الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

فندق ماندارين أورينتال هايد بارك، لندن يفتح مطاعمه ومرافق الترفيه والسبا

03/11/2018 | 4:25 م 0 comments

يشرع فندق  ماندارين أورينتال هايد بارك، لندن أبوابه لاستقبال الضيوف من جديد يوم الثلاثاء الواقع فيه 4 ديسمبر 2018، تزامناً مع موسم نهاية العام القادم.

يشرع فندق  ماندارين أورينتال هايد بارك، لندن أبوابه لاستقبال الضيوف من جديد يوم الثلاثاء الواقع فيه 4 ديسمبر 2018، تزامناً مع موسم نهاية العام القادم. يفتح الفندق أمام الضيوف الكرام كافة مساحاته العامة، ومطاعمه ومساحات عقد الفعاليات المميزة فيه، كاشفاً النقاب أيضاً عن تصميم جديد وموسّع لمركز السبا في ماندارين أورينتال، لندن. 

المساحات العامة

أعادت المصمّمة العالمية جويس وانغ الحيوية إلى لاونج ردهة الاستقبال ومنطقة الاستقبال باستخدام تصاميم عصرية تكتنفها لمسات تقليدية رائعة لتتماهى تماماً مع ديكور لاونج روزبيري المستوحى من الطبيعة الغنّاء. عند الوصول، تُذهل الضيوف ثريا زجاجية مميّزة على شكل برعم زهرة مغلق، تُكمّله ثريا على شكل زهرة متفتّحة معلّقة فوق منطقة اللاونج، حيث ينبض الأثاث وأغطية الجدران بألوان مميّزة تبثّ الحياة في المكان.  ويُعتبر عمل فريدريكسون ستالارد الفني في منطقة الاستقبال تجسيداً للحاء شجرة الدلب بقوامه وطبقاته، وهي الشجرة التي تتميّز بها هايد بارك. 

المطاعم

سيفتح دينر باي هيستون بلومنتالالحائز على نجمتي ميشلان و  بار بولود، لندن أبوابهما لتقديم وجبة الغداء والعشاء بدءاً من 4 ديسمبر. يعود بار بولود، لندن ليعمل من جديد تحت إشراف الشيف التنفيذي الإنجليزي الأصل جون باربر الذي اضطلع بدور محوري في افتتاح المطعم عام 2010. أما قائمة الطعام فيه فتضمّ أطباقاً فرنسية كلاسيكية بلمسة بريطانية عصرية. كما سيتم طرح قائمة خاصة بعيد الميلاد ورأس السنة لمن ينشدون الاحتفال بالأعياد في كنف ماندارين أورينتال هايد بارك، لندن.  

من جهة أخرى، يفتح مطعم دينر باي هيستون بلومنتال الحائز على جوائز عدة تحت قيادة الشيف آشلي بالمر واتس الذي سيقدّم تشكيلةً جديدة من أشهى الأطباق. هذا ويعود طبق اللحم المحضّر على شكل فاكهة ليخدع حواس الضيف ويبهر عينيه بوصفة جديدة محضّرة من هلام الخوخ بدلاً من هلام اليوسفي التقليدي.   

أما ذا روزبيري فتسدل الستار عن تجربة شاي بعد الظهر الاحتفالية، وترحّب بدبّ الميلاد أوليفر من هارودز الذي سيُمتع الضيوف الصغار بأحلى الأوقات الميلادية هذا الموسم. من جهته، أعدّ شيف الحلويات التنفيذي بول ثايليمونت وفريقه الموهوب أصنافاً بيتيّة حلوة تداعب براعم الذوق مثل مادلين بشجرة العسل ومصاصة سانتا احتفالاً بالمناسبة.    

السبا

أشرف المصمم آدم د. تيهاني على إعادة تصميم السبا في ماندارين أورينتال، لندن. وتماشياً مع المظهر الجديد، عُزّزت أيضاً قائمة المنتجعات الشاملة لتضمّ شراكات حصرية مع بعض أشهر خبراء الصحة والعافية في العالم. يحتوي السبا الجديد على 13 غرفة علاج فردية، وجناح أورينتال مع سريريّ مسّاج، وغرفة للعلاجات Rasul التقليدية بالمياه، وغرفة مصممة لعلاجات الطب الصيني التقليدي، و استوديو بيدي:ماني:كور من باستيان غونزاليس وغرفتي تجميل إضافيتين توفّران سلسلة من العلاجات التجميلية السريعة ذات النتائج الواضحة.  

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اتفاقية لإنشاء فندق ميركور سكيكدة مطلع 2020 – الشروق أونلاين 05/11/2018 | 11:25 ص

اتفاقية لإنشاء فندق "ميركور سكيكدة" مطلع 2020

تقرير: 3 شركات تتأهل لتطوير فندق شبرد بمصر - معلومات مباشر 05/11/2018 | 11:25 ص

القاهرة - مباشر: ذكر تقرير حديث أن 3 شركات تأهلت للحصول على حقوق مشروع تطوير فندق شبرد في جمهورية مصر. وقالت رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، ميرفت حطبة، اليوم الأحد، إنه تقدم 6 شركات لتطوير فندق شبرد عن طريق الشراكة بنسبة 51% من …

فندق المرسم بالأقصر يجذب السائحين والرسّامين حول العالم 05/11/2018 | 11:25 ص

جذبت نداهة الفن القديم بغرب الأقصر الفنانين والمصورين والأثريين حول العالم على مر السنوات الماضية للتعبير فى نقوش فنية وتشكيلية عن سحر وإبداع الفراعنة، يرصدون جمال الطبيعة الممتزج بالحضارة الفرعونية القديمة. وإذا قادتك قدماك إلى البر الغربى، وتحديدًا

علي بابا الصينية تفتتح أول فندق ذكي يدار بالذكاء الاصطناعي 05/11/2018 | 11:25 ص

كل عميل يستطيع تسجيل الدخول إلى الفندق وحجز غرفته باستخدام نظام التعرف على الوجه، دون الحاجة إلى التحدث لأي شخص.

الوطن بالصور الليلة بـ50 ألف دولار.. أول فندق تحت سطح البحر في المالديف 05/11/2018 | 11:25 ص

افتتحت جزيرة كونراد بالمالديف أول سكن في العالم تحت سطح البحر بتكلفة 15 مليون دولار، لتسمح للأشخاص بعيش حياة الأسماك دون الشعور بالخوف، وسيكو

‏ تايم الإماراتية تطلق أول فندق شاطئي في مصر - 05/11/2018 | 11:25 ص

أعلنت مجموعة تايم للفنادق، عن افتتاح فندق ومنتجع تايم نزهة آكوا بارك في ديسمبر المقبل؛ وهو أول ‏فندق ومنتجع شاطئي لها بمصر في منطقة رأس سدر على ساحل البحر الأحمر ويعد الفندق الجديد من ‏فئة 4 نجوم ويضم 52 غرفة وأربع أجنحة و14 شاليهاً، ومن المقرر افتتاح 33 وحدة إضافية



فندق ماندارين أورينتال هايد بارك، لندن يفتح مطاعمه ومرافق الترفيه والسبا فنادق يشرع فندق  ماندارين أورينتال هايد بارك، لندن أبوابه لاستقبال الضيوف من جديد يوم الثلاثاء الواقع فيه 4 ديسمبر 2018، تزامناً مع موسم نهاية العام القادم.



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

المصدر https://www.hiamag.com/سياحة/فنادق-و-سبا/882431-فندق-ماندارين-أورينتال-هايد-بارك،-لندن-يفتح-مطاعمه-ومرافق-الترفيه-والسبا مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فندق ماندارين أورينتال هايد بارك، لندن يفتح مطاعمه ومرافق الترفيه والسبا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars