الموضوعات تأتيك من 15544 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > اخبار السياحة

وزيرا السياحة والثقافة يلتقيان وفد الشباب الياباني

27/12/2018 | 12:00 ص 0 comments

التقت، مساء الاثنين، الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، مع وفد الشباب الياباني، الذي تستضيفه وزارة السياحة، متمثلة في الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، وذلك في الحفل الترحيبي، الذي نظمته الهيئة لهم بحضور الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، وهم

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد


التقت، مساء الاثنين، الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، مع وفد الشباب الياباني، الذي تستضيفه وزارة السياحة، متمثلة في الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، وذلك في الحفل الترحيبي، الذي نظمته الهيئة لهم بحضور الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، وهم مجموعة من الشباب الياباني من محافظات هيروشيما، وأوكاياما، وإهيمي اليابانية، الذين تضرروا من جراء الفيضانات التي اجتاحت اليابان في يوليو الماضي، وتستضيفهم الهيئة في رحلة إلى القاهرة والأقصر وأسوان خلال الفترة من 23 إلى 29 ديسمبر الجارى، وفقا لتوجيهات رئيس الجمهورية فى إطار حرص الحكومة المصرية على مؤازرة الشعب الياباني وتوطيد العلاقات بين البلدين.

أخبار متعلقة

وزيرة السياحة تعتمد قرارات جديدة لمعاقبة الشركات المخالفة

مستثمرو السياحة يناشدون «المركزي» بتعميم قرار تأجيل أقساط القروض

حضر الحفل الترحيبي المهندس أحمد يوسف، رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، والسفير ماساكي نوكي، السفير الياباني بجمهورية مصر العربية، وقد رحبت وزيرة السياحة بالوفد فى مصر، متمنية لهم رحلة سعيدة يستمتعوا خلالها بالمعالم الأثرية الفريدة التي سيقومون بزيارتها، مؤكدة على عمق العلاقات التي تربط بين مصر واليابان على المستويين الرسمي والشعبي.

وحرص الشباب الياباني على التقاط الصور التذكارية مع الدكتورة رانيا المشاط، والدكتور خالد العناني.

من ناحيته، أعرب المهندس أحمد يوسف عن تمنياته بأن تكون الزيارة إضافة قوية للصداقة اليابانية المصرية، التي تمتد بجذورها إلى عقود عديدة مضت، شهدت خلالها تعاونا فى شتى المجالات الثقافية والسياحية والاقتصادية والصناعية وغيرها، موضحا أن صناعة السياحة لها دور كبير في تعزيز روابط الصداقة والعلاقات الإنسانية بين الشعوب.

وقام السفير الياباني بجمهورية مصر العربية بتوجيه الشكر على حسن الضيافة والاستقبال للوفد، معربا عن امتنانه لوزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة لدعوتهم لهؤلاء الشباب الياباني القادم من أكثر المحافظات اليابانية تضررا من الفيضانات، وذلك لزيارة مصر من خلال مبادرة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن هذه الدعوة تعد أكبر دليل على تعاطف الشعب المصري مع أصدقائهم اليابانيين في المناطق المتضررة.

كما أكد على أنه يود أن ينتهز هذه الفرصة لكي ينقل للشعب المصري تحيات جلالة الإمبراطورة اليابانية، ورسالتها التي أعربت خلالها عن شكرها وامتنانها على مشاعر المصريين الطيبة التي كانت بمثابة داعم لدولة اليابان أثناء هذه الكارثة.

من جانبهم، أعرب عدد من الشباب من أعضاء الوفد عن شكرهم وتقديرهم لمصر وللحكومة المصرية على دعمهم المعنوى ومشاركتهم الإنسانية لهم من خلال دعوتهم لهذه الزيارة، وعلى كرم الاستضافة، مشيرين إلى أن هذه الدعوة ستحمل رسالة من مصر لدولة اليابان تنقل ما شاهدوه بها من حضارة وأمان وسلام مما يجعل الشعب الياباني يتعرف بشكل أكبر على مصر.

جدير بالذكر أن برنامج الزيارة الذي نظمته الهيئة للوفد بدأ، الاثنين، بجولة سياحية فى بعض المعالم السياحية والأثرية بالقاهرة، منها المتحف المصري بالتحرير، وقلعة صلاح الدين، ومنطقة خان الخليلي.

ومن المقرر أن يتوجه الوفد اليوم إلى محافظة أسوان للقيام برحلة نيلية بين مدينتى أسوان والأقصر، يتم خلالها زيارة عدد من المعالم السياحية، كما سيزور الوفد منطقة أهرامات الجيزة يوم السبت المقبل قبل عودته إلى اليابان.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/04/2024 | 8:57 ص

أولى الرحلات الشهر القادم.. ننشر أبرز ضوابط الحج السياحي لهذ مصراوى

أولى الرحلات الشهر القادم ننشر أبرز ضوابط الحج السياحي لهذا العام | مصراوى

أولى الرحلات الشهر القادم.. ننشر أبرز ضوابط الحج السياحي لهذ   مصراوى
21/04/2024 | 8:57 ص

السياحة المصرية... نموٌ متواصل

مصر تستهدف الوصول بنصيبها من حركة السياحة العالمية إلى ما بين 1.6 و1.7% عام 2028، الأمر الذي يؤهّلها لاستقبال 30 مليون سائح سنوياً.

السياحة المصرية... نموٌ متواصل
21/04/2024 | 8:57 ص

وزير السياحة السعودي: القطاع السياحي في المملكة ينمو بنسبة 55% واهتمامنا ينصب على استدامته بيئيا أخبار الأمم المتحدة

في إطار الأسبوع الأول من نوعه حول الاستدامة، عقدت الجمعية العامة للأمم المتحدة فعالية رفيعة المستوى سلطت خلالها الضوء على أهمية قطاع السياحة لاقتصاديات الدول وضرورة تعزيز السياحة المستدامة لحماية البيئة والمجتمعات والاقتصادات المحلية مع الحفاظ على الموارد للأجيال المقبلة. |

وزير السياحة السعودي: القطاع السياحي في المملكة ينمو بنسبة 55% واهتمامنا ينصب على استدامته بيئيا     أخبار الأمم المتحدة
21/04/2024 | 8:57 ص

توقعات بنمو السياحة الوافدة إلى السعودية 18.9% لنحو 21.3 مليون زائر في 2024

توقعت شركة بي.إم.آي للأبحاث التابعة لفيتش سوليوشنز نمو السياحة الوافدة إلى السعودية 18.9% إلى 31.3 مليون زائر خلال العام الجاري، مشيرة إلى أن العام الماضي

توقعات بنمو السياحة الوافدة إلى السعودية 18.9% لنحو 21.3 مليون زائر في 2024
09/04/2024 | 5:57 م

شركة Sheba Tours علامة فارقة في تاريخ السياحة المصرية - بوابة الأهرام

رجل الأعمال ياسر سعد عبد العزيز يعتبر واحدًا من أبرز رواد الأعمال في مصر؛ حيث يتمتع بتاريخ حافل في مجال الاستثمار في السياحة والقطاعات الأخرى ياسر سعد ليس فقط مالك شركة شيبا تورز للسياحة، بل هو أيضًا رواد الأعمال الذي يتمتع برؤية استثمارية فريدة وشاملة

شركة Sheba Tours علامة فارقة في تاريخ السياحة المصرية - بوابة الأهرام
09/04/2024 | 5:57 م

«السياحة»: حجوزات المصريين ترفع إشغال فنادق شرم الشيخ لـ85% خلال العيد - أخبار مصر -

قال الدكتور عاطف عبد اللطيف، عضو جمعية مستثمري السياحة، إن غالبية فنادق شرم الشيخ فئة 4 و5 نجوم قدمت عروضا سعرية مميزة للمصريين خلال إجازات عيد الفطر المبارك.

«السياحة»: حجوزات المصريين ترفع إشغال فنادق شرم الشيخ لـ85% خلال العيد - أخبار مصر -
09/04/2024 | 5:57 م

بيان مهم من غرفة السياحة بشأن موعد إجراء الانتخابات – (مستند مصراوى

بيان مهم من غرفة السياحة بشأن موعد إجراء الانتخابات مستند | مصراوى

بيان مهم من غرفة السياحة بشأن موعد إجراء الانتخابات – (مستند   مصراوى


وزيرا السياحة والثقافة يلتقيان وفد الشباب الياباني اخبار السياحة التقت، مساء الاثنين، الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، مع وفد الشباب الياباني، الذي تستضيفه وزارة السياحة، متمثلة في الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، وذلك في الحفل الترحيبي، الذي نظمته الهيئة لهم بحضور الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، وهم



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السياحة

خيارات

المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1354255 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وزيرا السياحة والثقافة يلتقيان وفد الشباب الياباني

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars