الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > السيسي

سياسة «الغانيّة» التى ساعدها الرئيس فى العودة لمقعدها: تكريم «السيسى» دعم لمسيرتى

08/11/2018 | 2:25 م 0 comments

فى لفتة إنسانية، نزل الرئيس عبدالفتاح السيسى من أعلى منصة تسليم الجوائز، فى حفل ختام منتدى شباب العالم، ليسلم هذه الفتاة بالذات جائزتها، وأصر الرئيس كذلك على أن

اقرأ أيضا:
تفقد السيسي شرم الشيخ بالدراجة ومنتدى شباب العالم .. أبرز عن...مصراوى
الرئيس اليمني يعزي الرئيس السيسي في ضحايا حادث المنيا -
السيسي «انتزع» قبول عباس «هدوءاً» يسبق المصالحة - جريدة الحياة
الرئيس السيسي يفتتح اليوم مسرح شباب العالم بشرم الشيخ -

الأخبار المتعلقة قرينة الرئيس تشكر القائمين على منتدى شباب العالم: تجربة متميزة وفريدة

قرينة الرئيس تشكر القائمين على منتدى شباب العالم: تجربة متميزة وفريدة

نبيلة مكرم: شباب البرنامج الرئاسي شرفوا مصر بتنظيمهم الرائع للمنتدى

نبيلة مكرم: شباب البرنامج الرئاسي شرفوا مصر بتنظيمهم الرائع للمنتدى

quotالوزراءquot: اتخذنا خطوات جادة لتنفيذ توصيات منتدى شباب العالم

"الوزراء": اتخذنا خطوات جادة لتنفيذ توصيات منتدى شباب العالم

موسى مصطفى: منتدى شباب العالم عكس اهتمام مصر بأبعاد الأمن القومي

موسى مصطفى: منتدى شباب العالم عكس اهتمام مصر بأبعاد الأمن القومي

فى لفتة إنسانية، نزل الرئيس عبدالفتاح السيسى من أعلى منصة تسليم الجوائز، فى حفل ختام منتدى شباب العالم، ليسلم هذه الفتاة بالذات جائزتها، وأصر الرئيس كذلك على أن يعيدها بالكرسى المتحرك الذى تجلس عليه إلى مكانها مرة أخرى، وسط تصفيق حاد من الحضور، احتراماً لموقفه.

هى فريدة بيدوى، إحدى الفتيات من ذوى الاحتياجات الخاصة، من غانا، تعانى «فريدة» من شلل دماغى، وكانت أحد المكرّمين فى ختام منتدى شباب العالم، من الرئيس عبدالفتاح السيسى.

الفتاة البالغة من العمر 39 عاماً، وتعمل فى مجال البرمجيات، كرمها الرئيس السيسى لجهودها وتحديها، فهى واحدة من أقوى النساء فى مجال التكنولوجيا المالية فى أفريقيا، وأكثر النساء تأثيراً فى مجال الأعمال والحكومة فى أفريقيا للقطاع المالى، أكدت «فريدة» أن الإعاقة ليست عائقاً للنجاح أمام أى شخص، وعلى أصحاب الاحتياجات الخاصة دائماً التحدى والإصرار لأنهم أصحاب قدرات أيضاً مثل الأشخاص العاديين، معتبرة تكريم الرئيس السيسى لها دفعة معنوية ودعماً لها فى مسيرتها.

التايلاندية «أبيسيرا»: شعرت بالفخر لحديثى أمام شخصية عظيمة.. وعدّاءة مصرية تروى حديثها مع «السيسى»: «قلت له بتجرى بسرعة.. فرد قائلاً: أنا بسوق دراجتى يومياً»

وألقى مجموعة من الشباب من دول مختلفة، خطابات، خلال حفل ختام منتدى شباب العالم، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى، ونظيره السودانى عمر البشير، المنعقد فى مدينة شرم الشيخ، بحضور أكثر من 5 آلاف شاب من مختلف أنحاء العالم.

وكانت الفتاة التايلاندية، أبيسيرا ساسيسون، من ضمن الشخصيات التى حظيت بفرصة إلقاء خطاب أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى، فيما يخص تجربتها فى مجال ريادة الأعمال.

تقول «أبيسيرا»، فى حديثها لـ«الوطن»، إنها تسكن فى مدينة «بانكوك»، بتايلاند، وحاصلة على ماجستير فى إدارة الأعمال من إحدى الجامعات التايلاندية، موضحة أن مشاركتها فى منتدى شباب العالم جاءت خلال تقديمها عبر الموقع الإلكترونى فى أغسطس الماضى، وتم قبول طلبها، من خلال رسالة عبر البريد الإلكترونى.

وأوضحت «أبيسيرا»، أنها لم تكن تعلم بحصولها على فرصة للحديث أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى، فقبل مجيئها تم إخبارها أنه من المحتمل أن تكون من ضمن المتحدثين، وبالأمس علمت أنها سوف تكون واحدة منهم، موضحة أنها شعرت بسعادة كبيرة جداً لذلك.

وتابعت الفتاة التايلاندية، لـ«الوطن»، أن فرصة حديثها جاءت لكونها أصغر منسقة فكرية دولية فى وزارة التجارة التايلاندية، موضحة أنها شعرت بالفخر لحديثها أمام شخصيات عظيمة مؤثرة من مختلف دول العالم، وعلى رأسهم الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وترغب «أبيسيرا»، من كلمتها إلى إيصال رسالة تتمثل فى ضرورة التعاون وتعزيز العلاقات بين الدول والمجتمعات، وهو أمر فى غاية الأهمية، وأن الحوار مع الشباب وتبادل الخبرات بينهم وبين بعضهم يساعد على تقدمهم وازدهارهم، مما يسهم فى تطوير المجتمعات ككل.

وأكدت الفتاة أن المنتدى يساعد المشاركين على اكتساب الخبرات المختلفة، موضحة أنها طيبة الحظ لأنها التقت بكثير من الشباب المثقفين، وتعرفت منهم على الخبرات والثقافات المختلفة، وكانوا مصدر إلهام قوياً لها، أما عن مستقبلها فتقول «أبيسيرا»، أنها ستعمل على البدء فى دراسة الدكتوراه، والحصول على بعض الدورات فى مجال تخصصها لتستطيع تطوير مهاراتها.

والتقطت العدّاءة المصرية منال رستم، صورة «سيلفى» مع الرئيس عبدالفتاح السيسى، خلال ماراثون الدراجات على هامش فعاليات منتدى شباب العالم، المنعقد فى مدينة شرم الشيخ، وقالت منال رستم، العدّاءة المصرية ومتسلقة الجبال: «سعدت كثيراً لاختيارى للمشاركة فى الماراثون، لا سيما أننى قمت بالتحضير للمشاركة، وكنت أتوق للحصول على مثل هذه الفرصة وأمثل بنات بلدى، وكان من المفترض أن يكون الماراثون للجرى لكن الخطة تبدلت قبل الانطلاق بمدة قصيرة ليصبح بالدراجات الهوائية».

وأضافت منال فى اتصال هاتفى مع «الوطن»: «تم اختيارى لأكون فى الصف الأول بجوار الرئيس عبدالفتاح السيسى، وعندما توقفنا قلت له حضرتك بتجرى بسرعة، فأبلغنى أنه يقود دراجته يومياً، وعرّفته بنفسى، وأننى أول مصرية تصعد لقمتين من قائمة أعلى 7 جبال فى العالم، وأول مصرية تشارك فى ماراثون سور الصين العظيم، وشاركت فى ماراثون شيكاغو».

وأوضحت العداءة المصرية أن منتدى شباب العالم تجمع عظيم للشباب المشارك من دول العالم لتبادل الثقافات المختلفة بينهم ونشر السلام، خاصة وأن المنتدى يعتبر فرصة للتأكيد على أن مصر لديها القابلية والإمكانيات لتنظيم أحداث وملتقيات عالمية، وهذا ينعكس على السياحة، واهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسى بالشباب انعكس بالفعل على أجواء المنتدى، لا سيما أنه كرئيس للدولة يمارس الرياضة مع الشباب فى الصباح، معربة عن سعادتها للمشاركة فى المنتدى هذا العام، وتتمنى تكرار مشاركتها العام القادم.

 

أبيسيرا ساسيون

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الرئيس السيسي يصدر قرارًا جمهوريًا جديدًا 08/11/2018 | 2:25 م

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارًا جمهوريًا، يحمل رقم 166 لسنة 2018، بشأن الموافقة على اتفاقية تسليم المجرمين الموقعة في القاهرة، بتاريخ 15 يناير 2017، بين مصر وبيلا روسيا.

بوابة الفجر: عاجل.. قرار هام للرئيس السيسي بشأن الهاربين إلى بيلاروسيا 08/11/2018 | 2:25 م

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية قرارا جمهوريا رقم 166 لسنة 2018، بشأن الموافقة على اتفاقية تسليم المجرمين الموقعة في القاهرة بتاريخ ...

نشاط الرئيس السيسي والكونجرس المنقسم.. الأبرز في صحف الخميس 08/11/2018 | 2:25 م

أبرزت صحف القاهرة الصادرة، صباح اليوم الخميس، نشاط الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعددًا من قضايا الشأن المحلي جاء في مقدمتها الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء، الذي تناول العديد من الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية. فتحت عنوان «الرئيس يتفقد إنشاءات طريق

السيسي «انتزع» قبول عباس «هدوءاً» يسبق المصالحة - جريدة الحياة 08/11/2018 | 2:25 م

السيسي «انتزع» قبول عباس «هدوءاً» يسبق المصالحة

: السيسي يكشف عن العوامل التي أثرت في تكوين شخصيته 05/11/2018 | 12:00 م

كشف الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن العوامل التي أثرت في تكوين شخصيته خلال فترة طفولته وشبابه، قائلًا: 'شكلت قناعاتي وشخصيتى على مدى فترات طويلة وهناك الكثير من الشخصيات التي أثرت في وساعدت في تكوين ...

تفقد السيسي شرم الشيخ بالدراجة ومنتدى شباب العالم .. أبرز عن...مصراوى 02/11/2018 | 10:50 م

تفقد السيسي شرم الشيخ بالدراجة ومنتدى شباب العالم أبرز عناوين الصحف...مصراوى

الرئيس السيسي يفتتح اليوم مسرح شباب العالم بشرم الشيخ - 02/11/2018 | 10:50 م

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم الجمعة، مسرح شباب العالم، وذلك ضمن فعاليات منتدى شباب العالم فى نسخته الثانية لعام ٢٠١٨



سياسة «الغانيّة» التى ساعدها الرئيس فى العودة لمقعدها: تكريم «السيسى» دعم لمسيرتى السيسي فى لفتة إنسانية، نزل الرئيس عبدالفتاح السيسى من أعلى منصة تسليم الجوائز، فى حفل ختام منتدى شباب العالم، ليسلم هذه الفتاة بالذات جائزتها، وأصر الرئيس كذلك على أن



اشترك ليصلك كل جديد عن السيسي

خيارات

المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/3782292 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سياسة «الغانيّة» التى ساعدها الرئيس فى العودة لمقعدها: تكريم «السيسى» دعم لمسيرتى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars