الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

«دبي لأصحاب الهمم» يدرج الدراجات الهوائية ضمن أنشطته - البيان

08/11/2018 | 3:50 م 0 comments

أعلن نادي دبي لأصحاب الهمم عن إدراج لعبة الدراجات الهوائية، ضمن أنشطته بداية من الموسم الجاري، كما أعلن عن انضمام لاعب منتخبنا الوطني للدراجات الهوائية أحمد مبارك المطيوعي لصفوف نادي دبي لأصحاب الهمم، جاء ذلك في المؤتمر الصحافي، الذي عقد بمقر نادي دبي أمس

اقرأ أيضا:
تفاهم بين «هيئة المعرفة» و«مفوضية كشافة دبي»
رحلة الفتيات الى دبي أنهت حياة شابة بريطانية

المصدر: Ⅶ دبي- عز الدين جاد الله التاريخ: 08 نوفمبر 2018

أعلن نادي دبي لأصحاب الهمم عن إدراج لعبة الدراجات الهوائية، ضمن أنشطته بداية من الموسم الجاري، كما أعلن عن انضمام لاعب منتخبنا الوطني للدراجات الهوائية أحمد مبارك المطيوعي لصفوف نادي دبي لأصحاب الهمم، جاء ذلك في المؤتمر الصحافي، الذي عقد بمقر نادي دبي أمس بحضور ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس الإدارة، وماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية المدير التنفيذي للنادي، وذيبان المهيري أمين عام اتحاد أصحاب الهمم.

وقال ثاني جمعة بالرقاد: «إن انضمام الدراجات الهوائية إلى قائمة ألعاب النادي يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية المنبثقة من خطط مجلس دبي الرياضي بتوسيع قاعدة ألعاب أصحاب الهمم وضم ألعاب جديدة، مشيراً إلى أن فكرة انضمام الألعاب الهوائية كانت موجودة إلى أن قام لاعب منتخبنا الوطني أحمد المطيوعي بتحريكها، والإسراع في ضم اللعبة ونتطلع إلى أن يقوم بطلنا المطيوعي باستقطاب عدد من اللاعبين وتكوين فريق يمثل الإمارات في المحافل القارية والدولية، كما نطمح إلى تأهله إلى أولمبياد طوكيو 2020. وأضاف: نتقدم بالشكر إلى نادي العين، الذي وافق على انتقال اللاعب إلى نادي دبي لأصحاب الهمم، كما نشكر الاتحاد الذي سهل إجراءات انتقاله وكذلك اتحاد الدراجات.

مشاركة أولى

وقال ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية المدير التنفيذي: إن لعبة الدراجات شاركت للمرة الأولى في تاريخها في دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية التي استضافتها العاصمة الإندونيسية جاكرتا أكتوبر الماضي، بقرار استثنائي من المكتب التنفيذي للجنة البارالمبية الآسيوية ونفخر بتواجد لاعبين من الإمارات في هذه اللعبة العريقة، كما نسعى إلى تأسيس فريق قوي في نادي دبي يكون قادراً على الوصول إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وقال ذيبان المهيري أمين عام الاتحاد: إن توسيع قاعدة الألعاب هدف نتطلع إليه جميعاً ويصب في مصلحة رياضات أصحاب الهمم، مشيراً إلى أن لعبة الدراجات الهوائية من الألعاب الشعبية المعروفة، حيث تستضيف الإمارات طواف أبوظبي ودبي، وتشجع الدولة رياضة الدراجات، وتعتبر فرصة جيدة لأصحاب الهمم للتعرف على هذه اللعبة. وأضاف: لقد شاركت دراجة الإمارات في الألعاب الآسيوية بجاكرتا لأول مرة ونتطلع إلى بلوغ لاعبينا أحمد المطيوعي وعبد الله البلوشي منصات التتويج في الفترة المقبلة.

معسكر

أبدى بطلنا أحمد مبارك المطيوعي سعادته بالتواجد في نادي دبي، وقال: تنتظرني عدد من المعسكرات في الفترة المقبلة، تمهيداً للمشاركة في عشر بطولات الموسم الجاري على مستوى كأس العالم وآسيا، وأطمح إلى التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تفاهم بين «هيئة المعرفة» و«مفوضية كشافة دبي» 08/11/2018 | 3:50 م

جريدة الخليج - أخبار الإمارات

بلدية دبي تنهي الاستعدادات الاحترازية لموسم الأمطار - البيان 08/11/2018 | 3:50 م

أنهت بلدية دبي الإجراءات الاحترازية واستعداداتها لاستقبال موسم الأمطار، من خلال وضع آلية للتعامل السريع مع تجمعات مياه الأمطار، وذلك استمراراً لدورها في الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للإمارة، واستكمالاً لخطتها الاستراتيجية الرامية لضمان راحة وسلامة ا

نمو قوي في التدفقات السياحية في الامارات - مجلة هي 08/11/2018 | 3:50 م

سجّل قطاع الضيافة والسياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة ارتفاعا ملحوظا في معدل الاشغال في الربع الثالث من العام الجاري 2018، حيث سجلت حركة التدفقات السياحية نموا قويا.

رحلة الفتيات الى دبي أنهت حياة شابة بريطانية 08/11/2018 | 3:50 م

كشفت صحيفة “ذا ناشيونال” الإماراتية أنّ شابة بريطانية توفيت إثر إصابتها بنوبة قلبية، بينما كانت تستقلّ سيارة أجرة في دبي، بعدما كانت قد أمضت 7 ساعات على متن ...

«دبي الجنوب» تكرّم شركاءها الاستراتيجيين - البيان 08/11/2018 | 3:50 م

نظمت «دبي الجنوب» حفل تكريم لأكثر من 30 شريكاً استراتيجياً من القطاع الحكومي.

توقع انتعاش الطلب على المكاتب المرنة في دبي - البيان 08/11/2018 | 3:50 م

قالت شركة جيه إل إل للاستشارات والاستثمارات العقارية: إن دبي تكرس جهودها لطرح المكاتب المرنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع توقعات بأن يشهد القطاع الجديد انتعاشاً خلال السنوات المقبلة.

فريق مزايا دبي يعرض فرص النمو والابتكار خلال قمة الويب في البرتغال 08/11/2018 | 3:50 م

مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار تنظم مشاركة برنامج "فريق مزايا دبي" في "قمة الويب" للشركات الناشئة بالبرتغال التي تختتم غدا.



«دبي لأصحاب الهمم» يدرج الدراجات الهوائية ضمن أنشطته - البيان اخبار دبي أعلن نادي دبي لأصحاب الهمم عن إدراج لعبة الدراجات الهوائية، ضمن أنشطته بداية من الموسم الجاري، كما أعلن عن انضمام لاعب منتخبنا الوطني للدراجات الهوائية أحمد مبارك المطيوعي لصفوف نادي دبي لأصحاب الهمم، جاء ذلك في المؤتمر الصحافي، الذي عقد بمقر نادي دبي أمس



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/sports/all-games/2018-11-08-1.3403368 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «دبي لأصحاب الهمم» يدرج الدراجات الهوائية ضمن أنشطته - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars