الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > حب وزواج

أكثر ما يحبه الرجل في المرأة

17/12/2018 | 5:50 ص 0 comments

الحب واحد من بين المشاعر الصادقة التي من الممكن أن تحدث بين الرجل والمرأة والأم لأطفالها والأب لأولاده وغيرها من أنواع الحب، وأن حب الرجل والمرأة هو الحب الذي يظهر واضحا أمام الناس، ينجذب الرجل نحو المرأة ويحبها نتيجة تمتعها […]...

محتويات

الحب واحد من بين المشاعر الصادقة التي من الممكن أن تحدث بين الرجل والمرأة والأم لأطفالها والأب لأولاده وغيرها من أنواع الحب، وأن حب الرجل والمرأة هو الحب الذي يظهر واضحا أمام الناس، ينجذب الرجل نحو المرأة ويحبها نتيجة تمتعها بالكثير من الصفات.

أهم ما يحبه الرجال في المرأة

توجد الكثير من الصفات التي يحبها الرجال في المرأة والتي من بينها ما يلي:

1- ان يتم تقدير الرجل

أن الرجل يفضل المرأة التي تقدر المجهود والتعب الذي يبذله من أجلها فبدون الشكر والامتنان لن يشعر الرجل بكونه متواجد في الحياة أو أنه يستطيع إسعادها.

2-  ان تكون المرأة تمتاز بالبساطة

أن البسطة في كل شيء تقوم به المرأة من الأشياء التي يحبها الرجال وينجذب نحوها الكثير من الرجال فبعض الرجال لا يفضلون المغامرة مع السيدات المتكلفات وأيضا البساطة في وضع المكياج حتى تبدو كما هي بدون تصنع.

3- ان تكون المرأة لديها ثقة في نفسها

أن الجمال ليس هو العنصر الوحيد الذي يجذب الرجل نحو المرأة فالمرأة الواثقة من نفسها القوية هي من تجذب الرجل نحوها لذا لابد على المراة من أن تظهر شخصيتها من الداخل كما تحب أن تظهر نفسها من الخارج.

4-  ان تكون ذات اناقة في ملابسها

أن الذوق في ترتيب الملابس من الأشياء التي تظهر المرأة وتجعلها تبدو جميلة فالرجال تجذبهم الفتاة المرتبة من الخارج حتى وإن كانت لا ترتدي أغلى الملابس ، البساطة والترتيب يجعلها تبدو أفضل.

مواصفات يفضلها الرجال في السيدات

كما يوجد الكثير من المواصفات التي يفضلها الرجال في السيدات وتجعلها تبدو بشكل أفضل والتي من بينها ما يلي.

1- الرجال دائما ما يفضلون المراة الصادقة خاصة في العلاقات الممتدة إلى الزواج حتى تصبح الثقة شيء متبادل بين بعضهم البعض.

2- كما أن الرجال أيضا يفضلون اليوم المرأة المتفتحة التي لديها القدرة على التعامل مع الجميع بدون خجل وشخصيتها القوية في السيطرة على الأمور.

3- حفظ الاسرار  حيث أن تلك الصفة من الصفات التي يفضلها الرجال فعندما يخبر المرأة التي يحبها بسر لابد وأن يظل بينهم بدون إطلاع الغير عليه لذا من الأفضل أن تقوم المرأة بكتمان أسرار حبيبها.

4- الصبر على الشدائد كما أن تلك الصفة هي الأخرى تكشف عن معدن المرأة فالمرأة التي تصبر على المشاكل أو الشدائد التي يمر بحبيبها تكسب ثقته وحبه الشديد.

5- العفو عن الزلات أن الرجال لا يحبون المرأة التي لا تتمتع بروح العفو فالعفو من الصفات الحسنة والتي يفضلها الجميع وأن تعفو المراة عن الأخطاء البسيطة لحبيبها لهو من الأمور الجيدة.

6- أن تحترم الرجل وعلى المرأة أن تعى تماما أن احترامها لحبيبها سوف يرفع من شأنه أمام الآخرين ولا يحب الرجل أن لا تحترمه المرأة التي بحبها.

7- الثقافة والرجال أيضا يفضلون المرأة المتعلمة المثقفة التي لها علم بالكثير من الأمور في الحياة وأن يكون لتلك المرأة الكثير من الأهداف في الحياة لكي تحققها وهنا يتوجب على الرجل الوقوف بجانبها وأن يدعمها حتى تتمكن من تحقيق ذاتها.

8- تقدير الأهل بالطبع لا لن يحب الرجل المرأة وهي لا تقدر أهله لذا لابد من تقدير حبه لأهله وأن تحبهم وتعمل على توطيد العلاقات بينها وبينهم خاصة عند التخطيط للزواج أو الارتباط.

المراجع:

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
13/03/2024 | 11:52 م

هل الحب بين الرجل والمرأة حرام؟.. على جمعة يجيب فى نور الدين

أجاب الدكتور على جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، ورئيس لجنة الشؤون الدينية بمجلس النواب، على سؤال من طالبة (الحب مش حرام..هل الاتباط فيه حرمانية حتى لو بعلم الأهل ؟).

هل الحب بين الرجل والمرأة حرام؟.. على جمعة يجيب فى  نور الدين
13/03/2024 | 11:52 م

عيد الحب عند الفراعنة.. أكل وورود وعبارات غزل وهدايا مصراوى

عيد الحب عند الفراعنة أكل وورود وعبارات غزل وهدايا | مصراوى

عيد الحب عند الفراعنة.. أكل وورود وعبارات غزل وهدايا    مصراوى
05/07/2020 | 10:45 م

عبارات تلفت انتباه الرجل - سما الإخبارية

يجب على المرأة أن تعلم أن الرجل بحاجة إلى سماع كلمات وأقوال حنونة ورقيقة مثلها تماماً، خصوصاً إذا كانت من المرأة التي يحبها ويهيم عشقاً بها، يعتقد

عبارات تلفت انتباه الرجل - سما الإخبارية
05/07/2020 | 10:45 م

الحب الحقيقي عند الرجل والمرأة - نجوم مصرية

الإنسان بطبعة يحتاج إلى العاطفة ويميل إلى الحب، ويحتاج كل راجل وامرأة إلى الحب، ولكن الحب الحقيقي، لآن في العصر الحديث وفي فترات المراهقة يحدث علاقات وأشياء

الحب الحقيقي عند الرجل والمرأة - نجوم مصرية
05/07/2020 | 10:45 م

رسائل حب ملغمة القدس العربي

لم أعرف التمييز بين رسائل الحب الحقيقية والمزيفة، إلا من خلال الأدب. فالحب في الواقع أكثر مادة قابلة للتزييف في عالمنا البشري. تذكروا أن الحيوان مقنع في محبته

رسائل حب ملغمة   القدس العربي
05/07/2020 | 10:45 م

رئيسة مجلس إدارة العالم أوصلت العالم إلى التشيؤ والأوبئة

فى مجتمعاتنا العربية يعيش الحب بين الرجال والنساء أزمة كبرى، من خلال قصة حب عربية نستطيع استخلاص كل الأمراض الحضارية التى يئن منها المجتمع العربى، الرجل الذى يعلن عن حبيبته فى مجتمعاتنا كأنه يعلن عن ...

رئيسة مجلس إدارة العالم أوصلت العالم إلى التشيؤ والأوبئة
05/07/2020 | 10:45 م

أمور يجب على الرجل فعلها بعد العلاقة الحميمية

أمور يجب على الرجل فعلها بعد العلاقة الحميمية. توجد بعض الأمور التى يجب على الرجل فعلها بعد العلاقة الحميمية والتى تزيد حب وتعلق المرأة بالرجل، فكثير من الرجال يعتقد أن العلاقة الحميمية تنتهي بمجرد الانتهاء ومغادرة السرير بل الحقيقة أ هناك بعض التصرفات البسيطة التى تعقب العلاقة الحميمية تزيد من جمال العلاقة الحميمية ورفع من […]

أمور يجب على الرجل فعلها بعد العلاقة الحميمية


أكثر ما يحبه الرجل في المرأة حب وزواج الحب واحد من بين المشاعر الصادقة التي من الممكن أن تحدث بين الرجل والمرأة والأم لأطفالها والأب لأولاده وغيرها من أنواع الحب، وأن حب الرجل والمرأة هو الحب الذي يظهر واضحا أمام الناس، ينجذب الرجل نحو المرأة ويحبها نتيجة تمتعها […]...



اشترك ليصلك كل جديد عن حب وزواج

خيارات

المصدر https://www.arabyoum.com/culture/7881592/%D8%A3%D9%83%D8%AB%D8%B1-%D9%85%D8%A7-%D9%8A%D8%AD%D8%A8%D9%87-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AC%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A3%D8%A9 https://www.arabyoum.com

زيارة الموضوع الاصلي
أكثر ما يحبه الرجل في المرأة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أكثر ما يحبه الرجل في المرأة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars