الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > ديكور

أحدث ديكورات حفلات زفاف بسيطة لشتاء 2019 - مجلة هي

09/11/2018 | 11:50 م 0 comments

هل فكرت في البحث عن أحدث ديكورات حفلات زفاف بسيطة لشتاء 2019 فرغم أن حفلات الزفاف الربيعية والصيفية لا تزال خيار مفضل إلا أن شعبية حفلات الزفاف الشتوية أصبحت في تزايد

اقرأ أيضا:
قانون حماية اللغة العربية تشريع أم ( ديكور )؟ - صحيفة الرأي

في حين أن حفلات الزفاف الربيعية أو الصيفية لا تزال خيار مفضل لدى الكثير من العرائس حتى يومنا هذا، إلا أن شعبية حفلات الزفاف الشتوية أصبحت في تزايد مستمر خلال السنوات القليلة الماضية لأسباب عديدة أبرزها الأجواء الرومانسية الساحرة التي تميز أشهر الشتاء، وتوفر خيارات لا حصر لها لديكور حفلات الزفاف الشتوية والذي يتسم عادة بالأناقة والبساطة.

وفيما يلي مجموعة رائعة من أفكار الديكور البسيطة والجذابة لحفلات الزفاف الشتوية لعام 2019: اللافتات النيون:

وهي واحدة من أفكار ديكور حفلات الزفاف التي يمكن استخدامها في حفلات الزفاف على مدار العام إلا أنها تعد خيار مثالي بشكل خاص لحفلات الزفاف الشتوية لأنها تضفي المزيد من البهجة والأضواء على أيام الشتاء الباردة والتي تقل فيها عدد ساعات النهار.

الأزهار المتجمدة:

 وتعد خيار رائع لديكور حفلات الزفاف الشتوية خاصة إذا ما تضمن استخدام منحوتات ثلجية مبهرة.

الأقمشة الشتوية الفاخرة:

استخدام الأقمشة الفاخرة في ديكور حفلات الزفاف دائما ما كان أحد الخيارات المفضلة في حفلات الزفاف الكلاسيكية الفخمة، وهي تعد أيضا واحدة من التقليعات الرائعة في حفلات الزفاف الشتوية خاصة مع استخدام الأقمشة الشتوية الفاخرة مثل الحرير الثقيل، المخمل، الفراء.

الديكور الخشبي:

غالبا ما يرتبط الديكور الخشبي في أذهان الكثيرين بحفلات الزفاف الريفية بالرغم من أنه يعد خيار موفقا للغاية لحفلات الزفاف الشتوية خاصة وأنه يتماشى بشكل رائع مع الألوان التي تميز عادة ديكور حفلات الزفاف الشتوية، وأهم ما يميز الأخشاب كواحدة من المواد المستخدمة في صنع ديكور حفلات الزفاف أنه يمكن استخدامها في أي مكان في ديكور حفلات الزفاف بأن تستخدم مثلا كقطعة ديكور مركزية أنيقة مصنوعة الأخشاب تزيين طاولات حفل الزفاف في صنع اللافتات الأنيقة التي تزيين حفلات الزفاف أو حتى صنع الهياكل الخشبية الأنيقة لتزيين ممر العروس في حفل الزفاف.

الزينة الزهرية الضخمة ونباتات الزينة المميزة لحفلات الزفاف الشتوية:

تعد التراكيب أو الزينة الزهرية الضخمة واحدة من التقليعات المفضلة لديكور حفلات الزفاف بشكل عام بما في ذلك حفلات الزفاف الشتوية ومن أفضل بين الزهور ونباتات الزينة المستخدمة في صنع الزينة الزهرية في حفلات الزفاف الشتوية: زهور الفاوانيا، الورود، مخاريط الصنوبر، حوذان، السراخس، الغردينيا، جيبسوفيلا.

الألوان الغنية ودرجات الألوان الداكنة والألوان المعدنية:

إذا أردت صنع ديكور مبهر لحفل زفافك الشتوي عليك أن تختاري بعناية ألوان ديكور حفل الزفاف الشتوي على أن تتضمن درجات الألوان المناسبة لموسم الشتاء بما في ذلك الألوان الغنية مثل اللون الأحمر الداكن، اللون الأزرق الداكن، درجات اللون البني، من بين التقليعات الرائجة أيضا في ديكور حفلات الزفاف الشتوية لعام 2019 هو اختيار ديكور يحمل القليل من اللون الأسود، أو درجات الألوان المعدنية والتي تمنح ديكور حفل الزفاف لسمة من الفخامة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
صور: أخطاء في الديكور تجنبيها في تنسيق منزلك دنيا الوطن 09/11/2018 | 11:50 م

صور: أخطاء في الديكور تجنبيها في تنسيق منزلك

صور: ديكورات منزلية بألوان زاهية هذا الموسم دنيا الوطن 09/11/2018 | 11:50 م

صور: ديكورات منزلية بألوان زاهية هذا الموسم

ديكور الإمارات ومصنع أثاث تفاصيل الشركة - بيانات الشركة المنشورة على النسخة لموقع زاوية الشرْقُ الأوسَط 09/11/2018 | 11:50 م

ديكور الإمارات ومصنع أثاث - تفاصيل الشركة. احصلْ على أحدث المعلومات حول أنشطة الأعمال وأحدث الأخبار والبيانات الصحفية وبيانات نقاط الاتصال على النسخة لموقع زاوية. - الشرْقُ الأوسَط

ديكورات مميزة لموائد الطعام في خريف 2018 - مجلة هي 09/11/2018 | 11:50 م

ديكورات مميزة لموائد الطعام خريف 2018 ، من شموع عطرية، مفارش طاولة بألوان شتوية، أوراق نباتات جافة بالإضافة لديكورات مصنوعة من الخشب.

بالشراشيب والخيوط اعرفى إزاى تجددى ديكور بيتك على موضة 2019 - 09/11/2018 | 11:50 م

توجد بعض الأفكار لاختيار ديكورات البيت وتجديدها بسهولة وبدون الكثير من الفلوس فتابعى الصور والسطور التالية وفقا لموقع realsimple.

قانون حماية اللغة العربية تشريع أم ( ديكور )؟ - صحيفة الرأي 09/11/2018 | 11:50 م

قانون حماية اللغة العربية تشريع أم ( ديكور )؟

10 حيل في ديكور المطبخ تسهل عمل ربة المنزل دنيا الوطن 09/11/2018 | 11:50 م

10 حيل في ديكور المطبخ تسهل عمل ربة المنزل



أحدث ديكورات حفلات زفاف بسيطة لشتاء 2019 - مجلة هي ديكور هل فكرت في البحث عن أحدث ديكورات حفلات زفاف بسيطة لشتاء 2019 فرغم أن حفلات الزفاف الربيعية والصيفية لا تزال خيار مفضل إلا أن شعبية حفلات الزفاف الشتوية أصبحت في تزايد



اشترك ليصلك كل جديد عن ديكور

خيارات

المصدر https://www.hiamag.com/الأعراس/تجهيزات-العرس/882946-أحدث-ديكورات-حفلات-زفاف-بسيطة-لشتاء-2019 مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أحدث ديكورات حفلات زفاف بسيطة لشتاء 2019 - مجلة هي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars