الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > شائعات

خلال عام 2018… 8 شائعات فنية مثيرة للجدل تحولت إلى حقيقة!! .. تفاصيل مثيرة بالصور اخبارنا اليوم

13/12/2018 | 4:50 م 0 comments
خلال عام 2018… 8 شائعات فنية مثيرة للجدل تحولت إلى حقيقة!! .. تفاصيل مثيرة بالصور   اخبارنا اليوم

خلال عام 2018… 8 شائعات فنية مثيرة للجدل تحولت إلى حقيقة!! .. تفاصيل مثيرة بالصور

خلال عام 2018… 8 شائعات فنية مثيرة للجدل تحولت إلى حقيقة!! .. تفاصيل مثيرة بالصور 13 ديسمبر 2018

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي طوال العام الحالي (2018) بالكثير من الشائعات التي طالت فنانين مشاهير وتعلّقت بالأساس بحياتهم الشخصية، ما بين خطبة وزواج وإنجاب وغير ذلك، وأدت إلى الكثير من الجدل بين الجمهور ما بين مُصدِّق ومروِج لها وبين مكذب ذلك.

لكن المثير للدهشة أن بعض هذه الشائعات قد صدقت وتحولت بالفعل إلى حقيقة فاجأت الجمهور، وزادت من التعليقات والتهاني والمباركات عبر صفحات هؤلاء الفنانية الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونرصد أبرز هذه الشائعات والجدل الذي أثارته بين الجمهور، وكيف تحولت إلى حقيقة واقعية.

نانسي عجرم.. حامل

نبدأ أولًا مع شائعة حمل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والتي بدأت في شهر أبريل الماضي، وسرعات ما انتشر الخبر بكثافة حتى أن الشائعات حددت جنس مولودها، مشيرة الى أنه ذكر، لكن مكتب النجمة اللبنانية نفى حينها كل تلك الشائعات، إلا أن المفاجأة كانت تأكيد صاحبة أغنية “بدنا نولع الجو” بعد أسابيع قليلة نبأ حملها، وكشفت لاحقاً عن جنس جنينها وهو أنثى.

كندة علوش حامل

وفي السياق ذاته، انتشرت شائعة حمل الفنانة السورية كندة علوش في طفلها الأول من الفنان عمرو يوسف، فتسبب احتفال السيناريست والممثل عباس أبو الحسن بعيد ميلاد شقيقته شروق، بتسريب أول مقطع فيديو يظهر علامات الحمل واضحة على الفنانة السورية، والتي ظهرت أقصى يسار المقطع وبخلفها زوجها عمرو يوسف، وبدا أنها غير قادرة على الحركة مع بروز واضح في البطن.

كندة الغائبة عن وسائل الإعلام منذ فترة طويلة وتتعمد التقاط الصور لوجهها فقط، رفضت التعقيب مطلقاً على خبر حملها بالنفي أو الإيجاب، ودعمها زوجها الفنان عمرو يوسف تأكيداً لموقفه الرافض للتدخل في حياته الخاصة، ورفضت كندة الوقوف مع المدعوات لالتقاط الصور التذكارية، ولكن يبدو أنها لم تلاحظ وجود كاميرا لتصوير وقائع الاحتفال بعيد ميلاد شروق بهاتف زوجها عباس أبو الحسن الذي نشر المقطع في شهر سبتمبر الماضي عبر حسابه الخاص بموقع إنستجرام.

وقد تأكدت شائعة الحمل بعد قليل، ومؤخرًا وضعت الفنانة طفلتها الأولى وأطلقا عليها اسم “حياة”.

طلاق ياسمين عبد العزيز

ومن شائعات الحمل والإنجاب إلى شائعات الانفصال الزوجي، والتي لاحقت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز بقوة منذ نهاية عام 2017 وتواصلت طوال أشهر العام الحالي، شائعة انفصالها عن زوجها، وجاء ذلك بعد تسريب معلومات عن غضب زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة بسبب تقديمها لمشهد رقص في الحلقة الثانية من مسلسل “هربانة منها”، لكن الأخيرة كانت تنفي ذلك ، إلى أن فجرت مفاجأة قبل أسابيع قليلة معترفة بأن الطلاق بينهما وقع بالفعل منذ عام.

طلاق غادة عادل

كذلك واجهت النجمة المصرية غادة عادل شائعة انفصالها عن زوجها المخرج مجدى الهواري بعد زواج طويل دام لأكثر من 20 عامًا وإنجابها خمسة أبناء هم: مريم وعبد الله وحمزة وعز الدين ومحمد.

وقد انشغل الجمهور بتلك الشائعة في الأشهر الأولى من العام الجاري، لكن غادة كانت تنفي هذه الشائعات المتكررة من خلال نشرها صور مع زوجها عبر حساباتها الرسمية على مواقع السوشيال ميديا، حيث بدت فيها تتمتع بعلاقة زوجية مميزة “سمن على عسل”.

لكن إصرار غادة عادل على النفيّ لم يصمد كثيرًا، ولم تتمكن من إخفاء طلاقها عن الجمهورأكثر من ذلك، واعترفت لاحقا في تصريح علني بانفصالها عن زوجها المخرج الشاب.

حلا شيحة والعودة الى الفن

ومن الشائعات التي لم تكن ليصدقها أحد بسهولة عودة الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة إلى الفن وتخليها عن الحجاب، بعد سنوات طويلة من الاعتزال وتجنب الأضواء، وقد بدا أنها كانت تحاول تحسُّس نبض الجمهور حول مدى تقبلهم لعودتها الفنية وخلعها الحجاب، فقامت بتسريب صورة لها دون حجاب في بادئ الأمر، فانتشر الخبر كشائعة متداولة، ثم ما لبثت أن أصدرت بيانًا أكدت فيه اشتياقها الكبير للعودة إلى التمثيل، واتخاذها قرار خلع الحجاب.

حلا شيحة كانت قد اعتزلت التمثيل منذ 12 عامًا بعد تقديمها فيلم “كامل الأوصاف” عام 2006 مع الفنان الراحل عامر منيب، وذلك بعد مشاركتها فى العديد من الأفلام الناجحة منها: “السلم والثعبان” و”سحر العيون” و”اللمبي” كما اختارها النجم الكبير عادل أمام في بطولة فيلم “عريس من جهة أمنية”.

ارتباط عمرو دياب ودينا الشربيني

أنباء ارتباط الهضبة عمرو دياب بالفنانة الشابة دينا الشربيني بدأت منذ العام الماضي، فيما كان الطرفان يلمحان بالنفي وبأن ذلك مجرد شائعات، إلا أن أثبتت الوقائع العام الجاري عكس ذلك خاصة بعد ظهور الثنائي معا في مختلف المناسبات، ثم تقديم “الهضبة” لجمهور حفله بإحدى الجامعات، دينا الشربيني على خشبة المسرح، وتغزل بها وأهداها أغنيته “أجمل عيون”، واحتضنها أمام الجمهور وقال إنها تشعر بالخجل على المسرح رغم أنها ممثلة رائعة، الأمر الذي اعتبر بأنه إعلان رسمي عن ارتباطهما.

قصة حب هنا شيحة وأحمد فلوكس

الفنانة المصرية هنا شيحة أصبح اسمها الآن ضمن الأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بسبب قصة ارتباطها بالفنان المصري أحمد فلوكس، فنجاحهما معًا في تقديم قصة “رحمة” ضمن مسلسل “نصيبي وقسمتك” الجزء الثاني، أكد شائعات ارتباطهما، رغم حرص فلوكس وهنا على النفي دائمًا، حتى انتهت الشائعة بإعلان عقد قرانهما للجمهور في شهر أكتوبر الماضي.

خطبة كاظم الساهر

النجم العراقي كاظم الساهر كان له نصيب من شائعات العام التي تحولت إلى حقيقة، وتمحورت هذه الأقاويل حول خطبته وزواجه القريب، وقد استمر الفنان ذو الشعبية الطاغية في نفي كل تلك الشائعات حتى تم تسريب صور له مع حبيبته التونسية سارة في كواليس برنامج “ذا فويس كيدز”، ولم يستطع بعدها إنكار الأمر، معترفًا بأنها خطيبته بالفعل وينويان الزواج في القريب العاجل.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/04/2024 | 9:59 ص

ليدي غاغا تثير شائعات الخطوبة لهذا السبب مجلة سيدتي

في الساعات القليلة الماضية، أثار اسم المغنية ليدي غاغا الكثير من الشائعات حينما شُوهدت يوم الأحد 7 أبريل، وهي ترتدي ما يبدو أنه خاتم كبير من الألماس في إصبعها الأيسر، مما أثار شائعات بأنها مخطوبة لصديقها مايكل بولانسكي.

ليدي غاغا تثير شائعات الخطوبة لهذا السبب   مجلة سيدتي
11/04/2024 | 9:59 ص

عاجل.. تنبيه مهم من إيجار: في هذه الحالة الشائعة يلزمك إبرام عقد جديد في السعودية الخليج

عقد الإيجار تجديد عقد الإيجار تجديد عقود الإيجار تعتبر منصة إيجار من المنصات الأكثر أهمية في المملكة العربية السعودية ومن خلالها يمكنك إبرام عقد بينك وبين صاحب العقار أو القيام بإبرام عقد جديد ويوجد به كافة الحقوق الخاصة بالشخص صاحب العقار والشخص المستأجر.

عاجل.. تنبيه مهم من إيجار: في هذه الحالة الشائعة يلزمك إبرام عقد جديد في السعودية    الخليج
11/04/2024 | 9:59 ص

بطلة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي تقاضي مروجي الشائعات ضدها

تم إيقاف عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي في الكويت خلال شهر رمضان، وأعلنت وزارة الإعلام الكويتية عن سبب هذا القرار

بطلة مسلسل  زوجة واحدة لا تكفي  تقاضي مروجي الشائعات ضدها
11/04/2024 | 9:59 ص

هل مستقبلك في مدريد؟ .. إل شيرينجيتو يشعل شائعات هالاند والملكي العربية Goal.com

مراسل إل شيرينجيتو يستغل قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي لمواجهة نجم الأخير إرلينج هالاند بخصوص شائعات انتقاله للأول

هل مستقبلك في مدريد؟  ..  إل شيرينجيتو  يشعل شائعات هالاند والملكي   العربية Goal.com
10/04/2024 | 7:15 ص

تجنبه.. خطأ شائع قد يمنعك من فقدان الوزن الزائد مصراوى

تجنبه خطأ شائع قد يمنعك من فقدان الوزن الزائد | مصراوى

تجنبه.. خطأ شائع قد يمنعك من فقدان الوزن الزائد    مصراوى
10/04/2024 | 7:15 ص

أحبطت شائعات المشتاقين.. الدكتورة فاطمة سيد أحمد مدافعة عن التغييرات الصحفية الجديدة

دافعت الكاتبة الصحفية الدكتورة فاطمة سيد أحمد، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، عن اختيارات الهيئة الوطنية للصحافة لرؤساء مجالس إدارات وتحرير المؤسسات الصحفية القومية الجديدة.

أحبطت شائعات المشتاقين.. الدكتورة فاطمة سيد أحمد مدافعة عن التغييرات الصحفية الجديدة
10/04/2024 | 7:15 ص

النصر ينهي الشائعات..رونالدو يمدد عقده لـ2027 بوساطة إسبانية

أكد الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيبقى مع نادي النصر السعودي، حتى عام 2027.

النصر ينهي الشائعات..رونالدو يمدد عقده لـ2027 بوساطة إسبانية


خلال عام 2018… 8 شائعات فنية مثيرة للجدل تحولت إلى حقيقة!! .. تفاصيل مثيرة بالصور اخبارنا اليوم شائعات خلال عام 2018… 8 شائعات فنية مثيرة للجدل تحولت إلى حقيقة!! .. تفاصيل مثيرة بالصور



اشترك ليصلك كل جديد عن شائعات

خيارات

خلال عام 2018… 8 شائعات فنية مثيرة للجدل تحولت إلى حقيقة!! .. تفاصيل مثيرة بالصور   اخبارنا اليوم
المصدر http://www.akhbarelyaom.com/1489637/%D8%AE%D9%84%D8%A7%D9%84-%D8%B9%D8%A7%D9%85-2018-8-%D8%B4%D8%A7%D8%A6%D8%B9%D8%A7%D8%AA-%D9%81%D9%86%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D8%AB%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D9%84%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%84-%D8%AA%D8%AD http://www.akhbarelyaom.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي خلال عام 2018… 8 شائعات فنية مثيرة للجدل تحولت إلى حقيقة!! .. تفاصيل مثيرة بالصور اخبارنا اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars