الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تعرف على تشكيل أرسنال المتوقع في مباراة اليوم أمام سبورتينغ لشبونة بالدوري الأوروبي

08/11/2018 | 10:50 م 0 comments

يشهد ملعب الإمارات في العاصمة الإنجليزية لندن في مساء اليوم الخميس الموافق 8 نوفمبر 2018 مباراة مثيرة للغاية، وذلك حينما يستقبل فريق أرسنال الإنجليزي ضيفه فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ضمن مباريات الجولة الرابعة عن المجموعة الخامسة في إطار دور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي 2018 / 2019 م.

اقرأ أيضا:
جريدة البشاير بالفيديو.. موريرينسي يصعق بنفيكا في معقله بالدوري البرتغالي
جريدة البشاير الليلة .. بنفيكا في مواجهة موريرينسي بالدوري البرتغالي
ريو آفي يتعادل 3-3 مع ناسيونال ماديرا في الدوري البرتغالي البشاير كوتش
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2018 – 2019 بعد نهاية مباريات اليوم
: بورتو يتصدر الدوري البرتغالي بالفوز على ماريتيمو

Advertisements

يشهد ملعب الإمارات في العاصمة الإنجليزية لندن في مساء اليوم الخميس الموافق 8 نوفمبر 2018 مباراة مثيرة للغاية، وذلك حينما يستقبل فريق أرسنال الإنجليزي ضيفه فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ضمن مباريات الجولة الرابعة عن المجموعة الخامسة في إطار دور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي 2018 / 2019 م.

وتنطلق مباراة أرسنال وسبورتينغ لشبونة تحديداً في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، إضافة إلى الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم الجمعة بتوقيت أبوظبي، وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

Advertisements

وسوف تكون مباراة أرسنال وسبورتينغ لشبونة منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، بينما سيكون المعلق السوداني سوار الذهب هو معلق المباراة.

وإليكم الآن تشكيل فريق أرسنال المتوقع في مباراة اليوم أمام ضيفه فريق سبورتينغ لشبونة:

حراسة المرمى: بيتر تشيك. خط الدفاع: ستيفان ليشتنشتاينر / شكودران موستافي / روب هولدينغ / ناتشو مونريال. خط الوسط: محمد النني / أرون رامسي / أليكس إيوبي / هينريك مخيتاريان. خط الهجوم: داني ويلباك / بيير إيميريك أوباميانغ. المدير الفني: الإسباني أوناي إيمري.

أما الآن سوف نستعرض لكم ترتيب المجموعة الخامسة التي يتواجد فيها فريق أرسنال إضافة إلى فريق سبورتينغ لشبونة في مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي 2018 / 2019 بعد مرور أول 3 جولات من عمر المسابقة:

المركز الأول: فريق أرسنال، يمتلك في رصيده 9 نقاط. المركز الثاني: فريق سبورتينغ لشبونة، يمتلك في رصيده 6 نقاط. المركز الثالث: فريق فورسكلا الأوكراني، يمتلك في رصيده 3 نقاط. المركز الرابع: فريق كاراباخ من أذربيجان، لا يمتلك في رصيده أي نقطة على الإطلاق.

وأخيراً سوف نستعرض لكم الآن ترتيب كلاً من فريق أرسنال إضافة إلى فريق سبورتينغ لشبونة حتى هذه اللحظة على الصعيد المحلي في الموسم الحالي 2018 / 2019:

المركز الخامس: فريق أرسنال، يمتلك في رصيده 23 نقطة، الدوري الإنجليزي الممتاز. المركز الثالث: فريق سبورتينغ لشبونة، يمتلك في رصيده 19 نقطة، الدوري البرتغالي.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة أرسنال وسبورتينغ لشبونة بمشاركة “محمد النني” الخميس 8/11/2018 والقنوات الناقلة للمباراة

Advertisements
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مشاهدة بث مباشر سانتا كلارا فيتوريا جيماريش في الدوري البرتغالي 11/11/2018 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر سانتا كلارا فيتوريا جيماريش في الدوري البرتغالي

بورتو 4 - 1 لوموكوتيف موسكو 08/11/2018 | 10:50 م

الكرة الدولية ضمن نادي بورتو البرتغالي تأهله إلى ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا مبكرا عقب إطاحته بلوكوموتيف موسكو الروسي بواقع رباعية لهدف،

البرتغالي جارديم آخر المرشحين لتدريب مدريد 08/11/2018 | 10:50 م

يبحث نادي ريال مدريد الإسباني في إمكان التعاقد مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم المقال من موناكو الفرنسي، على رغم النتائج الواعدة التي حققها الأرجنتين

مدرب البرتغال: رونالدو يستحق الكرة الذهبية وغير ذلك ظلم كبير - 08/11/2018 | 10:50 م

وصف فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال الاول عدم حصول مواطنه كريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية سيكون ظلم كبير لما قدمه على مدار العام الحالي مع...

من جديد.. رونالدو خارج تشكيلة المنتخب البرتغالي   أخبار سكاي نيوز عربية 08/11/2018 | 10:50 م

بقي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، خارج تشكيلة المنتخب البرتغالي لكرة القدم التي أعلنها المدرب فرناندو سانتوس الخميس استعدادا لمباراتين

الدوري الإيطالي: موقعة في سان سيرو بين ميلان وجوفنتوس 08/11/2018 | 10:50 م

يشهد ملعب "سان سيرو" في مدينة ميلانو الأحد مباراة قمة بين جوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في المواسم السبعة الأخيرة ومضيفه ميلان الذي يبتعد عنه بفارق عشر نقاط

الكبار في مهمة حسم التأهل في الدوري الأوروبي - 08/11/2018 | 7:25 ص

يبحث ناديا أرسنال وتشيلسي الإنجليزيان عن حسم التأهل إلى دور الـ32 في مسابقة الدوري الأوروبي عندما يستضيف الأول سبورتينغ ويحل الثاني ضيفا على باتي بوريسوف البيلاروسي، الخميس.



تعرف على تشكيل أرسنال المتوقع في مباراة اليوم أمام سبورتينغ لشبونة بالدوري الأوروبي الدوري البرتغالي يشهد ملعب الإمارات في العاصمة الإنجليزية لندن في مساء اليوم الخميس الموافق 8 نوفمبر 2018 مباراة مثيرة للغاية، وذلك حينما يستقبل فريق أرسنال الإنجليزي ضيفه فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ضمن مباريات الجولة الرابعة عن المجموعة الخامسة في إطار دور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي 2018 / 2019 م.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري البرتغالي

خيارات

المصدر https://www.misr365.com/sports-news/261263/تعرف-على-تشكيل-أرسنال-المتوقع-في-مبارا-3 https://www.misr365.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تعرف على تشكيل أرسنال المتوقع في مباراة اليوم أمام سبورتينغ لشبونة بالدوري الأوروبي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars