الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > افريقيا

بالصور تعرف على أفضل مكان يمكنك زيارته في جنوب أفريقيا...مصراوى

04/11/2018 | 12:25 ص 0 comments
بالصور  تعرف على أفضل مكان يمكنك زيارته في جنوب أفريقيا...مصراوى

بالصور تعرف على أفضل مكان يمكنك زيارته في جنوب أفريقيا...مصراوى

اقرأ أيضا:
سامي قمصان: طموحنا كبير في الفوز ببطولة إفريقيا -
FilGoal أخبار نهائي إفريقيا - طه إسماعيل لـ في الجول: احذر الأهلي من الاستفزازات.. وهز الشباك يصعب مهمة الترجي
بعد جدل الفار فى نهائى أفريقيا .. ما الحالات التحكيمية التى ...مصراوى
FilGoal أخبار نهائي إفريقيا - أحمد أيوب لـ في الجول: الأهلي لن يواجه استفزازت في الملعب ضد الترجي
FilGoal أخبار وليد سليمان يصعد لسادس هدافي الأهلي في إفريقيا.. وهدف يفصله عن حسام حسن

مصراوي-

تُعد مقاطعة كوازولو ناتال في جنوب أفريقيا، إحدى أفضل الأماكن في جنوب أفريقيا والقارة السمراء لقضاء إجازة رائعة، حيث تضم شواطئ المحيط الهندي، والرحلات النهرية، رحلات السفاري، الغطس، مشاهدة الحيتان، وركوب الخيل، والتسلق إلى أعلى جبال جنوب القارة الأفريقية بالإضافة إلى الاستمتاع بالحياة البرية من الحيتان والسلاحف والغابات، حسب موقع "النهار".

كشف موقع نيك فان دي فييل، مرشد رحلات السفاري بجنوب أفريقيا، أن القيام بجولة لمدة 18 يوماً لشخصين في متنزه كروجر الأشهر في جنوب أفريقيا تكون أغلى بـ600 جنيه إسترليني من "كوازولو ناتال"، مؤكداً أن الأخيرة ليست الأرخص فقط وإنما تضم العديد من الأنشطة بدءاً من محركات الأقراص، ورحلات السفاري سيرًا على الأقدام، وحتى مشاهدة الحيتان، والغطس، وركوب الخيل.

وتميل الرحلات في "كوازولو ناتال" أن تكون أرخص من المناطق الأكثر شهرة في جنوب أفريقيا، حيث تتكلف رحلة للمدينة والإقامة في أماكن من ثلاث إلى أربع نجوم وبعض الوجبات، بالإضافة للأنشطة والرحلات وتأجير السيارات، ما يقرب من 70 جنيها إسترلينيا للشخص في اليوم الواحد.

وبرغم جمال متنزه كروجر الوطني، وروعته، والذي يعد أكبر المتنزهات الوطنية في جنوب أفريقيا ويغطي مساحة قدرها 919 كيلومتراً مربعاً، إلا أن زيارته تتكلف كثيرا مقارنة بالرحلة في "كوازولو ناتال".

وتتفوق "كوازولو ناتال" في جميع رحلات السفاري والإقامة والمواصلات على متنزه كروغر، حيث تتكلف رحلة السفاري بصحبة مرشدين ما قرب 30 جنيها إسترلينيا، كما أن رحلة السفاري تساهم في استكشاف مناطق الأدغال البعيدة سيرا على الأقدام لمدة 3 ليالٍ، حيث تمتلك فرصة ذهبية بنسبة 90% لرؤية وحيد القرن.

وتضم "كوازولو ناتال"، محمية مينيوني، وهي جزء من مشروع توسيع نطاق وحيد القرن، ولكنها تضم سبعة منازل فقط، وتوفر رحلات السفاري الفاخرة مقابلا ماديا أقل، بينما يمثل السحب الكبير فرصة لرؤية الأنواع التي لا يمكنك العثور عليها في مكان آخر، حيث تهاجر آلاف الحيتان على طول الساحل من حزيران إلى تشرين الثاني.

تضم "كوازولو ناتال" مجموعة رائعة من الجبال، على رأسها مجموعة دراكينزبرغ، التي تمتد لمسافة 1.125 كلم عبر شرق جنوب أفريقيا، وتشمل القسم القريب من كروغر ويبلغ ارتفاعه 1944 متراً، ويمكن أن يكون مزدحماً وسياحياً، بينما هناك دراكنزبرغ في "كوازولو ناتال"، على طول الحدود مع ليسوتو، حيث يصل ارتفاع الجبل إلى 3450 متراً ويظل أكثر إثارة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تطبيق جديد يساعد المزارعين على تسويق منتجاتهم في جنوب أفريقيا Euronews 07/11/2018 | 3:25 م

تطبيق جديد يساعد المزارعين على تسويق منتجاتهم في جنوب أفريقيا

FilGoal أخبار نهائي إفريقيا - أحمد أيوب لـ في الجول: الأهلي لن يواجه استفزازت في الملعب ضد الترجي 07/11/2018 | 3:25 م

يرى أحمد أيوب المدرب العام السابق للأهلي أن الفريق الأحمر لن يواجه استفزازت من لاعبي الترجي في الملعب خلال مباراة الفريقين في نهائي إفريقيا.

وزير الكهرباء يبحث زيادة الاستثمارات بالطاقة المتجددة في جنوب أفريقيا 07/11/2018 | 3:25 م

توجه الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إلى جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، وذلك للمشاركة في المنتدى الذى يقوم بتنظيمه بنك التنمية الأفريقى حول «تشجيع استثمارات القطاع الخاص بالطاقة المتجددة في أفريقيا»، المنعقد خلال الفترة من 7 إلى 9 نوفمبر

FilGoal أخبار نهائي إفريقيا - طه إسماعيل لـ في الجول: احذر الأهلي من الاستفزازات.. وهز الشباك يصعب مهمة الترجي 07/11/2018 | 3:25 م

أحداث كثيرة ومتلاحقة منذ أن أطلق الحكم صافرة نهاية مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي بفوز المارد الأحمر 3-1 في ملعب برج العرب.

سامي قمصان: طموحنا كبير في الفوز ببطولة إفريقيا - 07/11/2018 | 3:25 م

قال سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إن الفريق يملك طموحات كبيرة في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا عندما يواجه نظيره فريق الترجي التونسي بلقاء الإياب لنهائي البطولة مساء الجمعة القادم

رسالة تونس: أحمد أحمد ومارك فيش يحضران نهائي أفريقيا 07/11/2018 | 3:25 م

السفير المصري في تونس أكد على وجود تأمينات خاصة لبعثة الأهلي من جانب الداخلية التونسي قبل وأثناء وبعد مباراة الترجي

FilGoal أخبار وليد سليمان يصعد لسادس هدافي الأهلي في إفريقيا.. وهدف يفصله عن حسام حسن 04/11/2018 | 12:25 ص

هدفين ولا أغلى سجلهما وليد سليمان في شباك الترجي التونسي خلال ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا تقدم بهما للمركز السادس في قائمة هدافي القلعة الحمراء التاريخية في بطولات إفريقيا.



بالصور تعرف على أفضل مكان يمكنك زيارته في جنوب أفريقيا...مصراوى افريقيا بالصور تعرف على أفضل مكان يمكنك زيارته في جنوب أفريقيا...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن افريقيا

خيارات

بالصور  تعرف على أفضل مكان يمكنك زيارته في جنوب أفريقيا...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/howa_w_hya/travel/details/2018/11/3/1455621/بالصور-تعرف-على-أفضل-مكان-يمكنك-زيارته-في-جنوب-أفريقيا Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالصور تعرف على أفضل مكان يمكنك زيارته في جنوب أفريقيا...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars