الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أخبار الخليج وزارة الداخلية.. يقظة في سنوات الجمر والمطر

08/11/2018 | 9:00 ص 0 comments
أخبار الخليج   وزارة الداخلية.. يقظة في سنوات الجمر والمطر

يُسجل لوزارة الداخلية ورجالها البواسل كل التقدير لجهودهم الكبيرة في توفير الأمن والاستقرار للمواطنين والمقيمين العاملين في مملكة البحرين.

اقرأ أيضا:
الداخلية: مقتل 19 إرهابيا من المتورطين في حادث المنيا خلال تبادل لإطلاق النار مع الأمن صور -
الداخلية: عمليات بحث مكثفة لضبط العناصر الهاربة في حادث الهجوم علي دير بالمنيا -
العرب القطرية: وكيلة وزارة الداخلية الصربية تتعرف على استعدادات قطر للمونديال
اجتماع في وزارة الداخلية حول آخر الاستعدادات الأمنية لمقابلة الترجي والأهلي
بوابة فيتو: السجن ٣ سنوات لمتهمين في قضية خلية وزارة الداخلية

يُسجل لوزارة الداخلية ورجالها البواسل كل التقدير لجهودهم الكبيرة في توفير الأمن والاستقرار للمواطنين والمقيمين العاملين في مملكة البحرين. ففي خطوة إيجابية تم مؤخرا القبض على خلية تخصصت في الرشوة والتزوير وغسل الأموال تضم 7 أشخاص من جنسيات مختلفة، مركزها الرئيسي في البحرين ونشاطها يمتد إلى الإمارات ومصر وتركيا. وعملاء الخلية 40 شخصا، بينهم 28 في دوائر حكومية، و12 خارج البحرين، وقد ثبت قيام الخلية بتزوير عديد من الجوازات وأختام السفر والإقامة الخاصة بعدة دول خليجية وأجنبية مقابل مبالغ مالية طائلة، وقد أقر المتهم الرئيسي العربي الجنسية بإدارته العمليات في كل من البحرين والإمارات ومصر وتركيا.

إن ضبط هذه الخلية تعبير عن (الشفافية السياسية) في ملاحقة ومكافحة مظاهر الفساد المالي والإداري في المجتمع البحريني بما فيه وزارات الدولة ومؤسساتها الرسمية، وتقديم الجناة للعدالة.

وقد سبق هذه الخطوة بأيام قليلة، إحباط الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية عملية تهريب 6 أشخاص من المطلوبين أمنيا والمحكوم بحقهم في قضايا إرهابية، في قارب تم تجهيزه لهذا الغرض على أن يبحر من ساحل منطقة سماهيج بالمحرق، وقد دلت التحريات أن أحد المقبوض عليهم كان على تواصل مع أحد العناصر الإرهابية الهاربة والموجودة في إيران، والذي رتب للمقبوض عليهم عملية إخفائهم وتهريبهم، كما أسفرت عمليات البحث والتحري عن تحديد هوية عدد من المشتبه في قيامهم بإيواء ومساعدة هؤلاء المطلوبين، إذ تم القبض عليهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

هذه العمليات الأمنية وغيرها كثير جدا تؤكد أن وزارة الداخلية ورجالها البواسل لا ينامون ولا يهدأ لهم بال من أجل توفير الأمن والاستقرار للمواطنين والمقيمين، على الرغم من انحسار العمليات الإرهابية نسبيا مقارنة بالأعوام السابقة، ما يعني أن الدولة يقظة في كل الأوقات في سنوات الجمر وسنوات المطر والهدوء النسبي.. حفظ الله البحرين ورجال وزارة الداخلية البواسل الذين يسهرون على أمن الوطن والمواطنين.

إقرأ أيضا لـ"عبدالمنعم ابراهيم" مادامت أمريكا تكتفي بـ«الشعور بالقلق» فإنها سوف تخسر اليمن أيضًا الوعي أساس التسامح الديني.. والتطرف عدوه اللدود المخابرات الإيرانية تفسد مساعي (روحاني) لكسب تعاطف أوروبا هل من الحكمة استنساخ الديمقراطية «فوتو كوبي»؟ (الملتقى الحكومي).. تفاءلوا خيرًا.. تجدوه (السياسة) وجع دماغ.. و(الاقتصاد) بهجة.. وعجبي لمن يختار لطم الخدود!
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
وزارة الداخلية تغيير شعارها - اخبار العراق 08/11/2018 | 9:00 ص

واع / بغداد / ل . هـ أستبدلت وزارة الداخلية، الأربعاء، شعارها الرسمي للوزارة المعتمد لدى الدوائر والمؤسسات الرسمية، للمرة الثانية في غضون سنتين. ويظهر في الشعار الجديد، الذي نشرته الوزارة اليوم، صورة لرأس النسر الخاص بشعار الجمهورية العراقية واسفله سيفين وسعفتي نخل. والجديد في هذا الشعار كتابة أسم وزارة الداخلية باللغتين العربية والكردية، وتاريخ …

البلاد / صدور العدد الثاني من مجلة وزارة الداخلية 08/11/2018 | 9:00 ص

ELBILADE.COM,البلاد,صدور العدد الثاني من مجلة وزارة الداخلية

: قوافل الداخلية الطبية تجوب القرى والنجوع لعلاج المواطنين .. فيديو 08/11/2018 | 9:00 ص

جهود كبيرة تبذلها وزارة الداخلية في إطار حملة 'كلنا واحد' التى أطلقتها الوزارة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحت إشراف اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية...

اجتماع في وزارة الداخلية حول آخر الاستعدادات الأمنية لمقابلة الترجي والأهلي 08/11/2018 | 9:00 ص

خصص الاجتماع المنعقد مساء اليوم الاربعاء في مقر وزارة الداخلية، والذي أشرف عليه وزير الدّاخليّة هشام الفراتي بحضور عدد من القيادات الأمنية، للوقوف ع

العرب القطرية: وكيلة وزارة الداخلية الصربية تتعرف على استعدادات قطر للمونديال 06/11/2018 | 5:50 م

زارت سعادة السيدة بليانا بوبوفيشن وكيلة وزارة الداخلية بجمهورية صربيا الصديقة، أمس، جناح الإرث الكائن في مقر اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وتعرفت على استعدادات



أخبار الخليج وزارة الداخلية.. يقظة في سنوات الجمر والمطر وزارة الداخلية يُسجل لوزارة الداخلية ورجالها البواسل كل التقدير لجهودهم الكبيرة في توفير الأمن والاستقرار للمواطنين والمقيمين العاملين في مملكة البحرين.



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة الداخلية

خيارات

أخبار الخليج   وزارة الداخلية.. يقظة في سنوات الجمر والمطر
المصدر http://www.akhbar-alkhaleej.com/news/article/1143326 akhbar-alkhaleej.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أخبار الخليج وزارة الداخلية.. يقظة في سنوات الجمر والمطر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars