الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

ننشر التفاصيل الكاملة للاعتداء على الصحفيين أمام نادي الزمالك

06/11/2018 | 11:25 م 0 comments

كشف محمد سيد عبد الحفيظ عضو مجلس نقابة الصحفيين، كواليس الاعتداء على الصحفيين الأعضاء بنادي الزمالك، ومنعهم من دخول النادي، في بيان جاء نصه كالتالي:

اقرأ أيضا:
: أحمد السقا يرد على السخرية من رئيس نادي الزمالك في الإعلام التونسي
آخر أخبار نادي الزمالك المصري اليوم 8/11/2018 - سبورت 360 عربية
آخر أخبار نادي الزمالك المصري اليوم 3/11/2018 - سبورت 360 عربية
FilGoal أخبار بالمستندات – الزمالك يخطر الشركات والهيئات المختلفة بفسخ التعاقد مع برزنتيشن
بالفيديو .. سيد عبد الحفيظ يدافع عن رئيس الزمالك...مصراوى

أخبار متعلقة المطرود.. رئيس الزمالك يتسبب فى «خناقة» بـ«الأولمبية» عاجل| «مشاجرات» أمام بوابات نادي الزمالك على طريقة رضا عبدالعال.. ياسر إدريس: رئيس الزمالك هجاص ثنائى الزمالك فى قائمة تونس لمواجهة مصر

كشف محمد سيد عبد الحفيظ عضو مجلس نقابة الصحفيين، كواليس الاعتداء على الصحفيين الأعضاء بنادي الزمالك، ومنعهم من دخول النادي، في بيان جاء نصه كالتالي:

«في تمام الساعة الرابعة توجهت مع الزملاء محمد خراجة وحسين الزناتي ومحمد ربيع وخالد كامل إلى قسم العجوزة لتحرير محضر لإثبات منع رئيس نادي الزمالك للصحفيين بالمخالفة للقانون، بعد الانتهاء من تحرير المحاضر، تواصلت مع النقيب عبد المحسن سلامة لإخطاره بما جرى، فأخبرني أنه تواصل مع رئيس نادي الزمالك واتفق معه على إلغاء قرار المنع، مشيرا إلى لقاء سيجمعه برئيس النادي بعد عودته من شرم الشيخ».

وأكمل: «أخطرنا الزملاء بإلغاء قرار منع الصحفيين، وتوجهت إلى النادي مع الزميلين محمد ربيع وخالد كامل وهناك التقينا عدد من الزملاء من مؤسسات مختلفة وأخبرونا أن قرار المنع مازال ساري، توجهنا إلى أمن بوابة 26 يوليو وأخبرناه أننا صحفيين وأعضاء عاملين بالنادي وأن الأزمة انتهت، لكنهم منعوا الصحفيين بالقوة واستدعوا عدد كبير من أفراد أمن النادي وتم الاعتداء على الصحفيين بشكل هيستري، حاول بعض الزملاء تصوير ما يجري بهواتفهم المحمولة، وبدأ أفراد الأمن في خطف هواتف الزملاء وهجم أحدهم على زميلة صحفية وتحرشوا بها وحاولنا الدفاع عنها على قدر ما استطعنا، ومع الضغط بدأ الزملاء في التراجع إلى خارج النادي، ولاحقهم أفراد الأمن في الشارع واعتدوا عليهم وخطفوا من الهواتف».

وأوضح «عبد الحفيظ» في بيانه: «بعد الاتصال بشرطة النجدة توجهت إلى قسم العجوزة ولحقني عدد من الزملاء، وحررنا محاضر بالاعتداء والسب والتحرش بزميلة صحفية، وغدا سندلي بأقوالنا أمام نيابة العجوزة في تمام الساعة 11.30 صباحًا».

وتابع: «ما حدث جريمة مكتملة الأركان، اعتداء وبلطجة وسب وخطف وتحرش، تم ذلك تحت رعاية رئيس نادي الزمالك ومجلس إدارة النادي الذين اتهمناهم مع مدير النادي ورئيس أمن النادي وأفراد أمن النادي في المحضر».

وأشار «عضومجلس النقابة» قائلًا: «اتفقنا مع الزملاء أعضاء مجلس نقابة الصحفيين على عقد اجتماع طارئ لمجلس النقابة صباح الخميس نتوجه بعده إلى النائب العام لتقديم مذكرة بما جرى، وسنطالب بتحديد موعد مع رئيس مجلس النواب علي عبد العال حتى لا يفرض المجلس حمايته على مرتضى، والحصانة لا تجعل أي نائب فوق القانون أو المسائلة».

واختتم «عبد الحفيظ» بيانه متسائلًا: «من يحمي رئيس الزمالك؟».

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
آخر أخبار نادي الزمالك المصري اليوم 8/11/2018 - سبورت 360 عربية 09/11/2018 | 1:25 ص

يقدم موقع “سبورت 360” تغطية خاصة لآخر أخبار نادي الزمالك المصري اليوم وكل جديد داخل القلعة البيضاء. الإيق

: السبت.. الصحفيين تناقش أزمة الاعتداء على الزملاء أعضاء نادي الزمالك 09/11/2018 | 1:25 ص

يعقد مجلس نقابة الصحفيين، اجتماعا، بعد غد، السبت؛ لمناقشة أزمة الاعتداء على الزملاء أعضاء نادي الزمالك من قبل أفراد أمن النادي، يوم الثلاثاء الماضي، بعد منعهم من دخول مقر ميت عقبة. وقال حاتم زكريا، ...

بالفيديو .. سيد عبد الحفيظ يدافع عن رئيس الزمالك...مصراوى 09/11/2018 | 1:25 ص

بالفيديو سيد عبد الحفيظ يدافع عن رئيس الزمالك...مصراوى

: أحمد السقا يرد على السخرية من رئيس نادي الزمالك في الإعلام التونسي 09/11/2018 | 1:25 ص

علق النجم أحمد السقا على أزمة السخرية من رئيس نادي الزمالك في إحدي القنوات الفضائية التونسية عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'. وكتب السقا «أكثر من ٢٠ سنة وأنا بسافر تونس لي هناك ...

آخرهم كابوريا.. معارو الزمالك يكتبون شهادة ميلاد جديدة بالدوري 09/11/2018 | 1:25 ص

كابوريا يسجل ثلاثية في فوز الجيش على الجونة بخماسية.. باولو ينافس على لقب هداف الدوري.. سيسيه يخطف الأنظار مع الاتحاد.. وداوودا وإسلام جمال وروقة في القائمة

أخبار الزمالك: كواليس قرارات مهمة قبل مباراة الإنتاج بالدوري 09/11/2018 | 1:25 ص

الزمالك يحدد مليونا ونصف المليون دولار للمهاجم الأجنبي الجديد.. وجروس يرفض رحيل محمد عبد الغني والتمسك ببقائه.. ولجنة فنية لتحديد الراحلين عن الفريق في الشتاء

رسميًا.. نادي الزمالك يعلن انتهاء أزمته مع الفيفا وسداد مستحقات اللاعبين الأجانب ‬‎ 09/11/2018 | 1:25 ص

الزمالك كان قد تلقى تهديدات بخصم نقاط من رصيده في الدوري أكثر من مرة.



ننشر التفاصيل الكاملة للاعتداء على الصحفيين أمام نادي الزمالك نادي الزمالك كشف محمد سيد عبد الحفيظ عضو مجلس نقابة الصحفيين، كواليس الاعتداء على الصحفيين الأعضاء بنادي الزمالك، ومنعهم من دخول النادي، في بيان جاء نصه كالتالي:



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

المصدر https://sport.elwatannews.com/ar/1/1/510483 الوطن سبورت
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ننشر التفاصيل الكاملة للاعتداء على الصحفيين أمام نادي الزمالك

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars