الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

البرتغالي جارديم آخر المرشحين لتدريب مدريد

08/11/2018 | 10:50 م 0 comments

يبحث نادي ريال مدريد الإسباني في إمكان التعاقد مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم المقال من موناكو الفرنسي، على رغم النتائج الواعدة التي حققها الأرجنتين

اقرأ أيضا:
جريدة البشاير بالفيديو.. موريرينسي يصعق بنفيكا في معقله بالدوري البرتغالي
جريدة البشاير الليلة .. بنفيكا في مواجهة موريرينسي بالدوري البرتغالي
ريو آفي يتعادل 3-3 مع ناسيونال ماديرا في الدوري البرتغالي البشاير كوتش
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2018 – 2019 بعد نهاية مباريات اليوم
: بورتو يتصدر الدوري البرتغالي بالفوز على ماريتيمو

مدريد - يبحث نادي ريال مدريد الإسباني في إمكان التعاقد مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم المقال من موناكو الفرنسي، على رغم النتائج الواعدة التي حققها الأرجنتيني سانتياغو سولاري البديل الموقت لجولن لوبيتيغي المقال أيضا لسوء النتائج، بحسب ما أفادت تقارير صحافية.
وذكرت شبكة "إي أس بي أن" الأميركية أن مصدرا مقربا من جارديم (44 عاما) كشف عن رغبة بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في المواسم الثلاثة الأخيرة، بأن يكون البرتغالي "مدرب فريقه الأول بشكل دائم".
وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية من جهتها في الأيام الماضية، إلى أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز يريد تولي البرتغالي منصب المدير الفني لفريقه الأول، في حال عدم إبقاء سولاري في موقعه الحالي.
وقاد جارديم موناكو إلى لقب الدوري الفرنسي في الموسم 2016-2017 للمرة الأولى منذ 17 عاما، لكنه أقيل من منصبه الشهر الماضي بعد تراجع الفريق بشكل كبير، وحل بدلا منه النجم السابق تييري هنري.
وتمكن جارديم خلال فترة توليه مهامه في موناكو، من الدفع الى الواجهة بلاعبين شبان باتوا من الأسماء البارزة عالميا وانتقلوا إلى أندية أخرى، من طراز كيليان مبابي، البرازيلي فابينيو وتوماس ليمار.
وأشرف جارديم سابقا على أندية عدة بينها بيرامار وبراغا وأولمبياكوس اليوناني وسبورتينغ.
وودع لوبيتغي القلعة البيضاء بعد 14 مباراة فقط في منصبه بسبب سوء نتائج الفريق الملكي وآخرها الخسارة المذلة أمام غريمه برشلونة 1-5 في الليغا، علما بأنه حل هذا الموسم بدلا من الفرنسي زين الدين زيدان الذي رحل بعدما قاد الفريق الى ثلاثة ألقاب متتالية في دوري الأبطال.
وقاد سولاري، مدرب فريق الرديف "كاستيا"، ريال حتى الآن في مباراتين، ففاز في الأولى على مليلية المتواضع في الكأس 4-0، ثم تخطى بلد الوليد 2-0 في الدوري. لكن قوانين الاتحاد الإسباني لا تسمح لسولاري بالبقاء مدربا مؤقتا أكثر من 14 يوما، وبالتالي يتعين على ريال تثبيته في منصبه أو التعاقد مع مدرب آخر بحلول الإثنين المقبل.
ومن الأسماء الأخرى المطروحة في وسائل الإعلام لهذا المنصب، الإيطالي أنتونيو كونتي (على رغم تقارير تفيد بأن المفاوضات فشلت بينه وبين ريال)، والإسباني روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا. -(أ ف ب)

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مشاهدة بث مباشر سانتا كلارا فيتوريا جيماريش في الدوري البرتغالي 11/11/2018 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر سانتا كلارا فيتوريا جيماريش في الدوري البرتغالي

بورتو 4 - 1 لوموكوتيف موسكو 08/11/2018 | 10:50 م

الكرة الدولية ضمن نادي بورتو البرتغالي تأهله إلى ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا مبكرا عقب إطاحته بلوكوموتيف موسكو الروسي بواقع رباعية لهدف،

مدرب البرتغال: رونالدو يستحق الكرة الذهبية وغير ذلك ظلم كبير - 08/11/2018 | 10:50 م

وصف فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال الاول عدم حصول مواطنه كريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية سيكون ظلم كبير لما قدمه على مدار العام الحالي مع...

تعرف على تشكيل أرسنال المتوقع في مباراة اليوم أمام سبورتينغ لشبونة بالدوري الأوروبي 08/11/2018 | 10:50 م

يشهد ملعب الإمارات في العاصمة الإنجليزية لندن في مساء اليوم الخميس الموافق 8 نوفمبر 2018 مباراة مثيرة للغاية، وذلك حينما يستقبل فريق أرسنال الإنجليزي ضيفه فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ضمن مباريات الجولة الرابعة عن المجموعة الخامسة في إطار دور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي 2018 / 2019 م.

من جديد.. رونالدو خارج تشكيلة المنتخب البرتغالي   أخبار سكاي نيوز عربية 08/11/2018 | 10:50 م

بقي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، خارج تشكيلة المنتخب البرتغالي لكرة القدم التي أعلنها المدرب فرناندو سانتوس الخميس استعدادا لمباراتين

الدوري الإيطالي: موقعة في سان سيرو بين ميلان وجوفنتوس 08/11/2018 | 10:50 م

يشهد ملعب "سان سيرو" في مدينة ميلانو الأحد مباراة قمة بين جوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في المواسم السبعة الأخيرة ومضيفه ميلان الذي يبتعد عنه بفارق عشر نقاط

الكبار في مهمة حسم التأهل في الدوري الأوروبي - 08/11/2018 | 7:25 ص

يبحث ناديا أرسنال وتشيلسي الإنجليزيان عن حسم التأهل إلى دور الـ32 في مسابقة الدوري الأوروبي عندما يستضيف الأول سبورتينغ ويحل الثاني ضيفا على باتي بوريسوف البيلاروسي، الخميس.



البرتغالي جارديم آخر المرشحين لتدريب مدريد الدوري البرتغالي يبحث نادي ريال مدريد الإسباني في إمكان التعاقد مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم المقال من موناكو الفرنسي، على رغم النتائج الواعدة التي حققها الأرجنتين



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري البرتغالي

خيارات

المصدر https://alghad.com/articles/2534352-البرتغالي-جارديم-آخر-المرشحين-لتدريب-مدريد جريدة الغد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي البرتغالي جارديم آخر المرشحين لتدريب مدريد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars