الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

جانلوكا فيالي: يوفنتوس كريستيانــــــو أقوى من يوفنتوس الذي لعبت له

07/11/2018 | 7:50 ص 0 comments
جانلوكا فيالي: يوفنتوس كريستيانــــــو أقوى من يوفنتوس الذي لعبت له

جانلوكا فيالي: يوفنتوس كريستيانــــــو أقوى من يوفنتوس الذي لعبت له

اقرأ أيضا:
الظهور الأول للفتاة التي اتهمت كريستيانو رونالدو باغتصابها صور
أخبار كريستيانو رونالدو: كريستيانو رونالدو يفتقد اللعب بجوار واين روني - سبورت 360 عربية
: حساب دوري الأبطال يتغنى برقم رونالدو القياسي في دور المجموعات

إيطاليا – باولو كاسيلو

قبل بداية مباريات الجولة الرابعة في دوري الابطال كشفت مواقع المراهنات الكبيرة في أوروبا أن يوفنتوس مع كريستيانو رونالدو أصبح من اكبر المرشحين لنيل اللقب في هذا الموسم. يوفنتوس ولأول مرة منذ سنوات يزيح بايرن ميونخ وريال مدريد في سباق الترشيحات واصبح خلف برشلونة الاسباني مباشرة وبفارق ضئيل. المراهنون يرون ان يوفنتوس ومانشستر سيتي وبرشلونة هم الأكثر حظا للفوز باللقب. بعدها يأتي ريال مدريد وليفربول وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان واتليتكو مدريد الذي سيستضيف النهائي على ارضة. بروسيا دورتموند سيكون مفاجأة الموسم ولكنه لن ليس مرشحا للفوز في النهاية. قبل مجيء رونالدو كان يوفنتوس المرشح رقم 5 بالنسبة لشركات المراهنات الكبيرة. الان اصبح في المركز الثاني. رونالدو يؤثر على كل شيء!.

مبيعات القمصان والشركات الراعية والنقل التلفزيوني والمراهنات وقيمة النادي والنتائج أيضا. هو ليس عملة تجارية كما يروج والصفقة كانت مثالية من الناحية الرياضية، عندما يشاهد اللاعبون كريستيانو رونالدو في غرف الملابس وفي التدريبات يحرصون أكثر على النجاح والفوز. انه ايقونة فوز كما يقول بونوتشي. يقول مدافع يوفنتوس والمنتخب الإيطالي عما يشاهده من زميله البرتغالي في التدريبات: «انه يركز دائما في التدريب منذ الثانية الأولى وحتى الاخيرة، لا يترك أي شيء للصدفة والتدرب معه حلم لأي لاعب كرة قدم في العالم، عندما تشاهده يتدرب يشعرك بالحاجة لبذل المزيد، انه يجعلنا نرفع المستوى».

بونوتشي سبق وان قال أيضا: «هل نحن اقوى مع رونالدو في دوري الأبطال؟. بالطبع نعم.. على الأقل وبالنظر لما كان يحدث في السابق لن نبدأ المباراة متأخرين بهدف عندما نواجه ريال مدريد، كانوا يبدأون المباريات متفوقين علينا لأنه يملكون كريستيانو رونالدو، لكن الان هذه الميزة أصبحت لنا». قائد الفريق جورجيو كيليني كان اكثر حذرا عندما قال: «كريستيانو رونالدو قدم لنا الحماس الإيجابي، وهو الامر الذي يتيح لنا رفع مستوانا في اللعب، هو يملك جودة إضافية ونحن بحاجة لهذا الأمر، لكن علينا أن نبقى حذرين جدا ولا يجب ان نفكر اننا فزنا بلقب دوري الابطال بالفعل، نحن نحتاج للعب مباريات كبيرة وهناك طريق طويل وخصوم أقوياء ومباريات كبيرة».

كارلو أنشيلوتي رفض فكرة أن يوفنتوس اصبح اقرب للفوز من ريال مدريد وبايرن ميونخ اللذين دربهما من قبل، حيث يرى مدرب نابولي ان الحكم على من سيفوز بدوري الابطال في أكتوبر أو نوفمبر خطأ كبير، يقول انشيلوتي: «يوفنتوس لديه فريق قوي وهو مرشح بالطبع للمنافسة والفوز في دوري الابطال، لقد وصلوا للنهائي مرتين في السنوات الأخيرة، الان لديهم كريستيانو رونالدو وهو إضافة لأي فريق يلعب له، لكن من المبكر الحديث عن الفرق المرشحة للفوز بدوري الابطال، هذا الامر لا يحدث في أكتوبر او نوفمبر وديسمبر، عليك ان تنظر للفرق في ابريل ثم ترشح احدها، ريال مدريد وبايرن ميونخ فريقان عظيمان في المسابقة ولا يمكن ان تضع أي فريق قبلهما وقبل برشلونة، ريال مدريد كان يعاني جدا في بداية الموسم الماضي لكنه فاز في النهاية بدوري الابطال، الفرق المرشحة هي التي تكون في وضع جيد في ابريل ومايو، يوفنتوس أيضا مرشح قوي جدا، في الموسم الماضي كان قريبا جدا من النهائي وروما لعب مباريات كبيرة، انا لست قلقا على الفرق الإيطالية، يجب علينا القلق اكثر على المنتخب الوطني، هناك الكثير من الوقت اهدرناه ولم نعمل جيدا في السنوات الماضية».

هناك حالة كبيرة من التفاؤل في تورينو وإيطاليا بفوز يوفنتوس هذا العام بلقب دوري الابطال، لاعبو النادي متفائلون جدا بوجود كريستيانو وهذا الامر لم يكن موجودا في السابق، لم يتحدث اللاعبون عن الفوز من قبل ولكن الان يتحدثون علنا ويعبرون عن تصميمهم على الفوز، يقول جناح يوفنتوس والمنتخب الإيطالي فريدريكو بيرنارديسكي: «ربما نحن المرشح الأبرز للفوز بدوري الابطال هذا الموسم، أشعر بأننا نملك مجموعة قوية ومتكاملة هذا الموسم، ولكننا ندرك ان الامر لن يكون سهلا». مارشيلو ليبي رشح فريقه السابق وقال بأنهم تحسنوا كثيرا: «لو سألتني عن دوري الابطال ويوفنتوس سأقول نعم، لقد تحسنوا كثيرا، وهناك ناديان أو ثلاثة اكثر تجهيزا، الفوز ممكن فيوفنتوس من بين ثلاثة او أربعة أندية قادرة على الفوز هذا العام».

أليجري حاول تخفيف الضغط على الفريق وقال بأنهم ليسوا مهووسين للفوز بدوري الابطال: «سوق الانتقالات أضاف لنا الكثير ومع كريستيانو رونالدو أصبحنا اكثر ثقة، هو لاعب عظيم والوافدون الجدد تأقلموا بسرعة ولديهم خبرات كبيرة في المسابقة الأوروبية، لكننا لسنا مهووسين للفوز بدوري الابطال، علينا التحلي بالتواضع، وبرشلونة من وجهة نظري هو المرشح الأكبر، نعرف أننا من بين أربعة مرشحين للفوز وانا محظوظ جدا بتدريب يوفنتوس الذي ينافس على لقب كبير مثل دوري الابطال وفي هذا العام اشعر بأننا نتحسن».

جانلوكا فيالي قال بأن فريقه السابق أقوى فريق في أوروبا حاليا: «برشلونة ومانشستر سيتي مرشحان كبيران للفوز هذا العام، هما من ضمن اقوى فرق في أوروبا، البارسا يملك ميسي ومانشستر سيتي يلعب كرة رائعة لا تصدق لكنه لا يتسم بالاستمرارية مثل يوفنتوس، اليوفي اكثر ثباتا في المستوى، انهم يملكون واحدا من افضل اللاعبين في العالم، كريستيانو رونالدو فاز بدوري الابطال 4 مرات خلال اخر خمس سنوات، هذا لا يصدق فعلا، لذلك اعتقد أن يوفنتوس الان هو اقوى فريق في أوروبا والمرشح الأكبر للفوز بلقب دوري الابطال هذا العام، رونالدو يعتبر قدوة لزملائه والأجواء إيجابية جدا في النادي بعد قدومه، هو يعتمد على الأفعال لا على الاقوال، وعلى الرغم من انه فاز بكل شيء مع الأندية إلا انه يرغب دائما بالمزيد، لم اشاهد لاعبا بهذا الإصرار على النجاح من قبل، يوفنتوس الحالي اقوى من يوفنتوس الذي لعبت له والذي فاز بلقب دوري الابطال حينها».

كيف غيّر رونالدو

خريطة الأندية الاوروبية؟

كريستيانو رونالدو جلب ليوفنتوس الكثير من الأشياء الإيجابية. قبله لم يكن يوفنتوس ناديا جاذبا للنجوم من الصف الاول، بول بوجبا ترك يوفنتوس ليلعب في مانشستر يونايتد ولكن مع مجيء كريستيانو رونالدو اصبح يلح بالعودة إلى تورينو، الان يمكن ان ينتقل لاعبون مثل مارسيلو وغيره للعب في يوفنتوس وهو امر كان صعب التحقيق قبل مجيء البرتغالي. العلامة الفنية لليوفنتوس كنادي رائد ارتفعت واصبح بنفس مستوى الثلاثي برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونخ، من الممكن ان ينتقل أي لاعب من هذه الأندية الان للعب في اليوفي، نتحدث عن لاعبي الصف الأول. بعد مجيء كريستيانو ارتفعت مبيعات قمصان يوفنتوس في العالم، الوضع السابق كان كارثيا. كريستيانو سيجلب لليوفي قيمة اكبر للقميص بالنسبة للرعاة، قميص اليوفنتوس قبله لم يكن يساوي شيئا امام  قمصان الأندية الثلاثة المتصدرة في هذا الجانب وهي  مانشستر يونايتد وبرشلونة وريال مدريد، قيمة ما يحصل عليه اليونايتد من الرعاة لقميصه يبلغ 156 مليون يورو، بينما يحصل كل من برشلونة وريال مدريد على 140 مليون يورو لكل منهما. كم كان يحصل اليوفي من الرعاة للقميص؟. 40 مليون يورو فقط!!. هذه ارقام الموسم الماضي 2017/2018. مع كريستيانو سترتفع القيمة المدفوعة لرعاية القميص دون ادنى شك. البرتغالي سيرفع من عدد متابعي النادي على وسائل التواصل الاجتماعي مما يزيد من فرص الحصول على عقود إعلانية اكبر وسترتفع قيمة النادي كعلامة تجارية، لقد أجرينا مقارنة بسيطة بين كريستيانو رونالدو لوحده وبين اليوفنتوس ككل وكانت النتيجة صادمة، النادي ككل يملك 32.5 مليون متابع على الفيس بوك بينما يملك كريستيانو رونالدو لوحده 122.4 مليون متابع. على تويتر يتابع 7.5 مليون يوفنتوس بينما يتابع 73.2 مليون كريستيانو رونالدو، في الانستجرام لا يختلف الوضع كثيرا فالبرتغالي لديه 126.5 مليون متابع بينما يملك يوفنتوس 9.7 مليون متابع. الفرق كاسح لكريستيانو ووجود مثل هذا اللاعب في النادي سيرفع من متابعي النادي إلى الضعف خلال السنوات القادمة. في بداية العام الحالي احتل يوفنتوس المركز الثامن عالميا بين الأندية الأكثر حضورا على مواقع التواصل الاجتماعي والتي كان ريال مدريد يتصدرها بأكثر من أربعة اضعاف ارقام يوفنتوس، 207 مليون متابع على فيس بوك وتوتير وانستجرام وغيرها مقابل 46 مليون متابع. رونالدو كان لاعبا في ريال مدريد آنذاك. في المركز الثاني كان برشلونة بـ 205 مليون متابع واتوقع ان تتغير الخارطة بسبب خروج كريستيانو رونالدو من ريال مدريد، سيتخطى البارسا ريال مدريد بداية العام القادم او خلال العامين القادمين. رجل واحد يغير موازين القوى الجماهيرية والاقتصادية والتسويقية وحتى الرياضية. تم شراؤه بـ 100 مليون يورو فقط!. بينما يريد ددي لورينتيس بيع انسيني بـ 200 مليون يورو!. اشفق على رئيس نابولي أحيانا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بونوتشي: رونالدو هو الأحق بالكرة الذهبية Goal.com 07/11/2018 | 7:50 ص

مدافع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي يرى أن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو

الظهور الأول لمايوركا التي اتهمت كريستيانو رونالدو باغتصابها ( فيديو ) 07/11/2018 | 7:50 ص

قليل من الحيادية .. كثير من المصداقية | أخبار سوريا و العالم

ديبالا ينهي الحرب النفسية مع كريستيانو فى «السيدة العجوز» 07/11/2018 | 7:50 ص

بعد أن نشبت الخلافات النفسية بين «ديبالا» وكريستيانو رونالدو فور انضمام الأخير إلى فريق يوفنتوس خلال الميركاتو الصيفى بسبب شعور الأول بخطف النجومية منه وتحويل مسار هتاف جماهير «السيدة العجوز» صوب...

دارميان: رونالدو أكبر صفقة في الميركاتو الصيفي 07/11/2018 | 7:50 ص

ماتيو دارميان ظهير مانشستر يونايتد يرى أن صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس هي الصفقة الأكبر في الصيف.. اقرأ التفاصيل

وجهًا لوجه: فرصة بوغبا للانتقام من رونالدو 07/11/2018 | 7:50 ص

بول بوغبا، ماركوس راشفورد وأنتوني مارتيال في مواجهة كريستيانو رونالدو، باولو ديبالا وميراليم بيانيتش

دوري أبطال أوروبا: فشل رونالدو.. بنزيمة يتخطى الأساطير 07/11/2018 | 7:50 ص

فشل كريستيانو رونالدو في تسجيل أي هدف في آخر 5 مباريات خاضها في الشامبيونزليغ حيث أنه صوب 15 تسديدة في هذه الفترة بينما أصبح بنزيمة رابع هدافي دوري أبطال أوروبا بتسجيله 57 هدفًا بعد هدفه في شباك فيكتوريا بلزن في الجولة الأخيرة متخطيًا الهولندي رود فان نيستلروي.

كريستيانو رونالدو يعترف : أفتقد زميلي السابق 07/11/2018 | 7:50 ص

قليل من الحيادية .. كثير من المصداقية | أخبار سوريا و العالم



جانلوكا فيالي: يوفنتوس كريستيانــــــو أقوى من يوفنتوس الذي لعبت له كريستيانو رونالدو جانلوكا فيالي: يوفنتوس كريستيانــــــو أقوى من يوفنتوس الذي لعبت له



اشترك ليصلك كل جديد عن كريستيانو رونالدو

خيارات

جانلوكا فيالي: يوفنتوس كريستيانــــــو أقوى من يوفنتوس الذي لعبت له
المصدر http://www.koooorawabas.com/2018/11/13878 http://www.koooorawabas.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جانلوكا فيالي: يوفنتوس كريستيانــــــو أقوى من يوفنتوس الذي لعبت له

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars