الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > الطب الشرعى

إحالة مسؤولين بمعهد فتيات شبرا الخيمة للجنايات لاختلاسهم مليونى جنيه

03/11/2018 | 9:25 م 0 comments

أمر النائب العام، المستشار نبيل أحمد صادق، بإحالة 2 من المسؤولين الماليين بمعهد فتيات شبرا الخيمة إلى المحاكمة الجنائية لاتهامهما باختلاس مليونى جنيه.

اقرأ أيضا:
توجيه استدعاء للمنصف حمدون رئيس قسم الطب الشرعي و اطارات سابقة بوزارة الداخلية
: زفاف يتحول لمأتم.. مصرع طفل وإصابة 3 في انهيار حائط على سرادق بالفيوم
: النيابة تأمر بعرض الطفل ضحية هتك العرض داخل سايبر على الطب الشرعي
: النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعي حول واقعة تعذيب طفلتين بالمرج
بعد 11 شهرًا.. تفاصيل محاكمة 102 متهمًا بسبب مقتل عفروتو ...مصراوى

أمر النائب العام، المستشار نبيل أحمد صادق، بإحالة 2 من المسؤولين الماليين بمعهد فتيات شبرا الخيمة إلى المحاكمة الجنائية لاتهامهما باختلاس مليونى جنيه.

باشرت نيابة مدينة نصر برئاسة المستشار تامر العربى المحامى العام تحقيقاتها فى الوقائع، وكشفت أن المتهم الأول "حسن.ح" مندوب صرف بالمعهد باعتباره موظف عام اختلس مبالغ مالية مملوكة لجهة عمله، ووجدت فى حيازته بسبب وظيفته وقد ارتبطت تلك الجناية بجريمة تزوير استمارات الصرف ارتباطا لا يقبل التجزئة.

وذكرت التحقيقات أن المتهم الثانى "عاطف.ح" أخصائى شؤون مالية، وهو موظف عام اشترك بطريقى الاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول فى اختلاس المبلغ المالى والمملوكة لجهة عمله، وارتبطت تلك الجريمة بجريمة أخرى وهى التزوير فى استمارات الصرف ارتباطا لا يقبل التجزئة، واتفق معه على أن يقوم بتسليمه المبلغ المالى محل الاتهام الأول عقب تمام الصرف، وساعده بأن أمده باستمارات مزورة، وتمت الجريمة بناء على هذا الاتفاق، وتلك المساعدة، ويكون المتهمان أضرا عمدا بأموال جهة عملهما معهد فتيات شبرا الخيمة.

وجاءت بالتحقيقات أن منال حليم، عضو إدارة الكسب غير المشروع، شهدت أنه بفحص أعمال المتهم الثانى خلال الفترة من 2011 إلى 2013 تبين صرف مبالغ بالزيادة عن المستحق دون ردها مرة أخرى للخزينة وأن إجمالى المبالغ المنصرفة بالزيادة مليونى جنيه، وتم صرف المبالغ بمعرفة مندوب الصرف وهو المتهم الأول.

وشهد عقيد شرطة مفتش بإدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمباحث القاهرة، بأن تحرياته السرية توصلت إلى صحة الواقعة وقيام المتهم الثانى بالتزوير فى استمارات صرف المرتبات بالزيادة عن القيمة الفعلية المستحقة وبناء عليه يتم صدور الشيك ويقوم المتهم الأول بصرف قيمته من البنك المركزى.

وثبت للنيابة العامة من خلال تقرير الطب الشرعى قسم أبحاث التزييف والتزوير أن جميع الاستمارات موضوع الفحص قد تعرضت للعبث فى عدد العاملين والقيمة الإجمالية المقتضى صرفها تم تحرير عدد ثلاثة وثلاثون استمارة بالزيادة عن قيمة المبالغ المستحق صرفها، كما تمت عملية المحو لكلا من المراجع عاطف والاسمين المقروئين حسن محمد حسن وأن كلا من استمارات كشف المرتبات من أعوام يوليو 2012 إلى يوليو 2013 حرروا جميعا باستخدام الأحبار متلاشية الصبغات اللونية ثم فى ظرف لاحق تم إزالة الصبغة اللونية لتلك الألفاظ وتم إثبات ذات الألفاظ بذات الموضع.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
يقيّد نجله في عمود إنارة ويضربه حتى الموت بسبب المخدرات مجلة سيدتي 10/11/2018 | 3:50 ص

واصل عامل، تعذيب نجله بشتى الطرق حتى لفظ أنفاسه الأخيرة تحت وطأة التعذيب؛ حيث قيّد العامل "سيد.م" 54 سنة، نجله "محمد" 14 سنة بالحبال، وربطه في عمود...

حوادث نيابة العمرانية تقرر تشريح جثة المنتحر في شارع الهرم بسبب تقبيل والدته 10/11/2018 | 3:50 ص

قررت نيابة العمرانية انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان صاحب شركة استيراد وتصدير انتحر، مساء أمس الأول، داخل

منصف حمدون رئيس قسم الطب الشرعي أمام القضاء ..الأسباب 10/11/2018 | 3:50 ص

علمت الصريح ان الدائرة الجنائية المختصة في النظر في قضايا العدالة الانتقالية بالمحكمة الابتدائية بتونس ،قررت توجيه استدعاء لرئيس قسم الطب الشرعي منصف حمدون ،الى جانب اطارات سابقة بالداخلية للاستماع اليه كشاهد فيما يتعلق بقضية الشهيد الطالب في الهندسة احمد العميري الذي اشرف على تشريح جثته....

استعجال تقرير الطب الشرعي في هتك عرض طفل بالسلام 10/11/2018 | 3:50 ص

أمرت نيابة السلام، باستعجال تقرير الطب الشرعى، فى واقعة هتك عرض طفل 9 سنوات، على يد شاب بمنطقة النهضة بالسلام. واستمعت نيابة السلام إلى اعترافات المتهم...

اخبار مصر العاجلة شقيقة ضحية الهرم: تقرير الطب الشرعى سيكشف عن مقتلها 10/11/2018 | 3:50 ص

اخبار مصر العاجلة قالت شقيقة ربة منزل فارقت الحياة داخل مسكنها بالهرم إن تقرير الطب الشرعى سيكشف عن جريمة تعرضت لها المجنى عليها على يد زوجها مما أسفر عن مقتلها.

توجيه استدعاء للمنصف حمدون رئيس قسم الطب الشرعي و اطارات سابقة بوزارة الداخلية 10/11/2018 | 3:50 ص

  أصدرت  ليلة أمس الدائرة الجنائية المختصة في النظر في قضايا العدالة الانتقالية بالمحكمة الابتدائية

تأجيل محاكمة 4 متهمين خطفوا راقصة واغتصبوها تحت تهديد السلاح لـ 6 فبراير - 07/11/2018 | 10:50 م

قررت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار أحمد على يونس، تأجيل جلسات محاكمة 4 متهمين متورطين فى خطف واغتصاب راقصة بالجيزة، لجلسة 6 فبراير المقبل.



إحالة مسؤولين بمعهد فتيات شبرا الخيمة للجنايات لاختلاسهم مليونى جنيه الطب الشرعى أمر النائب العام، المستشار نبيل أحمد صادق، بإحالة 2 من المسؤولين الماليين بمعهد فتيات شبرا الخيمة إلى المحاكمة الجنائية لاتهامهما باختلاس مليونى جنيه.



اشترك ليصلك كل جديد عن الطب الشرعى

خيارات

المصدر https://www.mobtada.com/details/783964 مبتدا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إحالة مسؤولين بمعهد فتيات شبرا الخيمة للجنايات لاختلاسهم مليونى جنيه

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars