الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > مسابقات

بالفيديو.. 11 مشروعًا يفوزون بمليون جنيه جوائز في مسابقة مؤس...مصراوى

06/11/2018 | 3:50 م 0 comments
بالفيديو.. 11 مشروعًا يفوزون بمليون جنيه جوائز في مسابقة مؤس...مصراوى

بالفيديو 11 مشروع ا يفوزون بمليون جنيه جوائز في مسابقة مؤسسة أم حبيبة بأسوان...مصراوى

اقرأ أيضا:
المتأهلون في مسابقة «فكرة» يعبرون عن سعادتهم بوصولهم للمرحلة الأخيرة - صحيفة
: إعلان أسماء الفائزين في مسابقة ريادة الأعمال للمدارس الفنية
يتنافس فيها نساء العالم.. انطلاق مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم بحضور مصر -
بوابة فيتو: شروط الاشتراك في مسابقة «مفتاح مشروعك»
وزارة الشباب تطلق مسابقة مفتاح مشروعك في الوادي الجديد...مصراوى

أسوان - إيهاب عمران:

أعلنت مؤسسة أم حبيبة، مساء اليوم الإثنين، عن المشروعات الفائزة في مسابقتها الأولى لريادة الأعمال في أسوان، والتي تنفذها المؤسسة ضمن مشروع تنمية مهارات شباب أسوان بالتعاون مع مؤسسة الأغاخان والحكومة الكندية.

فاز في المسابقة 11 مشروعًا بجوائز قيمتها مليون جنيه، إذ حصلت 9 مشروعات على جائزة بقيمة 100 ألف جنيه للمشروع، فيما فاز مشروعين بجائزتين بقيمة 50 ألف جنيه لكل مشروع، والتي فازت بأفضل خطط عمل تقدمت للمسابقة ووصل إجمالها إلى 56 مشروعًا.

والمشروعات الفائزة هي مشروع "ميني فارم" وصاحبه عبدالله يعقوب، وهو مشروع في قطاع التصنيع الزراعي والذي يوفر زراعة الشعير المستنبت كبديل للشعير الطبيعي كغذاء للحيوان، ما يوفر وسيلة أرخص وذات جودة عالية من الغذاء المطلوب للماشية.

والمشروع الثاني هو مشروع "سكة" وصاحبته إسراء أحمد، ومحمد نصري وهو عبارة عن أبليكشن على الموبايل يساعد مستخدميه على التعرف على مواعيد وصول القطارات أخذًا في الاعتبار فترات التأخير، والمشروع الثالث هو "أنديتا" لصاحبته آيات عبدالمنعم، وهو عبارة عن مجمع للفنون والموسيقى باختلاف أنواعها في أسوان.

أما المشروع الرابع فهو "360 درجة" لصاحبه أحمد مصطفى، وهو مشروع خدمي يهدف إلى إنشاء مساحة عمل مشتركة لخدمة رجال الأعمال والشركات والطلبة, وفازت 3 مشروعات في مجال رعاية الطفولة المبكرة وهي حضانة الزهراء، وصاحبتها منى صالح، ومشروع سلسبيل، وصاحبها إبراهيم أحمد جمال، وهو يُقدم مناهج تعليمية تفاعلية للأطفال، ومشروع "بكرة أحلى" لصاحبته يسرا مجدي، وهو مشروع يركز على تقديم الاستشارات الأسرية، ويعد الأول من نوعه في أسوان.

أما المشروع الثامن فهو "كون زون" لصاحبته مها حسن، وهو مشروع في قطاع التغذية عبارة عن عربة تجهيز أطعمة بشكل مختلف, أما المشروع التاسع فهو مشروع في تصنيع الأحذية لصاحبته نرمين مصطفى, والمشروع العاشر "روبوتا" لصاحبه مصطفى راشد وهو عبارة عن روبوت لتنظيف الخلايا الشمسية أما المشروع الحادي عشر في مجال السياحة البيئية لصاحبته فوزية محمد، وهو عبارة عن مشروع لمراقبة الطيور المهاجرة في أسوان.

كما تستفيد جميع الفرق المؤهلة من خدمات حاضنة الأعمال التي تشمل التدريب المتخصص لمساعدة المشروعات على المنافسة والاستدامة في الأسواق بالإضافة إلى خدمات الإرشاد والمتابعة والتشبيك بمصادر التمويل المختلفة.

وتعتزم مؤسسة أم حبيبة فتح مجال التقديم للمشاركة في البرامج التدريبية الخاصة بتنمية قدرات شباب أسوان من الإناث والذكور للالتحاق بالدورات التدريبية المتخصصة، والتي تؤهلهم للمشاركة في فعاليات المسابقة الثانية لرائدات ورواد الأعمال في أسوان والتي ستتم في مارس 2019 حيث تركز المسابقة على المشروعات ذات الجدوى الفكرية بما في ذلك الجدوى المالية ووضوح خطط الأعمال وإمكانات الابتكار.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
المؤتمر الشعبي يعلن عن مسابقة لأفضل رسالة توجه للسفارات البريطانية في العالم دنيا الوطن 07/11/2018 | 7:00 ص

المؤتمر الشعبي يعلن عن مسابقة لأفضل رسالة توجه للسفارات البريطانية في العالم

انطلاق مسابقة للقرآن الكريم والحديث الشريف في رحاب المسجد النبوي 07/11/2018 | 7:00 ص

انطلقت أمس الاثنين، في رحاب المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، مسابقة رئيس الهيئة العامة للرياضة للقرآن الكريم والحديث الشريف المركزية للشباب. نظ

أي خدمة تفاصيل مسابقة لتصوير الطيور.. والجائزة 5 آلاف إسترليني 07/11/2018 | 7:00 ص

أعلن الموقع الرسمي، لمسابقة تصوير الطيور "BDOTY"، التي تتم بالتعاون مع مؤسسات عديدة مثل "Alamy" و"NPL"، عن تفاصيل اختيار مصور عام

المحافظات مركز الخدمة الإلكترونية ينظم مسابقة الأفكار بجامعة سوهاج 07/11/2018 | 7:00 ص

نظم مركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بجامعة سوهاج مسابقة "الأفكار"، لنشر الوعي والإبداع وريادة الأعمال، صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة.

البحريني المعمري الثاني عالمياً في مسابقة SWS للكارتنغ - صحيفة الوطن 07/11/2018 | 7:00 ص

البحريني المعمري الثاني عالمياً في مسابقة SWS للكارتنغ

التعليم الخارق أفضل المبادرات الطلابية في مسابقة جامعة سوهاج صور - 07/11/2018 | 7:00 ص

التعليم الخارق أفضل المبادرات الطلابية في مسابقة جامعة سوهاج



بالفيديو.. 11 مشروعًا يفوزون بمليون جنيه جوائز في مسابقة مؤس...مصراوى مسابقات بالفيديو 11 مشروع ا يفوزون بمليون جنيه جوائز في مسابقة مؤسسة أم حبيبة بأسوان...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن مسابقات

خيارات

بالفيديو.. 11 مشروعًا يفوزون بمليون جنيه جوائز في مسابقة مؤس...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_regions/details/2018/11/5/1457551/بالفيديو-11-مشروع-ا-يفوزون-بمليون-جنيه-جوائز-في-مسابقة-مؤسسة-أم Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالفيديو.. 11 مشروعًا يفوزون بمليون جنيه جوائز في مسابقة مؤس...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars