الموضوعات تأتيك من 15522 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

أخبار الخليج الشيخ خالد بن عبدالله يدشن موقع فندق شاطئ حوار

11/12/2018 | 10:50 م 0 comments
أخبار الخليج   الشيخ خالد بن عبدالله يدشن موقع فندق شاطئ حوار

  أكد الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة شركة

التحول الإلكتروني ضرورة لتطوير الخدمات التي تقدمها الشركات الحكومية

ارتفاع عدد نزلاء الفندق في 2018 إلى 5518 بنسبة 73%

 

     أكد الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة شركة ممتلكات البحرين القابضة «ممتلكات»، أن التحول الإلكتروني لم يعد خيارًا أمام الشركات الحكومية، بل واقعا تتطلبه طبيعة ما تقدمه تلك الشركات من خدمات على أسس تجارية إلى جمهورها المستهدف، ولا سيما خدمات صناعة السياحة.

     جاء ذلك لدى تفضله أمس بتدشين الموقع الإلكتروني لفندق شاطئ حوار الذي تديره وتشغله شركة الجنوب للسياحة، الشركة التابعة والمملوكة لشركة ممتلكات، والمتخصصة في عمليات النقل البحري من وإلى جزر حوار، كما تقدم الشركة خدمات النقل اللوجستي إلى الوزارات والجهات الحكومية.

وقال على هامش تدشين الموقع الإلكتروني لفندق شاطئ حوار: «يعد التحول الإلكتروني أحد أهم مرتكزات استراتيجية وخطة تطوير فندق شاطئ حوار ليكون مواكبًا لحركة الإقبال المضطردة التي بات هذا المرفق السياحي يشهدها منذ أن آلت مسؤولية تشغيله وإدارته إلى شركة الجنوب للسياحة العام الماضي، وتجسيدًا لتوجيهاتنا للشركة مؤخرًا بإعداد برنامج متكامل لضمان تشغيل الفندق على مدار العام لاستقطاب مزيد من الزوار بعد النتائج القياسية الإيجابية المتحققة، تنفيذًا للأمر الملكي السامي لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى بتحويل جزر حوار إلى مقصد سياحي مهم».

وأشار إلى أن الهدف الاستراتيجي الذي يقف خلف هذه الخطوة هو إتاحة الوصول إلى زوار الفندق بأيسر الطرق الممكنة وعلى مدار الساعة دون تكلف عناء الوصول إلى مكاتب الحجز ونقاط البيع.

وخلال مراسم التدشين، قدَّم القبطان بحري عبدالله المرباطي، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة الجنوب للسياحة بالإنابة، عرضًا أطلع فيه من خلاله الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة والحضور على ما يتيحه الموقع الإلكتروني لفندق شاطئ حوار أمام الزوار من مميزات تقنية متقدمة، ومنها إنهاء إجراءات حجز الإقامة واختيار العروض المناسبة وإتمام عملية الدفع مباشرة بواسطة بطاقات الخصم (Debit Card) وبطاقات الائتمان (Credit Card)، علاوة على ما يحتويه الموقع من معلومات باللغتين العربية والإنجليزية للراغبين في استكشاف مزيد من المعلومات حول طبيعة جزر حوار، والأنشطة التي يمكن أن يمارسها الزائر طوال فترة إقامته.

وكشف المرباطي خلال العرض الذي قدمه أن البيانات الرسمية الصادرة عن شركة الجنوب للسياحة تظهر ارتفاعًا في أعداد نزلاء فندق شاطئ حوار خلال الفترة من يناير إلى نوفمبر 2018 بنسبة تقدر بحوالي 73%، أي من 3183 نزيلا في عام 2017 إلى 5518 نزيلا خلال الفترة ذاتها من العام الحالي. كما تبين الإحصاءات أن نسبة إشغال الفندق قد ارتفعت بنسبة 68% حتى نهاية نوفمبر المنصرم مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وحقق شهر أغسطس من العام الحالي أرقامًا قياسية من حيث عدد نزلاء الفندق ونسبة الإشغال، إذ بلغ عدد النزلاء في هذا الشهر وحده 1100 نزيل، وهو ما يعد رقمًا قياسيًا عند مقارنة عدد نزلاء السنة الحالية والماضية. كما بلغ عدد الغرف التي تم شغلها في أغسطس الماضي 370 غرفة مقارنة بعدد 163 غرفة في أغسطس 2017، وهي نسبة إشغال مرتفعة إذا ما قورنت بعدد غرف الفندق البالغة أربعة أجنحة و40 غرفة ذات إطلالات مختلفة.

وتابع المرباطي قائلا: «لقد كانت تلك الأعداد المضطردة التي تعكس الإقبال الواسع من قبل زوار الفندق الدافع والمحفز لنا لنجعل من إطلاق الموقع الإلكتروني وما يحتويه من خصائص ومميزات تقنية ومعلوماتية، أولوية قصوى وهدفًا يجب تحقيقه قبل نهاية العام».

وكان الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة قد كلَّف مطلع أكتوبر 2018 إدارة شركة الجنوب للسياحة بالتعاون والتنسيق مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض بإعداد برنامج يعزز استراتيجية الشركة، ويدعم جهودها لتطوير فندق شاطئ حوار واستقطاب زوار المملكة من الوفود السياحية خصوصًا تلك التي تقصد البحرين في الفترة بين شهري ديسمبر وفبراير من كل عام.

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/04/2024 | 4:33 م

عربية للفنادق تبدأ إنشاءات فيرمونت صن كابيتال باستثمارات 220 مليون دولار

بدأت شركة "عربية للفنادق"، إحدى شركات مجموعة عربية للتطوير العقارى، إنشاء فندق فيرمونت بمشروع "صن كابيتال"، باستثمارات 220 مليون دولار.

عربية للفنادق  تبدأ إنشاءات  فيرمونت صن كابيتال  باستثمارات 220 مليون دولار
14/04/2024 | 4:33 م

الرنجة والكعك تزين بوفيهات فنادق الغردقة السياحية فى العيد صور - بوابة الأهرام

واصلت الفنادق والمنتجعات السياحية بالغردقة وباقي مدن البحرالأحمر، اليوم الجمعة، احتفالاتها بعيد الفطر فى يومه الثالث

الرنجة والكعك تزين بوفيهات فنادق الغردقة السياحية فى العيد  صور - بوابة الأهرام
14/04/2024 | 4:33 م

خبراء السياحة: انتعاشة في إشغالات الفنادق خلال عيد الفطر المبارك - أخبار مصر -

ارتفعت نسب الإشغال بكل المدن السياحية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك وفقا لعدد من المسؤولين بالقطاع السياحي إذ سجلت فنادق الغردقة نسب إشغال 95%.

خبراء السياحة: انتعاشة في إشغالات الفنادق خلال عيد الفطر المبارك - أخبار مصر -
14/04/2024 | 4:33 م

فضل الفندق على القصر.. رئيس السنغال يفجر زوبعة وسيلاً من الأسرار

رغم تسلمه السلطة في السنغال إلا أن الرئيس الجديد باسيرو ديوماي فاي لم ينتقل بشكل رسمي مع عائلته بعد للإقامة في القصر الرئاسي كما جرت العادة، بل فضل الإقامة

فضل الفندق على القصر.. رئيس السنغال يفجر زوبعة وسيلاً من الأسرار
14/04/2024 | 4:33 م

مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 28.. سفير جزيرة أميجوس في الفندق وتهديد باغتياله -

زار سفير جزيرة أميجوس - الفنان محمود الليثى، فندق المزاريطة خلال أحداث الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل الكبير أوى 8 والذى يعرض على قناة On

مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 28.. سفير جزيرة أميجوس في الفندق وتهديد باغتياله -
05/04/2024 | 4:04 م

مع اقتراب عيد الفطر… أفضل فنادق القاهرة، لتجربة 5 نجوم لا تُنتسى! رأي اليوم

لندن-راي اليوم إذا كنت تبحثين عن تجربة سفر فاخرة مليئة بالراحة والترف، مع لمسة من الاستكشاف والمغامرة، فإن القاهرة في مصر تعد وجهة مثالية لك. حيث تتمتع بفنادق فاخرة مصنفة بخمس نجوم، توفر لك مساحات شاسعة وخدمات فاخرة لتجربة لا تُنسى. من خلال هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض أفضل فنادق القاهرة التي توفر إطلالات...

مع اقتراب عيد الفطر… أفضل فنادق القاهرة، لتجربة 5 نجوم لا تُنتسى!   رأي اليوم
05/04/2024 | 4:04 م

قطاع الأعمال تتوقع نهاية تطوير فندق شبرد في 2025 وتستهدف للت مصراوى

قطاع الأعمال تتوقع نهاية تطوير فندق شبرد في 2025 وتستهدف للتوسع الفندقي | مصراوى

قطاع الأعمال تتوقع نهاية تطوير فندق شبرد في 2025 وتستهدف للت   مصراوى


أخبار الخليج الشيخ خالد بن عبدالله يدشن موقع فندق شاطئ حوار فنادق   أكد الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة شركة



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

أخبار الخليج   الشيخ خالد بن عبدالله يدشن موقع فندق شاطئ حوار
المصدر http://www.akhbar-alkhaleej.com/news/article/1147196 akhbar-alkhaleej.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أخبار الخليج الشيخ خالد بن عبدالله يدشن موقع فندق شاطئ حوار

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars