الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سامسونج

Google Assistant قد يكون جزءًا من تلفزيونات سامسونج الذكية القادمة في العام 2019 ‹ جريدة الوطن

26/12/2018 | 10:00 م 0 comments
Google Assistant قد يكون جزءًا من تلفزيونات سامسونج الذكية القادمة في العام 2019 ‹ جريدة الوطن

  بالنظر إلى أن Bixby هو المساعد الرقمي لشركة سامسونج، فمن الطبيعي أن ترغب الشركة في إستخدامه في جميع أجهزتها الذكية. ومع ذلك، فمن الصعب في الوقت نفسه إنكار كيف تم هزمه في العديد من المناسبات من قبل المساعدين الرقميين المنافسين، مثل Google Assistant و Siri و Alexa. ومع ذلك، إذا كنت تحب التلفزيونات التي […]

 

بالنظر إلى أن Bixby هو المساعد الرقمي لشركة سامسونج، فمن الطبيعي أن ترغب الشركة في إستخدامه في جميع أجهزتها الذكية. ومع ذلك، فمن الصعب في الوقت نفسه إنكار كيف تم هزمه في العديد من المناسبات من قبل المساعدين الرقميين المنافسين، مثل Google Assistant و Siri و Alexa.
ومع ذلك، إذا كنت تحب التلفزيونات التي تصنعها شركة سامسونج، ولكنك لا تحب بالضرورة مساعدها الرقمي، فحينئذٍ ستشعر بالسعادة عندما تعلم أنه صدر مؤخرًا تقرير جديد من موقع Variety يقول أنه في العام 2019، من المتوقع أن تبدأ التلفزيونات الذكية من سامسونج بإستخدام Google Assistant بالإضافة إلى Bixby. وهذا يعني أنه سيكون لدى المستخدمين خيار إستخدام Google Assistant أو Bixby، وفقا لتفضيلاتهم الشخصية.
من المفترض أن التكامل مع Google Assistant يعني أيضًا أن بعض الميزات التي يشتهر بها هذا المساعد الرقمي يمكن أن تشق طريقها أيضا إلى تلفزيونات سامسونج، مثل القدرة على التحكم فيها بإستخدام أجهزة مثل Google Home. حتى الآن، ظل Bixby مغلقًا في وجه مطوري الطرف الثالث، وهذا هو السبب في أن معدل تبني هذا المساعد الرقمي ليس كبيرًا مقارنة مع Alexa و Google Assistant.
ومع ذلك، فقد ذكرت شركة سامسونج أنها تخطط لفتح Bixby في وجه مطوري الطرف الثالث في العام 2019، ولكن بالنظر إلى مدى التنافسية في هذا السوق، فشركة سامسونج بحاجة بالتأكيد للقيام بالكثير من العمل لجعل ذكائها الإصطناعي قادر على مواكبة المنافسة.
…………….

 

مايكروسوفت تقول أن تشكيلة Surface هي هنا للبقاء
على غرار العديد من الشركات، قامت مايكروسوفت بإنشاء العديد من المنتجات والخدمات الخاصة بها على مدى السنوات الماضية. البعض من تلك المنتجات نجحت في كسب ود مئات الملايين من المستخدمين، في حين فشلت الأخرى في ذلك مثل نظام Windows Phone المصمم للهواتف الذكية. ومع ذلك، إذا كانت هناك سلسلة واحدة من الأجهزة تبدو شركة مايكروسوفت واثقة بشأنها، فهي سلسلة Surface.
أثناء حديثه مع صحيفة The Independent، كشف رئيس قسم الأجهزة في شركة مايكروسوفت، السيد Panos Panay أن قسم Microsoft Surface موجود هنا للبقاء. وعندما سئل عما إذا كانت تشكيلة Surface ستبقى لفترة طويلة، أجاب السيد Panos Panay بالإيجاب بحيث صرح بالقول ” نعم، بنسبة 100 في المئة، وبدون تردد. أعتقد أنه إذا سألتني قبل خمس سنوات، سأخبرك أننا ما زلنا نتعلم. كنا لا نزال نحاول معرفة ما يجب أن تفعله الأجهزة لجلب البرمجيات إلى الحياة. ولكنها الآن لا تعد جزءًا أساسيًا فقط من الإستراتيجية “.
بدأت تشكيلة Surface في البداية على شكل جهاز لوحي يعتقد البعض أنه سيقضي على iPad من آبل، ولكن توسعت هذه التشكيلة منذ ذلك الحين لتشمل أجهزة أخرى مثل الحواسيب المحمولة والحواسيب المكتبية وسماعات الرأس، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أن شركة مايكروسوفت ستوقف تنوع تشكيلة Surface هنا.
ووفقا للسيد Panos Panay، فقد صرح بالقول : ” هل نحن نكمل تجارب الناس في العمل والمنزل؟ الجواب هو نعم. هل سترى أجهزة بتصاميم جديدة يمكنها فعل ذلك أم تحتاج إلى القيام بذلك؟ الجواب هو بالتأكيد. وهذه هي الكيفية التي ترتبط الأمور معًا نوعًا ما. وبالنسبة لي، يساوي العمل والمنزل الحياة، سواء كان الجهاز في مطبخ المنزل أو مكتب المنزل أو في مكتب العمل أو على جسمك. هم قادمون معًا. لذا، سترى المزيد من المنتجات التي تركز على المكان الذي سيكون فيه عملاؤنا “.
……………

 

Grab قد تتلقى إستثمارًا بقيمة 1.5 مليار دولار من شركة SoftBank
يتطلع صندوق الرؤية ” Vision Fund ” التابع لشركة SoftBank اليابانية إلى إستثمار ما يصل إلى 1.5 مليار دولار أمريكي في شركة Grab التي تملك أكبر خدمة لسيارات الأجرة حسب الطلب في جنوب شرق آسيا، وهو ما يقرب من ثلاثة أضعاف المبلغ المتوقع مسبقًا. وفي حالة إذا لم تسمع عن Grab من قبل، فهي واحدة من الشركات المتخصصة في تقديم سيارات الأجرة حسب الطلب الأكثر شعبية في المنطقة، وقد أشارت التقارير الأخيرة إلى أن شركة SoftBank قامت بإستثمار حوالي 500 مليون دولار أمريكي في الشركة من خلال صندوقها الإستثماري Vision Fund.
تأسست شركة Grab منذ ست سنوات فقط، ونجحت في جمع ما يزيد عن 6.5 مليار دولار من كبار المستثمرين، بما في ذلك Toyota، وشركة Didi Chuxing الصينية والمتخصصة في نفس المجال، وشركة SoftBank. وبلغت قيمة الشركة 11 مليار دولار أمريكي بعد الحصول على الدعم المالي في شهر أغسطس الماضي.
حقيقة أنها قامت بالإستحواذ على ممتلكات شركة Uber في المنطقة منذ فترة ليست بالبعيدة، تظهر أنها جادة في الحفاظ على هيمنتها في هذا السوق. إنها تتطلع الآن إلى التوسع أكثر، والإستثمار الإضافي من شركة SoftBank سيكون مفيدًا بالتأكيد في ذلك.
حصلت شركة SoftBank في البداية على حصة في شركة Grab مقابل إستثمار بلغ 250 مليون دولار أمريكي في العام 2014 عندما بدأت لتوها في التنافس مع شركة Uber في المنطقة. في غضون بضع سنوات، كانت قادرة على نحو فعال على دفع شركة Uber للخروج من السوق. وقد تصل قيمة إستثمارات SoftBank الأخيرة في شركة Grab إلى 1.5 مليار دولار أمريكي في حالة إذا كان التقرير الذي وردنا مؤخرًا صحيحًا. ومن المتوقع أن تقوم الشركة بوضع اللمسات الأخيرة على الإستثمار هذا الشهر على آمل أن يتم الإعلان عنه في شهر يناير المقبل.
……………

 

شركة أمازون تملك الآن 50 طائرة شحن في أسطولها
طائرات أمازون بدون طيار لم تبدأ بعد بتسليم المنتجات للعملاء إلا أن أسطول طائرات الشحن كانت تقوم بذلك منذ عامين. قامت شركة أمازون بإطلاق خدمة Amazon Prime في العام 2016 مع 40 طائرة شحن في الأسطول. الأسطول يمكن أمازون من شحن المنتجات في غضون يومين في الولايات المتحدة الأمريكية بأكملها تقريبًا. أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة أمازون الآن بتوسيع الأسطول من خلال إضافة 10 طائرات شحن جديدة من نوع Boeing 767-300.
قامت شركة أمازون بإطلاق خدمة Amazon Prime في العام 2016 لدعم عمليات تسليم الطرود علمًا أن أمازون هو واحد من أكبر المتاجر الإلكترونية في العالم ويبيع عدد لا يصدق من المنتجات على أساس يومي. وتعتمد أمازون على مجموعة من الخوارزميات المتقدمة والبرمجيات لتحديد السعة والطريق حتى يكون بمقدور الشركة شحن مئات الآلاف من المنتجات في اليوم الواحد.
وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة أمازون كذلك بتغيير العلامة التجارية ” Prime Air ” إلى ” Amazon Air “. لديها الآن ما يصل إلى 50 طائرة شحن في الأسطول والتي تنطلق من 20 بوابة مختلفة للمطارات. ووفقا لشركة أمازون، فهي تقول بأن ” هذا يجعل شحن المنتجات في غضون يومين ممكنًا في أي مكان في الولايات المتحدة الأمريكية “.
وتقول شركة أمازون أنها ستفتح محطة طيران إقليمية في مطار Fort Worth Alliance Airport في العام 2019، بينما ستفتتح المحور الجوي ” Air Hub ” في مطار Cincinnati الدولي بشمال كنتاكي في العام 2021.
……………

 

سامسونج تعمل على ساعة ذكية جديدة تحمل الإسم الرمزي ” Pulse “
إذا كنت تتطلع لرؤية جهاز جديد قابل للإرتداء من شركة سامسونج مثل الساعات الذكية، فحينئذٍ سيكون من دواعي سرورنا أن نخبرك بأن شركة سامسونج تعمل ربما على ساعة ذكية جديدة. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع SamMobile، فيبدو أن شركة سامسونج تعمل على ساعة ذكية جديدة تحمل الإسم الرمزي ” Pulse “، وتحمل الإسم النموذجي ” SM-R500 “.
ووفقا لموقع SamMobile، فهو يعتقد بأن هذه الساعة الذكية ستأتي لخلافة الساعة الذكية الحالية Samsung Gear Sport، ويمكن أن تصل إلى السوق تحت إسم Galaxy Sport بسبب حقيقة أن شركة سامسونج قررت إزالة اللاحقة Gear من أسماء ساعاتها الذكية. ولكن ما يثير الإهتمام هو الإسم النموذجي، فقد كانت Samsung Gear Sport تحمل الإسم النموذجي SM-R600، لذا يبدو أن شركة سامسونج تعمل على نسخة أقل قوة من هذه الساعة الذكية.
ومع ذلك، كما أوضح موقع SamMobile، فمن المحتمل أن تكون شركة سامسونج قد إختارت هذا بسبب تغيير علامتها التجارية المخصصة للساعات الذكية، مثل البدء من الصفر. أما بالنسبة للمواصفات والميزات، فالتقرير يقول بأن Galaxy Sport ستضم ذاكرة داخلية بحجم 4GB، وستعمل بنظام TizenOS، كما أنها ستأتي مسبقًا مع المساعد الرقمي Bixby.
ليست هناك في الوقت الراهن أي معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن هذه الساعة الذكية الجديدة، ولكن هناك إحتمال أن يتم الكشف عنها في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المقرر عقده في أوائل شهر يناير المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية أو في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية أواخر شهر فبراير الموالي.
……………

 

Porsche و BMW تكشفان عن شاحن للسيارات الكهربائية
إحدى سلبيات إستخدام السيارات الكهربائية هو الحاجة إلى إستخدام شاحن خاص على عكس السيارات العادية التي يمكن إعادة تزويدها بالوقود في محطات الوقود التي يمكنك العثور عليها بسهولة. وعلاوة على ذلك، فالسيارات الكهربائية تستغرق الكثير من الوقت قبل أن يتم إعادة شحنها على عكس السيارات التقليدية التي لا تستغرق عملية إعادة تزويدها بالوقود سوى بضع دقائق.
لحسن الحظ أن الشركات المصنعة للسيارات الكهربائية مثل Tesla تعمل على تكنولوجيات حديثة للمساعدة في تحسين سرعات الشحن، ولكن يبدو أن Porsche و BMW قد فازتا على شركة Tesla. وقد عرضت كلا الشركتين في الأونة الأخيرة نموذجًا جديدًا لشاحن كهربائي جديد في ألمانيا يقال بأنه قادر على إضافة 100 كيلومتر إضافي إلى نطاق السيارة الكهربائية في غضون 3 دقائق فقط.
ويرجع الفضل في ذلك إلى الكيفية التي يمكن بها للشاحن المدعو FastCharge إستيعاب 450KW من الطاقة وهو ما يعادل ثلاثة أضعاف ما يمكن لشاحن Tesla Supercharge إستيعابه، على الرغم من أن شركة Tesla تخطط لرفع قدرة الشاحن Tesla Supercharger إلى 250KW في العام 2019. وبالتالي، فمن المفترض أن يساعد ذلك في تحسين سرعة الشحن بنسبة قليلة جدًا.
ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن الشاحن FastCharge المطور من قبل كل من Porsche و BMW لا يزال في مرحلة النموذج الأولي مما يعني أنه ليس متاحًا بعد. كما أن جميع السيارات لا تستطيع دعم 450KW، وهو ما يعني أنه حتى يتم ترقية السيارات الكهربائية لدعمه، فلا يمكن لملاك السيارات الكهربائية في معظم الحالات الإستفادة الكاملة من كل هذه القوة الآن.
……………

 

تحديث جديد للمتصفح Firefox Focus يحسن خاصية منع التعقب على الويب
قامت شركة Mozilla مؤخرًا بإصدار تحديث جديد للمتصفح Firefox Focus، وهو متصفح الأجهزة المحمولة الذي يركز أساسًا على الخصوصية. أما وقد قلنا ذلك، فالتحديث الجديد يقوم بتحسين ميزة منع تعقب المستخدمين أثناء تصفحهم لشبكة الإنترنت بحيث سيتمكن أولئك الذين يستخدمون المتصفح على نظام الأندرويد الآن تحديد الناشرين الذين يريدون مشاركة البيانات معهم بشكل فردي. سيحذرهم المتصفح أيضًا من سبب وصولهم إلى محتوى محفوف بالمخاطر.
قدمت Mozilla مؤخرًا ميزة منع التعقب المحسنة على المتصفح Firefox للحواسيب. وتوفر هذه الميزة للمستخدمين الخيارات لضبط خصوصيتهم على الإنترنت. سيتمكن مستخدمو Firefox Focus من تحديد ما إذا كانوا يريدون حظر جميع ملفات تعريف الإرتباط ( الكوكيز ) على موقع الويب، أو عدم الإحتفاظ بملفات تعريف الإرتباط على الإطلاق، أو ملفات تعريف الإرتباط الخارجية، أو فقط ملفات تعريف الإرتباط الخارجية الخاصة بالتتبع والتي تم تحديدها من قبل قائمة Disconnect Tracking Protection List.
يعد هذا خيارًا جديدًا للمتصفح Firefox Focus والذي سيساعد في منع التعقب عبر المواقع. سيتمكن المستخدمون من إضافة مواقع الويب إلى ” قائمة الإنتظار ” الجديدة في Firefox Focus. يؤدي هذا إلى حظر ملفات تعريف الإرتباط والتعقب الخاصة بالزيارة الحالية للصفحة. بمجرد أن ينتقل المستخدمون إلى موقع ويب آخر، يتم تعيين الإعداد.
هناك ميزة جديدة لمستخدمي المتصفح Firefox Focus على منصة iOS أيضًا، وهي عرض اقتراحات البحث. تم إصدارها لأول مرة على منصة الأندرويد في شهر أكتوبر. يمكن تفعيل الميزة من قائمة الإعدادات داخل التطبيق. عموما، التحديث الأحدث للمتصفح Firefox Focus متاح الآن للتحميل عبر iTunes App Store و Google Play Store.
…………….

 

جوجل تشرح بالتفصيل كيفية عمل ميزة ” Top Shot ” في هواتف Google Pixel 3
من الأسلم أن نقول بأن شركة جوجل حققت تقدمًا كبيرًا على مستوى جودة كاميرات هواتفها الذكية على مر السنين. في حين كانت هواتف Nexus تملك كاميرات بجودة متواضعة في أفضل الأحوال، فهذا تغير بمجرد قدوم هواتف Google Pixel التي تأتي أيضًا معبأة بالعديد من الميزات التي تستفيد من قدرات الكاميرا في هذه الهواتف الذكية، وواحدة من هذه الميزات نذكر Top Shot التي تحاول إلتقاط اللحظة ” الأفضل “.
على نحو مماثل لميزة Live Photos من شركة آبل، فهذه الميزة تلتقط ثانية قبل وبعد الضغط على زر التصوير لمحاولة إعطاء الصور المزيد من السياق، أو في حالة Top Shot، إعطاء المستخدمين المزيد من الخيارات فيما يخص إختيار اللحظة الأفضل في الصورة. الآن في منشور على مدونتها الرسمية، كشفت لنا شركة جوجل عن بعض التفاصيل حول كيفية عمل هذه الميزة.
ووفقا لشركة جوجل، فهي تكشف لنا عن التفاصيل المتعلقة بالأشياء التي تحدث خلف الكواليس أثناء فتح تطبيق الكاميرا، وما هي الأشياء التي يبحث عنها البرنامج، مثل التدفق البصري للصورة ووقت التعرض، وما إذا كان العنصر في الصورة مبتسمًا أم لا، وما إلى ذلك.
تحدثت شركة جوجل أيضًا عن العملية حيث طورت هذه الميزة، وكيف فهمت ذلك لأنها تجمع كافة هذه المعلومات التي لا يمكن أن تستهلك الكثير من الطاقة، وكان عليها تصميم هذا المفهوم. في الواقع، هذا الشرح المفصل التي نشرته شركة جوجل على مدونتها يقدم لنا نظرة ثاقبة على مقدار الأفكار التي تم إستثمارها في هذه الميزة،
……………

 

Asus ROG Gaming Phone هو الهاتف الرائد الأحدث الذي يخضع لإختبارات الصلابة
في أحدث فيديو له، قام اليوتيوبر الشهير Zack Nelson من قناة JerryRigEverything بإخضاع الهاتف Asus ROG Gaming Phone لإختبارات الخدش والحرق والثني المعتادة.
لم يكن هناك أي شيء يثير الدهشة في الفيديو. الشاشة تخدش في المستوى السادس من مقياس Mohs على غرار جميع الهواتف الذكية المحمية بطبقة Gorilla Glass 5 في الأمام. وفي إختبار الخدش، إتضح أن إطار الهاتف Asus ROG Gaming Phone مصنوع من المعدن مما جعل الهاتف يصمد في إختبار الثني.
وعندما إنتقل Zack Nelson إلى إختبار حرق الشاشة، تحولت البكسلات في شاشة AMOLED المستخدمة في الهاتف Asus ROG Gaming Phone إلى اللون الأبيض، ولكنها لم تتعافى على عكس شاشات LCD التي تميل إلى التعافي بسرعة. وإليكم أدناه الفيديو الكامل. الآن كل ما تبقى هو إنتظار عملية التفكيك الشاملة للجهاز.
…………..

 

OnePlus تقوم بتقليص إطار شاشة الهاتف OnePlus 6T في أحد الإعلانات الترويجية
هل تتذكرون الجدل الدائر حول الهاتف Lenovo Z5 وإطار الشاشة الذي إتضح أنه أكبر مما يبدو عليه في الصور الترويجية الرسمية؟ حسنًا، يبدو بالتأكيد أن شركة OnePlus لم تتعلم أي شيء من تلك الكارثة.
أحد مستخدمي شبكة تويتر لاحظ شيئًا غريبًا في إعلان ترويجي للهاتف OnePlus 6T ظهر على شبكة إنستاجرام. أنظر عن كثب، أنظر ما إذا كان بإمكانك تحديد هذا الشيء الغريب؟ نعم، يبدو أن أحد الأشخاص في قسم التسويق بالشركة إعتقد أن منح الأشخاص الذين يشاهدون هذا الإعلان إنطباعًا خاطئًا بشأن حجم الإطار السفلي والعلوي لشاشة الهاتف سيكون فكرة جيدة بالتأكيد.
من المؤكد أن مثل هذه الأمور لم تسفر أبدًا عن نتائج عكسية منذ أن أصبحت منتشرة على شبكة الإنترنت. لذلك من الواضح أن كل شيء يعمل، وسوف يذهب الناس على الفور إلى موقع OnePlus لشراء الهاتف، وسوف يتجاهلون تمامًا حقيقة أنه يبدو مختلفًا عن الجهاز الذي ظهر في الإعلان الترويجي، أو في أيديهم عندما يحصلون عليه.
…………..

 

Galaxy A10 سيكون أول هاتف من سامسونج مزود بمستشعر البصمة في الشاشة
يبدو أن شركة سامسونج لا تزال ملتزمة بإستراتيجية إختبار الميزات الجديدة في سلسلة هواتف Galaxy A Series أولاً قبل أن تقوم بجلبها إلى سلسلة هواتفها الذكية الرائدة Galaxy S Series، والإشاعة الأحدث الذي وردتنا اليوم هي دليل على ذلك.
ووفقا للمسربة الصينية الشهيرة @MMDDJ_ على شبكة تويتر، فيبدو أن شركة سامسونج تعمل على هاتف جديد يحمل إسم Galaxy A10 سيكون من الفئة المتوسطة وسيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. للآسف، التغريدة التي تم نشرها على شبكة تويتر لا تذكر أي شيء آخر على الرغم من أن هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن قدوم الهاتف Galaxy A10.
ذكر نفس الحساب على شبكة تويتر أن شركة سامسونج تعمل على هاتف جديد ينتمي إلى سلسلة هواتف Galaxy A Series مزود بالمعالج Snapdragon 845. ويبدو الهاتف Galaxy A10 مرشحًا بقوة لإستخدام هذا المعالج من أجل مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة نظرًا لأن الهاتف Galaxy A8S على سبيل المثال يضم المعالج Snapdragon 710. عمومًا، نحن نأمل أن تتراكم المزيد من الأدلة في المستقبل القريب لتتضح الصورة أكثر.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/04/2024 | 6:11 م

بخصم 40% اشتري سامسونج جالكسي فايف جي آخر إصدار بالتقسيط من مكتبة جرير السعودية بهذا السعر الخليج

تقدم مكتبة جرير هاتف سامسونج جالكسي A53 ويبلغ سعر الهاتف بعد خصم 40% 825.22 ريال سعودي كما لا يشمل ضريبة القيمة المضافة ويتم تقسيط الهاتف على أربع دفعات شهرية بقيمة 249.5 ريال سعودي شامل رسوم الخدمة من شركة تمارا السعودية.

بخصم 40% اشتري سامسونج جالكسي فايف جي آخر إصدار بالتقسيط من مكتبة جرير السعودية بهذا السعر    الخليج
08/04/2024 | 6:11 م

اشتري الجوال الذكي Samsung Galaxy A15 بالتقسيط من جرير السعودية واحصل على خصم رائع - تدوينة الإخباري

جوال Samsung Galaxy A15 صمم لتلبية احتياجات عملاء سامسونج من أصحاب الدخل المنخفض، ويأتي الهاتف بمظهر أنيق وشيك يتناسب مع جميع الأذواق، والكاميرات ممتازة فائقة

اشتري الجوال الذكي Samsung Galaxy A15 بالتقسيط من جرير السعودية واحصل على خصم رائع - تدوينة الإخباري
08/04/2024 | 6:11 م

سعر ومواصفات samsung galaxy a55 5g سامسونج جلاكسي ملك الفئة الاقتصادية - بلد نيوز

بحث عدد كبير من المواطنين عن تفاصيل هاتف سامسونج samsung galaxy a55 5g، وذلك بعد ان قامت شركة سامسونج بالإعلان عن طرح هاتف الجديد في الفئة المتوسطة العليا

سعر ومواصفات samsung galaxy a55 5g سامسونج جلاكسي  ملك الفئة الاقتصادية  - بلد نيوز
08/04/2024 | 6:11 م

وحش التكنولوجيا Samsung Galaxy S24 Ultra روعة التقنية الحديثة - البديل

مع تقدم التكنولوجيا بسرعة هائلة، تبقى شركة Samsung على رأس المبادرين في عالم الهواتف الذكية ،تتميز شركة سامسونج دائمًا بقدرتها على تقديم أحدث التقنيات

وحش التكنولوجيا Samsung Galaxy S24 Ultra روعة التقنية الحديثة - البديل
08/04/2024 | 6:11 م

بسعر 3000 جنيه أرخص 3 هواتف سامسونج لازم تشتريهم في عيد الفطر

مع اقتراب عيد الفطر المبارك لعام 2024، يبحث الكثيرون عن أفضل الطرق للاستمتاع بآخر التقنيات بأسعار معقولة. ويسعى البعض إلى شراء هاتف Samsung جديد كهدية أو للاستخدام الشخصي.

بسعر 3000 جنيه أرخص 3 هواتف سامسونج لازم تشتريهم في عيد الفطر
08/04/2024 | 6:11 م

سامسونج تنتزع العرش من آيفون مصراوى

سامسونج تنتزع العرش من آيفون | مصراوى

سامسونج تنتزع العرش من آيفون   مصراوى
04/04/2024 | 11:37 م

سامسونج - موبايلات للبيع في الزقازيق دوبيزل مصر (أوليكس)

اعثر على أفضل سامسونج للبيع في الزقازيق. يقدم دوبيزل مصر (أوليكس) إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ سامسونج. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات ، طيور ، منازل ، أثاث ، ملابس ، فساتين للبيع في الزقازيق.

سامسونج - موبايلات للبيع في الزقازيق   دوبيزل مصر (أوليكس)


Google Assistant قد يكون جزءًا من تلفزيونات سامسونج الذكية القادمة في العام 2019 ‹ جريدة الوطن سامسونج   بالنظر إلى أن Bixby هو المساعد الرقمي لشركة سامسونج، فمن الطبيعي أن ترغب الشركة في إستخدامه في جميع أجهزتها الذكية. ومع ذلك، فمن الصعب في الوقت نفسه إنكار كيف تم هزمه في العديد من المناسبات من قبل المساعدين الرقميين المنافسين، مثل Google Assistant و Siri و Alexa. ومع ذلك، إذا كنت تحب التلفزيونات التي […]



اشترك ليصلك كل جديد عن سامسونج

خيارات

Google Assistant قد يكون جزءًا من تلفزيونات سامسونج الذكية القادمة في العام 2019 ‹ جريدة الوطن
المصدر http://alwatannewspaper.ae/?p=419437 http://alwatannewspaper.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي Google Assistant قد يكون جزءًا من تلفزيونات سامسونج الذكية القادمة في العام 2019 ‹ جريدة الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars