الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بدء فعاليات ملتقى «شركاء أشقاء» في الكويت بحضور وفد برلمانى واقتصادى مصرى

08/11/2018 | 12:00 م 0 comments

بدأت فعاليات الملتقى الأول لمجلس التعاون المصري الكويتي الذي يقام في الكويت تحت عنوان «شركاء أشقاء»، اليوم، برعاية وحضور الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي. ويشارك في افتتاح فعاليات الملتقى وفداً من البرلمان المصرى يضم النائب سليمان

اقرأ أيضا:
جريدة الجريدة الكويتية مقابر غير المسلمين القديمة في الكويت.. شاهد تاريخي على التسامح
الكويت.. أرشيف الإذاعة والتلفزيون يعود بعد 28 عاماً الخليج أونلاين
الغانم: 35 مليار يورو استثمارات الكويت في ألمانيا - السياسة جريدة كويتية يومية Al SEYASSAH Newspaper
الكويت تعلن ما تبقى من ديون غزو صدام لها

أخبار متعلقة

وزير التجارة يتجه للكويت للمشاركة في ملتقى التعاون «المصري-الكويتي»

موجة طقس سيئ تضرب الكويت.. تعطيل الخطوط الجوية وعطلة بالمصالح الحكومية 

الكويت تستغني عن دفعة جديدة من الوافدين (تفاصيل)

بدأت فعاليات الملتقى الأول لمجلس التعاون المصري الكويتي الذي يقام في الكويت تحت عنوان «شركاء أشقاء»، اليوم، برعاية وحضور الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي.
ويشارك في افتتاح فعاليات الملتقى وفداً من البرلمان المصرى يضم النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب والنائب أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والنائبة د.مي البطران نائب رئيس لجنة الاتصالات بالمجلس.

وأعرب محمد الصقر رئيس الجانب الكويتي بمجلس الأعمال المصرى الكويتى عن سعادته بانعقاد الملتقى الأول للمجلس في دولة الكويت، مشيراً إلى أن هذا الملتقى يأتي في سياق الجهود التي يبذلها مجلس التعاون المصري الكويتي والتى تستهدف في المقام الأول تعزيز العلاقة التاريخية والأخوية التي تجمع بين الدولتين الشقيتين.

وقال نواف العنزى الأمين العام للمجلس أن حجم المشاركة المصرية في هذا الملتقى يعكس حرص الجانب المصرى على نجاح الملتقى في دورته الأولى حيث يتضمن برنامج المناقشات موضوعات في منتهى الاهمية تتعلق بالشراكة الاقتصادية بين البلدين مع القاء الضوء على التنمية المستدامة في مصر والمناخ الاستثمارى الجاذب في أكثر من مجال على أرض مصر إلى جانب أنه فرصة كبيرة للإطلاع على التشريعات القانونية والسياسات المالية والمصرفية في كلا البلدين.

وأوضح أن المحاور الرئيسية للملتقى يشارك فيها من مصر: المهندس عمرو نصار وزير الصناعة والتجارة ومحسن عادل الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار وأحمد جلال نائب رئيس بنك تنمية الصادرات وطارق توفيق وكيل اتحاد الصناعات ومن الجانب الكويتى خالد الروضان وزير التجارة والصناعة وشيخة البحر نائب الرئيس التنفيذى لبنك الكويت الوطنى ومشعل جابر الاحمد الصباح مدير عام هيئة تشجيع الاستثمار المباشر.

الجدير بالذكر أن مجلس التعاون المصري الكويتي هو مجلس يهدف إلى تفعيل العلاقات بين البلدين في إطار منهجّي يحقق الأهداف الموضوعيّة المُحدّدة للعلاقة بين الدولتين الشقيقتين.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الغانم: 35 مليار يورو استثمارات الكويت في ألمانيا - السياسة جريدة كويتية يومية Al SEYASSAH Newspaper 08/11/2018 | 12:00 م

كتب – شوقي محمود: قال رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت علي الغانم ،أول من أمس، إن القطاع الخاص الكويتي يعد أكبر مستثمر عربي في ألمانيا بنحو 16 مليار يورو. وأضاف الغانم في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية “كونا” على هامش مشاركته في حفل السفارة الألمانية لدى الكويت بمناسبة العيد الوطني لبلادها أنه بإضافة استثمارات القطاع الحكومي …

الكويت تعلن ما تبقى من ديون غزو صدام لها 08/11/2018 | 12:00 م

اعلنت دولة الكويت، الخميس، ما تبقى من ديون غزو رئيس النظام السابق صدام حسين لها، مؤكدة ان العراق سدد ثلاث دفعات خلال العام الحالي.

جريدة الجريدة الكويتية مقابر غير المسلمين القديمة في الكويت.. شاهد تاريخي على التسامح 08/11/2018 | 12:00 م

موقع اخباري منوع يتناول الشؤون العربية عامة والشؤون الخليجية خاصة ... لا نتبنى الآراء .. ولكن نطرحها

الكويت.. أرشيف الإذاعة والتلفزيون يعود بعد 28 عاماً الخليج أونلاين 08/11/2018 | 12:00 م

في إطار التزام العراق بقرارات مجلس الأمن، وآخرها القرار رقم 2107 لعام 2013 المتعلق بالأرشيف والمحفوظات الكويتية.

الكويت تعلن ما تبقى من ديون غزوها - 08/11/2018 | 12:00 م

أعربت الكويت عن شكرها للجنة الأمم المتحدة المعنية بتعويض المتضررين جراء احتلال العراق للكويت عام 1990، على دورها في توزيع الحصص المقررة من التعويضات لهذا العام.

الكويت تصدر النفط الخفيف لأول مرة في تاريخها..وخبير يعلق لـCNN - CNN Arabic 08/11/2018 | 12:00 م

أعلنت دولة الكويت، عن تصدير أول شحنة من النفط الخفيف عالي الجودة، الأربعاء، وللمرة الأولى في تاريخ البلاد، فيما تسعى لزيادة انتاج هذه النوعية من النفط من 200 ألف إلى 250 ألف برميل يوميا.

الطقس يعطّل الدراسة والعمل بالوزارات في الكويت أخبار سكاي نيوز عربية 06/11/2018 | 2:25 م

تسببت الأحوال الجوية السيئة في الكويت بتعطيل الدراسة ليوم الثلاثاء وتعطيل عمل الخطوط الجوية الكويتية.



بدء فعاليات ملتقى «شركاء أشقاء» في الكويت بحضور وفد برلمانى واقتصادى مصرى اخبار الكويت بدأت فعاليات الملتقى الأول لمجلس التعاون المصري الكويتي الذي يقام في الكويت تحت عنوان «شركاء أشقاء»، اليوم، برعاية وحضور الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي. ويشارك في افتتاح فعاليات الملتقى وفداً من البرلمان المصرى يضم النائب سليمان



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الكويت

خيارات

المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1340826 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بدء فعاليات ملتقى «شركاء أشقاء» في الكويت بحضور وفد برلمانى واقتصادى مصرى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars