الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

ميلانيا وفندق القاهرة.. المتحدثة تزيد الطين بلّة أخبار سكاي نيوز عربية

03/11/2018 | 4:25 م 0 comments

هاجمت المتحدثة باسم ميلانيا ترامب التقارير الصحفية التي تحدثت عن تكلفة حجز ليلة في فندق بالقاهرة لصالح السيدة الأولى وحاشيتها بتكلفة تزيد عن 95 ألف دولار.

اقرأ أيضا:
‏ تايم الإماراتية تطلق أول فندق شاطئي في مصر -

وكتبت ستيفاني غريشام على تويتر: "مع الأسف، لقد وقع الضرر بسبب التقارير الزائفة"، مشيرة في تغريدتها إلى موقع "ذا هيل" الذي نشر الخبر لاحقا، لكن في ردها على ما نشره موقع "كوارتز"، وهو أول من كشف عن فاتورة السيدة الأولى في فندق سميراميس إنتركونتننتال بالقاهرة.

وقالت غريشام :" السيدة الأولى لم تقض الليلة في القاهرة. هذا نموذج للصحافة غير المسؤولة.. كان يجب على أحدهم أن يراجع المعلومات معي".

وكان الجدل قد أثير أساسا بشأن التكلفة الباهظة مقابل ليلة واحدة فقط في الفندق، لكن غريشام زادت الطين بلّة عندما ركزت على موضوع المدة التي قضتها ميلانيا في مصر، وليس على التكلفة الباهظة.

وكان موقع "كوارتز" ذكر في خبره أن ميلانيا أنفقت 95 ألف دولار مقابل المبيت ليلة واحدة في الفندق، لكنه صححها فيما بعد بأن السيدة الأولى لم تقم هناك سوى 6 ساعات. 

وفي الواقع فإن تصريح المتحدثة بأن السيدة الأولى أقامت فقط 6 ساعات، يثبت تهمة الهدر، إذ أن إنفاق 95 ألف دولار على المبيت ليلة كاملة أقل سوءا من دفع ذات المبلغ على 6 ساعات فقط.

وتشير السجلات الفيدرالية إلى أنه تم دفع مبلغ 95 ألف دولار إلى فندق سميراميس إنتركونتننتال في 30 سبتمبر.

وقالت غريشام لمجلة "بيبول" إن فريقها يبحث الآن في مصدر المبلغ الذي كشفته وزارة الخارجية.

وأحدثت تغريدات غريشام مزيجا من الارتباك والسخرية على تويتر. وقالت سيدة تدعى روزماري بيليريف:" يا للعجب.. الآن فقط نشعر براحة أكبر عندما علمنا أنها أنفقت كل هذه الأموال على مجرد نهار في الفندق. شكرا على التوضيح".

ويبدأ سعر الغرف في الفندق من 119 دولارا، فيما يمكن استئجار الجناج الرئاسي مقابل 699 دولارا، شاملا الضرائب التي تقدر بـ 156.50 دولارا، بحسب موقع الفندق على الإنترنت.

وبذلك، كانت فاتورة ميلانيا في فندق سميراميس إنتركونتيننتال القاهرة أعلى بكثير من المبلغ الذي أنفقته الحكومة على الرئيس دونالد ترامب في رحلة قام بها في يوليو الماضي إلى ملعب الغولف الخاص به في أسكتلندا، حيث اصطحب ابنه إيريك، ورئيس الأركان جون كيلي، والسكرتيرة الصحفية سارة ساندرز، ومدير الإعلام الاجتماعي دان سكافينو. وبلغت تكاليف الرحلة حينها حوالي 77 ألف دولار.

وتم سداد تكاليف إقامة ميلانيا في 30 سبتمبر، أي قبل أسبوع من وصولها إلى القاهرة يوم السبت السادس من أكتوبر.

ولم تبين السجلات بنود الإنفاق المفصلة للإقامة بالفندق أو عدد الغرف التي تم استئجارها.

وبالإضافة إلى مصر، شملت أول جولة خارجية لميلانيا بدون زوجها غانا ومالاوي، حيث ركزت خلالها على قضية الدفاع عن الأطفال.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اتفاقية لإنشاء فندق ميركور سكيكدة مطلع 2020 – الشروق أونلاين 05/11/2018 | 11:25 ص

اتفاقية لإنشاء فندق "ميركور سكيكدة" مطلع 2020

تقرير: 3 شركات تتأهل لتطوير فندق شبرد بمصر - معلومات مباشر 05/11/2018 | 11:25 ص

القاهرة - مباشر: ذكر تقرير حديث أن 3 شركات تأهلت للحصول على حقوق مشروع تطوير فندق شبرد في جمهورية مصر. وقالت رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، ميرفت حطبة، اليوم الأحد، إنه تقدم 6 شركات لتطوير فندق شبرد عن طريق الشراكة بنسبة 51% من …

فندق المرسم بالأقصر يجذب السائحين والرسّامين حول العالم 05/11/2018 | 11:25 ص

جذبت نداهة الفن القديم بغرب الأقصر الفنانين والمصورين والأثريين حول العالم على مر السنوات الماضية للتعبير فى نقوش فنية وتشكيلية عن سحر وإبداع الفراعنة، يرصدون جمال الطبيعة الممتزج بالحضارة الفرعونية القديمة. وإذا قادتك قدماك إلى البر الغربى، وتحديدًا

علي بابا الصينية تفتتح أول فندق ذكي يدار بالذكاء الاصطناعي 05/11/2018 | 11:25 ص

كل عميل يستطيع تسجيل الدخول إلى الفندق وحجز غرفته باستخدام نظام التعرف على الوجه، دون الحاجة إلى التحدث لأي شخص.

الوطن بالصور الليلة بـ50 ألف دولار.. أول فندق تحت سطح البحر في المالديف 05/11/2018 | 11:25 ص

افتتحت جزيرة كونراد بالمالديف أول سكن في العالم تحت سطح البحر بتكلفة 15 مليون دولار، لتسمح للأشخاص بعيش حياة الأسماك دون الشعور بالخوف، وسيكو

‏ تايم الإماراتية تطلق أول فندق شاطئي في مصر - 05/11/2018 | 11:25 ص

أعلنت مجموعة تايم للفنادق، عن افتتاح فندق ومنتجع تايم نزهة آكوا بارك في ديسمبر المقبل؛ وهو أول ‏فندق ومنتجع شاطئي لها بمصر في منطقة رأس سدر على ساحل البحر الأحمر ويعد الفندق الجديد من ‏فئة 4 نجوم ويضم 52 غرفة وأربع أجنحة و14 شاليهاً، ومن المقرر افتتاح 33 وحدة إضافية



ميلانيا وفندق القاهرة.. المتحدثة تزيد الطين بلّة أخبار سكاي نيوز عربية فنادق هاجمت المتحدثة باسم ميلانيا ترامب التقارير الصحفية التي تحدثت عن تكلفة حجز ليلة في فندق بالقاهرة لصالح السيدة الأولى وحاشيتها بتكلفة تزيد عن 95 ألف دولار.



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

المصدر https://www.skynewsarabia.com/varieties/1196400-ميلانيا-وفندق-القاهرة-المتحدثة-تزيد-الطين-بلّة سكاي نيوز عربية: أخبار اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ميلانيا وفندق القاهرة.. المتحدثة تزيد الطين بلّة أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars