الموضوعات تأتيك من 15439 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أمطار متوقّعة على الإمارات حتى الأحد - البيان

14/12/2018 | 1:25 م 0 comments

توقع المركز الوطني للأرصاد أن تشهد الدولة خلال الأيام المقبلة طقسا صحوا إلى غائم جزئيا مع فرصة لتكون السحب الركامية التي يصاحبها سقوط أمطار.

المصدر: وام التاريخ: 14 ديسمبر 2018

توقع المركز الوطني للأرصاد أن تشهد الدولة خلال الأيام المقبلة طقسا صحوا إلى غائم جزئيا مع فرصة لتكون السحب الركامية التي يصاحبها سقوط أمطار.

وأشار المركز - في بيان له حول حالة الطقس المتوقعة على الدولة من الجمعة إلى الثلاثاء - إلى احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية صباح غد "الجمعة" يصبح غائما جزئيا مع فرصة لتكون السحب الركامية شرقا وشمالا يصاحبها سقوط أمطار، فيما تكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية وشمالية من 18 إلى 28 تصل إلى 40 كم/س مع السحب والبحر متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان يضطرب أحيانا مع السحب.

أما طقس يوم "السبت" فهناك فرصة تكون السحب الركامية شرقا وشمالا يصاحبها سقوط أمطار، وقد تمتد على بعض المناطق الساحلية والجزر في الخليج العربي وسيكون رطبا صباحا مع احتمال تشكل ضباب خفيف على بعض المناطق الجنوبية فيما تكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية وشمالية من 18 إلى 28 تصل إلى 40 كم/س مع السحب والبحر متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان يضطرب أحيانا مع السحب.

ولفت إلى أن طقس يوم "الأحد" سيكون غائما جزئيا بوجه عام مع احتمال تكون بعض السحب الركامية الممطرة نهارا شرقا وشمالا وقد تمتد على بعض المناطق الساحلية والجزر في الخليج العربي، ورطبا على المناطق الداخلية صباحا فيما تكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية وشمالية من 18 إلى 28 تصل إلى 40 كم/س مع السحب والبحر متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان يضطرب أحيانا مع السحب.

وتشهد الدول يوم "الإثنين" طقسا رطبا مع احتمال تشكل ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية صباحا، وصحوا إلى غائم جزئيا خاصة غربا فيما تكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كم/س على البحر في حين يكون البحر متوسط الموج في الخليج العربي وخفيفا إلى متوسط في بحر عمان.

أما طقس يوم "الثلاثاء" فهناك احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية صباحا، يصبح صحوا إلى غائم جزئيا فيما تكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية وشمالية من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

كلمات دالة: بحر عمان ، الخليج العربي ، سحب ركامية ، الارصاد ، سقوط أمطار طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/03/2024 | 12:26 ص

الإمارات تواصل جهودها لإغاثة أهالي قطاع غزة سكاي نيوز عربية

تواصل دولة الإمارات جهودها لإغاثة أهالي قطاع غزة المتضررين من الحرب ضمن عملية "الفارس الشهم ثلاثة" التي بدأت قبل نحو 4 أشهر.

الإمارات تواصل جهودها لإغاثة أهالي قطاع غزة   سكاي نيوز عربية
23/03/2024 | 12:26 ص

‎الإمارات تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع في موسكو

أدانت دولة الإمارات بشدة الهجوم الإرهابي الذي وقع في قاعة حفلات بمركز تجاري في العاصمة الروسية موسكو، وأدى إلى مقتل وإصابة عشرات من الأشخاص الأبرياء.‎وأكدت وزارة الخارجية، في بيان لها، أن دولة الإمارات تعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفض

‎الإمارات تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع في موسكو
23/03/2024 | 12:26 ص

بيان رسمي لحزب الله يُحدّد مَهمّة الحاج وفيق صفا في الإمارات.. الزيارة اختُتمت والإفراج عن المُعتقلين اللبنانيين قبل انتهاء شهر رمضان.. ومصدر يُوضّح لـ”رأي اليوم” سبب عدم تعليق أبو ظبي أو وسائل الإعلام الإماراتية رأي اليوم

الحاج وفيق صفا والشيخ طحنون بن زايد مُستشار الأمن القومي الإماراتي "رأي اليوم"   بيروت ـ خاص بـ"رأي اليوم" ـ نور علي: قال حزب الله في بيان مقتضب جدا إن مسؤول وحدة الارتباط والتنسيق الحاج وفيق صفا زار دولة الإمارات العربية المتحدة وأضاف أن زيارة الحاج صفا للإمارات كانت في إطار المتابعة القائمة لمعالجة ملف...

بيان رسمي لحزب الله يُحدّد مَهمّة الحاج وفيق صفا في الإمارات.. الزيارة اختُتمت والإفراج عن المُعتقلين اللبنانيين قبل انتهاء شهر رمضان.. ومصدر يُوضّح لـ”رأي اليوم” سبب عدم تعليق أبو ظبي أو وسائل الإعلام الإماراتية   رأي اليوم
23/03/2024 | 12:26 ص

تعاون بين «الإمارات للطاقة النووية» و«جنرال أتوميكس» - الاتحاد للأخبار

وقعت مؤسسة الإمارات للطاقة النووية مذكرة تفاهم مع شركة جنرال أتوميكس، الأميركية الرائدة في مجال حلول التكنولوجيا المتقدمة، للتعاون في استكشاف فرص ...

تعاون بين «الإمارات للطاقة النووية» و«جنرال أتوميكس»  -  الاتحاد للأخبار
23/03/2024 | 12:26 ص

الإمارات تُدين بشدة الهجوم الإرهابي على المركز التجاري في ضواحي موسكو - بوابة الأهرام

أدانت دولة الإمارات بشدة الهجوم الإرهابي الذي وقع في قاعة حفلات بمركز تجاري في العاصمة الروسية موسكو، وأدى إلى مقتل وإصابة عشرات الأشخاص الأبرياء، وفقا لـ روسيا اليوم

الإمارات تُدين بشدة الهجوم الإرهابي على المركز التجاري في ضواحي موسكو - بوابة الأهرام
23/02/2024 | 1:33 م

الإمارات وكينيا تتوصلان إلى اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة

أنجزت الإمارات وكينيا، محادثات اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بينها، بعدما توصلتا إلى البنود النهائية للاتفاقية، تمهيداً للتوقيع عليها رسمياً في وقت لاحق، ومن ثم استكمال باقي الإجراءات ذات الصلة.

الإمارات وكينيا تتوصلان إلى اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة
23/02/2024 | 1:33 م

أسعار الذهب في السعودية مستهل تعاملات الجمعة 23 فبراير 2024

تراجعت أسعار الذهب فى الامارات، خاصة العيارات الشعبية، بشكل ملحوظ فى مستهل تعاملات اليوم الجمعة 23 فبراير 2024. وانخفض سعر الذهب فى مستهل التداولات اليوم خاصة عيار 21 عند قيمة 208.62 درهم، وعيار 24 فى الامارات 238.42 درهم.

أسعار الذهب في السعودية مستهل تعاملات الجمعة 23 فبراير 2024


أمطار متوقّعة على الإمارات حتى الأحد - البيان اخبار الامارات توقع المركز الوطني للأرصاد أن تشهد الدولة خلال الأيام المقبلة طقسا صحوا إلى غائم جزئيا مع فرصة لتكون السحب الركامية التي يصاحبها سقوط أمطار.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/across-the-uae/news-and-reports/2018-12-14-1.3433813 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أمطار متوقّعة على الإمارات حتى الأحد - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars