الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

مميزات وعيوب ايفون اكس

12/12/2018 | 10:00 ص 0 comments

اليكم مقالة من موقع موبيزل للحديث بالتفصيل عن مواصفات هاتف iPhone X المنتظر وشرح لاهم مميزات وعيوب موبايل ايفون اكس مع سعر الهاتف العالمي

10Share Tweet

أقامت شركة Apple مؤتمر صحفي للإعلان عن هواتفها الجديدة لهذا العام وفور الإعلان عن هاتف iPhone 8 وiPhone 8 Plus أعلنت عن هاتف سوف يحدث ضجة كبيرة فور نزوله وهو هاتف iPhone X المتوقع طرحة في الأسواق في شهر نوفمبر من عام 2017 وسوف يكون هذا الهاتف هو اغلي هاتف ذكي موجود بالأسواق ويمتلك إمكانيات فائقة لا يستطيع أي هاتف من ماركات الموبايلات المختلفة من منافسته.

 

مواصفات هاتف iPhone Xيدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE.شريحة اتصال من نوع Nano SIM.وزن الهاتف 174 جرام.ابعاد الهاتف 143.6×70.9×7.7 مم.شاشة بتقنية Super AMOLED capacitive بقياس 5.8 بوصة وبدقة 1125×2436 بكسل تدعم اللمس وتعطي 458 بكسل لكل بوصة مدعمة بزجاج مقاوم للخدش.كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.8 وf/2.4 مع فلاش رباعي LED وكاميرا امامية بدقة 7 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2.نظام تشغيل iOS 11.معالج سداسي النواة بشريحة Apple A11 Bionic وهو افضل معالج من أبل في 2017 .ذاكرة داخلية 64/256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا رام.بطارية ليثيوم أيون غير قابلة للإزالة بحجم 2716 مللي أمبير .

 

مميزات هاتف iPhone Xالتعرف على الوجه لمزيد من الأمان.مقاوم للأتربة والغبار طبقا لشهادة IP67.يدعم تقنية الشحن السريع 50% في 30 دقيقة فقط.يدعم تقنية الشحن اللاسلكي.شاشة بدقة فائقة مع الابعاد الجديدة والاستغناء عن زر الـ Home .

 

عيوب موبايل ايفون اكسلا يوجد راديو FM.لا يوجد مدخل 3.5 مم.الشاحن المرفق في العلبة لا يدعم الشحن السريع ويتم شحن الهاتف في اقل من ساعتين.ارتفاع سعر الهاتف.انخفاض جودة الكاميرات في الاضاءة المنخفضة بسبب فتحة العدسة الضيقة.لا يدعم مستشعر بصمة اصبع.

 

 

التصميم

إذا كنت تبحث عن هاتف يمثل لكل تجربة تنقلك الى المستقبل فعليك بهاتف iPhone X الذي يمتلك أفضل تصميم وشكل في العالم أصبحت جهة الهاتف الامامية بالكامل عبارة عن شاشة بدقة عالية وتصميم زجاجي لظهر الهاتف مع إطار معدني من اجود خامات التصنيع العالمية.

يأتي الهاتف بوزن 174 جرام مع ارتفاع 143.6 مم وعرض 70.9 مم بينما يبلغ السمك 7.7 مم.

لم يختلف تصميم الهاتف كثيرا عن الإصدارات السابقة فيما عدا الجهة الامامية التي أصبحت عبارة عن شاشة بالكامل وخلت من مستشعر بصمة الأصابع الذي أصبح لا احتياج له بعد وجود خاصية التعرف على ملامح الوجه وبأعلى الجهة الامامية يوجد سماعة المكالمات والكاميرا الامامية.

بالجهة الخلفية للهاتف يوجد الكاميرا الخلفية المزدوجة مع الفلاش الرباعي LED وبالمنتصف شعار التفاحة الشهير الخاص بالشركة.

علي يمين الهاتف يوجد زر Power ومنفذ الشريحة بينما يوجد علي يسار الهاتف زر خاص بوضع الهاتف على نظام الصامت وازرار التحكم في مستوي الصوت.

أسفل الهاتف يوجد مدخل USB ومكبرات الصوت الخارجية.

يأتي الهاتف باللون الرمادي والفضي.

 

 

الشاشة

يتمتع هاتف ايفون اكس بشاشة الأفضل في العالم حيث تمتلك الواجهة الامامية من الهاتف بالكامل وتشكل 82.9% من حجم الهاتف تعمل بتقنية Super AMOLED capacitive بقياس 5.8 بوصة وبدقة 1125×2436 بكسل وبجودة Super Retina مع مع True Tone و3D Touch التي تبهر العين.

تدعم تلك الشاشة اللمس وتعطي 458 بكسل لكل بوصة مدعمة بزجاج مقاوم للخدوش والصدمات المختلفة وتستخدم تلك الشاشة تقنيات مختلفة حتي تصل الى زوايا الهاتف المستديرة بشكل أنيق وتلك الشاشة هي أول شاشة OLEDتمتلك ألوان مذهلة وسطوع عالي ونسبة تباين من 1 ال 1000000.

 

 

أداء الجوال

جوال iPhone X يعمل بنظام تشغيل iOS 11  الخاص بشركة ابل مع معالج الأفضل والأقوى في العالم من بين مختلف الهواتف الذكية وهو سداسي النواة A11 Bionic حيث له القدرة علي عمل 600 بليون اجراء في الثانية وهذا المعالج يتفوق علي المعالج A10 Fusion حيث نجد أربعة انوية أسرع بنسبة 70% ونواتان اسرع بنسبة 25% مع معالج رسومي ثلاثي النواة اكثر من رائع مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا رام.

يقدم هاتف iPhone X تجربة مميزة ورائعة حيث يمتلك أداء سريع وسلس وله القدرة على تشغيل مختلف الألعاب الثقيلة ومختلف التطبيقات دون أي مشاكل.

يأتي الهاتف بذاكرة داخلية 64/256 جيجا بايت ومثل الهواتف السابقة لا يوجد ذاكرة إضافية ولكن يمكنك استخدام ذاكرة تخزين إضافية على iCloud.

 

 

الكاميرا

هاتف iPhone X يمتلك كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وf/2.4 بها خاصية المثبت البصري OIS والفلاش الرباعي LED و2x  optical zoomمع الضبط التلقائي للصورة ووضع العلامات الجغرافية، الكشف عن الوجه والابتسامة وبانوراما وHDR.

تستطيع الكاميرا تصوير الفيديو جودة 4K مع خاصية Portrait lighting التي تتيح لكل تغيير اضاءة الصورة قبل التقاطها.

الكاميرا الامامية للهاتف بدقة 7 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.2 تمتلك خاصية HDR, بانوراما والكشف عن الوجه مع خاصية TrueDepth لتحديد ملامح الوجه.

 

 

البطارية

يمتلك الهاتف بطارية من نوع ليثيوم بقدرة 2716 مللي أمبير غير قابلة للإزالة وهي تدعم خاصية الشحن السريع حيث يمكن شحن 50% من قدرة البطارية في 30 دقيقة فقط بالإضافة الي انه يدعم الشحن اللاسلكي بكل سهولة عن طريق خلف الهاتف الزجاجي.

يمكنك اجراء مكالمات حتى 21 ساعة وسماع موسيقي حتى 60 ساعة.

 

 

Face ID

كانت المفاجأة بهذا الهاتف انه غير مزود بمستشعر البصمة ولكن فاجأت شركة Apple الجميع بتقنية جديدة أكثر امان وهي تحديد ملامح الوجه حيث كاميرا الهاتف الامامية لها القدرة على تحديد الوجه عن طريق تقنية TrueDepth بمعني ان ملامح الوجه هي رمز الحماية الخاص بك.

 

 

محتوي العلبة

تحتوي علبة هاتف iPhone X على الهاتف، السماعات، وصلة USB, محول من منفذ الشاحن لمنفذ السماعات 3.5 مم، أداه لاستخراج الشريحة مع دليل استعمال الهاتف.

 

 

 

سعر موبايل ايفون اكس

للنسخة 64 جيجا بايت

في مصر : 17800 جنية

في السعودية : 3400 ريال

للنسخة 256 جيجا بايت

في مصر : 19900 جنية

في السعودية : 3800 ريال

 

للتعرف أكثر على الهاتف ادخل الي مقالة : مراجعة iPhone X .

 

الوسوم:iphone x, iphone x price, iphone x specs, iphone x كم سعره, iphone x موعد نزوله, ايفون x الجديد 2017, سعر iphone x, سعر ايفون اكس, عيوب iphone x, عيوب ايفون اكس, مواصفات ايفون اكس
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 3:32 ص

أبل تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد

"أبل" تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد

أبل  تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد
12/04/2024 | 3:32 ص

برسالة عاجلة.. أبل تحذر من هجوم خطير سكاي نيوز عربية

حذرت شركة أبل مستخدميها في الهند و91 دولة أخرى من أنهم قد يكونوا ضحايا محتملين "لهجوم من مأجورين ببرامج تجسس" وذلك بناء على إخطار بتهديد محتمل أرسلته إلى المستخدمين المستهدفين عبر البريد الإلكتروني.

برسالة عاجلة.. أبل تحذر من  هجوم خطير    سكاي نيوز عربية
12/04/2024 | 3:32 ص

أبل تحذر من هجمات لـ اختراق هواتف آيفون عن بعد الشرق للأخبار

حذرت شركة أبل مستخدميها في الهند و91 دولة أخرى من أنهم قد يكونوا ضحايا محتملين "لهجوم من مأجورين ببرامج تجسس". الشرق للأخبار

أبل تحذر من هجمات لـ اختراق هواتف آيفون عن بعد    الشرق للأخبار
12/04/2024 | 3:32 ص

رمز تعبيري لعلم فلسطين يثير أزمة لدى آيفون

تعهدت شركة آبل الأمريكية، الخميس، وقف الاقتراح التلقائي لدى بعض مستخدمي هاتف آيفون لرمز تعبيري يمثل العلم الفلسطيني عند كتابة كلمة "القدس" في تطبيقها للرسائل النصية. وأعادت شركة التكنولوجيا العملاقة الأمر إلى خطأ برمجي بعد اتهامها بالتحيز ضد إسرائيل وسط الحرب المستمرة على غزة. وقالت آبل لوكالة فرانس

رمز تعبيري لعلم فلسطين يثير أزمة لدى آيفون
12/04/2024 | 3:32 ص

تجسس ومحاولات اختراق آيفون .. أبل تحذر مستخدميها في 92 دولة التلفزيون العربي

نبهت أبل مستخدميها في العديد من البلدان من أن مهاجمين حاولوا "اختراق هواتف آيفون عن بعد" في واقعة لا تحدث للمرة الأولى.

تجسس ومحاولات اختراق  آيفون .. أبل تحذر مستخدميها في 92 دولة   التلفزيون العربي
12/04/2024 | 3:32 ص

تحذير من «أبل» بشأن هجوم ببرامج التجسس على هواتف آيفون.. كيف تكشفه؟ - منوعات -

حذّرت شركة «أبل - Apple» العديد من مستخدمي هواتف الآيفون في 91 دولة حول العالم، من هجوم محتمل ووشيك من برامج التجسس.

تحذير من «أبل» بشأن هجوم ببرامج التجسس على هواتف آيفون.. كيف تكشفه؟ - منوعات -
08/04/2024 | 10:38 م

أيفون 15 بسعر خيالي!!! جرير تقدم عروض مميزة على جوالات الأيفون في المملكة

لمعرفة عروض مميزة على جوالات الأيفون من جرير قم بزيارة الموقع لمزيد من المعلومات، وتعرف على عروض جرير على هواتف الأيفون، ورقم التواصل جرير السعودية للاستفسارات.

أيفون 15 بسعر خيالي!!! جرير تقدم عروض مميزة على جوالات الأيفون في المملكة


مميزات وعيوب ايفون اكس ايفون اليكم مقالة من موقع موبيزل للحديث بالتفصيل عن مواصفات هاتف iPhone X المنتظر وشرح لاهم مميزات وعيوب موبايل ايفون اكس مع سعر الهاتف العالمي



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://mobizil.com/iphone-x-specs/ موبيزل - كل ما يخص عالم الهواتف

زيارة الموضوع الاصلي
مميزات وعيوب ايفون اكس
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مميزات وعيوب ايفون اكس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars