الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تقرير.. ثمن النهائي يداعب 8 فرق في دوري أبطال أوروبا - يلاكورة

06/11/2018 | 3:00 م 0 comments
تقرير.. ثمن النهائي يداعب 8 فرق في دوري أبطال أوروبا - يلاكورة

يداعب هدف التأهل المبكر 8 فرق عندما تنطلق منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات، يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، كما تبدو الفرصة سانحة أمام أكثر من فريق لضمان حسم المركز الأول في المجموعة بشكل مبكر.

اقرأ أيضا:
مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. ليفربول في مهمة سهلة و3 مواجهات بالدوري - يلاكورة
بوابة فيتو: مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والمصري الممتاز
: بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا
جدول مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 7\11\2018 - سبورت 360 عربية
FilGoal أخبار مؤتمر سولاري - دوري الأبطال مرتبط بتاريخ نادينا.. ولن أعلن عن حارس المرمى

يداعب هدف التأهل المبكر 8 فرق عندما تنطلق منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات، يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، كما تبدو الفرصة سانحة أمام أكثر من فريق لضمان حسم المركز الأول في المجموعة بشكل مبكر.

وتشهد الجولة الرابعة 16 مواجهات في المجموعات الثمانية، أبرزها صدمات إنترناسيونالي الإيطالي وبرشلونة الإسباني، نابولي الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، كما تشهد المجموعة الأولى قمة بين أتلتيكو مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني.

المجموعة الأولى

رغم سقوط أتلتيكو مدريد برباعية مذلة أمام بوروسيا دورتموند في الجولة الثالثة، إلا أن فرصة التأهل المبكر تبدو سانحة أمام فريق العاصمة الإسبانية، عندما يستضيف نظيره الألماني، حيث سيمنح فوزه وتعادل موناكو مع كلوب بروج بطاقتي تأهل لأتلتيكو وبوروسيا، بينما سيضمن بوروسيا دورتموند صدارة المجموعة مبكرًا في حالة فوزه.

ويحتل بوروسيا دورتموند صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويتساوى فريقا موناكو وكلوب بروج في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة وحيدة لكل منهما.

المجموعة الثانية

موقف المجموعة الأولى ينطبق بكل تفاصيله على المجموعة الثانية التي يتصدرها برشلونة برصيد 9 نقاط، قبل إنترناسيونالي صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويتساوى آيندهوفن صاحب المركز الثالث مع توتنهام هوتسبر صاحب المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

ويطمح برشلونة لضمان المركز الأول مبكرًا في حالة فوزه على إنترناسيونالي، بينما سيضمن الفريقان تأهلهما لدور الستة عشر في حالة فوز إنترناسيونالي وتعادل فريقا توتنهام وآيندهوفن.

المجموعة الثالثة

تعد المجموعة الثالثة واحدة من أشرس مجموعات البطولة، ولن يتمكن أي فريق بها من حسم تأهله مبكرًا، حيث يتصدر ليفربول المجموعة برصيد 6 نقاط، قبل نابولي صاحب المركز الثاني بـ 5 نقاط، بينما يأتي باريس سان جيرمان في المركز الثالث بـ 4 نقاط، ويتذيل ريد ستار المجموعة بنقطة وحيدة.

المجموعة الرابعة

تعد واحدة من المجموعت المعقدة أيضًا، ولن يتمكن أي فريق بها من حسم التأهل مبكرًا، حيث يحتل بورتو المركز الأول برصيد سبع نقاط، قبل شالكة برصيد 5 نقاط وجلطة سراي برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل لوكوموتيف موسكو المجموعة بدون رصيد.

المجموعة الخامسة

يمتلك فريقا بايرن ميونخ وأياكس أمستردام فرصة التأهل المباشر في حالة فوزهما على آيك أثينا وبنفيكا على الترتيب، حيث يتساويان في المركزين الأول والثاني بترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يمتلك الفريقان اليوناني والبرتغالي 3 نقاط.

المجموعة السادسة

يمتلك فريق مانشستر سيتي فرصة حجز بطاقة تأهل مبكرة، في حالة فوزه على شاختار دونيتسك، إلا أنه يحتاج لفوز ليون على هوفنهايم، حيث يحتل الفريق الإنجليزي الصدارة برصيد 9 نقاط، قبل ليون بـ 8 نقاط، ويتساوى شاختار وهوفنهايم برصيد نقطتين.

المجموعة السابعة

لن يضمن أي فريق بالمجموعة السابعة حجز بطاقة تأهل مباشرة في الجولة الرابعة، حيث يتساوى ريال مدريد وروما برصيد 6 نقاط، بينما يحتل سسكا موسكو المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل فيكتوريا بلزن المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

المجموعة الثامنة

يأمل يوفنتوس في حسم بطاقة تأهل مباشرة في حالة الفوز على مانشستر يونايتد، وهو الفوز الذي لن يضمن التأهل فقط للفريق الإيطالي، لكن سيمنحه أيضًا صدارة مبكرة للمجموعة.

ويمتلك يوفنتوس 9 نقاط بعد ثلاث جولات، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 4 نقاط، قبل فالنسيا برصيد نقطتين، ويتذيل يانج بويز المجموعة برصيد نقطة واحدة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
دورى أبطال أوروبا الليلة: قمة بين يوفنتوس ومانشستر يونايتد.. و7 مباريات قوبة 07/11/2018 | 1:00 م

تتواصل اليوم مباريات الجولة الرابعة من دورى أبطال أوروبا، حيث تقام 8 مباريات قوية بواقع مباراتين فى الثامنة إلا خمس دقائق، وست مباريات فى العاشرة مساء بتوقيت ال

شاختار يبحث عن فك العقدة الإنجليزية أمام السيتي 07/11/2018 | 12:50 م

يستقبل مانشستر سيتي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء على ملعب الاتحاد نظيره شاختار دونيتسك، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات

اخر الاخبار : مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والمصري الممتاز 07/11/2018 | 12:50 م

اخر الاخبار : أسامة حافظيقام اليوم الأربعاء مباريات بدوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز، وأبرزها:الدوري المصري الممتازالإسماعيلي مع وادي دجلة 7:30 مساء.كأس زايد للأندية الأبطالالنصر مع نادي مولودية الجزائر 7:00 مساء.دوري أبطال أوروبافالنسيا مع يونج بويز 7:55 مساء.سسكا موسكو مع روما 7:55 مساء.بايرن ميونيخ مع آيك أثينا 10:00 مساء.بنفيكا مع أياكس أمستردام 10:00 مساء.يوفنتوس مع مانشستر يونايتد 10:00 مساء.مانشستر سيتي مع شاختار دونيتسك 10:00...

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليون وهوفنهايم الأربعاء 7/11/2018 في دوري أبطال أوروبا 07/11/2018 | 12:50 م

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة ليون وهوفنهايم الأربعاء 7/11/2018 في دوري أبطال أوروبا، حيث يحل فريق هوفنهايم الألماني ضيفاً على نظيره فريق أولمبيك ليون الفرنسي في إطار منافسات... اقرأ المزيد ←

بوابة فيتو: مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والمصري الممتاز 07/11/2018 | 12:50 م

يقام اليوم الأربعاء مباريات بدوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز، وأبرزها: الدوري المصري الممتاز الإسماعيلي مع وادي دجلة 7:30 مساء. كأس زايد للأندية الأبطال النصر مع نادي مولودية الجزائر 7:00 مساء. ...

: مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم والقنوات الناقلة 07/11/2018 | 12:50 م

يشهد اليوم، الأربعاء، العديد من المباريات المهمة في الجولة الرابعة، من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، ويستعرض موقع 'صدى البلد' الإخباري، أبرز المواعيد والقنوات الناقلة لها على النحو التالي: ...

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 7\11\2018 - سبورت 360 عربية 07/11/2018 | 12:50 م

موقع سبورت 360 – تستأنف اليوم الأربعاء، ثاني أيام الدور الرابع من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 20



تقرير.. ثمن النهائي يداعب 8 فرق في دوري أبطال أوروبا - يلاكورة دوري أبطال أوروبا يداعب هدف التأهل المبكر 8 فرق عندما تنطلق منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات، يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، كما تبدو الفرصة سانحة أمام أكثر من فريق لضمان حسم المركز الأول في المجموعة بشكل مبكر.



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري أبطال أوروبا

خيارات

تقرير.. ثمن النهائي يداعب 8 فرق في دوري أبطال أوروبا - يلاكورة
المصدر http://www.yallakora.com/News/355413/تقرير-ثمن-النهائي-يداعب-8-فرق-في-دوري-أبطال-أوروبا yallakora.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تقرير.. ثمن النهائي يداعب 8 فرق في دوري أبطال أوروبا - يلاكورة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars