الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

كارتيرون يطلب الحماية فى تونس.. الشعبانى يبرر هزيمة الترجى .. ومعلول: الأهلى استحق الفوز بجدارة

04/11/2018 | 10:25 ص 0 comments
كارتيرون يطلب الحماية فى تونس.. الشعبانى يبرر هزيمة الترجى .. ومعلول: الأهلى استحق الفوز بجدارة

اقرأ أيضا:
FilGoal أخبار الأهلي: الخطيب يؤجل رحلة علاجه للتواجد في تونس.. ورد على توعد البعثة
ورقة رابحة وثغرة الوسط .. ماذا قال صحفيو تونس قبل نهائي الأ...مصراوى
السبسي: لا توريث في تونس.. وأنا رئيس دولة مُنتخب...مصراوى
لأول مرة في تونس..مافيا للجنس السهل عبر الإنترنت والسعر دولار واحد ... تفاصيل جديدة عن نشاطها وأعضائها

يوسف: علاقتنا بالمنافس قوية وعميقة وهدفنا اللقب القارى الفريق يعود للتدريبات اليوم.. والمجلس يدعمه فى مواجهة العودة
 

رفعت إدارة النادى الأهلى الطوارئ وليس هناك صوت داخل القلعة الحمراء سوى موقعة الإياب أمام الترجى التونسى المقرر لها الجمعة المقبل خاصة بعد أن قرر أغلب أعضاء مجلس الإدارة السفر على نفقتهم الخاصة إلى هناك لدعم اللاعبين والجهاز الفني.

فيما طالب الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لاعبيه بإغلاق ملف مباراة الذهاب أمام الترجى التونسى التى انتهت بالفوز 3-1 أمس الأول باستاد الجيش ببرج العرب فى ذهاب نهائى دورى ابطال إفريقيا.

وعقد كارتيرون جلسة مع لاعبيه داخل ملعب برج العرب عقب نهاية المباراة مباشرة طالبهم فيها بغلق صفحة مباراة الذهاب وكأنها لم تحدث من الأساس واعتبار مواجهة العودة هى نهائى البطولة ويجب تحقيق النتيجة التى تمنح اللقب القاري.

وقال: سنقاتل من أجل حصد اللقب فى لقاء العودة فى تونس والعودة باللقب إلى مصر خاصة أننا سنكون على موعد مع فريق جدير بالاحترام وسنستعد له بشكل جيد.

وأضاف أن فريقه أتيحت له العديد من الفرص فى اللقاء ولكن الأهم أن نكون أقوياء فى مباراة العودة من أجل العودة باللقب.

وأوضح أن الظهير الأيمن أحمد فتحى كان جيداً قبل اللقاء وبالطبع كنا نحتاج إلى المخاطرة خاصة إننا نخوض نهائى دورى ابطال إفريقيا وسنحاول تجهيزه بأى شكل ممكن خلال الأيام القليلة المقبلة، وشدد كارتيرون أنه تعرض لسلوك غير لائق من أحد لاعبى الترجى وأنه يطالب تونس بضرورة توفير الحماية للاعبى الأهلى فى لقاء العودة الجمعة المقبل، خاصة أن مباراة الترجى أمام أول أغسطس شهدت إصابة 38 شخصًا بسبب أحداث الشغب.

وأشار إلى أن الأيام القادمة ستشهد تركيزًا شديدًا من أجل الاستعداد لمواجهة الإياب خاصة أنه أبلغ لاعبيه قبل مواجهة الذهاب أن النهائى من شوطين، أحدهما فى مصر والآخر فى تونس، وأبدى المدير الفنى سعادته بالشكل الحضارى الذى ظهر عليه جماهير الأهلي، مؤكدًا أنهم كانوا ملتزمين ودعموا الفريق بشكل أكثر من رائع و أن النتيجة كانت مريحة.

من جانبه، أكد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة رفضه نغمة تفوق الأهلى على ملعب رادس، بل إن الجهاز الفنى طالب اللاعبين من البداية بعدم الالتفات للماضى وضرورة التفكير فقط فى مواجهتى الذهاب والعودة.

وقال إنه كان يتمنى عدم تلقى الأهلى أى أهداف خلال مباراة الذهاب، لكنها كرة القدم، ولا يوجد بها شيء مضمون.. لذلك فإن الفريق سيعمل على معالجة الأخطاء فى لقاء العودة يوم الجمعة القادم.

وقال يوسف للاعبيه إن البطولة لم تنته بعد، مشيرا إلى أن الفريق تفوق فى الشوط الأول فقط ويجب نسيانه وخوض مواجهة الإياب بشكل منفصل، هناك شوط ثان فى تونس لن يكون سهلا على الإطلاق لأن الترجى منافس قوى ومحترم.

وأوضح أن الجهاز الفنى يعكف على إجراء عمليات استشفاء سريعة للاعبين مع علاج الأخطاء التى ظهرت فى لقاء الذهاب باستاد الجيش ببرج العرب، وتداركها قبل السفر إلى تونس، لتجهيز جميع اللاعبين.

وأكد المدرب أن العلاقات بين الأهلى والترجى قوية ومتينة للغاية ولا يوجد ما يعكر الصفو نهائياً، مشيرا إلى أن مسئولى الترجى وجماهيرهم مرحب بهم فى مصر وهم ضيوف أعزاء وقد تم استقبالهم على أفضل ما يكون بتعليمات واضحة من محمود الخطيب رئيس النادي.

وشدد يوسف على أن الأهلى سوف يبدأ الاستعداد من اليوم لمواجهة الإياب التى ستقام الجمعة المقبل بمران خفيف لمجموعة اللاعبين التى خاضت المباراة بعد ان منح الفرنسى باتريس كارتيرون لاعبيه راحة سلبية أمس، ويحاول الجهاز الفنى تجهيز مجموعة اللاعبين التى ستغادر إلى تونس صباح الثلاثاء على ان يتدرب الفريق فى ملعب الجامعة يومى الثلاثاء والأربعاء ويكون المران الأخير يوم الخميس على استاد رادس.

رابط دائم: 
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
هيومن رايتس ووتش تطالب بإلغاء قوانين تجريم المثلية في تونس Euronews 08/11/2018 | 11:50 م

"هيومن رايتس ووتش" تطالب بإلغاء قوانين تجريم "المثلية" في تونس

ورقة رابحة وثغرة الوسط .. ماذا قال صحفيو تونس قبل نهائي الأ...مصراوى 08/11/2018 | 11:50 م

ورقة رابحة وثغرة الوسط ماذا قال صحفيو تونس قبل نهائي الأهلي والترجي...مصراوى

تونس.. رفاق بلعيد والبراهمي يتوعدون النهضة بمعطيات جديدة أخبار سكاي نيوز عربية 08/11/2018 | 11:50 م

في خطوة جديدة من شأنها تضييق الخناق على حركة النهضة، أعلنت الجبهة الشعبية، الأربعاء، أن هيئة الدفاع عن الراحلين شكري بلعيد ومحمد البراهمي ستقدم معطيات جديدة.

تونس : اختلاف وجهات النظر داخل مكتب مجلس النواب حول مدى احترام رئيس الحكومة للدستور في التحوير الوزاري المقترح 08/11/2018 | 11:50 م

قال عضو مكتب مجلس نواب الشعب، غازي الشواشي، إن مكتب المجلس المجتمع صباح اليوم الخميس، سيستأنف أشغاله بعد الظهر، "نظرا إلى أنه لم يقع الحسم

السبسي: لا توريث في تونس.. وأنا رئيس دولة مُنتخب...مصراوى 08/11/2018 | 11:50 م

السبسي لا توريث في تونس وأنا رئيس دولة م نتخب...مصراوى

مستوى قياسي للعجز التجاري في تونس أخبار سكاي نيوز عربية 08/11/2018 | 11:50 م

ارتفع العجز التجاري في تونس بنسبة 21 بالمئة على أساس سنوي في الأشهر العشرة الأولى من عام 2018، ليصل إلى مستوى قياسي بلغ 15.9 مليار دينار (5.52 مليار). حسب ما أف

ماذا يحدث في تونس قبل ساعات من موقعة رادس؟ 08/11/2018 | 11:50 م

ساعات قليلة ويتحول ملعب رادس الأوليمبي بالعاصمة تونس، إلى مسرحا لأهم مباراة كرة قدم بالقارة الإفريقية خلال عام 2018، حينما يستضيف لقاء الإياب بالدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي...



كارتيرون يطلب الحماية فى تونس.. الشعبانى يبرر هزيمة الترجى .. ومعلول: الأهلى استحق الفوز بجدارة اخبار تونس



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار تونس

خيارات

كارتيرون يطلب الحماية فى تونس.. الشعبانى يبرر هزيمة الترجى .. ومعلول: الأهلى استحق الفوز بجدارة
المصدر http://www.ahram.org.eg/News/202821/6/678451/رياضة/كارتيرون-يطلب-الحماية-فى-تونس-الشعبانى-يبرر-هزيمة-.aspx الرئيسية - الأهرام اليومي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كارتيرون يطلب الحماية فى تونس.. الشعبانى يبرر هزيمة الترجى .. ومعلول: الأهلى استحق الفوز بجدارة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars