الموضوعات تأتيك من 15439 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انطلاق الجولة ال(13) من دوري الخليج العربي اليوم في غياب الزعيم ‹ جريدة الوطن

13/12/2018 | 7:25 ص 0 comments
انطلاق الجولة ال(13) من دوري الخليج العربي اليوم في غياب الزعيم ‹ جريدة الوطن

ابوظبي- الوطن يسعى الشارقة، للانفراد بصدارة الدوري في غياب العين حامل اللقب، عندما يستضيف الإمارات، صاحب المركز قبل الأخير، اليوم الخميس، قبل توقف المسابقة من أجل بطولة كأس آسيا. حيث يتقاسم الشارقة، الصدارة مع العين، ولكل منهما 28 نقطة من 12 مباراة، لكن الشارقة يتفوق بعد فوزه 2-1 على العين في أكتوبر(تشرين أول )الماضي. ويلعب […]

ابوظبي- الوطن
يسعى الشارقة، للانفراد بصدارة الدوري في غياب العين حامل اللقب، عندما يستضيف الإمارات، صاحب المركز قبل الأخير، اليوم الخميس، قبل توقف المسابقة من أجل بطولة كأس آسيا.
حيث يتقاسم الشارقة، الصدارة مع العين، ولكل منهما 28 نقطة من 12 مباراة، لكن الشارقة يتفوق بعد فوزه 2-1 على العين في أكتوبر(تشرين أول )الماضي.
ويلعب عجمان ضد الظفرة، وبني ياس مع دبا الفجيرة متذيل الترتيب اليوم الخميس، بينما يلتقي اتحاد كلباء مع الوصل القريب من منطقة الهبوط،
والفجيرة مع شباب الأهلي دبي غد الجمعة.
يأمل الجزيرة، الذي يتأخر بثلاث نقاط عن فريقي الصدارة في المركز الثالث، في تجاوز هزيمته المفاجئة أمام الظفرة في الجولة السابقة، عندما يواجه النصر، صاحب المركز التاسع غد الجمعة.
وقال عبد العزيز العنبري مدرب الشارقة في مؤتمر صحفي “المباراة مهمة وصعبة، يجب أن نحافظ على تركيزنا واستمرار النتائج الإيجابية لإنهاء الدور الأول في الصدارة”.
وتابع “من المهم الاستمرار في الصدارة، لكن يجب أن نركز جيدًا بغض النظر عن الترتيب”.
وأضاف “لا يوجد منافس سهل في الدوري الإماراتي. نواجه صعوبة ضد الفرق التي تغلق المساحات، أتوقع أن الإمارات سيدخل المواجهة بحذر”.
ولم يخسر الشارقة أمام الإمارات في الدوري منذ نوفمب(تشرين) ثان 2015، ومنذ ذلك الحين انتصر في ثلاث مباريات وتعادل مرتين مع منافسه المتعثر.
يورزيتش: مباراة الفجيرة الأهم و الأخطر.. ونسعى للمراكز الدافئة
اعتبر كرونوسلاف يورزيتش، مدرب بني ياس، أن مباراة فريقه أمام دبا الفجيرة، ضمن الجولة 13 من دوري الخليج العربي، هي الأهم والأخطر لفريقه في الدور الأول للمسابقة.
وقال يورزيتش، في المؤتمر الصحفي للقاء، : “علينا التركيز منذ البداية للتمكن من الخروج بنتيجة إيجابية أمام فريق قوي وعنيد، مثل دبا الفجيرة، والذي يقدم كرة قدم جميلة، رغم أنه يحتل المركز الأخير”.
وأضاف: “علينا أن ندخل المباراة بتركيز عال، ونتفادى ما حدث للوحدة أمام دبا الفجيرة في كأس رئيس الدولة، إذ لم يدخلوا أجواء المباراة، وهو ما كلفهم الخسارة بنتيجة تاريخية”.
وتابع المدرب: “دبا الفجيرة، يمتلك عناصر مميزة قادرة على تهديد مرمى فريقنا، كذلك كونهم يعتمدون بشكل كبير على الهجمات المرتدة السريعة، وهو ما يجب أن نضعه في الحسبان”.
وعن غيابات الفريق، قال: “الفريق سيفتقد خدمات حمد الأحبابي، بداعي الإصابة، كما سيتواصل غياب أحمد دادا المصاب منذ فترة، وتعرض بيدرو كوندي لإصابة، منعته من استكمال مباراة النصر الأخيرة، ولكننا نأمل بأنها لن تمنعه من المشاركة أمام دبا الفجيرة”.
وواصل يورزيتش: “مباراة دبا الفجيرة، ستكون تتويجا لجهود الفريق في مرحلة الدور الأول، والذي استمر 5 أشهر، وعلينا الفوز والوصول للنقطة 18، وهو ما يضمن لنا البقاء في المراكز الدافئة، في نهاية المرحلة الأولى من الدوري”.
وعن فترة التوقف المقبلة، رد: “ستكون هناك فترة راحة بعد خوض مباريات كأس الخليج العربي، إذ ستتوقف جميع المسابقات بسبب كأس آسيا التي تقام في الإمارات”.
واختتم المدرب: “ستكون هناك فترة توقف طويلة حتى فبراير (شباط )المقبل، والتي سيحصل فيها اللاعبون على فترة من الراحة لتغيير الأجواء، ومن ثم العودة لخوض عدد من المباريات الودية، قبل استئناف بطولة الدوري من جديد”
رازوفيتش: نحترم عجمان ونفكر في النتيجة
أكد الصربي فوك رازوفيتش المدير الفني لنادي الظفرة إحترامه لمستضيفه نادي عجمان كفريق جيد ويمتلك لاعبين متميزين على مستوى جميع الخطوط ولكنه رغم ذلك يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية من خلال لقاءهما اليوم بإستاد راشد بعجمان.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة والذي عقده رازوفيتش للكشف عن إستعدادات الظفرة للمباراة ورافقه من خلاله لاعب الفريق سلطان السويدي.
وأوضح مدرب الظفرة أن فريقه يسعى لتقديم مباراة جديدة تعزز من ترتيبه في المنافسة مع نهاية مباريات الدور الأول لدوري الخليج العربي ونكون خير دافع الفريق في بداية الدور الثاني.
وأشاد المدرب بفريق عجمان وجهازه الفني مشيراً إلى أن عجمان قدم أداءاً قوياً في أغلب مبارياته خلال الدور الأول وإستحق مركزه الحالي بفضل تميزه على مستوى جميع الخطوط.
وأوضح مدرب الظفرة أنه تحدث مع اللاعبين عن ضرورة نسيان مباراة دبا الحصن بكاس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله والتركيز على مباراة عجمان لما تمثله من أهمية للفريق خاصة وأن الإنتصار يمكن أن يعبر بالفريق إلى المناطق الدافئه وهذا ما يسعى إليه الفريق مع نهاية الدور الأول.
وأكد رازوفيتش إكتمال إستعدادات الظفرة فنياً وبدنياً للمباراة مشيراً إلى إكتمال صفوف الفريق وخلوه من الغيابات فيما عدا غياب اللاعبين راشد مهير وخالد باوزير بسبب الإصابة.
سلطان السويدي: نطمح إلى تحسين موقف الفريق
من جانبه أكد لاعب الفريق الأول بالنادي سلطان السويدي أنهم كلاعبين سيعملون على تقديم مباراة قوية وبتركيز عالي أمام منافس قوي أثبت جدارته خلال مباريات الدور الأول.
وأشاد السويدي بفريق عجمان وقال انه يعتبر الحصان الأسود بالمنافسة ولكن الظفرة بما يمتلكه من قدرات لا يقل عنه مستوى مضيفاً أن الظفرة بدأ أخيراً في الإستقرار على مستوى النتائج حيث يطمح الفريق إلى تحسين موقفه مع نهاية مباريات الدور الأول لدوري الخليج.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/03/2020 | 9:00 ص

مواعيد مباريات اليوم السبت 14 - 3 - 2020 والقنوات الناقلة -

تقام اليوم السبت 14 - 3 - 2020 العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم بمنافسات الموسم الجارى 2019 / 2020

مواعيد مباريات اليوم السبت 14 - 3 - 2020 والقنوات الناقلة  -
14/03/2020 | 9:00 ص

جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 14 مارس 2020 والقنوات الناقلة للمباريات - سبورت 360

سبورت 360 – نستعرض لكم جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 14 مارس 2020، الذي سيشهد لقاءات في الدوري الإماراتي. ويصطدم

جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 14 مارس 2020 والقنوات الناقلة للمباريات - سبورت 360
14/03/2020 | 9:00 ص

العين يختبر صحوته أمام الجزيرة في الدوري الإماراتي صحيفة العرب

الوحدة يتربص بالظفرة الطامح إلى البقاء في دائرة المنافسة معولاً على تحقيق نتيجة إيجابية.

العين يختبر صحوته أمام الجزيرة في الدوري الإماراتي      صحيفة العرب
14/03/2020 | 1:00 ص

الأسبوع 19 موعد مباراة عجمان وشباب الأهلي دبي اليوم 13-03-2020 عجمان ضد شباب الاهلي دبي دوري الخليج العربي الاماراتي – الصالح

تقام مباراة شباب الأهلي دبي اليوم على ملعب استاد راشد بن سعيد بنادي عجمان ajman vs shabab al ahli dubai مشاهدة مباراة شباب الأهلي دبي تنطلق مباراة عجم

الأسبوع 19 موعد مباراة عجمان وشباب الأهلي دبي اليوم 13-03-2020 عجمان ضد شباب الاهلي دبي دوري الخليج العربي الاماراتي – الصالح
14/03/2020 | 1:00 ص

موعد مباريات الجولة الـ 19 دوري الخليج العربي

ينطلق بدء من اليوم الجمعه الموافق ١٣ مارس مواجهات الجولة التاسعه عشر من دوري الخليج العربي وتنتهي غداً السبت.

موعد مباريات الجولة الـ 19 دوري الخليج العربي
06/03/2020 | 3:00 ص

أبرز مباريات اليوم الجمعة 6 مارس 2020

"العين الرياضية" تستعرض من خلال التقرير التالي أبرز مباريات اليوم الجمعة 6 مارس 2020 في مختلف البطولات.. طالع التفاصيل

أبرز مباريات اليوم الجمعة 6 مارس 2020


انطلاق الجولة ال(13) من دوري الخليج العربي اليوم في غياب الزعيم ‹ جريدة الوطن الدوري الإماراتي ابوظبي- الوطن يسعى الشارقة، للانفراد بصدارة الدوري في غياب العين حامل اللقب، عندما يستضيف الإمارات، صاحب المركز قبل الأخير، اليوم الخميس، قبل توقف المسابقة من أجل بطولة كأس آسيا. حيث يتقاسم الشارقة، الصدارة مع العين، ولكل منهما 28 نقطة من 12 مباراة، لكن الشارقة يتفوق بعد فوزه 2-1 على العين في أكتوبر(تشرين أول )الماضي. ويلعب […]



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإماراتي

خيارات

انطلاق الجولة ال(13) من دوري الخليج العربي اليوم في غياب الزعيم ‹ جريدة الوطن
المصدر http://alwatannewspaper.ae/?p=414507 http://alwatannewspaper.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي انطلاق الجولة ال(13) من دوري الخليج العربي اليوم في غياب الزعيم ‹ جريدة الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars