الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > حكمت المحكمة

بدأت ببطلة عندي ظروف وانتهت بـ فستان رانيا يوسف.. أبرز قضايا الفنانين في 2018

14/12/2018 | 7:00 م 0 comments
بدأت ببطلة  عندي ظروف  وانتهت بـ فستان  رانيا يوسف.. أبرز قضايا الفنانين في 2018

لم يكن عام 2018 هو الأفضل بالنسبة للعديد من نجوم الفن ومشاهيره، فبعض قد علق في قضايا ودخل مرغما لأروقة المحاكم والنيابات، وربما قضي ساعات وأياما في الحبس، يدعو الله أن يفك كربه، البعض ألقي به في الحبس أو مثل للتحقيق، دون أن يدري ماذا اقترفت يداه، والبعض الأخر أوقعه

لم يكن عام 2018 هو الأفضل بالنسبة للعديد من نجوم الفن والمشاهير، فبعضهم قضى أياما كثيرة  داخل أروقة المحاكم والنيابات، وربما قضي ساعات وأياما في الحبس، يدعو الله أن يفك كربه.


ترصد "بوابة الأهرام" في هذا التقرير أبرز القضايا التي تعرض لها نجوم الفن عام 2018، التي انتهت بهم إما في أروقة النيابة العامة والمحاكم، أو ألقت بهم خلف القضبان.


تامر عبد المنعم
شيما "عندي ظروف"

في اليوم الأول من العام كانت المطربة شيما بطلة كليب "عندي ظروف" تقف أمام محكمة جنح مستأنف النزهة، ترتدي النقاب هربا من عدسات المصورين ومتابعين القضية، لكنها لم تستطع الهرب من حكم المحكمة بإدانتها بالتحريض علي الفسق والفجور، وقضت المحكمة بحبسها عاما واحدا.

وعلي الرغم من أن المطربة الشابة قالت في التحقيقات إن مخرج العمل أغراها بالشهرة ولم تقصد التحريض على الفجور من خلال الفيديو، وإن المخرج مسئول عن خروجه بهذا الشكل، وعلي الرغم من أنها اعتذرت لجمهورها مرات عدة عن كليبها الخادش للحياء إلا أن ذلك لم يخفف عنها المدة التي قضتها في سجن النساء.


شيرين عبد الوهاب 
أزمة تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد

أما الفنان تامر عبد المنعم فقد صدم في فبراير 2018 بحكم محكمة جنح الدقي بإدانته بإصدار شيك بدون رصيد لصالح الفنان محمد فؤاد، وعاقبته بالحبس 3 سنوات غيابيا.

سلك الفنان الشهير الطريق القانوني للخلاص من الحكم وتقدم باستئناف إلا أن المحكمة أيدت الحكم الصادر ضده، ولم يكتب له قضاء فترة العقوبة بسبب وجوده خارج مصر.

بداية المشكلة بين "عبد المنعم"، الذي اتجه للانتاج التليفزيوني، و"فؤاد"، كانت بسبب تعاقد بينهما يقوم الأخير بموجبه بالتمثيل بمسلسل تليفزيوني من إنتاج "عبد المنعم"، وبناء عليه تم تحرير عقد اتفاق بتاريخ 1/7/2016 مقابل 9 ملايين جنيه تدفع له بموجب شيكات، ولكن بعد فترة تم إيقاف المسلسل بموجب قرار من الجهة الإدارية المركزية للرقابة على المصنفات، وتوجه فؤاد لصرف مبلغ مستحق له بـ2 مليون و150 ألف جنيه، لكنه حصل علي أمر رفض صادر من البنك لعدم وجود رصيد كافٍ.

وبناء علي تصريحات لمحامي تامر عبد المنعم فأن القضية قد انتهت بالفعل يوم 11 ديسمبر الحالى، وصدر قرار بوقف تنفيذ الحكم بعد سداد المبلغ للنجم محمد فؤاد، وجاري استكمال المسلسل بعد استخراج التصاريح اللازمة له.


ريهام سعيد  
"البلهارسيا" ومزاح "شيرين" السخيف

المطربة شيرين عبد الوهاب لم تكن أفضل حالا في شهر فبراير، بعدما وقعت في فخ "المزاح السخيف" وقالت في إحدى حفلاتها بدولة عربية متهكمة علي نهر النيل "النيل فيه بلهارسيا"، ما تسبب في إدانتها بتهمة الإساءة لمصر، وحكمت المحكمة في حقها بالحبس 6 أشهر.

لكن انفراجة الأزمة كانت بحكم محكمة جنح مستأنف المقطم ببراءة الفنانة لتنتهي فترة عانت فيها "عبد الوهاب" بشدة، وحاولت بشتى الطرق اثبات أنها لم تقصد الإساءة وأن جملتها كانت للمزاح لاغير.


ريهام سعيد  
ريهام سعيد وخطف الأطفال

لمدة تقارب الـ33 يوما ظلت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد قابعة في الحبس الاحتياطي علي ذمة قضية "خطف الأطفال" قبل أن تبرأ المحكمة ساحتها لتخرج من الحبس بعد فترة عصيبة عاشتها خلف القضبان.

البداية كانت بضبط ريهام سعيد ومثولها للتحقيق بتهمة ارتكاب جريمة التحريض على اختطاف الأطفال والاتجار في البشروجاء في التحقيقات أن "سعيد" وفريق إعداد برنامجها قاموا بارتكاب واقعة اختطاف أطفال بهدف تصوير حلقة تليفزيونية، وأن وقائع الاختطاف موضوع الاتهام جرت بتحريض من الإعلامية المتهمة وفريق إعدادها، لكن في النهاية برأتها المحكمة من التهم المنسوبة إليها فيما أدانت عددا من طاقم عملها في الجرائم المنسوبة لهم بتدبير خطف الأطفال.


محمد رمضان 
"بوسي" وشيكات طليقها

المطربة الشعبية "بوسي" صدمت بالحكم الصادر ضدها في مايو الماضي بالحبس 9 سنوات لاتهامها بإصدار 11 شيك لصالح طليقها في مايو الماضي، لكنها ومنذ عدة أيام فقط وتحديدا في 10 ديسمبر الحالى استطاعت أن تحصل من محكمة الاستئناف علي حكم بإلغاء حبسها، لكن المحكمة ألزمتها بدفع 550 ألف جنيه عن جميع القضايا.


ميريهان  
"رمضان" والحبس 6 أشهر

كان النجم محمد رمضان أيضا علي موعد مع حكم بحبسه 6 أشهر من محكمة جنح الدقي، لاتهامه بسب وقذف مدير عام قنوات "MBC مصر" محمد عبدالمتعال، بعدما بث الفنان فيديو على صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يسب فيه "عبدالمتعال"، ونقلته المواقع الإخبارية المُختلفة والوسائط الإعلامية كافة.


طارق النهري 
"ميريهان" والكمين عرض مستمر

أزمة الفنانة ميريهان حسين والتي بدأت في مارس 2016، بعدما اقتحمت الفنانة كمين بمنطقة المنصورية وتعدت علي ضباطه والذين بدورهم ردوا الاعتداء بمثله، مازالت لم تحسم بعد، إلا أنها فوجئت في أكتوبر الماضي بالحكم الصادر ضدها بالحبس عامين ونصف لاتهامها بالقيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي علي موظف عام أثناء تأدية وظيفته.

لم يهرب الضباط أيضا من قبضة العدالة فالمحكمة ذاتها أدانتهم التعدي علي الفنانة ميريهان حسين وسبها وقذفها، وقضت بمعاقبة ضابطين بالحبس 3 أشهر وتغريم كلا منهما 20 الف جنيه، ومن المنتظر أن يصدر حكم نهائي من محكمة جنح مستأنف الهرم في القضية 13 يناير المقبل.


رانيا يوسف  
طارق النهري مازال خلف القضبان

مازال النجم الفنان طارق النهري، البالغ من العمر 66 عاما قابعا خلف القضبان في انتظار الحكم من محكمة الجنايات في القضية الشهيرة بـ"أحداث مجلس الوزراء" في 23 فبراير المقبل، ففي أوائل يونيو 2017 وقع "النهري" في قبضة رجال الشرطة فى أثناء سيره في أحد شوارع السيدة زينب، وتم ضبطه لتنفيذ حكم صادر ضده بالسجن المؤبد، نظرا لتورطه في قضية حريق المجمع العلمي الذي وقع عام 2012، إبان ثورة يناير، ووجهت لـ"النهري" حينها اتهامات بالتحريض ضد ضباط الأمن في أحداث مجلس الوزراء.


شيما  
رانيا يوسف وأزمة "الفستان"

بعد سيل من الانتقادات اللاذعة الذي تلقته الفنانة رانيا يوسف عقب ظهورها بفستان عاري من نصفه السفلي بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، فوجئت الفنانة بمثولها للتحقيق بالنيابة العامة لاتهامها بالفعل الفاضح، وبعدما قضت "يوسف" قرابة 4 ساعات في التحقيق أتت الانفراجة بقرار إخلاء سبيلها من النيابة العامة.

أعتذرت الفنانة عن الفستان وأكدت أنها لم تقصد أبدا التعري في المهرجان، وأكدت في مقابلة تليفزيونية أن "بطانة" الفستان ارتفعت بالخطأ أثناء سيرها بالمهرجان ما تسبب في ظهورها بهذا الشكل.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 4:23 ص

بسبب تدوينة على فيسبوك .. إمام يدان بالحبس في فرنسا

حكم على إمام في جنوب فرنسا، اليوم الخميس، بالحبس لمدة 12 شهرا مع وقف التنفيذ بتهمة "الإشادة بالإرهاب والتحريض على الكراهية والعنف" على خلفية النزاع

بسبب تدوينة على  فيسبوك  .. إمام يدان بالحبس في فرنسا
12/04/2024 | 4:23 ص

حكم بالإعدام على قطب العقارات الفيتنامية ترونغ ماي لان في أكبر قضية احتيال مالي في تاريخ البلاد Euronews

اتهمت سيدة الأعمال الفيتنامية بالاحتيال المالي بمبلغ 12.5 مليار دولار. وتأتي محاكمة ترونغ ماي لان ضمن حملة موسعة ضد الفساد كثفتها الحكومة الفيتنامية في 2022.

حكم بالإعدام على قطب العقارات الفيتنامية ترونغ ماي لان في أكبر قضية احتيال مالي في تاريخ البلاد   Euronews
12/04/2024 | 4:23 ص

الحبس 6 أشهر بدلاً من البراءة لمحامٍ قدّم بلاغًا كاذبًا أمام السلطة القضائية - صحيفة الأيام البحرينية

ألغت المحكمة الكبرى الاستئنافية الثالثة حكم محكمة الدرجة الأولى الصادر من المحكمة الصغرى الجنائية، القاضي ببراءة محامٍ، وحكمت بحبسه لمدة 6 أشهر بعد إدانته بتقد

الحبس 6 أشهر بدلاً من البراءة لمحامٍ قدّم بلاغًا كاذبًا أمام السلطة القضائية - صحيفة الأيام البحرينية
12/04/2024 | 4:23 ص

حكم غير مسبوق.. الإعدام لمليارديرة نهبت 12 مليار دولار!

في حكم غير معتاد في قضايا مشابهة، قضت محكمة فيتنامية على قطب العقارات "ترونج ماي لان" بالإعدام لدورها في قضية احتيال كبرى بقيمة 12 مليار دولار.وبدأت قصة

حكم غير مسبوق.. الإعدام لمليارديرة نهبت 12 مليار دولار!
12/04/2024 | 4:23 ص

بعد إدانتها باختلاس 12 مليار دولار.. الحكم بالإعدام على مليا مصراوى

بعد إدانتها باختلاس 12 مليار دولار الحكم بالإعدام على مليارديرة في فيتنام | مصراوى

بعد إدانتها باختلاس 12 مليار دولار.. الحكم بالإعدام على مليا   مصراوى
06/04/2024 | 1:57 ص

العقد شريعة المتعاقدين.. النقض تضع 6 مبادئ قضائية حول سريان تجديد عقد الإيجار .. الأبرز يجوز وضع بند بتجديد العقد لمدة مساوية لمدته الأصلية.. شريطة إخطار المستأجر المؤجر بهذه الرغبة وفقا لاتفاقهما برلمانى

أصدرت محكمة النقض، حكما فريدا من نوعه، يهم ملايين الملاك والمستأجرين، يرسخ 6 مبادئ قضائية تدور حول مبدأ "العقد شريعة المتعاقدين"، قالت فيه:

العقد شريعة المتعاقدين.. النقض تضع 6 مبادئ قضائية حول سريان تجديد  عقد الإيجار .. الأبرز يجوز وضع بند بتجديد العقد لمدة مساوية لمدته الأصلية.. شريطة إخطار المستأجر المؤجر بهذه الرغبة وفقا لاتفاقهما   برلمانى
06/04/2024 | 1:57 ص

ترقب لموقف ترمب من تقييد الإجهاض بعد قرار محكمة فلوريدا العليا

حمّل دونالد ترمب الجمهوريين مسؤولية تحويل قضية الإجهاض إلى سلاح بيد الديمقراطيين في الانتخابات الرئاسية.

ترقب لموقف ترمب من تقييد الإجهاض بعد قرار محكمة فلوريدا العليا


بدأت ببطلة عندي ظروف وانتهت بـ فستان رانيا يوسف.. أبرز قضايا الفنانين في 2018 حكمت المحكمة لم يكن عام 2018 هو الأفضل بالنسبة للعديد من نجوم الفن ومشاهيره، فبعض قد علق في قضايا ودخل مرغما لأروقة المحاكم والنيابات، وربما قضي ساعات وأياما في الحبس، يدعو الله أن يفك كربه، البعض ألقي به في الحبس أو مثل للتحقيق، دون أن يدري ماذا اقترفت يداه، والبعض الأخر أوقعه



اشترك ليصلك كل جديد عن حكمت المحكمة

خيارات

بدأت ببطلة  عندي ظروف  وانتهت بـ فستان  رانيا يوسف.. أبرز قضايا الفنانين في 2018
المصدر http://gate.ahram.org.eg/News/2066084.aspx بوابة الأهرام
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بدأت ببطلة عندي ظروف وانتهت بـ فستان رانيا يوسف.. أبرز قضايا الفنانين في 2018

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars