الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

سواريز يرد على المشككين ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني

05/11/2018 | 9:50 م 0 comments

اختار المهاجم الاوروغوياني سواريز هداف نادي برشلونة الإسباني الرد بطريقته الخاصة على التقارير التي تحدثت عن وجود مساعٍ تقوم بها إدارة ناديه الكتالوني للتعاقد مع رأس حربة يحل مكانه في تشكيلة الفريق.

اقرأ أيضا:
أخبار نادي برشلونة : صفعة فالفيردي على وجه منتقديه .. هكذا أسكت الجميع - سبورت 360 عربية
أخبار نادي برشلونة : مدرب ريال بيتيس يتمنى عدم مشاركة ليونيل ميسي ضد فريقه - سبورت 360 عربية
سيميوني يصر على عدم الاعتماد على الاستحواذ لقيادة أتلتيكو نحو الانتصارات - يلاكورة

اختار المهاجم الاوروغوياني لويس سواريز هداف نادي برشلونة الإسباني الرد بطريقته الخاصة على التقارير التي تحدثت عن وجود مساعٍ تقوم بها إدارة ناديه الكتالوني للتعاقد مع رأس حربة يحل مكانه في تشكيلة الفريق بعدما بلغ من العمر 32 عاماً .

وتزامن ظهور هذه التقارير مع التألق اللافت للمهاجم الأوروغوياني في غياب زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليضرب بذلك عصفورين بحجر واحد من خلال إثبات علو كعبه كهداف من الطراز الرفيع و تأكيد على مكانته المتميزة كلاعب يمكن الاعتماد عليه في قيادة الفريق للانتصارات.

هذا وفرض سواريز نفسه بقوة في موقعة "كلاسيكو الأرض" ضد ريال مدريد في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني بإحرازه ثلاثية "هاتريك" مما جعل منه نجماً للمواجهة دون منازع ، وفي الجولة الحادية عشرة حافظ المهاجم الأوروغوياني على تألقه ليسجل ثنائية في شباك رايوفاليكانو اهدى بها النقاط الثلاث لفريقه ، رافعاً رصيده التهديفي إلى خمسة أهداف في مباراتين.

ونجح لويس سواريز في انتزاع صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 9 اهداف بفضل ثلاثية ريال مدريد وثنائية رايوفاليكانو ، ليتفوق على مواطنه كريستيان ستواني مهاجم نادي خيرونا ، والإسباني ياغو أسباس مهاجم سيلتا فيغو اللذين يمتلكان في رصيدهما ثمانية اهداف ، يليهم الأرجنتيني ليونيل ميسي برصيد سبعة اهداف.

وكان لويس سواريز قد دشن موسمه بصعوبة بالغة، بعدما قدم أداء مخيباً وتقلص مردوده التهديفي مما جعله هدفاً لسهام الانتقادات التي طالته من قبل وسائل الإعلام والجماهير، بعدما صام عن إحراز الأهداف في بداية الموسم الجاري.

واختار لويس سواريز الاختبار الأهم والاقوى ليرد على منتقديه بإحرازه ثلاثية "هاتريك" في مرمى ريال مدريد ، مما جعل الجميع يصفق له على الأداء الذي قدمه ومساهمته في فوز برشلونة في اللقاء بخمسة أهداف مقابل هدف ، خاصة ان تشكيلة الفريق شهدت غياب ميسي ، ليثبت بأنه مؤهل لسد الفراغ الذي يمكن ان يتركه غياب النجم الارجنتيني .

ورغم اعترافه بمساعي إدارة برشلونة في البحث عن مهاجم يحل مكانه يُعد أمراً طبيعياً ، إلا ان تألقه يؤكد بأن اهدافه الخمسة في مباراتين كانت رسالة إلى صناع القراب بالنادي بإنه يتعين عليهم التريث قليلاً في التعاقد مع مهاجم حتى نهاية الموسم الحالي.
 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الدوري الاسباني: مدرب جديد يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد 08/11/2018 | 6:25 ص

الدوري الاسباني: البرتغالي جارديم آخر المرشحين لتدريب الفريق الملكي

وكيله: إذا حصل فينيسيوس على الثقة فلن يستطيع أحد إيقافه 08/11/2018 | 6:25 ص

فيديريكو بينا وكيل أعمال نجم ريال مدريد الشاب يتحدث عن تأقلم النجم الشاب صاحب الـ18 عامًا مع الأجواء في مدريد...

سيميوني يصر على عدم الاعتماد على الاستحواذ لقيادة أتلتيكو نحو الانتصارات - يلاكورة 08/11/2018 | 6:25 ص

سجل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إحصائية مذهلة في مباراته أمس الثلاثاء، أمام بروسيا دورتموند الألماني، بعدما نجح في فرض سيطرته على المباراة والفوز بهدفين دون رد بنسبة استحواذ لا تتعدى 31 بالمئة.

: سواريز ينافس على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإسباني 08/11/2018 | 6:25 ص

ينافس الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسباني، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني، خلال شهر أكتوبر الماضي. وذكر الموقع الرسمي لليجا عبر موقعى التواصل الإجتماعي 'تويتر'، أن سواريز ...

أخبار نادي برشلونة : مدرب ريال بيتيس يتمنى عدم مشاركة ليونيل ميسي ضد فريقه - سبورت 360 عربية 08/11/2018 | 6:25 ص

تمنى المدرب كيكي سيتين المدير الفني لنادي ريال بيتيس الإسباني، عدم مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطور

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني 2018-19 Goal.com 08/11/2018 | 6:25 ص

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد سيلتا فيجو في إطار منافسات الجولة 12 من الدوري الإسباني 2018-19، والتي ستقام على ملعب بالايدوس



سواريز يرد على المشككين ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني الدوري الاسباني اختار المهاجم الاوروغوياني سواريز هداف نادي برشلونة الإسباني الرد بطريقته الخاصة على التقارير التي تحدثت عن وجود مساعٍ تقوم بها إدارة ناديه الكتالوني للتعاقد مع رأس حربة يحل مكانه في تشكيلة الفريق.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الاسباني

خيارات

المصدر https://elaph.com/Web/Sports/2018/11/1225837.html https://elaph.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سواريز يرد على المشككين ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars