الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

انطلاق بطولة بولو الشاطئ دبي غداً لجميع عشّاق البولو - مجلة هي

13/12/2018 | 5:25 ص 0 comments

دخول مجاني، أول مشاركة أنثوية، سوق عيد الميلاد، وغيرها

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 12 ديسمبر 2018: في إطار اختتام "عام زايد" مع أبرز الفعاليات المرموقة، تنطلق بطولة كأس بولو الشاطئ دبي 2018 هذا العام يوم الخميس، حيث تتطلع إلى جذب جمهور جديد إلى جانب مؤيدي البطولة الدائمين، وتشجيع المزيد من الأشخاص لتجربة وممارسة رياضة البولو الرائعة.

يتطلّع مؤسّسي ومنظّمي البطولة إلى محو الصورة التقليدية لرياضة البولو الرجالية التي اعتاد الجمهور على مشاهدتها في المباريات السابقة وذلك بفضل أول مشاركة أنثوية في تاريخ البطولة القائمة على مدى 9 سنوات، إضافة إلى توفير الدخول المجاني إلى منطقة شمس العامة.

تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس "مجلس دبي الرياضي" للسنة الرابعة على التوالي، تقام بطولة "كأس تونينو لامبورغيني ريزيدانس لبطولة بولو الشاطئ دبي 2018" المقدمة من مجموعة أورينتال بيرلس يومي 13 و 14 من هذا الشهر في نادي "سكاي دايف دبي".

وأكد سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي على الشراكة الناجحة بين مجلس دبي الرياضي و بطولة بولو الشاطئ دبي التي تمتد لسنوات قائلاً: "لطالما اقترنت هذه الرياضة المتميزة بالملوك، وهي تمارس منذ 2500 عام ونحن فخورون بانطلاق النسخة الشاطئية لرياضة البولو من رمال دبي ومنها إلى العالم بفضل رؤية مؤسسيها غابي وسام كاتيلا، حيث عملوا على وضع حجر الأساس في إطلاق النسخة الأولى لبطولة بولو الشاطئ دبي منذ عام 2004 حيث زادت شعبية هذه الرياضة ومكانتها بين جمهور عريض من المحبين"

"و باعتبارنا شريك داعم لهذا الحدث السنوي الكبير، فإننا نتشرّف في مجلس دبي الرياضي برؤية هذه البطولة تتحول إلى واحدة من أبرز الفعاليات الرياضية في مدينة دبي، ونحن نتطلّع إلى أن تتصدّر الأحداث الأساسية في الأجندة الرياضية لتواصل تحقيق نجاحاً آخر في نسخة هذا العام من بطولة كأس بولو الشاطئ دبي.."

وصرّحت غابي نوسر كاتيلا، مدير تنظيم الفعاليات والبطولات في شركة ماميمو لفعالية كأس بطولة بولو الشاطئ دبي "إن الأمر الذي يحفّزنا على مواصلة تحقيق أهدافنا وآمالنا في مواكبة كل ما هو جديد في تنظيم فعاليات ضخمة كبطولة بولو الشاطئ دبي هو رؤية مدينة دبي التي تسعى دائماً لأن تكون السبّاقة و الأكثر نشاطاً حول العالم في دعم واحتضان بطولات عالمية بارزة ومرموقة.". وأضافت غابي: "يتم ممارسة رياضة البولو بنسختها الشاطئية في ملعب أصغر حجماً بكثير من ملعب رياضة البولو التقليدية، حيث تتيح للمشاهدين الاقتراب من اللاعبين والجياد لمسافة تشعل حماساً أكثر بين الجمهور، وتنفرد نسخة هذا العام من البطولة بمشاركة واسعة من لاعبين محليين ودوليين من الإمارات و الأرجنتين ومن جميع أنحاء العالم الذين على موعد من المباريات التنافسية في نهاية الأسبوع. إن رياضة بولو الشاطئ هي النسخة الأكثر متعةً وتشويقاً للمشاهدة، و نأمل أن نكون قد ألهمنا الجمهور والمشاهدين عند اختتام مباريات البطولة لتشجيعهم في الذهاب إلى نادي البولو المحلي ومباشرة تلقّي دورات تدريبية."

و عبّرت غابي: "كما أننا نشهد المزيد من النساء المهتمين بممارسة وإتقان رياضة البولو المرموقة في المنطقة، و مع أول مشاركة أنثوية في تاريخ البطولة للاعبة النمساوية الدكتورة سابين شافر، نأمل في السنوات المقبلة العمل على تشكيل فريق نسائي متكامل في بطولة بولو الشاطئ دبي."

وقال سام كاتيلا، المدير الإداري لشركة ماميمو ومؤسس بطولة بولو الشاطئ دبي: "إن بطولة بولو الشاطئ دبي ليست مجرد حدث رائع وحسب نقوم بتنظيمه في شركة ماميمو، بل إننا نحرص على مواصلة تطبيق أعلى معايير الجودة والابتكار والإبداع في التنظيم كونها مسؤولية كبيرة نأخذها على عاتقنا للعمل على تنظيم فعاليات مرموقة تحاكي التطور المستمر لهذه المدينة المدهشة وتعكس الطاقة الإيجابية التي تتمتع بها مدينة دبي والإمارات العربية المتحدة. و سيبرز كل ذلك أمام الجمهور والمشاركين والمشاهدين من خلال تقديم أعلى مستوى في الضيافة والترفيه، إضافة للموقع المعد خصّيصاً لهذه الفعالية في نادي سكاي دايف دبي وتقديم مباريات بولو ذات أداء عالي وحرفية عالمية خلال مباريات الدورة التي تستمر على مدار يومين. نحن نتشرّف باستضافة وترحيب الجميع في نهاية الأسبوع بأذرع مفتوحة والتي بالطبع تعكس ترحيب دولة الإمارات المميز و الغني عن التعريف بجميع الزوار القادمين من جميع أنحاء العالم ".

ولطالما جذبت وسائل الترفيه والانخراط الاجتماعي جمهوراً أكبر إلى البطولة حيث سيتم تقديم عروض ترفيهية مذهلة لتحقيق المزيد من التسلية والمتعة للجمهور، بما في ذلك العرض المميز في منتصف وقت البطولة تؤديه الخيول بحركات مدهشة تقدمةشركة 7TeamZ. وفي اليوم الأخير، سيتم تقديم مفاجأة العرض الكبير (لمعرفة المزيد، نتشرّف بحضوركم والاكتشاف بأنفسكم!). كما سيقام سوق عيد الميلاد الذي يتم تنظيمه أيضاً لأول مرة في تاريخ البطولة، والذي سيعجّ بتشكيلة رائعة من أفكار الهدايا المميزة والأنيقة التي تعرضها الشركات الصغيرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

ولأول مرة سيتم توفير دخول مجاني إلى منطقة شمس العامة، وهنا يتعيّن على المشجعين التسجيل مسبقاً عبر الإنترنت على الموقع الإلكترونيwww.800tickets.com للحصول على تذكرة مجانية لحضور الحدث. وإضافةً إلى سوق عيد الميلاد ستتوفر منافذ لبيع الأطعمة، كما ستتوفر المشروبات الفاخرة للاستمتاع وقضاء أجواء منعشة، فضلًا عن الدخول المجاني إلى الحفلات الأسطورية التي تقام بعد انتهاء فعالية بطولة البولو على مدار يومين. وإذا كان الزائرون يتطلعون إلى جعل عطلة نهاية الأسبوع خاصة ومميزة جدًا، ستتوفر تذاكر دخول لمنطقة مجلس كبار الشخصيات لشرائها عبر الموقع الإلكترونيwww.800tickets.com وستشمل هذه التذكرة الأطعمة والمشروبات الفاخرة.

للمزيد من المعلومات وتفاصيل التذاكر الخاصة حول كأس تونينو لامبورغيني ريزيدانس لبطولة بولو الشاطئ دبي 2018 المقدمة من مجموعة أورينتال بيرلس، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.beachpolocup.com. و لمتابعة آخر التطورات المرتبطة بالبطولة، يرجى زيارة صفحة الانستغرام المخصصة للحدث على الرابط التاليBeachPoloCup.

ها هي بطولة بولو الشاطئ دبي... وهكذا هي طريقة لعبنا!

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 3:44 م

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي

وظائف هيئة الطرق والمواصلات بدبي كيفية التقديم في وظائف هيئة الطرق كم راتب RTA تم تأسيس هيئة الطرق والمواصلات في سنة 2005 وتعتبر هي الجهة المسؤولة عن تقديم نظام النقل المتكامل في الإمارات العربية المتحدة كما تعمل على توفير النقل بين منطقة دبي والإمارات الأخرى بالبلاد.

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي
12/04/2024 | 3:44 م

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر

شهدت إمارة دبي زخم سياحي استثنائي كبيرة وذلك خلال فترة عطلة عيد الفطر المبارك، حيث تشهد الإمارات بشكل عام، ودبي بشكل خاص، نشاطًا استثنائيًا في المرافق السياحية، الفنادق، وكذلك مراكز التسوق خلال أيام العيد المبارك، فيما يتوافد العديد من العائلات والأفراد على مراكز التسوق، والمدن الترفيهية، وهو ما يعز

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر
12/04/2024 | 3:44 م

مشاركة كبيرة في فعاليات «جزر دبي» - الاتحاد للأخبار

تنطلق صباح السبت فعاليات «جزر دبي البحرية»، والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بالتعاون مع شركة نخيل، ضمن روزنامة الموسم البحري.

مشاركة كبيرة في فعاليات «جزر دبي»  -  الاتحاد للأخبار
12/04/2024 | 3:44 م

في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات صحيفة الخليج

فتحت حدائق وشواطئ دبي أبوابها لجميع مرتاديها على اختلاف جنسياتهم ولغاتهم، في ثالث أيام عيد الفطر..

في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات   صحيفة الخليج
12/04/2024 | 3:44 م

تايلور سويفت ترفض 9 ملايين دولار لإحياء حفل خاص في دبي

تايلور سويفت ، كشفت تقارير صحفية، أن المغنية الأمريكية الشهيرة، تايلور سويفت، رفضت عرضا بقيمة ٩ ملايين دولار، لإحياء حفل خاص في دبي. وذكر التقرير، أن مصدرا مقربا لتايلور سويفت، كشف أن المغنية الشهيرة، رفضت العرض، دون إبداء أسباب. تايلور سويفت قريبة للشاعرة إميلي ديكنسون في سياق متصل، كشف تقرير

تايلور سويفت ترفض 9 ملايين دولار لإحياء حفل خاص في دبي
12/04/2024 | 3:44 م

معرض ويتيكس 2024 لتكنولوجيا المياه والطاقة ينطلق في دبي مطلع أكتوبر المقبل - معلومات مباشر

دبي- مباشر: تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا"، الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)، في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة …

معرض  ويتيكس 2024  لتكنولوجيا المياه والطاقة ينطلق في دبي مطلع أكتوبر المقبل - معلومات مباشر
14/03/2024 | 11:36 م

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير

استقبلت دبي 1.77 مليون سائح دولي خلال شهر يناير/كانون الثاني 2024 بزيادة وصلت إلى 21% مقارنة بـ1.47 مليون زائر في الفترة نفسها من 2023.

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير


انطلاق بطولة بولو الشاطئ دبي غداً لجميع عشّاق البولو - مجلة هي اخبار دبي دخول مجاني، أول مشاركة أنثوية، سوق عيد الميلاد، وغيرها



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

المصدر https://www.hiamag.com/%D9%87%D9%88/%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6%D8%A9/901611-%D8%A7%D9%86%D8%B7%D9%84%D8%A7%D9%82-%D8%A8%D8%B7%D9%88%D9%84%D8%A9-%D8%A8%D9%88%D9%84%D9%88-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D8%B7%D8%A6-%D8%AF%D8%A8%D9%8A-%D8%BA%D8%AF%D8%A7%D9%8B-%D9%84%D8%AC%D9%85%D9%8A%D8%B9-%D8%B9%D8%B4%D9%91%D8%A7%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%88%D9%84%D9%88 مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي انطلاق بطولة بولو الشاطئ دبي غداً لجميع عشّاق البولو - مجلة هي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars