الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

باب.كوم 7 تطبيقات أندرويد تحمي الأطفال من المواقع_الإباحية

07/11/2018 | 6:25 م 0 comments
باب.كوم   7 تطبيقات  أندرويد تحمي  الأطفال من  المواقع_الإباحية

ميونيخ: انتشرت الهواتف الذكية بين أيدي الكثير من المستخدمين سواء الكبار أو الصغار، ومع سهولة الوصول إلى الإنترنت أصبح من السهل على الأطفال الوصول إلى بعض المواقع الإباحية.

اقرأ أيضا:
فيديو معلوماتي.. كيف تستخدم وضع يوتيوب المظلم على أندرويد
نصائح لحماية بيانات هاتفك في نظام أندرويد باي – موقع قناة المنار – لبنان
Samsung أنهت مرحلة البحث و التطوير للهاتف المنتظر Galaxy S10 وفقاً لتقريرٍ جديد
حيلة تقنية للعثور على هاتفك الضائع.. لو كان صامتًا...مصراوى
قد يأتي تطبيق Youtube لجهاز Nintendo Switch في 8 نوفمبر

ميونيخ: انتشرت الهواتف الذكية بين أيدي الكثير من المستخدمين سواء الكبار أو الصغار، ومع سهولة الوصول إلى الإنترنت أصبح من السهل على الأطفال الوصول إلى بعض المواقع الإباحية.

وفيما يلي مجموعة من التطبيقات التي تساعد الوالدين على حماية أطفالهم من الوصول إلى مثل هذه المواقع الضارة.

1- تطبيق Net Nanny for Android:
يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المميزة والتي تساعد على حظر المواقع الإباحية، وذلك من خلال تقرير يتم تقديمه للوالدين عن المواقع التي قام الطفل بفتحها على هاتفه الأندرويد، كما يمكن للتطبيق التحكم في تشغيل أو إيقاف باقي التطبيقات الموجودة على الهاتف، والتي يمكن للوالدين تخصيصها حسب رغبتهم وحسب عمر الطفل، ويعمل التطبيق على كافة أجهزة أندرويد المختلفة.

2- تطبيق uKnowMobile:
يعتبر من التطبيقات المفيدة للغاية والتي تساعد الوالدين على مراقبة أطفالهم بما في ذلك مراقبة الرسائل النصية الخاصة بالطفل، وسجل المكالمات والتطبيقات التي تم تنزيلها والصور التي تم التقاطها، بالإضافة إلى قدرته على مراقبة شبكات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وانستجرام وتويتر وغيرها، مما يتيح للوالدين في النهاية سهولة معرفة ما يقوم ابنهم بفعله من خلال هاتفه الذكي وبالتالي حمايته.

3- تطبيق Norton Family parental control:
من المعروف أن تطبيق Norton يستخدم كمضاد للفيروسات، إلا أنه في نفس الوقت يمتلك العديد من الأدوات داخل التطبيق التي تعمل على حماية الأطفال خلال استخدام الإنترنت على هواتفهم الذكية خاصة المواقع الإباحية أو المواقع غير المرغوب بها، وذلك من خلال بعض الفلاتر التي يقدمها التطبيق، كما تتيح للوالدين أيضاً معرفة المواقع التي زارها الأطفال بالإضافة إلى قدرته على إغلاق بعض المواقع المعينة ومنع الأطفال من زيارتها، كما أن التطبيق يتيح للوالدين الحصول على تقرير مفصل عبر البريد الإلكتروني عن المواقع التي قام الطفل بزيارتها من هاتفه.

4- تطبيق Kids Place:
يتيح هذا التطبيق للوالدين منع أطفالهم من تثبيت بعض التطبيقات، أو إغلاق بعض التطبيقات التي تم تثبيتها بالفعل وعدم فتحها، بالإضافة إلى قدرته على منع الاتصال أو منع إرسال الرسائل، بالإضافة إلى وجود خيار يتيح منع الطفل من تحميل أي شيء، كذلك من ضمن مميزات التطبيق أن يمكن من خلاله تحديد وقت معين للطفل لاستخدام الجهاز، ليقوم بعد ذلك بالإغلاق الأوتوماتيكي بعد فترة محددة.

5- تطبيق SecureTeen Parental Control:
يتيح هذا التطبيق للوالدين منع المراهقين للوصول إلى بعض المحتويات الإباحية، بالإضافة إلى القدرة على تخصيص مواقع معينة للوصول إليها مع حجب مواقع أخرى وذلك من خلال مجموعة من الفلاتر التي يُنشؤها الوالدان على التطبيق، حيث يتم تثبيت هذا التطبيق على هاتف المراهق مع تخصيص الإعدادات حسب رغبة الوالدين.

6- اليوم السابع -10 -2015

تطبيق Safe Browser- The Web Filter:
تطبيق بسيط يقوم بعمل فلترة على متصفح الإنترنت على هاتفك الأندرويد، حيث أنه يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة للعديد من المواقع وصفحات الإنترنت وهو من شأنه أن يوفر إنترنت آمنا للأطفال خالٍ من أي محتوى إباحي أو عنيف.

7- تطبيق SafeTube:
يعتبر أداة بسيطة للوالدين للتحكم فيما يشاهده أطفالهم على اليوتيوب، حيث يتيح للأطفال تصفح الإنترنت بأمان ومشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب بشكل سليم، مع حجب لأي مقطع إباحي أو غيره من المقاطع التي تم تخصيص حجبها حسب رغبة الوالدين.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فيسبوك: جهاز Portal ليس للتطفل على الخصوصية - البوابة العربية للأخبار التقنية 09/11/2018 | 3:00 ص

فيسبوك - طرحت شركة فيسبوك مكبرات الصوت المنزلية الذكية الخاصة بها Portal و Portal+ المتضمنة كاميرات وميكروفونات للبيع في خضم أزمة الثقة التي تواجهها مع مستخدميها،

ترانسيند تطرح أقراص تخزين مخصصة لتشغيل الألعاب الإلكترونية - البوابة العربية للأخبار التقنية 09/11/2018 | 3:00 ص

ترانسيند - كشفت ترانسيند Transcend، الشركة الرائدة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة، اليوم النقاب عن جديدها من أقراص التخزين فائقة الأداء MTE110S

أفضل تطبيقات تعديل الصور باحترافية لأجهزة أندرويد سواليف 09/11/2018 | 3:00 ص

سواليف يحتوي متجر تطبيقات أندرويد على الكثير من تطبيقات رائعة لتعديل الصور وإضافة الكثير من التأثيرات لتبدو بشكل أفضل. نستعرض فيما يلي أفضل تطبيقات تعديل الصور على غوغل بلاي: 1- تطبيق Snapseed تطبيق م

بيانات يتم عمل نسخ احتياطية لها تلقائيًا على نظام أندرويد ....مصراوى 09/11/2018 | 3:00 ص

بيانات يتم عمل نسخ احتياطية لها تلقائي ا على نظام أندرويد تعرف عليها...مصراوى

ما هي البيانات التي يقوم نظام أندرويد بعمل نسخة احتياطية لها تلقائيًا؟ - البوابة العربية للأخبار التقنية 09/11/2018 | 3:00 ص

أندرويد - يُعد نظام التشغيل أندرويد Android واحدًا من أكثر أنظمة تشغيل الهواتف الذكية شيوعًا في العالم حيث تُظهر الاحصائيات استحواذ نظام أندرويد على النسبة الأكبر

تطبيقات مذهلة لتعديل الصور باحترافية في أجهزة أندرويد - بوابة أفريقيا الإخبارية 09/11/2018 | 3:00 ص

يحتوي متجر تطبيقات أندرويد على الكثير من تطبيقات رائعة لتعديل الصور وإضافة الكثير من التأثيرات لتبدو بشكل ...

جوجل: أندرويد يدعم ضمنيًا الأجهزة القابلة للطي - البوابة العربية للأخبار التقنية 09/11/2018 | 3:00 ص

جوجل - بدأت شركة جوجل يوم أمس قمة مطوري نظامها لتشغيل الأجهزة المحمولة أندرويد Android Dev Summit في متحف تاريخ الحاسب في ماونتن فيو بولاية كاليفورنيا، ووفرت



باب.كوم 7 تطبيقات أندرويد تحمي الأطفال من المواقع_الإباحية اندرويد ميونيخ: انتشرت الهواتف الذكية بين أيدي الكثير من المستخدمين سواء الكبار أو الصغار، ومع سهولة الوصول إلى الإنترنت أصبح من السهل على الأطفال الوصول إلى بعض المواقع الإباحية.



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

باب.كوم   7 تطبيقات  أندرويد تحمي  الأطفال من  المواقع_الإباحية
المصدر http://www.bab.com/Node/311089 bab.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي باب.كوم 7 تطبيقات أندرويد تحمي الأطفال من المواقع_الإباحية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars