الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الفيفا

فيفا يرد رسميًا على اتهامات انفانتيانو بالفساد Goal.com

05/11/2018 | 2:00 ص 0 comments

الاتحاد الدولي يرد بشكل رسمي على الاتهامات الموجهة لرئيسه جياني انفانتينو.

اقرأ أيضا:
بعد سيل تسريبات «فوتبول ليكس» الفيفا ورئيسه يدافعون عن مسيرتهم جريدة البناء Al-binaa Newspaper
الفيفا يبدي قلقه إثر عملية قرصنة على بياناته  - يلاكورة

علي رفعت    فيسبوك      تويتر

نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم رد رسمي بشأن الاتهامات الموجهة لرئيسه السويسري جياني إنفانتينو بشأن الفساد والتستر على مخالفات مالية لأندية أوروبية.

جاء هذا في بيان نشره الموقع الإلكتروني للاتحاد الدوري لكرة القدم، نفى من خلاله أن يكون جياني إنفانتينو قد تورط بأي شكل من الأشكال في مثل تلك الممارسات.

بيل وبنزيما.. من أمل مدريد إلى القائمة السوداء

اختيارات المحررين رونالدو يضع أربعة محاور لتحويل بلد الوليد لفريق "عالمي" الكشف عن إصابة سامبر ما هو راتب هنري مع موناكو، عقوده التجارية وكم تبلغ ثروته؟ والد لوبيتيجي: ما يحدث لابني سببه بيع رونالدو

وقال إنفانتينو عبر البيان: "الأمر تحدي بشكل دائم أن تغير الأمور، أن تسير للأمام، وأن تجمع الأشخاص معًا من أجل القيام بالأمور بشكل أفضل".

وأضاف: "بينما نحن ننفذ بحزم إعادة تشكيل الاتحاد الدولي دومًا الأمر واضح بالنسبة لي، أنني سأواجه معارضة قوية، خاصة من هؤلاء الذين لا يستفيدون من النظام الذي كانوا جزءً منه".

وأكمل: "لكن لهذا تم انتخابي، سيكون تركيزي علي شيء واد فقط، هو تطوير كرة القدم حول العالم، واليوم أنا ملتزم بذلك وقررت أن أستمر في طريقي أكثر من أي وقت آخر".

وأسهب: "قبل عدة أسابيع أرسل عدد من الصحفيون مئات من الأسئلة للاتحاد الدولي لكرة القدم مبنية على رسائل خاصة وبريد إلكتروني ومعلومات أخرى، والتي تم الاستحواذ عليها بشكل غير قانوني عبر طرف ثالث".

 

وأكمل البيان: "على الرغم من أننا أجبنا الأسئلة التي تم توجيهها لنا بكل وضوح بعض وسائل الإعلام قررت أن تتجاهل الإجابات وتكتفي بما تملك من وقائع تضلل قرائها".

وأضاف: "يبدو أن بعض التقارير استمرت بهدف واحد هو تقييد القيادة الجديدة للفيفا وتحديدًا الرئيس جياني انفانتينو والسكرتيرة العامة فاطمة سامورا".

وقال البيان أيضًا: "لا نشعر بالمفاجأة أن بعض هؤلاء الذين غادروا منصبهم غير سعداء، ويستمرون في نشر معلومات مغلوطة حول القيادة الجديدة، ندرك بشكل كامل احباطهم وأنهم يريدون تقييد الفيفا فقط من أجل مصالحهم الشخصية".

وأكمل: "من دواعي الحزن أن بعض وسائل الإعلام في بعض الأحيان تمنحهم الدعم في تلك الادعاءات الكاذبة، دون الوضع في الاعتبار التغييرات الحقيقية التي طرأت على الفيفا بعد إزاحة العهد القديم بعار كبير".

تشافي: سيميوني جعل كرة القدم مملة

واختتم: "الفيفا يرحب بالتحقيقات الأمينة ويحترم الصحافة بشكل كامل، ولا نتوقع دومًا أن تكون وجهة نظرنا متبناه من قبلهم، وسنتعاون مع الإعلام بكل سعادة في ذلك الأمر، والأهم أن كل ذلك لن يشوه صورة هؤلاء الذين يعملوا بجد لتحسين أوضاع كرة القدم".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
قرار الزمالك النهائي بشأن مستحقات الأجانب وعقوبات فيفا 05/11/2018 | 2:00 ص

إدارة الزمالك تنتهج سياسة مختلفة وتقرر إرسال المستحقات للاعبين فورًا بعيدًا عن اتحاد الكرة..وتكليف هاني زادة بتجهيز ملف لكل لاعب على حدة

بشرى سارة من الفيفا للأخضر قبل مواجهة الأردن 05/11/2018 | 2:00 ص

مواجهة ودية بين المنتخبين الشقيقين السعودية والأردن

بعد سيل تسريبات «فوتبول ليكس» الفيفا ورئيسه يدافعون عن مسيرتهم جريدة البناء Al-binaa Newspaper 05/11/2018 | 2:00 ص

اعتبر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أن تسريبات «فوتبول ليكس»، التي نشرت مؤخراً، هي محاولة للنيل من رئيسه الحالي جياني إنفانينو. ونشرت مجموعة من وسائل الإعلام الأوروبية، تسريبات ووثائق تطال إنفانينو، لاسيما العلاقة التي تربطه بمدع عام في سويسرا، ومساهمته في التستر على مخالفة ناديي باريس سان جرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنكليزي لقواعد اللعب المالي […]

الفيفا يبدي قلقه إثر عملية قرصنة على بياناته  - يلاكورة 05/11/2018 | 2:00 ص

أبدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الأربعاء حالة من القلق لدى الكشف عن تعرض أنظمة الحاسوب لديه لعملية قرصنة في وقت سابق من العام الجاري.

الفيفا يكشف في بيان الجهة المسؤولة عن تسريبات فوتبول ليكس - 05/11/2018 | 2:00 ص

اعتبر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن تسريبات "فوتبول ليكس"، التي نشرت الجمعة الماضي، هي محاولة للنيل من رئيسه الحالي جياني إنفانينو، الأمين العام السابق للاتحاد الأوروبي.

FilGoal أخبار المصري لـ في الجول: رفعنا شكوتنا ضد فيتا إلى الفيفا.. وجلسة مع أبو ريدة للوقوف بجانبنا 28/10/2018 | 6:25 ص

كشف عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري عن رفع النادي للشكوى المقدمة ضد فيتا كلوب بخصوص أحداث إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية إلى الفيفا.

منتخب مصر يقفز 6 مراكز فى تصنيف الفيفا الشهرى - 28/10/2018 | 6:25 ص

صعد منتخب مصر 6 مراكز فى التصنيف الشهرى الصادر اليوم من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".



فيفا يرد رسميًا على اتهامات انفانتيانو بالفساد Goal.com الفيفا الاتحاد الدولي يرد بشكل رسمي على الاتهامات الموجهة لرئيسه جياني انفانتينو.



اشترك ليصلك كل جديد عن الفيفا

خيارات

المصدر https://www.goal.com/ar/أخبار/فيفا-تسريبات-الاتحاد-الدولي-جياني-إنفانتينو/1lw2qehy3fion1svbr7aif7yk3 https://www.goal.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيفا يرد رسميًا على اتهامات انفانتيانو بالفساد Goal.com

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars