الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > حلا الترك‎

غياب كنزي عمرو دياب عن المشهد.. هل هو رفضٌ قاطعٌ لدينا الشربيني؟ اخبارنا اليوم

03/11/2018 | 10:00 ص 0 comments
غياب  كنزي عمرو دياب  عن المشهد.. هل هو رفضٌ قاطعٌ لدينا الشربيني؟   اخبارنا اليوم

غياب "كنزي عمرو دياب" عن المشهد.. هل هو رفضٌ قاطعٌ لدينا الشربيني؟

اقرأ أيضا:
شاهدوا لا حب ولا غرام– راغب علامة يكشف في فيديو قديم سبب ارتباطه بزوجته
شاهدوا شقيق بسمة بوسيل يخطف الانظار بوسامته.. هل يشبهها؟
إعلامية تهاجم دنيا بطمة وتؤكد: ليست فنانة
أحد المتابعين يحرج حلا الترك ويقول لها: إحترمي امك ، فماذا فعلت؟ البوابة

غياب “كنزي عمرو دياب” عن المشهد.. هل هو رفضٌ قاطعٌ لدينا الشربيني؟ 31 أكتوبر 2018

يبدو أنّ الفنان المصري، عمرو دياب، يضع تركيزه هذه الفترة على لمِّ شمل بناته، بالفنانة دينا الشربيني، إذْ يحرص على تواجدهنّ معًا، وإذابة الجليد بينهنّ، فيما يبدو أنّها محاولة تمهيدية، لإعلان زواجه منها.
ومع إعلان الهضبة، في حفله بإحدى الجامعات المصرية، أن دينا الشربيني، هي صاحبة أغنية “برج الحوت”، واحتضانه وتقبيله لها على المسرح، أصبح أمر ارتباطهما رسميًا نوعًا ما، ويبقى الآن توفيق الأوضاع الأسرية بينها، وبين بناته، خاصّة جنا وكنزي، ابنتيه من زوجته الأخيرة، زينة عاشور.

دياب بدأ محاولات لمِّ الشمل، مع ابنته الكبرى “نور”، من طليقته شيرين رضا، عندما التقط صورة معها، بحضور دينا الشربيني، خلال تواجدهم بالعاصمة البريطانية، لندن.
كما ظهرتْ جنا برفقة والدها في حضور دينا أيضًا، في صورة التقطتْ على هامش حفل الهضبة في استاد “ويمبلي” في لندن، بينما اللّافت في الأمر، هو غياب “كنزي” المستمرّ، عن كافّة المناسبات، التي يظهر فيها والدها.


كنزي صاحبة الـ19 عامًا، تعيش مع والدتها في لندن، ولم تلتقِ بوالدها “علنًا” في العامين الأخيرين، سوى مرّتين، الأولى في الإجازة الصيفية، والثانية في حفل تخرّجها، هي وتوأمها عبدالله، يونيو الماضي، بحضور والدتهما، زينة عاشور، وبدا خلالها تواجد الهضبة رسميًا للغاية، من خلال الصّور المتداولة

ويبدو أنّ كنزي لديها موقف ثابت بشأن ارتباط والدها بامرأة أخرى، يمكن تخمينه، من خلال تصفّح حسابها على إنستغرام، الذي يكاد يخلو من أيّ صور حديثة لها مع الهضبة، بينما يتّضح مدى ارتباطها بوالدتها “زينة”.

وتحرص كنزي كلّ فترة، على نشر صورة قديمة لوالدها، إما لتهنئته بعيد الأب، أو بعيد ميلاده، فيما يبدو أنّها رسالة ضمنيّة له، بأنّها تشتاق لذلك الأب، الذي لم يكن يفارقها أبدًا.
وربما تدلّ كلّ تلك الأحداث، على بداية توتّر علاقة كنزي، تزامنًا مع ظهور الهضبة برفقة دينا الشربيني، بصفة متكرّرة، وانتشار الأخبار بشأن ارتباطهما.
فهل سينجح عمرو دياب في لمِّ شمل كنزي مع دينا الشربيني، أم سيتكرّر مشهد الخلاف بينهما، على غرار حلا الترك، مع المغربية دنيا بطمة، التي تزوّجتْ من والدها، محمد الترك؟.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أحد المتابعين يحرج حلا الترك ويقول لها: إحترمي امك ، فماذا فعلت؟ البوابة 09/11/2018 | 9:00 ص

تعرّضت حلا الترك لموقف محرج بسبب تعليق أحد متابعيها على "سناب شات"، وذلك عندما قامت بعمل بث مباشر بتواجد والدتها منى السابر بهدف البقاء على صلة مع محبيها وحتى تجيب على كافة الأسئلة والأمور

شاهد: تفاصيل موقف محرج للفنانة حلا الترك 09/11/2018 | 9:00 ص

تصدت الفنانة حلا الترك لموقف محرج من احد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات خلال قيامها ببث مباشر ظهرت فيه حلا برفقة والدتها منى السابر

أحد المتابعين يحرج حلا الترك ويقول لها على البث المباشر : إحترمي امك ، فماذا فعلت؟ 09/11/2018 | 9:00 ص

تعرّضت حلا الترك لموقف محرج بسبب تعليق أحد متابعيها على "سناب شات"، وذلك عندما قامت بعمل بث مباشر بتواجد والدتها منى السابر بهدف البقاء على صلة مع محبيها وحتى تجيب على كافة الأسئلة والأمور التي تجول في بال الجمهور. وفي أثناء حديث الترك من خلال البث المباشر برفقة والدتها، فاجأها أحد المتابعين بتعليق عرضها لحالة من الإحراج، حيث قال لها:...

بوابة الفجر: حلا الترك تصدم الجميع بتصرفاتها مع والدتها 09/11/2018 | 9:00 ص

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة الشابة حلا الترك سُجل خلال لقاء مباشر لها مع متابعيها. وبدت حلا في الفيديو وهي تجلس إلى جانب ...

شاهدوا شقيق بسمة بوسيل يخطف الانظار بوسامته.. هل يشبهها؟ 07/11/2018 | 5:25 ص

في ما تمضي مصممة الازياء المغربية بسمة بوسيل اجازة الامومة للاهتمام بمولودها ادم، تواصل اهتمامها بمتابعيها على السوشيال ميديا من خلال الصور التي تقول بمشاركتها. وشاركت اخيراً على خاصية الستوريز صورة طريفة لوالد يحمل البارودة في وجه اته لاجباره على الدرس، وقامت بوسيل بارسالها الى شقيقها الصغير ياسر، في رسالة مبطنة منها للاهتمام بدرسه. بدوره، […]...



غياب كنزي عمرو دياب عن المشهد.. هل هو رفضٌ قاطعٌ لدينا الشربيني؟ اخبارنا اليوم حلا الترك‎ غياب "كنزي عمرو دياب" عن المشهد.. هل هو رفضٌ قاطعٌ لدينا الشربيني؟



اشترك ليصلك كل جديد عن حلا الترك‎

خيارات

غياب  كنزي عمرو دياب  عن المشهد.. هل هو رفضٌ قاطعٌ لدينا الشربيني؟   اخبارنا اليوم
المصدر http://www.akhbarelyaom.com/1409566/غياب-كنزي-عمرو-دياب-عن-المشهد-هل-هو-رفض http://www.akhbarelyaom.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي غياب كنزي عمرو دياب عن المشهد.. هل هو رفضٌ قاطعٌ لدينا الشربيني؟ اخبارنا اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars