الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بطولة ألمانيا: اختبار سهل للمتصدر وصعب لحامل اللقب -

18/12/2018 | 4:00 م 0 comments
بطولة ألمانيا: اختبار سهل للمتصدر وصعب لحامل اللقب -

يخوض بوروسيا دورتموند المتصدر اختبارا سهلا عندما يحل ضيفا على فورتونا دوسلدورف الثلاثاء في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم، فيما تنتظر بايرن ميونيخ حامل اللقب مهمة صعبة الأربعاء أمام لايبزيغ وصيفه الموسم قبل الماضي. ويبدو بوروسيا دورتموند الذي ضمن لقب بطل الخريف السبت قبل مرحلتين من نهاية دور الذهاب بفوزه على …


يخوض بوروسيا دورتموند المتصدر اختبارا سهلا عندما يحل ضيفا على فورتونا دوسلدورف الثلاثاء في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم، فيما تنتظر بايرن ميونيخ حامل اللقب مهمة صعبة الأربعاء أمام لايبزيغ وصيفه الموسم قبل الماضي. ويبدو بوروسيا دورتموند الذي ضمن لقب بطل الخريف السبت قبل مرحلتين من نهاية دور الذهاب بفوزه على ضيفه فيردر بريمن 2-1، مرشحا فوق العادة لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية ورفعها إلى 7 عندما يلاقي فورتونا دوسلدورف الذي يعاني في ذيل الترتيب حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة.
ويحقق بوروسيا دورتموند موسما مميزا بقيادة المدرب السويسري لوسيان فافر، وهو تعرض للخسارة مرة واحدة في مختلف المسابقات وكانت خارج أرضه أمام أتلتيكو مدريد الإسباني صفر-2 في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
ويتصدر بوروسيا دورتموند، الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن في البوندسليغا وفي البطولات الأوروبية الخمس الكبرى إلى جانب باريس سان جرمان الفرنسي وليفربول الإنكليزي، الترتيب برصيد 39 نقطة بفارق 9 نقاط أمام مطارده المباشر بوروسيا مونشنغلادباخ الذي سيلاقيه يوج الجمعة المقبل في دورتموند في ختام دور الذهاب.
ويسعى دورتموند الى لقب تاسع في الدوري والأول بعد ثنائيته موسمي 2010-2011 و2011-2012 بقيادة يورغن كلوب مدرب ليفربول راهنا، لكن فافر يرفض الحديث عن اللقب في الوقت الحالي. وقال “بطل الخريف، هذا لا يعني الكثير. نحن سعداء، ولكن تنتظرنا مباراتان قبل فترة التوقف الشتوية والمباراة المقبلة هي الأكثر أهمية، كما هي الحال دائما”.
وأضاف “لقب الدوري؟ لا أريد التحدث عن ذلك. فلسفتنا هي التعامل مع المباريات الواحدة تلو الأخرى، ولن نغيرها”.
ويتميز دورتموند بقوته الهجومية الضاربة مع 41 هدفا بفضل تألق مهاجمه الدولي الاسباني باكو ألكاسير صاحب 11 هدفا (بينها 9 أهداف كبديل) وقائده ماركو رويس (10 أهداف) والانكليزي جايدون سانشو (5 أهداف)، علما أن الفريق الأصفر يملك ثاني أقوى دفاع (15) بعد لايبزيغ الرابع (14).
وينافس دورتموند على 3 مسابقات هذا الموسم حيث بلغ ثمن نهائي مسابقة الكأس الحلية وأوقعته القرعة في مواجهة فيردر بريمن في الخامس من شباط/فبراير المقبل.
– اختبار صعب لبايرن –
ويخوض بايرن ميونيخ الثالث بفارق الأهداف خلف بوروسيا مونشنغلادباخ اختبارا صعبا عندما يستضيف لايبزيغ الرابع في سعيه إلى مواصلة صحوته والإبقاء أقله على فارق النقاط التسع التي تفصله عن بوروسيا دورتموند.
ويدرك بايرن ميونيخ جيدا أن الخطأ ممنوع أمام لايبزيغ خصوصا وأنه تنتظره قمة ساخنة السبت المقبل أمام مضيفه إينتراخت فرانكفورت في المرحلة السابعة عشرة.
واستعاد بايرن ميونيخ توازنه بعد تعادلين وخسارة، بتحقيقه 3 انتصارات متتالية، آخرها برباعية نظيفة على مضيفه هانوفر السبت خولته الارتقاء من المركز الخامس إلى الثالث واللحاق ببوروسيا مونشنغلادباخ بعد تعثر الأخير أمام مضيفه هوفنهايم سلبا السبت أيضا.
واعترف مدافع بايرن ميونيخ جوشوا كيميش عقب الفوز على هانوفر أن “فارق النقاط التسع (عن بوروسيا دورتموند) يبقي الباب مفتوحا للحاق به. أكثر من 9 نقاط ستكون المهمة صعبة جدا”.
وأشاد مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش بمستوى لاعبيه وقال “ربما هذا أفضل اداء لنا هذا الموسم. لعب الفريق بشكل رائع لمدة تسعين دقيقة، صنعنا الكثير من الفرص. 4-صفر ربما قليلة لأننا أهدرنا ثلاث أو أربع فرص محققة. ركزنا اليوم منذ ضربة البداية، وأعتقد أننا على السكة الصحيحة. لعبنا جيدا في المباريات الأخيرة”.
لكن مهمة الفريق البافاري لن تكون سهلة أمام لايبزيغ الذي ضرب بقوة الأحد واستعاد توازنه بفوزه الكبير على ضيفه ماينتس 4-1 بفضل ثنائيتين لمهاجميه الدوليين الدنماركي يوسف بولسن وتيمو فيرنر.
وهي الثنائية الخامسة لفيرنر في البوندسليغا هذا الموسم، والسادسة في مختلف المسابقات بعد واحدة في مسابقة الكأس، فيما سجل بولسن الثنائية الثالثة في الدوري. ويملك بوروسيا مونشنغلادباخ فرصة استعادة نغمة الانتصارات عندما يلاقي نورمبرغ السابع عشر قبل الأخير الثلاثاء.

مشاركة على:انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على Pocket (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Skype (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على Google+ (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على Pinterest (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على Tumblr (فتح في نافذة جديدة)اضغط لإرسال هذا الموضوع لصديق بواسطة البريد الإلكتروني (فتح في نافذة جديدة) الرابط المختصر
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/06/2020 | 2:00 ص

مشاهدة مباراة لايبزيج وهوفنهايم بث مباشر اليوم الجمعة 12 / 06 / 2020 - جول العرب

يلتقي فريقي لايبزيج وهوفنهايم ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الألماني الممتاز الدرجة الأولي 2020، يستقبل اليوم ملعب راين نيكار أرينا لقاء بين فريقي هوفنهايم ونظيره لايبزيج في لقاء هام،... اقرأ المزيد ←

مشاهدة مباراة لايبزيج وهوفنهايم بث مباشر اليوم الجمعة 12 / 06 / 2020 - جول العرب
12/06/2020 | 2:00 ص

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة لايبزيج وهوفنهايم اليوم الجمعة 12-6-2020 في الدوري الألماني

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة لايبزيج وهوفنهايم اليوم الجمعة 12-6-2020 في الدوري الألماني، مباراة لايبزيج وهوفنهايم اليوم

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة لايبزيج وهوفنهايم اليوم الجمعة 12-6-2020 في الدوري الألماني
12/06/2020 | 2:00 ص

موعد مباراة هوفنهايم ولايبزيج اليوم الجمعة 12 / 6 / 2020 والقنوات الناقلة بالدوري الألماني - جول العرب

يستقبل اليوم ملعب راين نيكار أرينا لقاء بين فريقي هوفنهايم ونظيره لايبزيج ضمن منافسات الإسبوع الحادي والثلاثون من الدوري الألماني ، يحتل نايد هوفنهايم المركز السابع برصيد 43 نقطة من... اقرأ المزيد ←

موعد مباراة هوفنهايم ولايبزيج اليوم الجمعة 12 / 6 / 2020 والقنوات الناقلة بالدوري الألماني - جول العرب
12/06/2020 | 2:00 ص

فيديو.. أجمل 5 أهداف فى الجولة 30 بالدوري الألماني -

حفلت منافسات الجولة 30 من الدوري الألمانى لكرة القدم "بوندزليجا"، التي أسدل الستار عليها الأحد الماضى، بالعديد من الأهداف الرائعة.

فيديو.. أجمل 5 أهداف فى الجولة 30 بالدوري الألماني -
12/06/2020 | 2:00 ص

قبل الجولة الـ 31.. بايرن ميونيخ وخطوة تفصله عن لقب «البوندزليجا»

سيتوج بايرن ميونيخ باللقب الـ 30 في تاريخه والثامن على التوالي في حالة فوزه على منافسه بوروسيا مونشنجلادباخ إلى جانب خسارة بوروسيا دورتموند من فورتونا دوسلدروف.

قبل الجولة الـ 31.. بايرن ميونيخ وخطوة تفصله عن لقب «البوندزليجا»
07/06/2020 | 6:30 م

موعد مباراة أوجسبورج وكولن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

يستضيف فريق أوجسبورج نظيره كولن، اليوم الأحد، على ملعب إمبولس أرينا، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز البوندسليجا. وتستكمل اليوم الأحد، منافسات...

موعد مباراة أوجسبورج وكولن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
07/06/2020 | 6:00 م

موعد مباراة أوجسبورج وكولن اليوم الأحد 7 / 6 / 2020 والقنوات الناقلة بالدوري الألماني - جول العرب

يلتقي اليوم في الدوري الألماني في إطار منافسات الأسبوع الثلاثون فريقي ، كولن الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة من 29 مباراة ، حيث تمكن من الفوز في... اقرأ المزيد ←

موعد مباراة أوجسبورج وكولن اليوم الأحد 7 / 6 / 2020 والقنوات الناقلة بالدوري الألماني - جول العرب


بطولة ألمانيا: اختبار سهل للمتصدر وصعب لحامل اللقب - الدوري الألماني يخوض بوروسيا دورتموند المتصدر اختبارا سهلا عندما يحل ضيفا على فورتونا دوسلدورف الثلاثاء في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم، فيما تنتظر بايرن ميونيخ حامل اللقب مهمة صعبة الأربعاء أمام لايبزيغ وصيفه الموسم قبل الماضي. ويبدو بوروسيا دورتموند الذي ضمن لقب بطل الخريف السبت قبل مرحلتين من نهاية دور الذهاب بفوزه على …



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الألماني

خيارات

بطولة ألمانيا: اختبار سهل للمتصدر وصعب لحامل اللقب -
المصدر http://www.atlassport.ps/%D8%A8%D8%B7%D9%88%D9%84%D8%A9-%D8%A3%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A7-%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D8%B3%D9%87%D9%84-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%AA%D8%B5%D8%AF%D8%B1-%D9%88%D8%B5%D8%B9%D8%A8-64495/ شبكة أطلس سبورت
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بطولة ألمانيا: اختبار سهل للمتصدر وصعب لحامل اللقب -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars