الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > قطر

القائم بالأعمال الأمريكي في قطر عن خطاب الشيخ تميم: كلمات تنويرية

07/11/2018 | 3:50 م 0 comments

وصف وليام غرانت، القائم بالأعمال الأمريكي في قطر، كلمات أمير البلاد، الشيخ تميم بن حمد، خلال افتتاح الدورة 47 لمجلس الشورى بأنها "كلمات تنويرية".

اقرأ أيضا:
وزير خارجية قطر يزور العراق اليوم ...مصراوى

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—وصف وليام غرانت، القائم بالأعمال الأمريكي في قطر، كلمات أمير البلاد، الشيخ تميم بن حمد، خلال افتتاح الدورة 47 لمجلس الشورى بأنها "كلمات تنويرية".

جاء ذلك في تغريدة للقائم بالأعمال الأمريكي، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "سررت بحضور افتتاح مجلس الشورى هذا الصباح. أبعث بأطيب التمنيات إلى جميع أعضاء مجلس الشورى في دورته القادمة.. كلمات تنويرية وملهمة من أمير دولة قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وكذلك رئيس مجلس الشورى السيد أحمد بن عبدالله آل محمود".

وكان أمير قطر قال في كلمته: "من المؤسف حقا استمرار الأزمة الخليجية كشف عن إخفاق مجلس التعاون الخليجي في تحقيق أهدافه، وتلبية طموحات شعوبنا الخليجية، ما أضعف من قدرته على مواجهة التحديات والمخاطر، وهمش دوره الإقليمي والدولي.. عسى أن يستفاد من الأزمة الراهنة في تطوير المجلس على أسس سليمة تشمل آليات لحل الخلافات وتضمن عدم تكرارها مستقبلا".

وتطرق الأمير لملف اليمن، حيث قال: "إننا نؤكد على موقفنا الثابت، بالحرص على استقرار اليمن ووحدته وسلامة أراضيه، وندعو جميع الأطراف لوقف الاقتتال واللجوء إلى الحوار لحل هذه الأزمة سياسيا، فقد ثبت أنه لا يوجد حل عسكري للخلافات اليمنية، التي سبق أن أظهر الشعب اليمني الشقيق قدرته على تسويتها في الحوار الوطني".

أما في الشأن السوري، فقال: "إننا منذ بداية الأزمة نحرص على أن تبقى سوريا وطنا موحدا، وندعم كافة الجهود الإقليمية والدولية لإنجاح الحل السياسي الذي يخرج سوريا من أزمتها ويلبي تطلعات الشعب السوري في الحرية والعدالة والأمن والاستقرار، وفقا لبيان جنيف (1)، وسنواصل تقديم كافة أوجه الدعم للشعب السوري الشقيق".

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مشاركة قوية في رالي قطر الدولي 07/11/2018 | 3:50 م

تبرز المشاركة القطرية مع عودة السائق المحلي خالد السويدي، الفائز برالي الكويت الدولي عام 2012 مع ملاحه نيك بيتش على متن "فورد فييستا أس2000"، إضافة إلى العائد أيضاً عبدالله الكواري والشيخ حمد بن عيد آل ثاني المتوج بطلاً للشرق الأوسط عام 1993، ومحمد المير وراشد المهندي

وزير خارجية قطر يزور العراق اليوم ...مصراوى 07/11/2018 | 3:50 م

وزير خارجية قطر يزور العراق اليوم...مصراوى

فيديو.. قطر تضخ 85 مليار دولار لمراكز إسلامية متشددة فى أوروبا - 07/11/2018 | 3:50 م

كشفت قناة "قطريليكس" على اليوتيوب، تقرير مفصلا عن الدوحة تدعى حرصها على العمل الخيرى، ولكن تجمع المليارات للخراب ويلقى بالفتات للمحتاجين..



القائم بالأعمال الأمريكي في قطر عن خطاب الشيخ تميم: كلمات تنويرية قطر وصف وليام غرانت، القائم بالأعمال الأمريكي في قطر، كلمات أمير البلاد، الشيخ تميم بن حمد، خلال افتتاح الدورة 47 لمجلس الشورى بأنها "كلمات تنويرية".



اشترك ليصلك كل جديد عن قطر

خيارات

المصدر https://arabic.cnn.com/middle-east/article/2018/11/07/charge-william-grant-qatar-emir-speech-reaction CNN Arabic - آخر الأخبار السياسية والاقتصادية والري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي القائم بالأعمال الأمريكي في قطر عن خطاب الشيخ تميم: كلمات تنويرية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars