الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ديبالا ينهي الحرب النفسية مع كريستيانو فى «السيدة العجوز»

07/11/2018 | 7:50 ص 0 comments

بعد أن نشبت الخلافات النفسية بين «ديبالا» وكريستيانو رونالدو فور انضمام الأخير إلى فريق يوفنتوس خلال الميركاتو الصيفى بسبب شعور الأول بخطف النجومية منه وتحويل مسار هتاف جماهير «السيدة العجوز» صوب...

اقرأ أيضا:
الظهور الأول للفتاة التي اتهمت كريستيانو رونالدو باغتصابها صور
أخبار كريستيانو رونالدو: كريستيانو رونالدو يفتقد اللعب بجوار واين روني - سبورت 360 عربية
: حساب دوري الأبطال يتغنى برقم رونالدو القياسي في دور المجموعات
جانلوكا فيالي: يوفنتوس كريستيانــــــو أقوى من يوفنتوس الذي لعبت له - كوووورة وبس - KooooraWaBas.com

صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية زعمت أن اللاعبين أصبحا على تقارب أكثر، وأن النجم الأرجنتينى وضع «الدون» فى وضع الأخ الأكبر، الذى يتعلم منه كيفية صناعة النجومية داخل المستطيل الأخضر وخارجه، فضلاً عن بعض تصرفاته الشخصية مع الآخرين.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب البرتغالى أصبح قدوة للنجم الأرجنتينى، خاصة أن الأخير أصبح ملتزماً بشكل دائم وقت حضور المران الصباحى لما شاهده من التزام كبير يقوم به «رونالدو» منذ انضمامه إلى الفريق الإيطالى خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكدت الصحف الإيطالية أن الوئام عاد بين النجمين البرتغالى والأرجنتينى، خاصة أن الأخير عاد للتهديف والإبداع الكروى من جديد بعد فترة التجميد الفنى التى عاشها سواء فى منتخب التانجو أو أثناء اللعب بجوار ليونيل ميسى، بفضل «رونالدو»، قائلاً: «النجم البرتغالى جعلنى أعود إلى قمة تألقى داخل المستطيل الأخضر».

وخاض «ديبالا» 12 مباراة مع فريق يوفنتوس الإيطالى فى كل المسابقات، وأحرز 6 أهداف وتمريرة حاسمة.

فى سياق آخر، يخوض فريق يوفنتوس، اليوم، فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، لقاء مهماً أمام نظيره الإنجليزى مانشستر يونايتد، ضمن فعاليات الجولة الرابعة لبطولة دورى أبطال أوروبا.

ويحاول الفريق الإيطالى الوصول إلى النقطة الثانية عشرة والهروب بالصدارة وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه، فضلاً عن استكمال الصحوة الفنية التى بدأها يوفنتوس خلال هذا الموسم الكروى الجارى.

ويلعب ماسيمليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، بطريقته المعتادة 4- 3 -3، وتشكيلة مكونة من: فويتشيك تشيزنى، فى حراسة المرمى، والدفاع: ماتيا دى شيليو- ليوناردو بونوتشى- المهدى بن عطية- جواو كانسيلو، والوسط: بليز ماتويدى- ميراليم بيانيتش- رودريجو بينتانكور، والهجوم: كريستيانو رونالدو- ماريو ماندجوكيتش- باولو ديبالا.

أما جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، فيلعب هذا اللقاء من أجل الفوز فقط حتى يصعد إلى الدورى المقبل فى هذه البطولة ويقترب بشكل كبير من «السيدة العجوز»، الذى يحتل صدارة المجموعة بفارق 5 نقاط.

وسيخوض البرتغالى لقاء اليوم بطريقة لعب 4- 3- 3، وتشكيلة مكونة من: ديفيد دى خيا، حارس المرمى، والدفاع: لوك شاو- إيريك بايلى- كريس سمولينج- أنطونيو فالنسيا، وفى خط الوسط: بول بوجبا- نيمانيا ماتيتش- فريد، والخط الأمامى يبدأ بكل من: أنطونى مارسيال- أليكسيس سانشيز- خوان ماتا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بونوتشي: رونالدو هو الأحق بالكرة الذهبية Goal.com 07/11/2018 | 7:50 ص

مدافع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي يرى أن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو

جانلوكا فيالي: يوفنتوس كريستيانــــــو أقوى من يوفنتوس الذي لعبت له - كوووورة وبس - KooooraWaBas.com 07/11/2018 | 7:50 ص

جانلوكا فيالي: يوفنتوس كريستيانــــــو أقوى من يوفنتوس الذي لعبت له

الظهور الأول لمايوركا التي اتهمت كريستيانو رونالدو باغتصابها ( فيديو ) 07/11/2018 | 7:50 ص

قليل من الحيادية .. كثير من المصداقية | أخبار سوريا و العالم

دارميان: رونالدو أكبر صفقة في الميركاتو الصيفي 07/11/2018 | 7:50 ص

ماتيو دارميان ظهير مانشستر يونايتد يرى أن صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس هي الصفقة الأكبر في الصيف.. اقرأ التفاصيل

وجهًا لوجه: فرصة بوغبا للانتقام من رونالدو 07/11/2018 | 7:50 ص

بول بوغبا، ماركوس راشفورد وأنتوني مارتيال في مواجهة كريستيانو رونالدو، باولو ديبالا وميراليم بيانيتش

دوري أبطال أوروبا: فشل رونالدو.. بنزيمة يتخطى الأساطير 07/11/2018 | 7:50 ص

فشل كريستيانو رونالدو في تسجيل أي هدف في آخر 5 مباريات خاضها في الشامبيونزليغ حيث أنه صوب 15 تسديدة في هذه الفترة بينما أصبح بنزيمة رابع هدافي دوري أبطال أوروبا بتسجيله 57 هدفًا بعد هدفه في شباك فيكتوريا بلزن في الجولة الأخيرة متخطيًا الهولندي رود فان نيستلروي.

كريستيانو رونالدو يعترف : أفتقد زميلي السابق 07/11/2018 | 7:50 ص

قليل من الحيادية .. كثير من المصداقية | أخبار سوريا و العالم



ديبالا ينهي الحرب النفسية مع كريستيانو فى «السيدة العجوز» كريستيانو رونالدو بعد أن نشبت الخلافات النفسية بين «ديبالا» وكريستيانو رونالدو فور انضمام الأخير إلى فريق يوفنتوس خلال الميركاتو الصيفى بسبب شعور الأول بخطف النجومية منه وتحويل مسار هتاف جماهير «السيدة العجوز» صوب...



اشترك ليصلك كل جديد عن كريستيانو رونالدو

خيارات

المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1340565 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ديبالا ينهي الحرب النفسية مع كريستيانو فى «السيدة العجوز»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars