الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

8 تطبيقات مفيدة في iOS 12: تعرّف عليها Euronews

06/11/2018 | 9:00 ص 0 comments

أعلنت أبل عن تحديثات عديدة في نظام تشغيل iOS 12 شهر يونيو الماضي، وأطلقت هذه التحديثات للاستخدام في شهر سبتمبر، قبل أيام فقط من طرحها النسخ الجديدة من أيفون XS و XS Max.

اقرأ أيضا:
تقارير يابانية: هاتف أيفون الجديد يطيح بشركة آبل الصباح العربي
ما لا تعرفه عن iPhone XS
أول تسريبات لهاتف أيفون 11 القادم فى 2018
Mashy.com - مبيعات أيفون في الهند تهبط لأول مرة منذ 4 سنوات
ما لا تعرفه عن iPhone XS

أعلنت أبل عن تحديثات عديدة في نظام تشغيل iOS 12 شهر يونيو الماضي، وأطلقت هذه التحديثات للاستخدام في شهر سبتمبر، قبل أيام فقط من طرحها النسخ الجديدة من أيفون XS و XS Max.

إليكم بعض هذه التحديثات:

- يتضمن iOS 12 تطبيقا يدعا Measure، يساعدك على قياس الأبعاد والمسافات باستخدام الواقع المُعزَّز (Augmented Reality)، كل ما عليك هو استخدام الكاميرا، بتوجيهها إلى الشيء الذي تريد قياسه، ومن ثم رسم خط بإصبعك، لتتوصل إلى القياس الصحيح.

ما هو الارتفاع المناسب لقياس متانة هاتف Iphone xs xs max

- تطبيق الصور في النظام الأخير، يتضمن خاصية جديدة، تدعى For You، تحول الصورة التي التقطتها إلى صورة قديمة، كما تبين لك التغييرات التي اجراها الهاتف على صورك، كما أن هنالك خاصية البحث عن الأشخاص والأماكن، كما انشاء تصنيفات أخرى للصور، كما يمكن لهذا النظام التعرف على الأشخاص في الصورة وارسال الصورة لهم، بحسب موقع businessinsider.

- تطبيق سوق الأسهم، يقدم لمحة عامة عن حالة السوق، ويبقيك على اطلاع على آخر المستجدات في السوق، وهذه الخدمة تقدم بالاشتراك مع خدمة أبل نيوز.

flickr

- في حال كانت سيارتك تتمتع بإمكانية التعامل مع أبل CarPlay، فإن نظام iOS 12 وللمرة الأولى يسمح باستخدام تطبيق "الملاحة" أو التجوال من طرف ثالث، مثل ويز وغوغل مابس.

- تطبيق جديد في الاصدار الجديد للنظام يدعى Screentime، حيث يعطيك لمحة عامة على التطبيقات التي تمضي عليها أوقاتك، مثل كم مرة تمسك فيها بهاتفك، ما هي التطبيقات التي تشدك، وما هي التطبيقات التي ترسل لك إشعارات أكثر.

إعادة الشحن.. أول مشكلة تواجه مشتري iPhone XS وiPhone XS Max

- وفي حال كنت بحاجة لتنظيم وقتك فإن أيفون بنظامه الأحدث طرح تطبيق اسمه App Limits والذي صمم لإدارة وقتك، وعلى سبيل المثال، في حال كنت تريد أن تمضي ساعة واحدة على انستغرام، فسيبلغك النظام بتجاوزك الوقت.

- كانت أبل قد طرحت تطبيق Animoji العام الماضي، لكنها طورت هذا التطبيق بشكل كبير، من خلال تطبيق Memoji الذي يخولك عمل الإيموجي الذي تريد بالشكل الذي ترغبه، حيث يمكنك اختيار لون البشرة وتسريحة الشعر، وشكل الوجه، ولون العينين والحاجبين.

- المحادثات من خلال تطبيق فيس تايم ستتحسن في النظام الجديد، حيث سيتمكن المستخدمين من التحدث بشكل جماعي مع مجموعة من الأشخاص في نفس الوقت، ومن المفترض طرح هذه الخاصية خلال التحديث هذه السنة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أبل تحدث أنظمة تشغيل أيفون وماك بوك وApple Watch لهؤلاء المستخدمين - 09/11/2018 | 10:25 ص

كشفت شركة أبل مؤخرا عن إصدارات جديدة من انظمة التشغيل الرئيسية الأربعة التابعة لها والتى تشمل كل من iOS وtvOS وwatchOS وmacOS، حيث وفرت التحديثات الجديدة الإصدارات iOS 12.1.1

كيفية بدء دردشة جماعية داخل iMessage على آيفون وآيباد - البوابة العربية للأخبار التقنية 09/11/2018 | 10:25 ص

iMessage - هناك العديد من الأسباب التي تجعل أنظمة تشغيل آبل للأجهزة المحمولة والمكتبية مميزة، منها iMessage، وميزة الرسائل الفورية التي يمكن إرسالها مباشرة بين نظام

«واتساب» تمنح مستخدمى آيفون ميزة جديدة 09/11/2018 | 10:25 ص

أطلق تطبيق واتساب المملوك لشركة فيسبوك الأمريكية ميزة جديدة أتيحت فقط بالنسبة لمستخدمى هواتف آيفون لتسهيل عملية الاستماع للرسائل الصوتية من خلال التطبيق.

أخبار : لمستخدمي آيفون كيفية تلقي مكالمات أثناء تفعيل وضع عدم الإزعاج 08/11/2018 | 1:50 ص

أخبار : يُساعد وضع عدم الإزعاج على التخلص من المكالمات والتنبيهات والإشعارات التي تزعج مستخدمي هواتف آيفون أو أجهزة آيباد أثناء قفل أجهزتهم...

أخبار : هواتف أيفون في 2019 ستأتي بنفس نمط هواتف العام الحالي 07/11/2018 | 6:00 م

أخبار : إذا كنت تتمنى هواتف مميزة من شركة أبل العام القادم بتصميمات جديدة فمن الواضح أن الشركة لن تقوم بفعل ما تريده فبحسب أحد محللي أبل الذي ...

Mashy.com - مبيعات أيفون في الهند تهبط لأول مرة منذ 4 سنوات 07/11/2018 | 6:00 م

مبيعات أيفون في الهند تهبط لأول مرة منذ 4 سنوات,توقعت شركة أبحاث في مجال الصناعة، هبوط مبيعات هواتف أيفون في الهند إلى الربع، خلال الربع الأخير من العام الجاري.



8 تطبيقات مفيدة في iOS 12: تعرّف عليها Euronews ايفون أعلنت أبل عن تحديثات عديدة في نظام تشغيل iOS 12 شهر يونيو الماضي، وأطلقت هذه التحديثات للاستخدام في شهر سبتمبر، قبل أيام فقط من طرحها النسخ الجديدة من أيفون XS و XS Max.



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://arabic.euronews.com/2018/11/05/8-new-applications-and-functions-in-the-new-ios-12-you-can-download-on-your-iphone https://arabic.euronews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 8 تطبيقات مفيدة في iOS 12: تعرّف عليها Euronews

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars