الموضوعات تأتيك من 15570 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > أخبار اليوم

اخر اخبار الزمالك الان اليوم الثلاثاء زمالك فانز في اهم الصفقات النارية واهم اخبار موقع نادي الزمالك اليوم من الوايت نايتس

اليوم 13:05 م 0 comments
اخر اخبار الزمالك الان اليوم الثلاثاء  زمالك فانز في اهم الصفقات النارية واهم اخبار موقع نادي الزمالك اليوم من الوايت نايتس

الزمالك – اخبار نادي الزمالك – اخبار الزمالك اليوم – زمالك فانز الرؤيا يسعدها ان تقدم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 5/8/2014 .. ونقدم زاوية الزمالك

الزمالك – اخبار نادي الزمالك – اخبار الزمالك اليوم – زمالك فانز

الرؤيا يسعدها ان تقدم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 5/8/2014 .. ونقدم زاوية الزمالك المصري اخبار الزمالك اخبار الزمالك المصري اليوم اخبار موقع نادي الزمالك المصري في اهم واخر الصفقات والانتقالات الجديدة 2014 من اهم الصحف والجرائد الرياضية .. أخبار_الزمالك, نادي_الزمالك

سما المصري تستعد لخوض معركة جديدة مع رئيس الزمالك :

ظهرت الفنانة والراقصة سما المصرى بعد خروجها من السجن قامت بعرض البرومو بعض التلميحات للشخصيات العامة منها المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حيث رفعت سما المصري خلال الفيديو سيديهات قائلة: «بكرة نكيد العزول هنا على قناة تمام».

جدير بالذكر أن سما المصري كانت على خلاف مع المستشار مرتضى منصور، والذي اتهمته بأنه أغلق لها قناة فلول من قبل.

مارتيمو يجدد طلب ضم نجم الزمالك :

تجددت مفاوضات نادى ماريتيمو البرتغالى مع محمد إبراهيم لاعب وسط الزمالك من أجل شراء اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أرسل مسئولى النادى البرتغالى مراسلات جديدة من أجل شراء إبراهيم.

وينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك عودة خالد رفعت مدير إدارة التسويق بالنادى من إجازته، من أجل الاطلاع على المراسلات القادمة من ماريتيمو البرتغالى، ومن ثم دراسة العرض البرتغالى وأخذ قرار الموافقة على العرض المادى المعروض أو رفض العرض وإعلان استمرار اللاعب فى صفوف الفريق الأبيض فى الموسم المقبل.
ويضغط محمد إبراهيم على إدارة الزمالك من أجل الموافقة على رحيله للعب فى الدورى البرتغالى وخوض تجربة احتراف جديدة، على الرغم من محاولات الجهاز الفنى للفريق الأبيض بقيادة حسام حسن لإثناء اللاعب عن قرار الرحيل.

 

الزمالك يعرض على توفيق التجديد لموسمين:

عرض مجلس إدارة الزمالك على لاعب الفريق أحمد توفيق التجديد لمدة موسمين قادمين حتى صيف موسم 2017.

وينتهى عقد توفيق مع الفريق فى صيف الموسم المقبل 2015 ، فقرر مجلس الإدارة أن يعرض على اللاعب التجديد لموسمين قادمين.

وتلقى اللاعب أكثر من عرض للإحتراف فى أوروبا ، وأعطاه مجلس الإدارة وعداً بالموافقة على الإحتراف بشرط تلقى عرض يليق به.

يذكر أن توفيق كان قد حدد فترة لتقرير مصيره الكروي سواء بالبقاء مع الفريق الأبيض أو الإنتقال إلى نادى أخر ، وسيكون كحد أقصى فى يناير القادم ، وبعدها يصبح اللاعب حر الإنتقال لأى فريق.

مرتضى يتهم قيادات في الداخلية بحماية الوايت نايتس : كشف المستشار مرتضى منصوررئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن أسماء لواءات شرطة تحمي رابطة ” وايت نايتس” ، و تساندهم بقوة من أجل نشر الفساد و أعمال البلطجة. وقال مرتضى : ” تم تصوير صوت وصورة للبلطجية الذين قاموا بأعمال تخريب بمقر النادي الأربعاء الماضي ” . و أضاف : ” رئيس مباحث يُدعى كريم الفيشاوي نسيب اللواء سيد شفيق يحمي هؤلاء البلطجية الذين قاموا بتخريب النادي ” . و إختتم تصريحاته بأنه سيلتقي بالرئيس السيسي على هامش إحدى المؤتمرات خلال أيام و سيقوم بإبلاغه بالأمر، و مطالبته بالتدخل من أجل إنقاذ البلاد من هؤلاء البلطيجة على حد وصفه. مدافع الزمالك يطلق اليوم اولى سهامه للقلعة البيضاء :

يتوجه اليوم الثلاثاء، محمود فتح الله، مدافع فريق الزمالك السابق، لمنطقة الجيزة لكرة القدم، للحصول على نسخة من عقده مع القلعة البيضاء، تمهيدًا للتقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد النادي الأبيض، لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

وكان «فتح الله» رفض طلب الزمالك بالتنازل عن 75% من مستحقاته والحصول على 25% «كاش»، حيث يحق للاعب الحصول على مبلغ سبعة ملايين جنيهًا قيمة مستحقاته المتأخرة لدى النادي منذ ثلاثة مواسم.

 مرتضى: لا حجة للداخلية بعد مئوية الاتحاد .. ولن يدخل مباراة فيتا الا المحترم :

اكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، انه سيطالب وزارة الداخلية بحضور الجماهير لمباراة فيتاكلوب الاحد القادم بدوري ابطال افريقيا.

ويواجه الزمالك فيتاكلوب مساء الاحد المقبل على ملعب الاسكندرية ضمن لقاءات الجولة القبل الاخيرة بدوري المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

وقال مرتضى منصور انه مسئولي الامن اصبحوا لا يملكون حجة بمنع الجماهير بعد السماح بدخول الجماهير لمباراة الاتحاد السكندري وسبورتنج لشبونة في احتفالية زعيم الثعر بمرور 100 عام على انشاءه.

وشدد منصور على عدم دخول اللقاء الا للجماهير التي وصفها بالمحترمة، في اشارة منه لمنع دخول معتادي الشغب.

منصور: ميدو رئيساً لقناة “الزمالك” :

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن اتفاقه رسميا مع أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني السابق للفريق الأول، عن توليه مسؤولية قناة النادي الفضائية المزمع إطلاقها قريبا.

وقال منصور في تصريحات لقناة «ONTV»، مساء الثلاثاء: «اتفقنا بشكل رسمي مع ميدو على توليه رئاسة قناة الزمالك الفضائية».

وأضاف: «هذا يدل على أننا لا نأكل أولادنا، ومكان القناة موجود وخلال أسبوع أو أسبوعين بالكثير سنجلس لعمل خطة تدشين وإطلاق القناة».

ورحل «ميدو» عن تدريب الزمالك عقب التعادل مع مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا، ليخلفه حسام حسن.

وكان «ميدو» قد رفض عرضا سابقا من نادي الزمالك عليه لتولي منصب مدير قطاع الناشئين في القلعة البيضاء.

اول تصريح لنجم الزمالك في الدوري المغربي :

وجه المصري نور السيد، لاعب الزمالك السابق والدفاع الحسني الجديدي الحالي الشكر إلى إدارة الدفاع الحسني والجهاز الفني واللاعبون على الاستقبال الذين استقبلوه له فور وصوله إلى المغرب.

وشارك نور السيد في مران الدفاع الحسني الجديدي تحت إشراف حسن شحاته، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقال نور السيد خلال تصريحات لصفحة النادي – عبر فيس بوك – : “أشكر الإدارة واللاعبون وأسعى لتحقيق بطولة الدوري مع فريق الدفاع من أجل اسعاد الجمهور الذي أعلم أنه يعشق كرة القدم”.

وتابع: “أنا قادم من فريق كبير بحجم الزمالك ولا ألعب إلا لفريق يسعى لتحقيق بطولة، لذلك جئت إلى الدفاع من أجل تحقيق شئ جيد”.

وأضاف: “علاقتي بحسن شحاتة كانت سببًا كبيرًا في قدومي إلى الدفاع الحسني، فهو والدي قبل كل شئ، وفضلت عرض الدفاع عن أي عروض جائت لي سواء محلية أو عربية من السعودية”.

فرج: ملقتش نفسى في الزمالك .. والإسماعيلى بيتى :

قال أحمد سمير فرج لاعب الإسماعيلى إن نادى الزمالك كيان عريق وكبير وشرف لأى لاعب الانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض، لكنه لم يتكيف مع طريقه اللعب فيه، قائلا: “الزمالك ناد كبير ولكن ملقتش نفسى معاهم والإسماعيلى بيتى”. وأضاف فرج خلال تصريحاته لبرنامج “بندق برة الصندوق” عبر فضائية أون تى فى لايف، مع الإعلامى خالد الغندور، أن طريقه اللعب داخل صفوف الدراويش سهلة وبسيطة. وأوضح لاعب الدراويش عن الجلسة التى جمعت لاعبى الفريق أمس الاثنين، مع محمد أبو السعود رئيس النادى اليوم كانت مريحة ومطمئنة لجميع لاعبى الإسماعيلى، قائلا: “قرينا الفاتحة على أن الموسم القادم يكون خير علينا كلنا”.

وايت نايتس لمرتضى” طلع سيديهاتك :

اعترض أحمد بحر عضو مجموعة “وايت نايتس” على تصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، التى اتهم فيها “الوايت نايتس” بأنهم بلطجية وهم من قاموا باقتحام النادى، قائلا: “لو إنت معاك صور لينا فعلا طلعها، وإثبت إننا اللى عملنا كده.. ورينا سيديهاتك يا مرتضى”.

 

وأضاف بحر خلال تصريحاته لبرنامج “بندق برة الصندوق” عبر فضائية أون تى فى لايف مع الإعلامى خالد الغندور أن مرتضى يعتمد على مجموعة يهتفون باسمه، قائلا: “مرتضى عايز الناس تقوله بنحبك يا مرتضى”.

 

وتابع عضو “الوايت نايتس” أنهم ضدد ما يحدث داخل أسوار نادى الزمالك، خاصة أنه كيانهم العريق، وأنهم لن يسمحو لأحد المساس به، مضيفا أن أى ناد بدون جمهور “ملوش لازمة”، وتابع: “كل ما نتمناه هو أن نحضر مباريات الزمالك ونشجعه، ومرتضى منصور بيحاربنا من أول يوم جه فيه”.

 

ونفى بحر وصول أمر ضبط وإحضار من نيابة العجوزة كما صرح رئيس نادى الزمالك.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد

تنشر فيتو أسعار الذهب اليوم الخميس وفقًا لآخر تحديث لها في الأسواق المحلية وسط توقعات بمزيد من الإقبال على شراء الذهب والمشغولات بحلول عيد الفطر المبارك. سعر جرام الذهب عيار 24 سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3543 جنيهًا. سعر جرام الذهب عيار 21 ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3100 جنيه.

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد
امس 11:52 ص

الأقباط متحدون - سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024

Copts-United الأقباط متحدون | موقع يخدم القضية القبطية خصوصاً والشعب المصري عموماً، تطور تدريجياً ليصبح صحيفة إلكترونية يومية تركز على هموم الوطن، وهموم الأقباط ومشاكل الأقليات فى مصر

الأقباط متحدون -   سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024
امس 11:52 ص

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، اليوم الخميس 4 أبريل 2024، حيث سجل الجرام عيار «21» نحو 3120 جنيها، كما تراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، بين 50 و80 جنيهًا للجرام الواحد.

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024
امس 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر

ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي. وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي: سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3577 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3279 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3130 جنيها. سعر جرام الذهب عيار

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر
امس 11:52 ص

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام

يترقب سوق الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر، بدء تعاملات أعيرة الذهب مع الساعة الـ10 صباحًا في محلات الصاغة وذلك بعد تسجيلها ارتفاعًا قبل نهاية يوم الأربعاء

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام
امس 11:52 ص

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم الخميس 4 ابريل 2024، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب عيار 21، ارتفاع سعر الذهب

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج
01/04/2024 | 2:20 ص

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)

استقرت أسعار الذهب في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024 في مصر، ليباع جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية بنفس أسعار آخر انخفاض خلال تعاملات محلات...

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)


اخر اخبار الزمالك الان اليوم الثلاثاء زمالك فانز في اهم الصفقات النارية واهم اخبار موقع نادي الزمالك اليوم من الوايت نايتس أخبار اليوم الزمالك – اخبار نادي الزمالك – اخبار الزمالك اليوم – زمالك فانز الرؤيا يسعدها ان تقدم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 5/8/2014 .. ونقدم زاوية الزمالك



اشترك ليصلك كل جديد عن أخبار اليوم

خيارات

اخر اخبار الزمالك الان اليوم الثلاثاء  زمالك فانز في اهم الصفقات النارية واهم اخبار موقع نادي الزمالك اليوم من الوايت نايتس
المصدر http://www.alro2ya.com/sport/43171 صحيفة الرؤيا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر اخبار الزمالك الان اليوم الثلاثاء زمالك فانز في اهم الصفقات النارية واهم اخبار موقع نادي الزمالك اليوم من الوايت نايتس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars