الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ألوان إضرابات جماعية في جوجل بسبب التحرش الجنسي

03/11/2018 | 3:25 م 0 comments

احتجاجا على الأوضاع، نظم موظفو شركة "جوجل" إضرابات جماعية في شتى أنحاء العالم، وطالبوا بتغيير الطريقة التي تتعامل بها الشركة مع التحرش الجنسي في مكان العمل.

اقرأ أيضا:
تسجيل الدخول بحساب جوجل يستلزم تفعيل جافا سكريبت...مصراوى
تحديث جديد لمتصفح جوجل كروم يهدد آلاف المواقع بالإغلاق...مصراوى
نصائح لاستخدام محرك جوجل كروم بشكل أفضل...مصراوى

أخبار متعلقة بعد سنوات من فضيحته الجنسية.. quotجوجلquot متهمة بمكافأة مؤسس quotأندرويدquot بعد سنوات من فضيحته الجنسية.. "جوجل" متهمة بمكافأة مؤسس "أندرويد" إقالة 48 موظفا في quotجوجلquot بسبب التحرش الجنسي خلال عامين إقالة 48 موظفا في "جوجل" بسبب التحرش الجنسي خلال عامين quotجوجلquot تفرض رسوما على شركات الهواتف الذكية مقابل خدماتها "جوجل" تفرض رسوما على شركات الهواتف الذكية مقابل خدماتها بعد تصدر مسلسل quotقيامة أرطغرلquot تريند quotجوجلquot.. ناقد: quotمصروف عليهquot بعد تصدر مسلسل "قيامة أرطغرل" تريند "جوجل".. ناقد: "مصروف عليه" ​

احتجاجا على الأوضاع، نظم موظفو شركة "جوجل" إضرابات جماعية في شتى أنحاء العالم، وطالبوا بتغيير الطريقة التي تتعامل بها الشركة مع التحرش الجنسي في مكان العمل.

وترك آلاف من موظفي جوجل حول العالم مكاتبهم لفترة قصيرة، أمس الخميس، احتجاجا على رد فعل الشركة إزاء التحرش الجنسي ومطالبة بمعالجة مشاعر القلق المتزايدة من عدم المساواة في مكان العمل، بحسب "دويتشه فيله".

وحدثت الاحتجاجات على شكل موجات بدأت في آسيا ثم تناقلت عبر أوروبا وأمريكا الشمالية، إلى أن وصلت الموجة الأخيرة إلى مقر "جوجل" في مدينة ماونتن فيو بولاية كاليفورنيا.

وشارك في الاحتجاجات العاملون بعقود في "جوجل" والموظفون فيها، وجاءت بعد تقرير لصحيفة نيويورك تايمز، الأسبوع الماضي، ذكر أن الشركة قدمت 90 مليون دولار إلى آندي روبين نائب رئيس الشركة في 2014 مقابل الاستغناء عنه بعد اتهامه بالتحرش الجنسي.

وقالت "سيلي أونيل-هارت" إحدى منظِمات الاحتجاج والتي تعمل في مجال التسويق على يوتيوب للصحفيين: "كانت هذه التسعين مليون دولار التي قصمت ظهر البعير، لكن كانت هناك قصص كثيرة جدا نسمع بها منذ فترة طويلة وحان الوقت لاتخاذ إجراء وإحداث تغيير".

وانضمت "أونيل هارت" إلى مئات من الموظفين الآخرين الذين غادروا مكاتبهم في مقر جوجل في ماونتن فيو.

ونفى روبين ما ورد في تقرير نيويورك تايمز، الذي قال إنه تضمن "مبالغات جامحة" بشأن التعويض الذي حصل عليه، ولم تشكك "جوجل" في صحة التقرير.

وقال المنظمون إن حوالي 60% من مكاتب "جوجل" شاركت في الاحتجاج منها مكتب دبلن، وهو الأكبر خارج الولايات المتحدة، وكذلك مكتبها في لندن وزوريخ وبرلين وسنغافورة، ونشروا صورا على وسائل التواصل لمئات من العاملين وهم يخرجون من مكاتبهم.

وردد كثير من الموظفين المحتجين في ماونتن فيو: "حقوق المرأة هي حقوق العمالة"، ووضع البعض شرائط زرقاء تضامنا مع ضحايا التحرش.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
كيفية منع مواقع الويب من الوصول إلى بياناتك الخاصة من خلال متصفح جوجل كروم - البوابة العربية للأخبار التقنية 07/11/2018 | 4:25 م

جوجل كروم - نظرًا لتزايد أعداد مواقع الويب وتطبيقات الويب والهواتف الذكية فقد تطورت مطالبهم أيضًا، فهم يريدون الوصول إلى كاميرا الويب لتمكينك من إجراء مكالمات

«بيكسل سليت».. حاسب جوجل الخيالى الجديد 07/11/2018 | 4:25 م

كشفت جوجل الأمريكية بدء تلقى طلبات حجز حاسبها اللوحى الجديد بيكسل سليت اعتبارا من اليوم الأربعاء، لتسليمه للعملاء نهاية نوفمبر الجارى.

تحديث جديد لمتصفح جوجل كروم يهدد آلاف المواقع بالإغلاق...مصراوى 07/11/2018 | 4:25 م

تحديث جديد لمتصفح جوجل كروم يهدد آلاف المواقع بالإغلاق...مصراوى

تسجيل الدخول بحساب جوجل يستلزم تفعيل جافا سكريبت...مصراوى 06/11/2018 | 4:50 م

تسجيل الدخول بحساب جوجل يستلزم تفعيل جافا سكريبت...مصراوى

منوعات الدوري المصري وتمثال محمد صلاح.. الأكثر بحثا على جوجل 06/11/2018 | 4:50 م

هل طالعت مستجدات الموضوعات التي تهمك اليوم؟.. بالتأكيد قرأت أخبار بعضها بينما لم تصادف أخرى، لذا تقدم لك «الوطن» خدمة جديدة تضمن لك متابعة أبرز ما يبحث عنه المص

ألوان جوجل يتوعد المواقع المسيئة ويفرض عقوبات عليها 06/11/2018 | 4:50 م

أعلنت شركة محرك البحث "جوجل" أنه متبقي من الزمن 30 يوم فقط، وقد لا يمكن للأشخاص تصفح مواقعهم المفضلة بعد ذلك، وفقًا لما ذكرت بعض التقارير الصحفية.

جوجل تعلن عن تخصيص 25 مليون دولار للمشاريع الإنسانية والبيئية - 03/11/2018 | 3:25 م

أعلنت شركة جوجل عن مبادرة لتقديم نحو 25 مليون دولار للمشاريع الإنسانية والبيئية التى تسعى إلى استخدام الذكاء الاصطناعى (AI)



ألوان إضرابات جماعية في جوجل بسبب التحرش الجنسي اخبار جوجل احتجاجا على الأوضاع، نظم موظفو شركة "جوجل" إضرابات جماعية في شتى أنحاء العالم، وطالبوا بتغيير الطريقة التي تتعامل بها الشركة مع التحرش الجنسي في مكان العمل.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار جوجل

خيارات

المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/3769644 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ألوان إضرابات جماعية في جوجل بسبب التحرش الجنسي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars