الموضوعات تأتيك من 15432 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

المريخ يواصل التخصص في الأمل

16/12/2018 | 7:00 م 0 comments
المريخ يواصل التخصص في الأمل

□ بحمد الله وتوفيقه نجح المريخ في العودة بالنقاط الثلاث من معقل فهود الشمال بعد أن تفوّق على مضيّفه الأمل بهدفين نظيفين تبادل في إحرازهما كل من محمد هاشم التكت ورمضان عجب. □ واصل المريخ علو كعبه كما أسلفنا بالأمس على الأمل عطبرة وأسقطه بأرضه ووسط جماهيره بهدفين نظيفين لتصبح إجمالي انتصارات المريخ (...)...

المريخ يواصل التخصص في الأمل
احمد محمد الحاج نشر في الصدى يوم 16 - 12 - 2018
□ بحمد الله وتوفيقه نجح المريخ في العودة بالنقاط الثلاث من معقل فهود الشمال بعد أن تفوّق على مضيّفه الأمل بهدفين نظيفين تبادل في إحرازهما كل من محمد هاشم التكت ورمضان عجب.
□ واصل المريخ علو كعبه كما أسلفنا بالأمس على الأمل عطبرة وأسقطه بأرضه ووسط جماهيره بهدفين نظيفين لتصبح إجمالي انتصارات المريخ على الأمل العطبراوي منذ صعوده للممتاز في الموسم 2004 (22) انتصارًا مقابل فوزين فقط للأمل و(خمس) تعادلات.
□ ويأتيك بعد كل هذا أحد الجهلاء ليقول لك إن الأمل عطبرة يعتبر (عقدة) للمريخ.
□ مباراة في غاية الصعوبة كعادة مباريات المريخ والأمل اتّسمت بشحن زائد وعنف بدني مبالغ فيه من من قبل عناصر الأمل على مرأى من قاضي الجولة (عادل مختار) الذي لم يكلّف نفسه عناء إقصاء اللاعب (ياسر فولة) بالبطاقة الحمراء المباشرة عقب تدخله العنيف على (ساق) اللاعب التاج إبراهيم.
□ بينما امتلك عادل نفسه كل الشجاعة لإنذار الغربال لمجرّد أنه تعرّض للإصابة وسقط على الأرض رافضاً دخول الجهاز الطبي لعلاج الغربال متوهماً بأن محمد عبد الرحمن يهدر الوقت مع العلم أنه غادر مصاباً وحل بديلاً عنه اللاعب سيف تيري.
□ لم يرض الشوط الأول طموحات الجماهير الكبيرة التي تابعت المواجهة وانحصر اللعب في وسط الملعب وطغى اللعب العشوائي على أداء الفريقين بسبب الشحن الزائد والاعتماد على الإرسال الطويل.
□ خلال الشوط المذكور هدد المريخ مرمى مضيّفه مرتين فقط الأولى من تسديدة من خارج منطقة الجزاء عن طريق محمد الرشيد في الدقيقة (20) التي لامست العارضة والثانية انفراد كامل من قبل محمد عبد الرحمن بمرمى الأمل أطاح بها أعلى العارضة في الدقيقة (38).
□ في المقابل لم يجد الأمل سوى فرصة وحيدة عن طريق (فريد) في الدقيقة (31) بعد أن استلم كرة من أمام الجس بلا رقابة وسدد بيسراه أنقذها أبو عشرين إلى ركنية.
□ أول هجمة في الشوط الثاني وجد الأحمر فرصة انفراد بالمرمى سددها اللاعب ضعيفة جداً وبسبب غياب الإعادة ورداءة التصوير لم ننجح في معرفة هوية اللاعب الذي أهدر الفرصة المذكورة.
□ المريخ خلال هذا الشوط كان الأفضل خصوصاً بعد عودة رمضان إلى الوسط وتقدّم التكت ليمثّل رأس حربة خفي بجوار محمد عبد الرحمن ويلعب كل من التش وضياء ومحمد الرشيد بلا مركزية.
□ النهج المذكور منح المريخ التقدّم الأول في المباراة بتمريرة مميزة جداً من التش للتكت الذي أحرز أول أهداف المباراة في الدقيقة (52) بعد مراوغة حارس المرمى وأودع الكرة في الشباك بكل هدوء.
□ بعدها خرج الأمل من مناطقه وحاول مهاجمة مرمى المريخ ولو تأنَّى كل من التش والتكت ومحمد عبد الرحمن ومحمد الرشيد قليلاً في إدارة الهجمات المرتدة لانفرد لاعبو المريخ بحارس الأمل على رأس كل دقيقة.
□ فالأحمر كاد أن يدفع ثمن ذلك سريعاً خلال دقيقتين الأولى كرة في ظهر الدفاع عند الدقيقة (65) تعامل معها الحارس أبو عشرين (كلاعب ليبرو) وقام بتشتيت الكرة برأسه ولكن محاور المريخ كانت في غفلة فاستلم لاعب الأمل سليم الكرة والمرمى خالِ إلا أنه أطاح بالكرة خارج الخشبات الثلاث.
□ بعدها بدقيقة وتحديداً عند الدقيقة (66) كرة أخرى في ظهر الدفاع عن طريق الجهة اليمنى للمريخ سددها لاعب الأمل وغيّرت الكرة اتجاهها نحو المرمى أنقذها الحارس أبو عشرين ببراعة.
□ وجد محمد عبد الرحمن فرصة أخرى في الدقيقة (73) تباطأ في التعامل معها رغم أن هناك اثنين من لاعبي المريخ اندفعا لاستقبال الكرة في ظل وجود مدافع وحيد كان يضغط على الغربال فلم يمرر الكرة ولم يندفع لإحراز هدف.
□ هدف المريخ الثاني ساد فيه التأنّي لاستثمار الهجمة المرتدة بعد أن وصلت الكرة للتكت الذي انتظر وصول تيري لمنطقة جزاء الأمل وبالفعل استلم تيري الكرة بارتياح ووجد رمضان عجب متمركزاً في موقع مثالي وقام بالتمرير مباشرة ليفشل نبيل عابدين في إبعادها ويجدها عجب ويودعها في المرمى بطريقة جميلة.
□ انتصار مهم وثلاث نقاط غالية ويحمد لجمهور الأمل تقبلهم للخسارة ومغادرتهم للملعب بهدوء بعد الهدف الثاني.
□ في الدوري السعودي نجح الحزم في إلحاق أول هزيمة بالمتصدّر الهلال ونجح الاتحاد أمس الأول في تحقيق أول فوز له عقب مرور (13) جولة بينما فشل الأهلي في استثمار سقوط الهلال وسقط هو الآخر على ملعبه أمام الشباب والمستفيد الأول من الجولة (13) هو النصر المكتسح للرائد برباعية عبد الرزاق حمد الله.
□ في كأس العالم للأندية حقق العين الإماراتي مفاجأة مدوية وهو يكسب الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في ظرف ساعة فقط ليضرب موعداً مع ريفربليت الأرجنتيني في الدور نصف النهائي.
□ سقط هلال التبلدي بالتعادل السلبي على ملعبه أمام موكورا الرواندي في ذهاب دور ال 32 من بطولة الكونفدرالية ليصعّب من موقفه خلال مباراة الإياب بينما يحل الهلال ضيفاً اليوم على الأفريقي التونسي في (السادسة مساءً بتوقيت السودان) في ذهاب دور ال32 لدوري الأبطال.
□ والسادسة مساءً أيضاً هناك موقعة نارية بين ليفربول ومانشستر يونايتد في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خصوصاً بعد فوز السيتي على ايفرتون بنتيجة (3-1).
□ حاجة أخيرة كده :: قمة الأنفيلد رود الأجدر بالمتابعة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المريخ يواصل التخصص في الأمل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سودارس

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/06/2020 | 3:45 م

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال

الخليج 365: * نال إعجاب المعلق عصام الشوالي وأدهشه عندما برز وتألق في دوري المجموعات لبطولة الأندية الأبطال الافريقية 2007 فأطلق عليه لقب القيصر .. * يرسم بالكرة لوحات رائعة علي أرضية الملعب تضاهي لوحات دافنشي جمالا ويعزف بأقدامه أجمل الألحان وكما قام بيتهوفن بتأليف تسع سيمفونيّات فإن القيصر مهند الطاهر قام بتأليف السيمفونية العاشرة […] The post حباب القيصر.....

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال
11/06/2020 | 3:45 م

محمد عبداللطيف: مرتضى منصور هو أبي الروحي

أكد المشجع الزملكاوي "محمد عبد اللطيف"، على دور المستشار "مرتضى منصور"، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الكبير معه، مشيرًا إلى سعادته الكبيرة بنيله العضوية الشرفية للكيان الأبيض. وأضاف عبداللطيف فى ......

محمد عبداللطيف: مرتضى منصور هو أبي الروحي
11/06/2020 | 3:45 م

الحمد: الإسبانية.. أوقفت احترافي صحيفة الرياضية

لاعب التعاون يكشف عن سر ما حدث قبل مشاركته في دوري أبطال آسيا

الحمد:
الإسبانية.. أوقفت احترافي   صحيفة الرياضية
10/06/2020 | 3:45 م

نصير النساء ومسجون سابق .. حقائق قد لا تعرفها عن أحمد موسى Goal.com

النيجيري أحمد موسى؛ محترف النصر السعودي، أحد أغلى الصفقات في تاريخ الدوري السعودي، التي صاحبتها ضجة كبيرة كونه قادم من ليستر سيتي الإنجليزي؛ بطل الدوري الإنجليزي موسم 2015-2016.

نصير النساء ومسجون سابق .. حقائق قد لا تعرفها عن أحمد موسى   Goal.com
10/06/2020 | 3:45 م

أخبار الدوري السعودي : مدرب الشباب الأسبق ميشيل برودوم يعتزل التدريب بشكل مفاجئ - سبورت 360

سعودي 360 – استقال البلجيكي ميشيل برودوم من تدريب ستاندار لييج بشكل رسمي، لينهي عدة أسابيع من التكهنات بخص

أخبار الدوري السعودي : مدرب الشباب الأسبق ميشيل برودوم يعتزل التدريب بشكل مفاجئ - سبورت 360


المريخ يواصل التخصص في الأمل الدوري السعودي □ بحمد الله وتوفيقه نجح المريخ في العودة بالنقاط الثلاث من معقل فهود الشمال بعد أن تفوّق على مضيّفه الأمل بهدفين نظيفين تبادل في إحرازهما كل من محمد هاشم التكت ورمضان عجب. □ واصل المريخ علو كعبه كما أسلفنا بالأمس على الأمل عطبرة وأسقطه بأرضه ووسط جماهيره بهدفين نظيفين لتصبح إجمالي انتصارات المريخ (...)...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

المريخ يواصل التخصص في الأمل
المصدر http://www.egysaudi.com/egypt/2341738/%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D9%8A%D8%AE-%D9%8A%D9%88%D8%A7%D8%B5%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AE%D8%B5%D8%B5-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D9%84 http://www.egysaudi.com

زيارة الموضوع الاصلي
المريخ يواصل التخصص في الأمل
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المريخ يواصل التخصص في الأمل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars