الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > كأس العالم2014

البرازيل تأمل في افتتاح سلس مع انطلاق كأس العالم أخبار DWDE 12062014

12/06/2014 | 10:01 م 0 comments
البرازيل تأمل في افتتاح سلس مع انطلاق كأس العالم  أخبار  DWDE  12062014

بعد سنوات من التأخير في أعمال البناء وتجاوز الميزانية تنطلق مسابقة كأس العالم لكرة القدم في البرازيل الخميس ورئيسة الأرجنتين تعرب عن أملها في بقاء كاس العالم في القارة، فيما يواصل عمال المترو إضرابهم.

DW.DE in 30 languages أكاديمية DW من نحن Deutsche Welle Deutsche Welle الرئيسية أخبار سياسة واقتصاد قضايا اجتماعية علوم وتكنولوجيا شؤون ثقافية عالم الرياضة كأس العالم 2014 تعرف على ألمانيا معلومات عن ألمانيا الدراسة في ألمانيا دليل الدراسة منوعات محاور أفكار عالمية المستقبل الآن الهجرة إلى أوروبا قنطرة كل السلطة للشعب؟ مركز DW الإعلامي بث مباشر جميع المحتويات أحدث البرامج برامج عرض للبرامج القادمة جدول البرامج مكتبة الفيديو حوار الخميس استقبال البث برامج التلفزيون باسم يوسف الجورنال كوادريغا أفلام وثائقية وريبورتاجات العقيدة والحياة يوروماكس صحتك بين يديك المستقبل الآن عالم السرعة شباب توك مع الحدث الدوري الألماني المناظرات العربية الجديدة موسيقى أوروبية صنع في ألمانيا مراسلون حول العالم البرامج الإذاعية صفحة الاستماع العراق اليوم تعلُّم الألمانية دروس الألمانية دروس الألمانية اختيار مباشر Deutsch Interaktiv Mission Europe Radio D ?Deutsch - warum nicht ?Wieso nicht Marktplatz Audiotrainer الألمانية للمتقدمين الألمانية للمتقدمين Deutsch Aktuell Deutsch im Fokus Telenovela Bandtagebuch Landeskunde Community D Community D Das Porträt Facebook Co Podcasts Newsletter Service علّم الألمانية علّم الألمانية DW im Unterricht Unterrichtsreihen Deutschlehrer-Info أخبار سياسة واقتصاد قضايا اجتماعية علوم وتكنولوجيا شؤون ثقافية عالم الرياضة تعرف على ألمانيا منوعات الرئيسية / أخبار أخبار البرازيل تأمل في افتتاح سلس مع انطلاق كأس العالم

بعد سنوات من التأخير في أعمال البناء وتجاوز الميزانية تنطلق مسابقة كأس العالم لكرة القدم في البرازيل الخميس ورئيسة الأرجنتين تعرب عن أملها في بقاء كاس العالم في القارة، فيما يواصل عمال المترو إضرابهم.

ينظر العديد من المشجعين حول العالم للبرازيل باعتبارها الموطن الروحي لكرة القدم وسيأتي عشرات الآلاف للبلاد من أجل البطولة التي تستمر شهراً، لكن حتى الآن لا يزال الحماس غائبا بين البرازيليين.

ويشعر كثيرون بالغضب من إنفاق 11.3 مليار دولار على استضافة كأس العالم في الوقت الذي تعاني فيه الخدمات العامة من قلة التمويل. وهزت احتجاجات ضخمة في الشوارع البلاد العام الماضي ورغم أن حجمها تراجع كثيرا مؤخرا إلا أن مسؤولين يتوقعون أن يحاول مئات من المتعصبين إغلاق الطرق المؤدية للاستادات اليوم الخميس. وقد يؤدي ذلك لاشتباكات عنيفة مع الشرطة، بينما يتوقع بعض البرازيليين أن البلاد ستمضي قدما بمجرد بدء المنافسات، خاصة إذا ارتقى فريقهم لمستوى التوقعات وفاز بالبطولة للمرة السادسة وهو رقم قياسي.

يواخيم لوف: السعادة والنشوة ستطغيان على نفوس البرازيليين مع بداية المباراة الأولى

يواخيم لوف: السعادة والنشوة ستطغيان على نفوس البرازيليين مع بداية المباراة الأولى

ويتفق يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، مع هذا الرأي، حيث عبر عن قناعته بأن الأجواء المضطربة التي تعيشها البرازيل بسبب الاحتجاجات الشعبية ستتوارى إلى الظل بمجرد أن تبدأ عجلة مباريات بطولة كأس العالم في الدوران. وقال لوف في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ): "البرازيل تشهد احتجاجات تتعلق بموضوعات حيوية مثل الصحة والتعليم، إلا أن جزء كبيرا من الشعب البرازيلي ومن جماهير العالم أجمع ستعير كل اهتمامها إلى كرة القدم بمجرد انطلاق المونديال". وأضاف: "السعادة والنشوة ستطغيان على نفوس الشعب البرازيلي مع بداية المباراة الأولى، الجماهير البرازيلية ستساند منتخب بلادها".

وأشار لوف في معرض حديثه عن حظوظ منتخب بلاده في الفوز بلقب المونديال إلا أنه لا يوجد "وصفة سحرية" من أجل هذا الغرض. وتابع: "المونديال يختلف عن المباريات الودية .. الدراما تبلغ ذروتها في مثل تلك البطولات". وأوضح لوف الذي سقط أمام المنتخب الأسباني في الدور قبل النهائي لمونديال جنوب أفريقيا 2010: "مجريات اللعب لا تسير بشكل مطرد .. هناك الكثير من العوامل الفرعية المؤثرة .. المنتخبات الأربعة التي تصل إلى الدور قبل النهائي تكون متقاربة في مستواها الفني، ولذلك يبرز دور هام لعوامل أخرى مثل الحظ ومعدل الاصابات ومستوى الفريق الذي يختلف من يوم لأخر". وأكد لوف إلى أنه لم يصل بعد إلى التشكيلة الأساسية للمنتخب الألماني في مباراته الأولى في المونديال أمام البرتغال يوم الاثنين المقبل.

رئيسة الأرجنتين تتمنى فوز بقاء كأس العالم في أمريكا اللاتينية

من جهتها، بعثت الرئيسة الأرجنتينية كريستينا فيرنانديز دي كريشنير برسالة إلى نظيرتها البرازيلية ديلما روسيف أعربت فيها عن أمنيتها بفوز أحد منتخبات أمريكا اللاتينية بلقب بطولة كأس العالم 2014. وقالت الرئيسة الأرجنتينية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "زميلتي العزيزة ديلما روسيف، باسم جميع أبناء الشعب الأرجنتيني نثق جميعا بأن البرازيل ستتحول إلى كرنفال رائع". وأعربت دي كريشينير في رسالتها عن اتفاقها مع روسيف بأن كأس العالم سيكون رسالة سلام وتسامح وتفاهم وحوار. وأضافت: "علينا الاستمتاع بالمونديال .. أتمنى أن تبقى الكأس داخل وطننا الكبير".

استمرار الإضرابات

إضرارات مستمرة من جانب عمال المترو في ساو باولو تسبب في حالة من الفوضى

إضرارات مستمرة من جانب عمال المترو في ساو باولو تسبب في حالة من الفوضى

في غضون ذلك، وقبل ساعات من انطلاق مونديال البرازيل 2014 لكرة القدم في ستاد ارينا كورينتشاس في ساو باولو اليوم الخميس (12 يونيو/ حزيران) صوت عمال مترو المدينة ضد تجديد إضرابهم الذي هدد بتعطيل تدفق الجمهور لمتابعة المباراة الافتتاحية في لكأس العالم. وبعد إضراب استمر خمسة أيام منذ أسبوع مسببا حالة من الفوضى في العاصمة الاقتصادية للبرازيل، حيث يقطن 20 مليون نسمة، جاء تصويت عمال المترو الأربعاء بعدم التحرك مجددا على رغم عدم استجابة الحكومة لمطلبهم بإعادة توظيف 42 عاملا تم فصلهم على خلفية الإضراب الأخير.

وقال رئيس نقابة العاملين في المترو ألتينو ميلو دوس برازيريس: "نحن نواجه حكومة قوية وقد شللنا أكبر مدينة في أمريكا اللاتينية وحصلنا على زيادات في الأجور". وأضاف: "سنكافح حتى النهاية من أجل إعادة زملائنا الذين تعرضوا للفصل". وكانت السلطات المحلية أعلنت الاثنين فصل 42 عاملا على خلفية إضراب المترو الذي استمر خمسة أيام. وبحسب السلطات، فإن العمال المفصولين ارتكبوا أعمال تخريب ومنعوا زملائهم من ممارسة عملهم.

وكان عمال المترو أعلنوا تعليق إضرابهم في ساو باولو مساء الاثنين، بعدما تسبب تحركهم بزحمة سير خانقة في المدينة. ويشكل مترو ساو باولو خط الوصول الرئيسي إلى استاد أرينا كورينتشاس الذي يطلق عليه اسم ايتاكيراو في المدينة، حيث تنطلق مباريات كأس العالم لكرة القدم التي سيتابعها نحو مليار مشاهد اليوم الخميس، وسيحضرها رؤساء 12 دولة والأمين العام للأمم المتحدة. ورفعت بلدية العاصمة الاقتصادية للبرازيل القيود عن حرية النقل البديلة من خلال زيادة عدد الحافلات لتسهيل تنقل المواطنين.

ش.ع/ (د.ب.أ، أ.ف.ب، رويترز)

DW.DE ضربة البداية: كيف ينظر مدربا البرازيل وكرواتيا إلى المباراة أغاني كأس العالم..بين الترحيب والانتقادات تاريخ 12.06.2014 مواضيع ميشائيل بالاك كلمات مفتاحية البرازيل, لوف, الأرجنتين, المنتخب الألماني, مونديال البرازيل, رئيسة الأرجنتين شارك إرسال فيسبوكƒ جوجل + أضف تعليقا شارك في النقاش تعليقك على الموضوع: تعليقك على الموضوع طباعة طباعة هذه الصفحة الرابط http://dw.de/p/1CH7W مواضيع ذات صلة Obama Rede West Point Akademie Außenpolitik USA أوباما: ندرس كل خيارات التعامل مع الوضع في العراق 12.06.2014

أعلن الرئيس الأمريكي باراك أوباما أن بلاده بصدد اتخاذ "إجراء عسكري قصير" في العراق، دون إعطاء مزيد من الإيضاحات. فيما أكد مصدر أمريكي آخر أن واشنطن لن ترسل قوات برية إلى العراق.

Sao Paolo Ausschreitungen 12.6.2014 المونديال: غاز مسيل للدموع وقنابل صوتية قبل حفل الافتتاح 12.06.2014

فرقت شرطة مدينة ساو باولو مجموعات من المتظاهرين قبل ساعات على افتتاح نهائي كأس العالم 2014 في البرازيل. وينطلق المونديال في ظروف صعبة بسبب الاضطرابات والاحتجاجات التي قد تعكر صفو أهم حدث رياضي في العالم.

Der ehemalige Ägyptische Innenminister Habib al-Adli حبيب العادلي يحصل على البراءة من تهمة غسل الأموال 12.06.2014

برأت محكمة مصرية وزير الداخلية المصري الأسبق حبيب العادلي من تهمتي التربح وغسل الأموال خلال توليه المنصب في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك، بعد أن كان محكوماً بالسجن لمدة 12 سنة.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. تاريخ 12.06.2014 مواضيع ميشائيل بالاك كلمات مفتاحية البرازيل, لوف, الأرجنتين, المنتخب الألماني, مونديال البرازيل, رئيسة الأرجنتين شارك إرسال فيسبوكƒ جوجل + أضف تعليقا شارك في النقاش إلى المحرر طباعة طباعة هذه الصفحة الرابط http://dw.de/p/1CH7W كأس العالم 2014

تابع أخبار مونديال البرازيل

المزيد من الأخبار سوريا: النظام والمعارضة يعلنان استعدادهما لمحاربة "داعش" Irak Kämpfe Miliz Fallujah 15.03.2014 اليمن: مظاهرات غاضبة للمطالبة بتوفير الخدمات الأساسية Jemen Proteste 11.06.2014 العراق: فرار أكثر من نصف مليون مدني من معارك الموصل Peshmerga Kämpfer und Flüchtlinge in Irak 10.06.2014 مصر: الحكم على الناشط علاء عبد الفتاح بالسجن 15 عاما Alaa Abdel Fattah بعد سيطرتها على الموصل "داعش" تدخل بيجي وتتقدم نحو كركوك Irak Gewalt Ramadi Falluja Islamisten Militanten Al Qaida Al Kaida الأسد يتصدر قائمة بأسماء المشتبه بهم في جرائم حرب بسوريا Bashar Al-Assad besucht Baba Amr جولات مصورة إنزال النورماندي يوم حاسم في الحرب العالمية الثانية أهم محطات حياة ملك إسبانيا خوان كارلوس التشكيلة النهائية لمنتخب ألمانيا لمونديال البرازيل 2014 أسرار السيجارة الإلكترونية في صور الكرة الأرضية بعدسات الأقمار الاصطناعية مواقع التراث العالمي في سوريا مهددة بالتدمير الرئيسية أخبار سياسة واقتصاد قضايا اجتماعية علوم وتكنولوجيا شؤون ثقافية عالم الرياضة تعرف على ألمانيا منوعات   المواضيع من الألف إلى الياء مركز DW الإعلامي بث مباشر جميع المحتويات أحدث البرامج برامج عرض للبرامج القادمة جدول البرامج مكتبة الفيديو حوار الخميس ستوديو الحدث استقبال البث تعلُّم الألمانية دروس الألمانية الألمانية للمتقدمين Community D علّم الألمانية اكتشف DW بريـد القـراء بودكاستينغ رسائل إخبارية خدمات التنزيل دويتشه ﭭيله موبايـل استقبال البث شروط الاستخدام
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/07/2014 | 11:00 م

رونالدو صاحب افضل مهارة وسواريز عار على مونديال البرازيل في الجوائز الفردية

موقع فوتبول برو الإنجليزي يستعرض أبرز 7 ألقاب فردية خاصة ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

رونالدو صاحب افضل مهارة وسواريز عار على مونديال البرازيل في الجوائز الفردية
21/07/2014 | 11:00 م

خاميس رودريغيز يتوج جهوده في البرازيل بأفضل هدف والجائزة الكبرى قد تكون "سانتياغو برنابيو"

توج الكولومبي خاميس رودريغيز اداءه الرائع في مونديال البرازيل 2014 الذي اختتم في 13 الشهر الحالي، بافضل طريقة من خلال نيله جائزة افضل هدف في نهائيات النسخة العشرين من العرس الكروي العالمي.

خاميس رودريغيز يتوج جهوده في البرازيل بأفضل هدف والجائزة الكبرى قد تكون "سانتياغو برنابيو"
21/07/2014 | 11:00 م

في استطلاع 4 ملايين بالفيفا.. هدف رودريجيز يتفوق على رأسية بيرسي بالمونديال - وادى مصر

توج هدف الكولومبي جيمس رودريجيز في مرمي أوروجواي بلقب أفضل هدف في كأس العالم في استطلاع رأي على موقع الاتحاد الدولي فيفا شارك به أكثر من 4 مليون زائر. هدف رودريجيز تفوق على رأسية فان بيرسي الأول في مرمي إسبانيا…

في استطلاع 4 ملايين بالفيفا.. هدف رودريجيز يتفوق على رأسية بيرسي بالمونديال - وادى مصر
21/07/2014 | 11:00 م

فيديو : شاهد أفضل هدف في مونديال البرازيل - الرياضة

أجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي استفتاء حول الهدف الأفضل في مونديال البرازيل الذي انتهى بتتويج ألمانيا باللقب...

فيديو : شاهد أفضل هدف في مونديال البرازيل - الرياضة


البرازيل تأمل في افتتاح سلس مع انطلاق كأس العالم أخبار DWDE 12062014 كأس العالم2014 بعد سنوات من التأخير في أعمال البناء وتجاوز الميزانية تنطلق مسابقة كأس العالم لكرة القدم في البرازيل الخميس ورئيسة الأرجنتين تعرب عن أملها في بقاء كاس العالم في القارة، فيما يواصل عمال المترو إضرابهم.



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس العالم2014

خيارات

البرازيل تأمل في افتتاح سلس مع انطلاق كأس العالم  أخبار  DWDE  12062014
المصدر http://www.dw.de/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%B2%D9%8A%D9%84-%D8%AA%D8%A3%D9%85%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%81%D8%AA%D8%AA%D8%A7%D8%AD-%D8%B3%D9%84%D8%B3-%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D9%86%D8%B7%D9%84%D8%A7%D9%82-%D9%83%D8%A3%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85/a-17702086 dw.de
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي البرازيل تأمل في افتتاح سلس مع انطلاق كأس العالم أخبار DWDE 12062014

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars