الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سامسونج

PANET سامسونج تعلن تعاونها مع 3 متاحف عالمية بارزة

17/12/2018 | 10:25 م 0 comments
PANET   سامسونج تعلن تعاونها مع 3 متاحف عالمية بارزة

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن تعاونها مع ثلاثة متاحف ومعارض فنية عالمية جديدة لتعزيز العناصر الفنية والجمالية التي يقدمها تلفاز The Frame


تصوير: علاقات عامة Allegory of the Spring_Sunset, Hasting_Sunflowers

 للعملاء في منازلهم. وتشمل الجهات الجديدة التي تعاونت معها سامسونج في سعيها لجلب أشهر الروائع الفنية عالمياً مباشرة إلى منازل المستهلكين عبر تلفازها المبتكر؛ معرض أوفيزي جاليريز في إيطاليا ومتحف نيوزيلندا تي بابا تونغاروا ومتحف فان جوخ في هولندا. وتهدف سامسونج من خلال شراكاتها الجديدة إلى تعزيز ريادة منصتها الفنية أو ما يعرف بـ "متجر الفن"، والاستمرار في نقل التجربة الترفيهية لعملائها إلى آفاق جديدة من التميز.


متجر الفن
يوفر  متجر الفن" في تلفاز The Frame مسبقاً أكثر من 1000 عمل فني وتصويري مميز، و من خلال الشراكات الجديدة سيستضيف المتجر 62 عملاً فنية جديداً ليستمر في النمو، باعتباره أكبر منصة محتوى فني مصمم خصيصاً لإثراء تجربة المستهلكين على مستوى العالم.
وتعليقاً على الشراكات الجديدة، قالت سي لين هان، نائب رئيس قسم العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات: "لقد حاز تلفزيون The Frame شهرة كبيرة على مستوى العالم، ونحن سعداء للغاية بمواصلة تزويد مستهلكينا بأعمال فنية جديدة للاستمتاع بها في منازلهم، حيث تتيح شراكاتنا الجديدة للمستخدمين إمكانية الوصول إلى المزيد من التحف الفنية النادرة. إن هدفنا في سامسونج هو العمل على إعادة صياغة الطريقة التقليدية التي يوفر من خلالها التلفاز قيمة إضافية لأسلوب حياة المستهلكين، ونعتقد أن تلفاز The Frame قد ساهم في تحقيق ذلك الهدف".

"البشارة" لدافنشي.
يقع معرض أوفيزي غاليريز في المركز التاريخي لفلورنسا في توسكانا بإيطاليا، ويعد واحداً من أهم المتاحف في العالم، إذ يعرض مجموعة من أفضل الأعمال من عصر النهضة. وبفضل شراكتها الجديدة مع المعرض، تتيح سامسونج لعملائها الاستمتاع بمشاهدة أعمال بوتيتشيلي وليوناردو دا فينشي و أوجين ديلاكروا وييرو ديلا فرانشيسكا ، ولورينزو موناكو وروسو فيورنتينو وغيرهم. تشمل الأعمال البارزة "لوحة الربيع" و "ولادة فينوس" لبوتيتشيلي بالإضافة إلى "البشارة" لدافنشي.

ويعتبر متحف نيوزيلندا تي بابا تونغاريوا ، والمعروف أيضًا باسم تي بابا، والذي يعني "مكاننا" بمثابة متحف ومعرض الفنون الوطني في نيوزيلندا. ويعرض المتحف أعمال مميزة للفنانين أنتوني كوبلي فيلدنغ وفرانك إدوارد كلارك ويوهانس كيولمانز تجسد رسومات للعالم الطبيعي مثل " Sunset, Hastings" و" Hypoplectrodes semicinctum 1876" و"Three Huia ".
ويعرض متحف فان جوخ، المكرس لأعمال الفنان فينسنت فان جوخ أكبر مجموعة من لوحات ورسومات فان جوخ في العالم. وسيتمكن مستخدمو "متجر الفن" في تلفاز  The Frame من الاستمتاع بتفحص تفاصيل مجموعة من اللوحات "The Yellow House" و"The Bedroom" و"Sunflowers" وغيرها.

طرق مبتكرة للمستهلكين
يوفر The Frame طرقاً مبتكرة للمستهلكين لترتيب وعرض أعمالهم الفنية التي يمكن فرزها الآن حسب الألوان والمحتوى وغير ذلك. ومن خلال استخدام التفضيلات الفنية المخصصة، يستطيع The Frame أيضًا مساعدة المستخدمين عبر سلسلة من النصائح الفنية لاستكشاف فنانين جدد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين إنشاء معارض فنية مخصصة وعرض الشرائح وتشغيلها طوال اليوم على تلفزيونهم على فترات من 10 دقائق إلى أسبوع كامل بطريقة مشابهة لقائمة تشغيل الموسيقى.
وبهدف جعل اللوحات الفنية تبدو أكثر واقعية، تقوم مستشعرات السطوع في التلفاو بتعديل مستويات السطوع بناءً على الضوء المحيط في الغرفة طوال اليوم. غلى جانب ذلك، تمكّن مستشعرات الحركة التلفزيون من إيقاف تشغيل نفسه وتوفير الطاقة عندما لا يكون أي شخص في الغرفة.

يتناسب مع مختلف الديكورات المنزلية
صمم The Frame ليتناسب مع مختلف الديكورات المنزلية، حيث يمكن تركيبه على الحائط من خلال خاصية "No Gap Wall-Mount " أو عرضه على العديد من منصات التلفزيون الأنيقة. وبهدف تلبية احتياجات العملاء المختلفة، يتم عرض إطارات التلفاز القابلة للتخصيص بأربعة ألوان - أبيض وأسود وبيج وخشب الجوز. كما تم تجهيز الإطار أيضاً بخاصية مجموعة التوصيل الواحدة غير المرئية One Invisible Connection، وهو كابل واحد غير مرئي يضم منفذ الطاقة وبيانات الصوت / الفيديو التي تتيح للمستهلكين التخلص من الفوضى حول التلفزيون.

يتوفر تلفزيون The Frame في مجموعة متنوعة من الأحجام من 43 إلى 65 بوصة. 

(ع.ع)
 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/04/2024 | 6:11 م

بخصم 40% اشتري سامسونج جالكسي فايف جي آخر إصدار بالتقسيط من مكتبة جرير السعودية بهذا السعر الخليج

تقدم مكتبة جرير هاتف سامسونج جالكسي A53 ويبلغ سعر الهاتف بعد خصم 40% 825.22 ريال سعودي كما لا يشمل ضريبة القيمة المضافة ويتم تقسيط الهاتف على أربع دفعات شهرية بقيمة 249.5 ريال سعودي شامل رسوم الخدمة من شركة تمارا السعودية.

بخصم 40% اشتري سامسونج جالكسي فايف جي آخر إصدار بالتقسيط من مكتبة جرير السعودية بهذا السعر    الخليج
08/04/2024 | 6:11 م

اشتري الجوال الذكي Samsung Galaxy A15 بالتقسيط من جرير السعودية واحصل على خصم رائع - تدوينة الإخباري

جوال Samsung Galaxy A15 صمم لتلبية احتياجات عملاء سامسونج من أصحاب الدخل المنخفض، ويأتي الهاتف بمظهر أنيق وشيك يتناسب مع جميع الأذواق، والكاميرات ممتازة فائقة

اشتري الجوال الذكي Samsung Galaxy A15 بالتقسيط من جرير السعودية واحصل على خصم رائع - تدوينة الإخباري
08/04/2024 | 6:11 م

سعر ومواصفات samsung galaxy a55 5g سامسونج جلاكسي ملك الفئة الاقتصادية - بلد نيوز

بحث عدد كبير من المواطنين عن تفاصيل هاتف سامسونج samsung galaxy a55 5g، وذلك بعد ان قامت شركة سامسونج بالإعلان عن طرح هاتف الجديد في الفئة المتوسطة العليا

سعر ومواصفات samsung galaxy a55 5g سامسونج جلاكسي  ملك الفئة الاقتصادية  - بلد نيوز
08/04/2024 | 6:11 م

وحش التكنولوجيا Samsung Galaxy S24 Ultra روعة التقنية الحديثة - البديل

مع تقدم التكنولوجيا بسرعة هائلة، تبقى شركة Samsung على رأس المبادرين في عالم الهواتف الذكية ،تتميز شركة سامسونج دائمًا بقدرتها على تقديم أحدث التقنيات

وحش التكنولوجيا Samsung Galaxy S24 Ultra روعة التقنية الحديثة - البديل
08/04/2024 | 6:11 م

بسعر 3000 جنيه أرخص 3 هواتف سامسونج لازم تشتريهم في عيد الفطر

مع اقتراب عيد الفطر المبارك لعام 2024، يبحث الكثيرون عن أفضل الطرق للاستمتاع بآخر التقنيات بأسعار معقولة. ويسعى البعض إلى شراء هاتف Samsung جديد كهدية أو للاستخدام الشخصي.

بسعر 3000 جنيه أرخص 3 هواتف سامسونج لازم تشتريهم في عيد الفطر
08/04/2024 | 6:11 م

سامسونج تنتزع العرش من آيفون مصراوى

سامسونج تنتزع العرش من آيفون | مصراوى

سامسونج تنتزع العرش من آيفون   مصراوى
04/04/2024 | 11:37 م

سامسونج - موبايلات للبيع في الزقازيق دوبيزل مصر (أوليكس)

اعثر على أفضل سامسونج للبيع في الزقازيق. يقدم دوبيزل مصر (أوليكس) إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ سامسونج. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات ، طيور ، منازل ، أثاث ، ملابس ، فساتين للبيع في الزقازيق.

سامسونج - موبايلات للبيع في الزقازيق   دوبيزل مصر (أوليكس)


PANET سامسونج تعلن تعاونها مع 3 متاحف عالمية بارزة سامسونج أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن تعاونها مع ثلاثة متاحف ومعارض فنية عالمية جديدة لتعزيز العناصر الفنية والجمالية التي يقدمها تلفاز The Frame



اشترك ليصلك كل جديد عن سامسونج

خيارات

PANET   سامسونج تعلن تعاونها مع 3 متاحف عالمية بارزة
المصدر http://www.panet.co.il/article/2424567 PANET .:. بانوراما أون لاين
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي PANET سامسونج تعلن تعاونها مع 3 متاحف عالمية بارزة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars