الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مصر24 : أبرز الأحداث الإعلامية هذا الأسبوع‎

14/12/2018 | 8:25 م 0 comments

مصر24 : يقدم " وشوشة "، إطلالة إخبارية حول أبرز الأحداث الإعلامية التي وقعت على مدار الأسبوع. "الأرصاد الجوية": بجب على المواطنين ضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة أكد محمود شاهين مدير إدارة ......

يقدم "وشوشة"، إطلالة إخبارية حول أبرز الأحداث الإعلامية التي وقعت على مدار الأسبوع.

"الأرصاد الجوية": بجب على المواطنين ضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة

أكد محمود شاهين مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة ستنخفض خلال الأيام القادمة خاصة وأننا مقبلين على بداية فصل الشتاء رسمي.

وأضاف خلال اتصال هاتفي مع فضائية "dmc"، أن هناك فرص لسقوط الأمطار اليوم على السواحل الشمالية والوجه البحري ومناطق من القاهرة وهناك نشاط للرياح وهو ما يزيد شعورنا ببرودة الطقس وأن ارتفاع أمواج البحر المتوسط تصل إلى 4 أمتار في العمق مما سيؤثر على حركة الملاحة البحرية ويجب على المواطنين ضرورة ارتداء  الملابس الشتوية الثقيلة.

توفيق عكاشة: "باخد دواء للقلب والضغط وربنا يسهل ويجيلي سكتة قلبية"

قال الإعلامي توفيق عكاشة: أنه ينطبق عليه نظرية "التوتر والضغط" لإثنائه عن دوره الوطني الذي يقوم به، حسب قوله.

وأضاف "عكاشة" خلال تقديم برنامجه "مصر اليوم" المذعا لى فضائية "الحياة"، أنه يتناول دواء للضغط وتنظيم ضربات القلب، مضيفًا: "جايز ربنا يسهل وتجيني سكتة قلبية علشان ابقي خلصت وأحمد ربي إني أنا ارتحت".

لهذا السبب.. محمد هنيدي حذر أحمد فتحي من الذهاب لعمرو أديب!

قال الفنان أحمد فتحي، أن الفنان محمد هنيدي، قام بتحذيره من الإعلامي عمرو أديب، في فقرة تناول الطعام داخل الاستوديو، مضيفًا: "هنيدي قال لي خلي بالك الأكل هناك بجد، وعمرو أديب بياكل كتير".

ومن جانبه عقب الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"،: "دي هتبقى مقتلة، ونشوف مين اللي هيتفوق على الثاني".

"أستاذ تمويل واستثمار": مصر لها دور هام على مستوى المشروعات الصغيرة والمتوسطة

قال هشام إبراهيم أستاذ التمويل والاستثمار، أن التكامل بين الدول له عدة محاور وعلى رأسها المحور السياس والاقتصادي.

وأضاف "إبراهيم"، خلال قناة "اكسترا نيوز"، أن مصر لها دور هام على مستوى المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر وليس على مستوى الشركات الكبرى فقط وأنها تحتضن الشباب من رواد الأعمال  من مختلف دول القارة الإفريقي وتلعب مصر دورها الاقتصادي تجاه الدول الإفريقية بعد أن لعبت دورها السياسي جيد على مدار السنوات الماضية.

رئيس قطاع الاَثار عن الفيديو الأهرامات: المنطقة مؤمنة بالكاميرات

قال أيمن عشماوي، رئيس قطاع الأثار المصرية، إن الدكتور  خالد العناني وزير الآثار أحال قضية الفيديو المخل للآداب أعلى الهرم إلى النائب العام، مؤكدًا أن التحقيقات ستظهر ما إذا كانت صحيحة أم "فوتو شوب"، مشددًا على أن منطقة الأهرامات مؤمنة بالكامل بالكاميرات، وتفتح أبوابها من 7 صباحا إلى 4 مساءً للزوار.

وأضاف عشماوي"، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج "على مسئوليتي"، أنه يمنع وجود أي شخص داخل منطقة الأهرامات بعد الساعة الـ 5 مساءً، منوهًا أنه ممنوع التسلق نهائيا للأهرامات، وهذا يعد جريمة، مضيفًا: "من الصعب تسلق الهرم نهارًا أما تسلقه ليلًا يكاد يكون مستحيل"، معقبًا: "غالبا هواة التسلق يرتكبون الحماقات".

"أديب" عن الفيديو الفاضح على قمة الهرم: "نفسي اعرف جالهم نفس ازاي"

عقب الإعلامي عمرو أديب، على الفيلم الإباحي الذي تم تصويره بمنطقة الأهرامات، بطريقته الكوميدية المعتادة قائلًا: "نفسي اعرف جالهم نفس يعملوا كدة ازاي بعد ماطلعوا الهرم".

وأشار "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، إلى أن هناك من سهل عملية  صعود الشاب وصديقته لقمة الهرم، منوهًا ان واقعة الفيلم الإباحي كانت قد تطور لأسوأ من هذا، لذا يجب تشديد الرقابة وعدم السماح لأي شخص بتكرار هذا الفعل، داعيًا إلى تطوير منطقة الأهرامات كونها كنزا أثريا.

"مدبولي": مصر حريصة على التعاون والشراكة مع جميع المؤسسات الدولية

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن مصر تعد أهم الأسواق الموجودة على مستوى القارة الأفريقية، مشددًا على ضرورة توفير البنية الأساسية القادرة على جذب الاستثمارات، مضيفًا: "حان الوقت لتكون مقدرات القارة السمراء في أيدي أبنائها".

وأضاف مدبولي خلال جلسة "مصر البوابة الاستثمارية لأفريقيا" ضمن فعاليات منتدى أفريقيا 2018 بشرم الشيخ، أن قيادات الدول الأفريقية تعمل على تفعيل اتفاقية التجارة الحرة، لافتًا إلى أن مصر حريصة على التعاون والشراكة مع جميع المؤسسات الدولية.

"التموين": هدفنا تحويل شعار وصول الدعم لمستحقيه إلى واقع ملموس

قال الدكتور  عمرو مدكور، مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، إن الهدف  الرئيسي من تنقية قواعد البيانات الخاصة بالبطاقات التموينية هو تحويل شعار وصول الدعم لمستحقيه من مجرد شعار إلى حقيقة واقعية ملموسة.

وأضاف "مدكور"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، المُذاع عبر فضائية "Dmc"، أن بداية تنقية قواعد البيانات كانت بتحديث قواعد البيانات وإزالة كل من هو وهمي من القاعدة، والتي تتمثل في الأرقام القومية الخاطئة، والأسماء المكررة.

"رئيس dmc" يعلن انضمام مذيعة جديدة لبرنامج "8 الصبح"

أعلن المنتج السينمائي هشام سليمان رئيس شبكة قنوات dmc عن انضمام بطلة العالم من ذوى القدرات الخاصة رحمة خالد إلى مذيعين برنامج "8 الصبح" الذى يذاع يوميا على قناةdmc.

ومن المقرر أن يكون ظهورها الأول غدا الثلاثاء، وتستضيف مايا مرسي رئيس المجلس القومى للمرأة.

وأوضح "سليمان" أن شبكة قنوات dmc كانت حريصة على تحقيق حلم رحمة وتم تدريبها على مدار الأسابيع الماضية على يد كبار المتخصصين .

"مكافحة الإدمان": إعلان محمد صلاح ساعد فى علاج 104 ألف مريض

أكد إبراهيم عسكر، مدير عام البرامج الوقائية بصندوق "مكافحة الإدمان"، أن الحملة الإعلانية الذى قدمها لاعب كرة القدم العالمي محمد صلاح العام الماضى، لحث الشباب على مكافحة "الإدمان" وقد نجحت بشكل كامل، حيث ترتب عليها تقدم 104 ألف مريض  لصندوق المكافحة.

وأضاف "عسكر"، من خلال لقاء مع برنامج "8 الصبح" على قناة  "DMC"، أن الصندوق نجح فى استقطاب عدد كبير من الشباب للتطوع وصل عددهم إلى 27 ألف متطوع، مما ساعد في نجاح الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الإدمان، وذلك بالإضافة إلى بث رسائل إعلامية للتوعية بمخاطر الإدمان من خلال وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي وأن الصندوق منذ أنشاءه عام 1991 وله مجهودات كثيرة على كافة الأصعدة للوصول إلى الفئة الأبرز المستهدفة وهم الشباب، لافتا إلى وجود جيوش من المتطوعين الذين يتم اختيارهم بعناية وتدريبهم بالتعاون مع الجهات المعنية لمواجهة الإدمان.

بعد إعلانها المشاركة في فيلم عالمي.. تامر أمين لرانيا يوسف: إذا بليتم فاستتروا

شن الإعلامي تامر أمين، هجومًا حادًا على الفنانة رانيا يوسف، عقب إعلانها المشاركة في فيلم عالمي، قائلًا: “وإذا بليتم فاستتروا وليس فانتشروا، رانيا يوسف ضحكت علينا وقالت اصل الفستان ببطانة، وبيت الازياء اللي عمل الفستان نفسه نفى الموضوع ده”.

وأوضح “أمين”، خلال تقديم برنامجه “آخر النهار”، المذاع على فضائية “النهار”، أنه إما أن تكون ارتدت رانيا يوسف الفستان عن قصد للوصول إلى العالمية، أو أن الأجانب يريدون إيصال رسالة معينة وهي: “إللي عايز يوصل للعالمية يقلع، رانيا بقالها سنين بتمثل اشمعنى دلوقتي يطلبوا مشاركتها في فيلم اجنبي، واضح ان فيه حاجة مش تمام”.

وأضاف أنه كان يجب عليها الاختفاء لفترة زمنية، وألا تعلن عن هذا الخبر في هذا التوقيت، وعن ظهورها مع الإعلامي عمرو أديب، قال: “واضح أنه بقى الناقل الرسمي لأخبارها، وواضح أنه حنين معاها زيادة عن اللزوم”.

محمد محسن: "أنا بعرف أطبخ أحسن من هبة مجدي"

قال الفنان محمد محسن، إن الزواج هو أحلى شئ في الحياة، متابعا أنه كان يرفض الفكرة تماما إلى أن قابل الشخص المثالي وهي هبة مجدي.

وأضاف "محسن"، خلال حواره ببرنامج "الحكاية"، المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنه لم يكن يتصور أن يرتبط بشخص من الوسط الفني وكان لديه حالة انكار عندما أحب هبة.

وتابع "بعرف أطبخ أحسن من هبة، لكن هي دلوقتي بقت شاطرة في الطبخ"، لافتا "بحب أعمل الكشري، والمكرونة بالبشاميل".

محمد صبحي معلقا على وفاة محمود القلعاوي: "مش هعرف أعوضه"

علق الفنان محمد صبحي، على وفاة الفنان الكبير محمود القلعاوي، قائلا: "ربنا يرحمه لأن محمود من الناس اللي لما اعتزل الفن تعب أكتر، متابعا أنه كان ضد اعتزاله الفن الفترة الماضية التي تجاوزت 7 سنوات".

وأضاف "صبحي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، " فرقتي كل اللي فيها رحلوا، وللأسف اللي راح مش بنعوضه"، لافتا إلى أن "محمود القلعاوي كان ممثلا مغمورا وكان بيأدي دوره بمنتهى الحرفية".

وتابع الناس أحبت محمود القلعاوي من أول يوم وقف فيه على خشبة المسرح، مشيرا إلى أنه ممثل يستمتع الآخرين بالعمل أمامه بسبب عشقه لعمله.

الجدير بالذكر، أن الفنان محمود القلعاوي، توفى امس الاثنين، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 79 عاما وتم تشييع جثمانه من مسجد عمر بن عبد العزيز.

خيرية البشلاوي: الفن لم يتعامل بجدية مع قضية الزيادة السكانية‎

أكدت الناقد السينمائية خيرية البشلاوي، ان الفن لم يتعامل بجدية مع مشكلة الزيادة السكانية فى مصر، وان جميع الأفلام القديمة التي تناولت تلك المشكلة كانت بشكل هامشي ، وان الفن الجميل الواقعي الصادق دائما ما يكون له تأثير قوي ويتحدث عنه الجميع.

وأضافت "البشلاوي" خلال استضافتها ببرنامج "8 الصبح" وعلى قناة dmc، أن الفن لم ينتج أفلاما نموذجيه تستعرض القضايا الواقعية بالشكل القوي الذي توجد عليه على أرض الواقع، وان الزيادة السكانية كانت تعتبر قنبلة موقوتة وانفجرت في مصر ، ولهذا يجب استخدام الوعي واستخدام الدين وتصليح المفاهيم المغلوطة.

سمير يوسف رئيسًا لتنفيذيا لقنوات CBC

أعلن تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين وشركة المستقبل للقنوات الفضائية، تعيين سمير يوسف رئيسا تنفيذيا لقنوات CBC.

وقد شغل سمير يوسف، مسبقا عدة مناصب في مجال الإعلام والفضائيات منها، رئاسة إدارة راديو وتليفزيون العرب art، ومودرن سبورت، وقنوات النهار، وشركة ANA

يسرا: كان نفسى أكون أم بس ربنا مكتبليش

أكدت الفنانة الكبيرة يسرا أنها من الفنانيين المحظوظين الذين دخل الوسط الفنى في سن صغير وجعلها تتعايش مع أجيال مختلفة في الفن وأن دخولها الفن كان بالصدفة الباحتة ولكنى كنت اتمنى منذ طفولتى أصبح فنانة.

وقالت "يسرا" خلال حوارها مع رحمة خالد أول مذيعة من متلازمة داون ببرنامج "٨ الصبح" المذاع على قناة "dmc"، أن طفولتها غالية جدا عليها  وكنت وحيدة والديها وكانت مليئة بالطاقة والحركة مضيفة طفولتي غالية عليا وبحب الأطفال جدا وكان نفسي أكون أم بس ربنا مكتبليش.

رحمة خالد أول مذيعة من القدرات الخاصة بـ"Dmc" تنال إشادة الأمم المتحدة.. وهشام سليمان يرد: التجربة ليست وليدة اللحظة

ردود افعال تجاوزت السوشيال ميديا والسفارة الامريكية عقب نجاح رحمة خالد كأول مذيعه مصرية من ذوي القدرات الخاصة حيث اصدرت الامم المتحد بيانا أشادت خلاله بمصر والدور المحورى الذى يلعبه القطاع الخاص فى دمج النساء ذوات الاحتياجات الخاصة فى مختلف المجالات مرحبة بتعيين رحمة خالد كأول مذيعة تلفزيونية مصرية من متلازمة داون والتى بدأت أول برنامج لها كمذيعة على قناه دى إم سى فى البرنامج الصباحى أول أمس الثلاثاء.

وأكدت الهيئة- ووفقاً لبيان لمكتبها بالقاهرة على أهمية ضمان الإدماج الكامل والمشاركة الفعالة للنساء ذوات الاحتياجات الخاصة فى جميع المجالات، كما حثت على الشمولية والتنوع لتمكين المرأة، تماشياً مع استراتيجية هيئة الأمم المتحدة للمرأة بعنوان " تمكين النساء والفتيات ذوات الإعاقة: من أجل المشاركة الكاملة والفعالة والمساواة بين الجنسين.

وتهدف هذه الاستراتيجية إلى ضمان اتباع نهج أكثر انتظامًا لتعزيز إدراج حقوق النساء والفتيات ذوات الاحتياجات الخاصة فى جهود هيئة الأمم المتحدة للمرأة، لتحقيق المساواة بين الجنسين، وتمكين جميع النساء والفتيات وضمان حقوقهن.

ومن جانبه وجه هشام سليمان ئيس الشبكة الشكر فى المقام الاول لاسرة رحمة خالد ولجميع العاملين فى منظومة دى ام سى على نجاح التجربة بما انها نقطة انطلاق لفتح طاقات الامل امام الاسرالمصرية وابنائاها من ذوي القدرات الخاصة مؤكدا ان ليس هناك مستحيل وان الخطوة التى اقدمت عليها دى ام سي جأت عقب تدريب مستمر لرحمة وليست وليدة اللحظة لتحقيق مثل هذا الهدف الاسمي لشبكة قنوات دى ام سي وهو المساعده فى احداث تغيير فى ثقافة المجتمع تجاه ذوي القدرات الخاصة.

تفاصيل برنامج "الدور على مين" لسامح حسين

عقدت اليوم الخميس، قناة "تين" بالتعاون مع شركة جلوبال برودكشن مؤتمر صحفي للإعلان عن بدء إنطلاق برنامج "الدور على مين" والذي يقدمه الفنان سامح حسين، بالاشتراك مع مجموعة شباب جديدة، وذلك في حضور نشأت الديهي والإعلامي عمر عبد الحميد والأستاذ أحمد فهمي صاحب شركة حلوبال برودكشن، ومخرج البرنامج باسل، الذين تحدثوا على التحضيرات التي تمت لخروج البرنامج والتي وصلت إلى عام وشهرين بالكامل.

وأعرب نشأت الديهي، عن سعادته بالتعاون مع الفنان سامح حسين بالإضافة لوجود برنامج مثل هذا بفورمات أجنبي موجود في العالم بأكثر من 11 نسخة على مستوى العالم والنسخة 12 موجودة في مصر على قناة تين .

وكشف مخرج العمل عن كواليس العمل والتي تمت عن طريق الإرتجال، من خلال وضع المشاركين في خمس لعب مختلفة، وتصويره للمشهد دون تكرار، متمنيا أن ينال العمل علي إعجاب المشاهد المصري.

وأكد الإعلامي عمر عبد الحميد، أنه يعتبر العمل إنطلاقة جديدة ومميزة للقناة مشيرًا أنه توجد العديد من البرامج التي تستعد القناة لإطلاقها في الفترة القادمة، ورغبته في التواجد على قناة تين وفكرة البرنامج الجديدة هي ما جذبت الفنان سامح حسين على الموافقة على تقديم البرنامج، مشيرا أنها تجربة جديدة عليه ويتمني آن تنال على إعجاب الجمهور وتستمر لأكثر من موسم.

أحمد بدير عن تعري ممثل تونسي على المسرح: "عايز بوليس الاَداب"

أعلن الفنان أحمد بدير رفضه لتعري ممثل سوري على مسرح في تونس، قائلًا: "إحنا في مصر أخرنا الخروج على النص، وكان ينبغي أن يأخذ بوليس الآداب الممثل الذي تعرى على المسرح".

وقال "بدير" خلال مداخلة ببرنامج "رأي عام" على "TeN": "ده مش مسرح تجريبي، ده تعريه، والمسرح أبو الفنون، ومش مصدق اللي حصل ده، ولو الممثل ده عمل كده وأنا بمثل معاه، كنت هديله على قفاه، وأطلب له البوليس"، متابعا: "ما حدث من الممثل السوري ليس فنًا، ويعمل أيه الممثل ده لو أمه أو ابنه أو زوجته قاعدين، واللي عمله ده شوه اللاجئين، وهذا ليس إبداعًا".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 10:45 م

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي - مصر اليوم

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي - مصر اليوم
05/07/2020 | 12:00 ص

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران - المغرب اليوم

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران الأهلي المصري

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران - المغرب اليوم
05/07/2020 | 12:00 ص

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا...

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا
05/07/2020 | 12:00 ص

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب
26/06/2020 | 2:45 ص

يرغب في قيادة المنتخب.. مارك فوتا: مشكلة الإسماعيلي في رحيل لاعبيه فور تألقهم

أشاد مارك فوتا، المدير الفني الأسبق لـ فريق الاسماعيلي بـ باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للزمالك

يرغب في قيادة المنتخب.. مارك فوتا: مشكلة الإسماعيلي في رحيل لاعبيه فور تألقهم
06/06/2020 | 6:00 ص

الصحة تعلن عن أمل جديد في علاج الإصابات الحرجة بكورونا (فيديو)

قالت الدكتورة نهى عاصم، مستشار وزير الصحة لشئون الأبحاث، إن نتائج تجارب حقن بلازما المتعافين من فيروس كورونا للمصابين مبشرة، معتبرة أن هذه التجربة ......

الصحة  تعلن عن أمل جديد في علاج الإصابات الحرجة بكورونا (فيديو)
06/06/2020 | 6:00 ص

أحمد عمر هاشم: بكيت قبل خطبة الجمعة بالأزهر.. وأؤيد عودة المساجد تدريجيا - شبكة كفاح الإخبارية

06/06 01:00 107%;”>قال الدكتور أحمد عمر هاشم؛ عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف والذي خطب صلاة الجمعة اليوم في الجامع الأزهر إنه بكى قبل الخطبة وبعدها تأثرا بعودة صلاة الجماعة بعد توقفها بسبب فيروس كورونا المستجد.وقال هاشم في تصريحات لبرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “بكيت قبل الخطبة وبعدها؛ وقمت بتوجيه عدد …

أحمد عمر هاشم: بكيت قبل خطبة الجمعة بالأزهر.. وأؤيد عودة المساجد تدريجيا - شبكة كفاح الإخبارية


مصر24 : أبرز الأحداث الإعلامية هذا الأسبوع‎ ام بي سي سبورت مصر24 : يقدم " وشوشة "، إطلالة إخبارية حول أبرز الأحداث الإعلامية التي وقعت على مدار الأسبوع. "الأرصاد الجوية": بجب على المواطنين ضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة أكد محمود شاهين مدير إدارة ......



اشترك ليصلك كل جديد عن ام بي سي سبورت

خيارات

المصدر https://24.com.eg/art/439634/%D9%85%D8%B5%D8%B124--%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AD%D8%AF%D8%A7%D8%AB-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%A9-%D9%87%D8%B0%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D8%A8%D9%88%D8%B9%E2%80%8E مصر 24
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مصر24 : أبرز الأحداث الإعلامية هذا الأسبوع‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars