الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ألوان جوجل يتوعد المواقع المسيئة ويفرض عقوبات عليها

06/11/2018 | 4:50 م 0 comments

أعلنت شركة محرك البحث "جوجل" أنه متبقي من الزمن 30 يوم فقط، وقد لا يمكن للأشخاص تصفح مواقعهم المفضلة بعد ذلك، وفقًا لما ذكرت بعض التقارير الصحفية.

اقرأ أيضا:
تحديث جديد لمتصفح جوجل كروم يهدد آلاف المواقع بالإغلاق...مصراوى

أخبار متعلقة إضرابات جماعية في quotجوجلquot بسبب التحرش الجنسي إضرابات جماعية في "جوجل" بسبب التحرش الجنسي quotجوجلquot تفرض رسوما على شركات الهواتف الذكية مقابل خدماتها "جوجل" تفرض رسوما على شركات الهواتف الذكية مقابل خدماتها 3 خدمات مجانية من جوجل تستنزف بطارية هاتفك وتهدد خصوصية بياناتك 3 خدمات مجانية من جوجل تستنزف بطارية هاتفك وتهدد خصوصية بياناتك وثيقة مسربة تكشف خطة quotجوجلquot السرية للرقابة على الإنترنت وثيقة مسربة تكشف خطة "جوجل" السرية للرقابة على الإنترنت ​

أعلنت شركة محرك البحث "جوجل" أنه متبقي من الزمن 30 يوما فقط، وقد لا يمكن للأشخاص تصفح مواقعهم المفضلة بعد ذلك، وفقًا لما ذكرت بعض التقارير الصحفية.

وكشف موقع "فرست بوست" التقني المتخصص أن "جوجل" بصدد طرح تحديث جديد لمتصفح الإنترنت الأشهر في العالم "جوجل كروم"، والذي قد يعاقب عددا كبيرا من المواقع، ويجعلها تواجه شبح الإغلاق بصورة كاملة عبر الإنترنت، حسبما ذكرت "سبوتنيك".

 ووجهت "جوجل" تحذيرا إلى أصحاب المواقع، بأن نهاية ديسمبر، هو المهلة الأخيرة، كي يزيلوا من على مواقعهم الإعلانات المسيئة، وإلا سيواجهون شبح الإغلاق. 

وطالبت "جوجل" أصحاب المواقع، بضرورة فلترة وإزالة جميع الإعلانات المسيئة من على صفحات مواقعهم بصورة كاملة، حتى لا يتعرضوا لعقوبات من خلال تحديث "جوجل كروم" الجديد الذي ستطلق عليه "كروم 71"، الذي سيتم طرحه رسميا نهاية ديسمبر المقبل.

وأشار الموقع التقني إلى أن تحديث "كروم 71"، يمكن أن يتسبب في فوضى "إنترنت" عارمة، خاصة وأن عددا كبيرا من مواقع الإنترنت يعتمد على الإعلانات العشوائية، كمصدر للربح، والتي يكون عدد منها مسيء بطبيعة الحال.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
كيفية منع مواقع الويب من الوصول إلى بياناتك الخاصة من خلال متصفح جوجل كروم - البوابة العربية للأخبار التقنية 07/11/2018 | 4:25 م

جوجل كروم - نظرًا لتزايد أعداد مواقع الويب وتطبيقات الويب والهواتف الذكية فقد تطورت مطالبهم أيضًا، فهم يريدون الوصول إلى كاميرا الويب لتمكينك من إجراء مكالمات

«بيكسل سليت».. حاسب جوجل الخيالى الجديد 07/11/2018 | 4:25 م

كشفت جوجل الأمريكية بدء تلقى طلبات حجز حاسبها اللوحى الجديد بيكسل سليت اعتبارا من اليوم الأربعاء، لتسليمه للعملاء نهاية نوفمبر الجارى.

تحديث جديد لمتصفح جوجل كروم يهدد آلاف المواقع بالإغلاق...مصراوى 07/11/2018 | 4:25 م

تحديث جديد لمتصفح جوجل كروم يهدد آلاف المواقع بالإغلاق...مصراوى

تسجيل الدخول بحساب جوجل يستلزم تفعيل جافا سكريبت...مصراوى 06/11/2018 | 4:50 م

تسجيل الدخول بحساب جوجل يستلزم تفعيل جافا سكريبت...مصراوى

منوعات الدوري المصري وتمثال محمد صلاح.. الأكثر بحثا على جوجل 06/11/2018 | 4:50 م

هل طالعت مستجدات الموضوعات التي تهمك اليوم؟.. بالتأكيد قرأت أخبار بعضها بينما لم تصادف أخرى، لذا تقدم لك «الوطن» خدمة جديدة تضمن لك متابعة أبرز ما يبحث عنه المص

جوجل تعلن عن تخصيص 25 مليون دولار للمشاريع الإنسانية والبيئية - 03/11/2018 | 3:25 م

أعلنت شركة جوجل عن مبادرة لتقديم نحو 25 مليون دولار للمشاريع الإنسانية والبيئية التى تسعى إلى استخدام الذكاء الاصطناعى (AI)

نصائح لاستخدام محرك جوجل كروم بشكل أفضل...مصراوى 03/11/2018 | 3:25 م

نصائح لاستخدام محرك جوجل كروم بشكل أفضل...مصراوى



ألوان جوجل يتوعد المواقع المسيئة ويفرض عقوبات عليها اخبار جوجل أعلنت شركة محرك البحث "جوجل" أنه متبقي من الزمن 30 يوم فقط، وقد لا يمكن للأشخاص تصفح مواقعهم المفضلة بعد ذلك، وفقًا لما ذكرت بعض التقارير الصحفية.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار جوجل

خيارات

المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/3778599 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ألوان جوجل يتوعد المواقع المسيئة ويفرض عقوبات عليها

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars