوبر الجاري، حقق خبر وفاة الفنان سمير غانم، صدى واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ليخرج بعدها على الفور، الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، لنفي هذه الأنباء، وقال في تصريحات صحفية، إنه بصحة جيدة، والأخبار التي يتم تداولها عارية تمامًا عن الصحة.

قبل أسبوع تقريبًا، انتشر خبر عبر "السوشيال ميديا" يُفيد بوفاة الفنان كريم عبدالعزيز، وسرعان ما تنفي الصفحة الرسمية له عبر "فيس بوك" ذلك، مبينة أنه مشغول بتصوير فيلمه الجديد "نادي الرجال السري"، وكتب القائمون على الصفحة: "النجم كريم عبدالعزيز بخير تمامًا والحمد لله، ولا داعي للشائعات التي يطلقها بعض المخبولين.. غدًا سيواصل تصوير فيلمه الجديد".

في 22 أكتوبر الجاري، ترددت شائعة وفاة الفنان الشاب هيثم محمد، الأمر الذي دفعه للخروج بمقطع مصور، لنفي هذه النوعية من الأخبار، وقال في فيديو نشرته زوجته الفنانة وفاء قمر: "شائعة وفاتي أثرت على والدتي وأدخلها في انهيار، وفتاة هي من نشرت الشائعة، لكن الشيء الجيد في الموضوع أنني علمت مدى حب الجمهور لي".

منتصف الشهر الجاري، نشرت إحدى الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خبرًا عن وفاة الفنان لطفي لبيب، وحقق انتشارًا واسعًا عبر مستخدمي هذه المواقع، حتى نفى الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، تلك الأخبار، مؤكدًا أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، مؤكدًا أنه يتمتع بصحة جيدة، ويستعد لزيارته خلال أيام.

24 أغسطس الماضي، أثار خبر وفاة الفنانة رجاء الجداوي عن عمر ناهز 79 عامًا، بعد صراع مع المرض، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى نفت الفنانة نفسها هذه الأخبار في تصريحات صحفية، والتي وصفتها بـ"السخيفة"، وأكدت آنذاك أنها بصحة جيدة وتقضي الإجازة مع أسرتها.

مطلع شهر أغسطس، نفت الفنانة نجوى فؤاد، الأخبار التي نشرتها بعض المواقع الإخبارية بشأن وفاتها، وقالت عبر مقطع مصور: "جمهوري الغالي العزيز اللي إداني النجاح عمر طويل، أنا مبظهرش كتير ومبحبش أعمل حاجة مش مقبولة وأنا مقلة لأن الأعمال اللي بتعرض عليا لا تناسب تاريخي الفني"، متابعة: "أنا بحترم وسائل الإعلام وبحترم كل كلمه بتكتبوها، بس حرام، ليه الأخبارعن الموت اللي بتزعل الأهل والحبايب والأسرة والأولاد".

نهاية شهر يونيو الماضي، انتشر خبرًا يُفيد بوفاة الفنان يوسف فوزي، بعد صراعه مع المرض، حتى خرج الفنان عمرو عبدالعزيز، ينفي الخبر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "الفنان المحترم يوسف فوزي لسة مكلمه في التليفون، والحمد لله ربنا يديله الصحة وطولة العمر في أحسن حالاته، راجل محترم اتكلموا عنه واسألوا عليه لأنه بجد فنان حقيقي".

يوم 26 يونيو الماضي، حقق خبر وفاة الفنان السعودي ناصر القصبي، صدى واسعًا على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حتى تصدر هاشتاج "وفاة ناصر القصبي"، الأمر الذي دفع الأخير، لنفي هذه الشائعة بنفسه عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، وكتب حينها قائلًا: "شكرًا لكم جميعًا، ولمن سأل عني أنا بخير والحمد لله محبة الناس كنز عظيم، شكرًا مرة أخرى من القلب".

في شهر مايو الماضي، انتشر خبر يُفيد بوفاة الفنانة الشابة حلا الترك، إثر أزمة صحية مفاجئة، ورغم إنها شائعة، إلا أنها أحدثت حالة جدل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الفنانة لم تخرج إلا بعد مرور يومين لنفيها، وكتبت عبر "تويتر": "أنا بخير وما فيني شيء الحمد لله رب العالمين، هذاني عايشة مو ميتة، اللي مطلع هالشائعة حبيت أقول لك حسبي الله ونعم الوكيل".

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أحد المتابعين يحرج حلا الترك ويقول لها: إحترمي امك ، فماذا فعلت؟ البوابة 09/11/2018 | 9:00 ص

تعرّضت حلا الترك لموقف محرج بسبب تعليق أحد متابعيها على "سناب شات"، وذلك عندما قامت بعمل بث مباشر بتواجد والدتها منى السابر بهدف البقاء على صلة مع محبيها وحتى تجيب على كافة الأسئلة والأمور

شاهد: تفاصيل موقف محرج للفنانة حلا الترك 09/11/2018 | 9:00 ص

تصدت الفنانة حلا الترك لموقف محرج من احد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات خلال قيامها ببث مباشر ظهرت فيه حلا برفقة والدتها منى السابر

أحد المتابعين يحرج حلا الترك ويقول لها على البث المباشر : إحترمي امك ، فماذا فعلت؟ 09/11/2018 | 9:00 ص

تعرّضت حلا الترك لموقف محرج بسبب تعليق أحد متابعيها على "سناب شات"، وذلك عندما قامت بعمل بث مباشر بتواجد والدتها منى السابر بهدف البقاء على صلة مع محبيها وحتى تجيب على كافة الأسئلة والأمور التي تجول في بال الجمهور. وفي أثناء حديث الترك من خلال البث المباشر برفقة والدتها، فاجأها أحد المتابعين بتعليق عرضها لحالة من الإحراج، حيث قال لها:...

بوابة الفجر: حلا الترك تصدم الجميع بتصرفاتها مع والدتها 09/11/2018 | 9:00 ص

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة الشابة حلا الترك سُجل خلال لقاء مباشر لها مع متابعيها. وبدت حلا في الفيديو وهي تجلس إلى جانب ...

شاهدوا شقيق بسمة بوسيل يخطف الانظار بوسامته.. هل يشبهها؟ 07/11/2018 | 5:25 ص

في ما تمضي مصممة الازياء المغربية بسمة بوسيل اجازة الامومة للاهتمام بمولودها ادم، تواصل اهتمامها بمتابعيها على السوشيال ميديا من خلال الصور التي تقول بمشاركتها. وشاركت اخيراً على خاصية الستوريز صورة طريفة لوالد يحمل البارودة في وجه اته لاجباره على الدرس، وقامت بوسيل بارسالها الى شقيقها الصغير ياسر، في رسالة مبطنة منها للاهتمام بدرسه. بدوره، […]...



فن وثقافة آخرهم عادل إمام.. 10 فنانين طالتهم شائعات الوفاة خلال 6 أشهر حلا الترك‎ على مدار الساعات القليلة الماضية، انتشرت شائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تُفيد بوفاة الفنان عادل إمام، بعد صراع مع المرض، الأمر الذي تسبب في حزنٍ شديد



اشترك ليصلك كل جديد عن حلا الترك‎

خيارات

المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/3765567 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فن وثقافة آخرهم عادل إمام.. 10 فنانين طالتهم شائعات الوفاة خلال 6 أشهر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars