الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

‎أراضي دبي تنظم معرض العقارات الفاخرة بشنغهاي

11/12/2018 | 3:50 م 0 comments

دائرة الأراضي والأملاك في دبي تنظم معرض العقارات الفاخرة في الصين – شنغهاي.

نظمت دائرة الأراضي والأملاك في دبي معرض العقارات الفاخرة في الصين – شنغهاي، الذي أقيم مؤخرا في مركز المعارض في شنغهاي. واصطحبت الدائرة معها مجموعة من كبار المطورين العقاريين في دبي كشركاء استراتيجيين للمعرض. 

وعلى هامش المعرض، تم تدشين جناح دبي بحضور راشد مطر الصيري القمزي، قنصل عام دولة الإمارات في شنغهاي، وماجدة علي راشد المدير التنفيذي لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري في أراضي دبي. وشارك عدد من كبار المطورين من دولة الإمارات ومنطقة الخليج في جناح دبي. وأقيم لقاء تعارف جمع المطورين المشاركين في المعرض، بهدف توطيد العلاقات بين الدائرة وشركائها الاستراتيجيين، والتعاون معهم بهدف تعزيز سمعة ومكانة إمارة دبي العالمية، وتكريمهم لإسهاماتهم المتميزة في تقديم صورة مشرقة عن سوق دبي العقاري.

وضمن جهود أمناء الترويج العقاري لأراضي دبي، تم توقيع اتفاقية تعاون بين "يو سي فوروارد" و "سينشري 21" للترويج لعقارات دبي في أوساط المستثمرين الصينيين في شنغهاي. ووصل عدد زوار المعرض إلى ما يقرب من 15 ألفا من كبار الشخصيات، جميعهم من المهتمين بالعقارات والمنتجات والخدمات الفاخرة، في حين وصل عدد العارضين إلى 200 عارض من 35 دولة حول العالم.

وفي هذا الصدد، قالت ماجدة علي راشد، المدير التنفيذي لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري في أراضي دبي: "تماشيًا مع "خطة دبي 2021" لجعل المدينة المكان المفضل للعيش والعمل والزيارة، فإن المستثمر الصيني سيحظى بفرصة الاستثمار في أهم المراكز العقارية الرئيسية في العالم، لاسيما أن دبي توفر مجموعة من الخيارات للمستثمرين، بدءًا من شقق الاستوديو وصولاً إلى العقارات الفاخرة التي صممت لتلبية احتياجات شريحة واسعة من المستثمرين. ومع ذلك، تعمل الحكومة إلى تقديم تسهيلات ومبادرات تشجيعية تعود بالنفع على المستثمرين".

‎وأضافت راشد: "وفرت الدائرة جناحًا متميزًا للترويج لعقارات دبي الفاخرة من خلال العروض التي يقدمها المطورون العقاريون، حيث يعدّ المستثمرون من الجنسية الصينية من أعلى الجنسيات إقبالاً على الاستثمار في دبي. وفي أحدث تقرير صدر عن أراضي دبي، احتل الصينيون المرتبة السادسة على قائمة الجنسيات الأكثر استثمارًا في عقارات دبي، بعد أن استقطبت دبي منذ العام 2006 ما يقارب 6,002 مستثمر عقاري صيني، يمتلكون 10,844 عقارًا فيها، تقدر قيمتها بما يقرب من 16 مليار درهم. ومنذ بداية العام الجاري وحتى نهاية سبتمبر الماضي، دخل سوق عقارات دبي 937 مستثمرًا صينيًا أبرموا 1,124 صفقة تجاوزت قيمتها إلى 1.65 مليار درهم". 

أراضي دبي توقع مذكرة تفاهم مع سوق أبوظبي العالمي39 ألف مستثمر جذبتهم مراكز خدمة أراضي دبي في 8 أشهر

وأكدت راشد أن دائرة الأراضي والأملاك في دبي قامت بتطوير العديد من التطبيقات الذكية التي تخدم المستثمرين، وتسهم في توفير الوقت والجهد لهم، ما يعزز مكانة دبي العالمية، كوجهة مفضلة للحياة والعمل والاستثمار. ومن هذه التطبيقات الذكية "الخارطة الاستثمارية" التي تجذب المستثمرين الرئيسيين للمشاريع المتاحة، وتمكّن المستثمرين من الوصول إلى العديد من فرص المشاريع الاستثمارية من خلال أجهزتهم الذكية. وقامت الدائرة أيضًا بتطوير تطبيق "وسطاء دبي" الذي يوفر معلومات دقيقة عن مكاتب الوساطة المرخصة والمعتمدة، وتطبيق "مشروعي" الذي تم تصميمه لمطوري العقارات والمستثمرين، من خلال توفير معلومات عن المطورين وحساب الضمان وغيرها الكثير من التطبيقات.

وأضافت: "في شهر يوليو/ تموز الماضي، أقيم الأسبوع الإماراتي الصيني للاحتفاء بثقافتي البلدين. وأدت التغييرات الأخيرة مثل منح تأشيرة دخول الصينيين لدى وصولهم إلى دبي، بالإضافة إلى وجود رحلات مباشرة إلى 13 مدينة صينية، إلى زيادة جاذبية الإمارة للمستثمرين في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة".


وهناك العديد من العوامل التي تشجع المستثمرين الصينيين على الاستثمار في عقارات دبي، ومنها الموقع الاستراتيجي للإمارة كنقطة ربط بين الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا، كما أنها واحدة من أكثر المدن أمانًا في العالم، وأفضلها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتوفر دبي لسكانها وزوارها بنية تحتية متطورة ذات مستوى عالمي، ما يجعلها محط اهتمام المستثمرين الأجانب. إضافة إلى ذلك، تحتل الإمارات، وتحديداً دبي، المرتبة الأولى في سهولة ممارسة الأعمال، وتفتح أبوابها أمام العديد من الشركات الدولية والإقليمية من خلال تقديم معاملات ميسرة، تشمل تسجيل الملكية وغيرها.

وعلاوة على ذلك، أقامت أراضي دبي العديد من الفعاليات هناك، بما في ذلك الندوات والمؤتمرات التي حضرتها وفود يمثلون العارضين من شتى أنحاء العالم. ومن بين الشركات المحلية التي أظهرت حضورًا لافتًا في هذا الحدث العالمي: "مراس"، دبي للعقارات، داماك، "فالكون سيتي أوف ووندرز"، ميدان، شوبا للعقارات، "روكان"، "ريتش لاند"، دانوب، الحبتور سيتي، فيدو، الدار، فام القابضة، "جميرا لاكشري"، "غلوبال 99"، "هامبتون إنترناشيونال"، "إلينغتون" والبراري".


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 3:44 م

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي

وظائف هيئة الطرق والمواصلات بدبي كيفية التقديم في وظائف هيئة الطرق كم راتب RTA تم تأسيس هيئة الطرق والمواصلات في سنة 2005 وتعتبر هي الجهة المسؤولة عن تقديم نظام النقل المتكامل في الإمارات العربية المتحدة كما تعمل على توفير النقل بين منطقة دبي والإمارات الأخرى بالبلاد.

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي
12/04/2024 | 3:44 م

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر

شهدت إمارة دبي زخم سياحي استثنائي كبيرة وذلك خلال فترة عطلة عيد الفطر المبارك، حيث تشهد الإمارات بشكل عام، ودبي بشكل خاص، نشاطًا استثنائيًا في المرافق السياحية، الفنادق، وكذلك مراكز التسوق خلال أيام العيد المبارك، فيما يتوافد العديد من العائلات والأفراد على مراكز التسوق، والمدن الترفيهية، وهو ما يعز

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر
12/04/2024 | 3:44 م

مشاركة كبيرة في فعاليات «جزر دبي» - الاتحاد للأخبار

تنطلق صباح السبت فعاليات «جزر دبي البحرية»، والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بالتعاون مع شركة نخيل، ضمن روزنامة الموسم البحري.

مشاركة كبيرة في فعاليات «جزر دبي»  -  الاتحاد للأخبار
12/04/2024 | 3:44 م

في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات صحيفة الخليج

فتحت حدائق وشواطئ دبي أبوابها لجميع مرتاديها على اختلاف جنسياتهم ولغاتهم، في ثالث أيام عيد الفطر..

في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات   صحيفة الخليج
12/04/2024 | 3:44 م

تايلور سويفت ترفض 9 ملايين دولار لإحياء حفل خاص في دبي

تايلور سويفت ، كشفت تقارير صحفية، أن المغنية الأمريكية الشهيرة، تايلور سويفت، رفضت عرضا بقيمة ٩ ملايين دولار، لإحياء حفل خاص في دبي. وذكر التقرير، أن مصدرا مقربا لتايلور سويفت، كشف أن المغنية الشهيرة، رفضت العرض، دون إبداء أسباب. تايلور سويفت قريبة للشاعرة إميلي ديكنسون في سياق متصل، كشف تقرير

تايلور سويفت ترفض 9 ملايين دولار لإحياء حفل خاص في دبي
12/04/2024 | 3:44 م

معرض ويتيكس 2024 لتكنولوجيا المياه والطاقة ينطلق في دبي مطلع أكتوبر المقبل - معلومات مباشر

دبي- مباشر: تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا"، الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)، في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة …

معرض  ويتيكس 2024  لتكنولوجيا المياه والطاقة ينطلق في دبي مطلع أكتوبر المقبل - معلومات مباشر
14/03/2024 | 11:36 م

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير

استقبلت دبي 1.77 مليون سائح دولي خلال شهر يناير/كانون الثاني 2024 بزيادة وصلت إلى 21% مقارنة بـ1.47 مليون زائر في الفترة نفسها من 2023.

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير


‎أراضي دبي تنظم معرض العقارات الفاخرة بشنغهاي اخبار دبي دائرة الأراضي والأملاك في دبي تنظم معرض العقارات الفاخرة في الصين – شنغهاي.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

المصدر https://al-ain.com/article/dubai-land-organizes-exhibition-shanghai الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ‎أراضي دبي تنظم معرض العقارات الفاخرة بشنغهاي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars