الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

عيب صناعي في “ميت 20 برو”.. وتفسير “غير مقنع” من هواوي ‹ جريدة الوطن

04/11/2018 | 3:00 ص 0 comments
عيب صناعي في “ميت 20 برو”.. وتفسير “غير مقنع” من هواوي ‹ جريدة الوطن

بعد فترة وجيزة من طرحه بالأسواق، وردت شكاوى متزايدة من مشكلة في شاشة هاتف “هواوي ميت 20 برو” الجديد، شغلت مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أصدرت الشركة ردا للتوضيح، لكن يبدو أنه لم يقنع أحدا. وتكمن المشكلة في ظهور اختلاف كبير في اللون عند حواف شاشة الهاتف، مما يشوه الصورة إلى حدّ كبير، وتزداد هذه المشكلة […]

اقرأ أيضا:
الفيس بوك 2019 Facebook Messenger تحميل فيسبوك لايت مجانا.. تنزيل رابط تحديث تطبيق فيس بوك الجديد 2019 للمكالمات..تحميل برنامج ماسنجر فيسبوك مسنجر اخر اصدار كامل للهواتف الذكية - شبكة برس نيوز
قريبًا.. جوجل تتيح الاستمرار في استخدام تطبيقات أندرويد أث...مصراوى
البحرين للتنمية السياسية بصدد إصدار تطبيق ساحة الناخبين المجاني - صحيفة الوطن
بيانات يتم عمل نسخ احتياطية لها تلقائيًا على نظام أندرويد ....مصراوى
بدء طرح تحديث أمان أندرويد لشهر نوفمبر

بعد فترة وجيزة من طرحه بالأسواق، وردت شكاوى متزايدة من مشكلة في شاشة هاتف “هواوي ميت 20 برو” الجديد، شغلت مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أصدرت الشركة ردا للتوضيح، لكن يبدو أنه لم يقنع أحدا.
وتكمن المشكلة في ظهور اختلاف كبير في اللون عند حواف شاشة الهاتف، مما يشوه الصورة إلى حدّ كبير، وتزداد هذه المشكلة وتنقص حسب الخلفية المستخدمة ودرجة السطوع.
ونقل موقع “جي أس أم آرينا” عن شركة هواوي قولها في رد على المشكلة إن “الهاتف يستخدم شاشة OLED مرنة تتميز بحواف منحنية ذات تصميم خاص للحصول على تجربة بصرية محسنة، وهو ما قد يؤدي إلى تغيير في اللون عند النظر إليه من زوايا مختلفة”.
وأضافت أنه “في ظروف الإضاءة الخافتة للغاية، عندما يكون سطوع الشاشة منخفضًا جدًا، أو عند استخدام خلفيات داكنة، يمكن أن تكون هذه الاختلافات كبيرة”.
ودعت الشركة في ردها العملاء الذين عانوا من هذه المشكلة في الاستخدام العادي للهاتف، إلى التوجه إلى مراكز خدمة العملاء للحصول على المساعدة.
وتعقيبا على رد هواوي، ذكر الموقع المتخصص أنه “من الواضح أن هذه المشكلة أكبر بكثير في هواوي مقارنة بالهواتف الأخرى ذات الشاشات المماثلة”.
وأوضح أن طلب الشركة من العملاء التوجه إلى مراكز الخدمة يعني أن المشكلة ليست في كافة الأجهزة وأنها لا تتعلق بتغير بسيط في الألوان بل عيب في الصناعة.
ويظهر تغير اللون عندما تكون الخلفية رمادية داكنة أو في بعض الحالات عندما تكون بيضاء، كما أنه مرتبط أيضًا بسطوع الشاشة.
ويقول البعض أن هذا التغير في الألوان أصبح أكثر بروزًا مع مرور الوقت، ورجحوا بأن الأمر يتعلق بالمادة اللاصقة التي تستخدمها هواوي في الشاشة، لذا أطلقوا وسما بعنوان gluegate أو “فضيحة المادة اللاصقة”.
وحاولت هواوي أخذ مسافة من الرد الذي صدر عن فرعها في المملكة المتحدة، قائلة إنه ليس بيانا رسميا من الشركة الأم في الصين، لكنها لم تصدر بعد توضيحا، بحسب جي أس أم آرينا.
……………..

 

“واتساب” يختبر ميزة جديدة على هواتف “آيفون”

يختبر تطبيق “واتساب” ميزة أمنية، تتعلق بحماية خصوصية رسائل المستخدم، على هواتف “آيفون” الذكية , ووفق ما ذكره موقع “وابتاينفو”، يسعى “واتساب” لإضافة ميزة الاطلاع على رسائل المستخدم، بعد التعرف عليه بواسطة ماسح بصمة الإصبع، وكذلك ماسح الوجه، واللذين يتوفران على هواتف “آيفون”.
وفي حال لم يتم الولوج إلى الجهاز بواسطة بصمة الإصبع أو ماسح الوجه، فإن التطبيق سيطلب من صاحب الهاتف، الولوج بالوسيلة الأخيرة، وهي كلمة السر.
ويؤكد “واتساب”، أن كل البيانات المتعلقة ببصمة إصبع المستخدم أو ملامحه سرية للغاية، ولا يحتفظ بها في سجلاته.
ولن تقتصر الميزة الأمنية الجديدة على أصحاب هواتف “آيفون” الحديثة، التي تمتلك خواص “بصمة الإصبع أو الوجه”، ولكن ستتوفر في الطرازات القديمة، عن طريق إدخال كلمة السر,ولم تشمل الاختبارات الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل “أندرويد”.
……………..

 

 

آبل قد تقوم بإطلاق برنامج جديد لإصلاح الأجهزة القديمة

أبل أكثر من سعيدة بإصلاح المنتجات الحديثة الخاصة بك ولكن ماذا عن الأجهزة القديمة أو العتيقة؟ يبدو أن الشركة تستعد لإطلاق برنامج جديد ” لإصلاح أجهزة الشركة القديمة “، وهو البرنامج الذي ستقوم الشركة من خلاله بإصلاح الأجهزة القديمة. سيغطي البرنامج الأجهزة المحمولة وأجهزة Mac على حد سواء.
تقدم آبل عادةً الإصلاح للأجهزة الخاصة بها لمدة تصل إلى 7 سنوات بعد إصدارها. يمكن للمستخدمين إصلاح أجهزتهم من خلال المتاجر التابعة للشركة أو من خلال محلات التصليح المعتمدة حتى عندما تكون تلك الأجهزة خارج الضمان. بعد مرور هذه الفترة فقط، يتم تصنيف الأجهزة على أنها قديمة. لدى آبل قائمة للأجهزة التي تصنفها على أنها قديمة في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.
ذكر موقع 9to5mac أن برنامج الإصلاح الجديد سيضم في البداية كل من iPhone 5 ومنتجات آبل الأخرى التي ستصبح قديمة. وسيتم بعد ذلك إضافة الدعم للمزيد من المنتجات القديمة الأخرى في المستقبل. ويقال بأن القائمة الأولية تشمل iPhone 5 وطرازات MacBook التي تم إصدارها في العام 2012 وطرازات iMac التي تم إصدارها في العام 2011. وسيتوسع هذا البرنامج لاحقًا ليشمل حتى الأجهزة القديمة مثل iPhone 4S وطرازات MacBook Pro الأخرى التي تم إصدارها في العام 2012.
ويقال بأن شركة آبل ستقوم بإجراء إصلاحات للأجهزة القديمة كجزء من هذا البرنامج بناء على توافر المكونات. إذا لم تكن هناك مكونات، فسوف يتم إبلاغ العملاء بأن عملية الإصلاح لن تكون ممكنة نظرًا لأنها تعتبر قديمة جدًا. لا يضمن هذا البرنامج إصلاح الأجهزة القديمة، فهو يتطلع إلى منح بعض الآمل لهذه الأجهزة لتعود للعمل من جديد.
……………..

 

 

شاشات MiniLED LCD الجديدة قد تنجح في منافسة شاشات OLED
إدعت بعض المصادر المتخصصة في القطاع أن تكنولوجيا MiniLED الوليدة حديثة قد نضجت بما فيه الكفاية لدرجة أنها دخلت حيز الإنتاج الضخم هذا العام، ولكنها لم تصل بعد إلى تلك المستويات الكبيرة من الإنتاج لتغطية إحتياجات السوق. لماذا علينا أن نهتم بهذه التكنولوجيا؟ حسنًا، علينا أن نهتم لأن تكنولوجيا الإضاءة الخلفية MiniLED لشاشات LCD IPS الحديثة يمكن أن تغير قواعد اللعب في سوق الشاشات.
يمكن إستخدام تكنولوجيا MiniLED كوحدات دعم لمصفوفة LED النشطة، ولكن تظل الإضاءة الخلفية لشاشات LCD هي نقطة التركيز الرئيسية لأنه من السهل إنتاجها وتكون التكلفة أقل بكثير أيضًا. إلى جانب ذلك، يقال بأن الأداء المحصل عليه يفوق بكثير الأداء التي تقدمه شاشات LCD التقليدية. وتقول المصادر أن السطوع والتباين وإستنساخ الألوان والحفاظ على الطاقة أعلى بكثير من شاشات LCD الحالية ويمكنها حتى التنافس مع شاشات AMOLED مع إبقاء تكلفة الإنتاج منخفضة.
كما يمكن للتكنولوجيا الجديدة تحسين أداء HDR لشاشات LCD إلى حد كبير نظرًا لعدد المصابيح المستخدمة في لوحة الإضاءة الخلفية. خذ هاتفًا ذكيًا عاديًا على سبيل المثال يضم شاشة بحجم 5 إنش تحتوي على حوالي 25 وحدة LED في حين أن الإضاءة الخلفية MiniLED يمكن أن تحتوي على 9000 إلى 10000 وحدة. سيؤدي ذلك إلى تحسين HDR بشكل أفضل بفضل التحكم الأكثر دقة.
من ناحية، لا تزال شاشات OLED الحالية أفضل في هذا بسبب قدرتها على تعتيم البيكسلات الفردية، ولكن من ناحية أخرى، لا تزال الشاشات التي تستخدم تكنولوجيا MiniLED تستوفي المتطلبات القصوى لمعالجة التعتيم المحلي عند عرض محتوى HDR. وأفضل جزء هو أن الشاشات الجديدة يمكن أن تتنافس مع شاشات AMOLED من حيث السمك كذلك.
وبالتطلع إلى الأمام، يمكن استخدام الشاشات التي تستند على تكنولوجيا MiniLED بمثابة نقطة انطلاق نحو تكنولوجيا الإضاءة الخلفية MicroLED. ولكن لا يزال من الصعب إنتاج هذه الأخيرة، وتمتاز بصعوبة الإصلاح، كما أنها تحتاج إلى تعديل مؤشر تجسيد اللون لمطابقة الشاشات الموجودة حاليًا. إذا تم حل هذه المشاكل، يمكن أن تجمع تكنولوجيا MicroLED في نهاية المطاف أفضل ما في شاشات OLED وشاشات LCD في نفس الشاشة.
……………..

 

 

 

تقرير جديد ” يؤكد ” قدوم الهاتف Galaxy S10 من دون قارئ قزحية العين
أصبحت التقارير التي تقر بإزالة قارئ قزحية العين في الهاتف Galaxy S10 كثيرة في الأونة الأخيرة. وصدر الآن كذلك تقرير آخر من كوريا الجنوبية نقلا عن مصادر مطلعة على خطط شركة سامسونج يقول بأن الهاتف Galaxy S10 سيتخلص من قارئ قزحية العين وسيقوم بدلا من ذلك بالإعتماد على المستشعر الضوئي لبصمات الأصابع بإعتباره الوسيلة الأمنية البيومترية الأساسية في الهاتف.
وصلت الشائعات الأولى حول إزالة قارئ قزحية العين في الهاتف Galaxy S10 في وقت سابق من هذا العام، والآن يبدو أنه تم تأكيد هذه المعلومات من قبل مصادر مستقلة. ومن خلال التخلص من قارئ قزحية العين، ستتمكن شركة سامسونج من جعل الإطار العلوي للشاشة أنحف من ذي قبل أو إفساح المجال للكاميرا الثلاثية الأبعاد التي تستخدم في خاصية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه، وهي التقنية التي أصبحت مفضلة لدى الشركات المصنعة في الأونة الأخيرة.
ويشير التقرير الجديد الصادر من وكالة الأنباء ETNews إلى أن مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة سيصل في النهاية إلى هواتف سامسونج مع Galaxy S10. بدلا من المستشعر الضوئي لبصمات الأصابع المصنع من قبل شركة Synaptics والذي تستخدمه العديد من الشركات مثل Vivo و Oppo و OnePlus، فإن المستشعر الذي ستستخدمه شركة سامسونج في هاتفها الرائد المقبل سيعتمد على تكنولوجيا الأمواج فوق الصوتية المطورة من قبل شركة كوالكوم.
…………….

 

 

حزمة Microsoft Office لمنصة MacOS ستحصل على الوضع الليلي ” Dark Mode “
الوضع الليلي في التطبيقات وأنظمة التشغيل ليس أمرًا جديدًا على الإطلاق، ولكن لاحظنا في الأونة الأخيرة إقبالاً كبيرًا على هذه الميزة من قبل الشركات والمطورين على حد سواء. وعلى ذكر ذلك، فقد قامت شركة آبل كذلك بجلب الوضع الليلي إلى نظام MacOS Mojave، ولكن هذا الوضع لا ينطبق بالضرورة على تطبيقات الطرف الثالث.
وبالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالوضع الليلي في نظام MacOS Mojave، فقد يشعرون بالسعادة لمعرفة أن شركة مايكروسوفت أكدت مؤخرًا بأن حزمة Microsoft Office لنظام MacOS ستحصل على الوضع الليلي قريبًا. تم الكشف عن ذلك من قبل مدير قسم Microsoft Office في شركة مايكروسوفت والذي نشر مقطع فيديو على شبكة تويتر يعرض لنا كيف سيبدو الوضع الليلي في حزمة Office.
ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن الوضع الليلي في حزمة Microsoft Office متوفر حاليًا للمختبرين فقط، وهذا ما يعني بأنه لا يزال في المرحلة التجريبية، ولكن من المتوقع أن يصبح متاحًا في نهاية الأمر للمشتركين في Office 365 بمجرد أن تخرج هذه الميزة من المرحلة التجريبية.
وبالنسبة لأولئك الذين لم يشتركوا والذين قاموا ربما بشراء حزمة Office 2019 المستقلة، فمن غير الواضح ما إذا كان الوضع الليلي سيصل إليهم أم لا، وخصوصًا إذا علمنا أن شركة مايكروسوفت ذكرت سابقًا بأن حزمة Office 2019 لن تستلم أي ميزات جديدة في المستقبل.
……………..

 

 

لعبة Fortnite مثبتة على نصف وحدات Nintendo Switch تقريبًا
تحظى لعبة Fortnite بشعبية كبيرة جدًا، ويعود الفضل في ذلك نسبيًا إلى وصول هذه للعبة للعديد من المنصات، فمن الممكن تشغيل هذه اللعبة على الحواسيب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الألعاب المنزلية. في الواقع، وفقا لشركة Nintendo، فهي تقول بأنه تم تحميل وتثبيت لعبة Nintendo Switch على ما يقرب من نصف وحدات Nintendo Switch في جميع أنحاء العالم.
وبالنظر إلى أننا سمعنا مؤخرًا بأن شركة Nintendo تمكنت من بيع ما يقرب من 23 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch في جميع أنحاء العالم حتى الآن، فهذا يعني بأنه يتم تشغيل لعبة Fortnite الآن على حوالي 11.5 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch. وبالطبع، فهذا لا يترجم إلى عدد اللاعبين الفعليين للعبة Fortnite، ولكن هذا لا يزال مثيرًا للإعجاب.
هذا معدل تثبيث مثير للإعجاب بالنسبة للعبة من الطرف الثالث، وخاصة أنه يعني بأن اللعبة مثبتة على نصف وحدات Nintendo Switch المتاحة في جميع أنحاء العالم. هناك أيضًا سبب وجيه لماذا قررت شركة Nintendo الكشف عن مثل هذه التفاصيل. هذا لأن لعبة Fortnite هي في حد ذاتها لعبة مجانية، ولكن شركة Epic Games التي أشرفت على تطوير هذه اللعبة كسبت قدرًا هائلاً من المال بسبب المحتوى القابل للشراء داخل اللعبة والذي تأخذ شركة Nintendo جزءًا منه بطبيعة الحال.
لسنا متأكدين من مقدار المال الذي كسبته شركة Nintendo من لعبة Fortnite حتى الآن، ولكننا سمعنا مؤخرًا بأن هذه اللعبة تحصد 2 مليون دولار أمريكي من العائدات على منصة iOS وحدها خلال كل يوم.
………………

 

 

الهاتف OnePlus 6T حصل بالفعل على أول تحديث له
الهاتف OnePlus 6T لم يصل بعد إلى أيدي العملاء حيث لا يزال يتعين عليهم الإنتظار إلى غاية اليوم 6 نوفمبر، ولكن يبدو أن ذلك لم يمنع شركة OnePlus من إصدار أول تحديث لهذا الهاتف والذي يجلب معه بعض التحسينات الواعدة.
هذا التحديث يعمل على ترقية الهاتف OnePlus 6T إلى الإصدار OxygenOS 9.0.4، ويعد بجلب مجموعة من التحسينات إلى الكاميرا من خلال تضمين تأثير إضاءة الأستوديو أثناء إلتقاط صور السلفي وإضافة اللمسات الأخيرة إلى وضع Nightscape Mode المستخدم لإلتقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة.
وبغض النظر عن تحسين الكاميرا، فهذا التحديث يقوم أيضًا بتصحيح مجموعة من الأخطاء، ويعزز الكفاءة في إستهلاك الطاقة، فضلا عن تحسين ميزة فتح الشاشة. وقد يشير هذا التغيير إلى تحسين أداء مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة، وبالتالي قد يكون فريق OnePlus وجد طريقة لتقليص وقت فتح الهاتف أو تحسين الدقة.
سجل التغييرات يقول أيضًا بأن هذا التحديث يجلب معه إيماءات جديدة للتنقل، ولكننا نفترض بأن هذا يعني تحسين إيماءات التنقل الموجودة بالفعل.
……………..

 

تطبيق Gmail لمنصة iOS يحصل على تحديث جديد يجلب معه البريد الوارد الموحد

لطالما دعمت Gmail إمكانية إستخدام عدة حسابات في نفس التطبيق، وهذا يعني أنه يمكنك التحقق من الرسائل الإلكترونية من حسابات مختلفة باستخدام تطبيق Gmail نفسه. ومع ذلك، إذا كنت لا ترغب في التبديل بين الحسابات وتفضل استخدام طريقة عرض موحدة، فأنت محظوظ الآن.
في الواقع، لقد قامت جوجل مؤخرًا بتحديث تطبيق Gmail على منصة iOS ليدعم الآن صندوق واحد موحد للرسائل الواردة. ماذا يعني ذلك؟ حسنًا، صندوق البريد الوارد الموحد هو في الأساس المكان الذي يمكن فيه عرض جميع رسائلك الإلكترونية من الحسابات المختلفة التي قمت بربطها بالتطبيق. لذا، إذا كان لديك بريد إلكتروني للعمل، وآخر من أجل عملك التجاري، وبريد آخر للأغراض الشخصية أو المدرسة، فيمكنك عرضها جميعًا دون الحاجة إلى التنقل بين الحسابات.
ووفقا لشركة جوجل، فقد صرحت بالقول : ” يمكنك عرض الرسائل الإلكترونية من حسابات مختلفة، سواء كانت تلك الحسابات من أجل عملك ولأغراض شخصية وللدراسة في تطبيق Gmail لمنصة iOS. ولكنك تحتاج في السابق للتبديل بين صناديق الرسائل الواردة المختلفة للقيام بذلك. لتوفير الوقت، يمكننا الآن عرض الرسائل الإلكتروني من الحسابات المختلفة في مكان واحد على جهاز iOS، تمامًا كما هو الحال في تطبيق Gmail لمنصة الأندرويد “.
سيكون هذا مفيدًا إذا كنت تحاول البحث عن رسالة إلكترونية لا تعرف إلى أي حساب تم إرسالها. الجانب السلبي لصندوق الوارد الموحد هو أنه فوضوي أكثر لأنه يجمع كل الرسائل الإلكترونية الخاصة بك في مكان واحد، ولكننا نعتقد أن هذا يعتمد أيضا على مهارتك في إدارة الرسائل الإلكترونية الخاصة بك. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن شركة جوجل أكدت أنها ستقوم بإصدار هذه الميزة خلال الأسابيع القادمة.
………………

 

 

الهاتف Pocophone F1 يقترب من موعد حصوله على تحديث Android 9 Pie الرسمي
قامت شركة Xiaomi بإطلاق الهاتف Pocophone F1 قبل شهرين من الآن، وقد نجح هذا الهاتف في إثارة ضجة كبيرة بسبب حقيقة أنه طرح في السوق بسعر تنافسي علمًا أنه يضم المعالج Snapdragon 845. وكما تعلم على الأرجح، فهذا الهاتف يأتي بشكل مسبق مع روم MIUI 9.1 الذي يستند على نظام الأندرويد Oreo. ومع ذلك، يبدو أن هذا الهاتف على وشك الحصول على تحديث Android 9 Pie لأن شركة Xiaomi قامت اليوم بإصدار النسخة التجريبية الأحدث من تحديث Android 9 Pie لهذا الهاتف.
قبل بضعة أيام، وعدنا رئيس قسم المنتجات في العلامة التجارية الفرعية POCO التابعة لشركة Xiaomi بأن الهاتف Pocophone F1 سيحصل على الأقل على تحديث Android 9 Pie وعلى تحديث Android Q. وفي حالة إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها، فمن المفترض أن تقوم شركة Xiaomi بإصدار تحديث Android 9 Pie الرسمي للهاتف Pocophone F1 في غضون بضعة أسابيع.
بطبيعة الحال، نحن لا نزال غير متأكدين من موعد حصول الهاتف Pocophone F1 على تحديث Android 9 Pie الرسمي بالضبط، ولكن نحن نتوقع حدوث ذلك قبل نهاية هذا العام. عموما، نحن سنواصل ترقب الوضع لجلب أي معلومات جديدة حول هذا الموضوع إليكم.
……………

 

شركة Xiaomi تعرض الهاتف BlackShark Helo للبيع قبل الموعد المحدد
قامت شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميًا عن هاتف الألعاب BlackShark Helo قبل نحو أسبوع، وكان من المفترض أن يتم إطلاق هذا الهاتف في اليوم 10 نوفمبر، ولكن إتضح الآن أن الهاتف وصل مبكرًا جدًا.
في الواقع، لقد كشف لنا الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، السيد Lei Jun على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo أن المتجر الرسمي للشركة على شبكة الإنترنت سيعرض الهاتف BlackShark Helo للبيع اليوم. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن النسخة المزودة بـ 10GB من الذاكرة العشوائية لا تزال غير متوفرة للشراء، وهذا ما يعني بأن النسخ المعروضة للبيع حاليًا هي 6GB/128GB و 8GB/128GB علمًا أن النسخة الأولى تكلف ما يعادل 459$، في حين تكلف النسخة الثانية ما يعادل 502$.
للتذكير، الهاتف BlackShark Helo الجديد يضم شاشة AMOLED بحجم 6.01 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 60Hz للحصول على تجربة لعب سلسة قدر الإمكان. وبغض النظر عن الشاشة، فالهاتف BlackShark Helo الجديد يضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 128GB. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن هناك نسخة أرقى من هذا الهاتف تضم 10GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية.
الهاتف BlackShark Helo الجديد يضم كذلك كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني علمًا أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 1.75. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الامامية، فهي تضم مستشعر بدقة 20 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.2.
وبغض النظر عن الكاميرات، فالهاتف BlackShark Helo الجديد يضم بطارية بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0. وللآسف، نحن لسنا متأكدين من إصدار الأندرويد الذي يعمل به هذا الهاتف، ولكن نحن نتوقع أن يكون الأندرويد 8.1 Oreo مع واجهة MIUI 10.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فيسبوك: جهاز Portal ليس للتطفل على الخصوصية - البوابة العربية للأخبار التقنية 09/11/2018 | 3:00 ص

فيسبوك - طرحت شركة فيسبوك مكبرات الصوت المنزلية الذكية الخاصة بها Portal و Portal+ المتضمنة كاميرات وميكروفونات للبيع في خضم أزمة الثقة التي تواجهها مع مستخدميها،

ترانسيند تطرح أقراص تخزين مخصصة لتشغيل الألعاب الإلكترونية - البوابة العربية للأخبار التقنية 09/11/2018 | 3:00 ص

ترانسيند - كشفت ترانسيند Transcend، الشركة الرائدة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة، اليوم النقاب عن جديدها من أقراص التخزين فائقة الأداء MTE110S

أفضل تطبيقات تعديل الصور باحترافية لأجهزة أندرويد سواليف 09/11/2018 | 3:00 ص

سواليف يحتوي متجر تطبيقات أندرويد على الكثير من تطبيقات رائعة لتعديل الصور وإضافة الكثير من التأثيرات لتبدو بشكل أفضل. نستعرض فيما يلي أفضل تطبيقات تعديل الصور على غوغل بلاي: 1- تطبيق Snapseed تطبيق م

بيانات يتم عمل نسخ احتياطية لها تلقائيًا على نظام أندرويد ....مصراوى 09/11/2018 | 3:00 ص

بيانات يتم عمل نسخ احتياطية لها تلقائي ا على نظام أندرويد تعرف عليها...مصراوى

ما هي البيانات التي يقوم نظام أندرويد بعمل نسخة احتياطية لها تلقائيًا؟ - البوابة العربية للأخبار التقنية 09/11/2018 | 3:00 ص

أندرويد - يُعد نظام التشغيل أندرويد Android واحدًا من أكثر أنظمة تشغيل الهواتف الذكية شيوعًا في العالم حيث تُظهر الاحصائيات استحواذ نظام أندرويد على النسبة الأكبر

تطبيقات مذهلة لتعديل الصور باحترافية في أجهزة أندرويد - بوابة أفريقيا الإخبارية 09/11/2018 | 3:00 ص

يحتوي متجر تطبيقات أندرويد على الكثير من تطبيقات رائعة لتعديل الصور وإضافة الكثير من التأثيرات لتبدو بشكل ...

جوجل: أندرويد يدعم ضمنيًا الأجهزة القابلة للطي - البوابة العربية للأخبار التقنية 09/11/2018 | 3:00 ص

جوجل - بدأت شركة جوجل يوم أمس قمة مطوري نظامها لتشغيل الأجهزة المحمولة أندرويد Android Dev Summit في متحف تاريخ الحاسب في ماونتن فيو بولاية كاليفورنيا، ووفرت



عيب صناعي في “ميت 20 برو”.. وتفسير “غير مقنع” من هواوي ‹ جريدة الوطن اندرويد بعد فترة وجيزة من طرحه بالأسواق، وردت شكاوى متزايدة من مشكلة في شاشة هاتف “هواوي ميت 20 برو” الجديد، شغلت مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أصدرت الشركة ردا للتوضيح، لكن يبدو أنه لم يقنع أحدا. وتكمن المشكلة في ظهور اختلاف كبير في اللون عند حواف شاشة الهاتف، مما يشوه الصورة إلى حدّ كبير، وتزداد هذه المشكلة […]



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

عيب صناعي في “ميت 20 برو”.. وتفسير “غير مقنع” من هواوي ‹ جريدة الوطن
المصدر http://alwatannewspaper.ae/?p=398526 http://alwatannewspaper.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي عيب صناعي في “ميت 20 برو”.. وتفسير “غير مقنع” من هواوي ‹ جريدة الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars