الموضوعات تأتيك من 15444 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ويندوز

تطبيقات ويندوز هامة للطلاب لمساعدتهم على التركيز وإنجاز المهام الدراسية

27/12/2018 | 4:00 ص 0 comments

تطبيقات - غير التطور التكنولوجي الطريقة التي يتبعها العديد من الطلاب لإنجاز المهام الدراسية الخاصة بهم، حيث ظهر المزيد من التطبيقات للمساعدة في جعل الدراسة أسهل

غير التطور التكنولوجي الطريقة التي يتبعها العديد من الطلاب لإنجاز المهام الدراسية الخاصة بهم، حيث ظهر المزيد من التطبيقات للمساعدة في جعل الدراسة أسهل وأكثر متعة، ويمكن لأي لأي طالب اليوم الوصول إلى مجموعة من التطبيقات التي يمكنها مساعدته على التركيز وتبسيط المهام وزيادة الإنتاجية وذلك عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

فيما يلي بعض التطبيقات الهامة للطلاب التي يمكن تثبيتها على الأجهزة العاملة بنظام التشغيل ويندوز:

تجدر الإشارة إلى أن التطبيقات التالية يمكن تثبيتها على الأجهزة العاملة بإصدار ويندوز 8 وويندوز 10.

1- تطبيق Office Lens

يعد Office Lens تطبيقًا رائعًا من مايكروسوفت، حيث يُساعدك على التقاط الملاحظات والمعلومات من السبورات أو القوائم أو العلامات أو المذكرات المكتوبة بخط اليد أو أي شيء يحتوي على نصوص كثيرة، وتحويلها إلى نص قابل للتحرير وللمشاركة.

يمكنك من خلال التطبيق التقاط الرسومات والمعادلات أيضًا، وحتى الصور بدون نص، ومن خلال Office Lens يمكنك تحويل الصور إلى ملفات PDF و Word و PowerPoint، كما يتيح لك الحفظ على OneNote أو OneDrive.

يشبه تطبيق Office Lens وجود ماسح ضوئي معك طوال الوقت، حيث يساعدك على تحويل الملاحظات المكتوبة على السبورات إلى ملفات يمكن التعديل عليها، فبمجرد التقاط الصورة يمكنك إجراء التعديلات عليها، ومن ثم مشاركة ملاحظاتك مع الزملاء أو المدرسين.

التطبيق متاح مجانًا على متجر تطبيقات مايكروسوفت ويمكنك تحميله من هنا.

2- تطبيق myHomework Student Planner

يعتبر تطبيق myHomework من أفضل تطبيقات الطلاب المتاحة على نظام التشغيل ويندوز حيث يتيح لك سهولة تتبع الدروس والمهام الدراسية والاختبارات والمشاريع.

يُساعدك التطبيق على تنظيم الوقت الخاص بالدراسة، حيث يمنحك عرضًا واضحًا لجدول المناهج الدراسية، وتقويمًا يوضح تواريخ الاستحقاق والتسليم، وقسمًا للواجبات المنزلية.

يمكنك من خلال التطبيق إنشاء تذكيرات ومهام دورية من خلال إضافة الأحداث إلى التقويم، كما يمكنك تدوين فصولك الدراسية لتتمكن من مطالعتها بسهولة.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

تقرير: مايكروسوفت تعتزم إطلاق كاميرات ويب تدعم تقنية 4K خلال…

ديسمبر 23, 2018

كيفية حل مشكلة توقف تثبيت إصدار 1809 من نظام ويندوز 10 لظهور…

ديسمبر 19, 2018

يتيح لك التطبيق ميزة مزامنة البيانات بين الكمبيوتر الشخصي وجهازك المحمول لتتمكن من الوصول إليها في أي مكان.

التطبيق متاح مجانًا على متجر تطبيقات مايكروسوفت ويمكنك تحميله من هنا.

3- تطبيق My Weekly Schedule

يُعد My Weekly Schedule تطبيقًا رائعًا لجدولة المهام وقد تم تطويره لأجهزة ويندوز مؤخرًا. تم إنشاء هذا التطبيق خصيصًا للطلاب الذين لديهم جدول زمني يتضمن أسابيع متكررة أو متعاقبة  حيث يقوم بعرض الجدول تلقائيًا للأسابيع التالية، عليك فقط ملء الجدول الخاص بك مرة واحدة وسيقوم التطبيق بعمل الباقي لك.

يتيح لك التطبيق إضافة وعرض الدروس والامتحانات والمهام، كما يمكنك من خلاله إنشاء تذكيرات للمهام الدراسية من خلال إضافة الأحداث إلى التقويم.

يمكنك بسهولة تتبع جميع المهام الخاصة بك ضمن التطبيق حيث يمكنك متابعة المهمة التي تم إكمالها بالفعل أو التي يجب القيام بها، ويمكنك إرفاق بعض الصور الخاصة بالمهمة.

التطبيق متاح مجانًا على متجر تطبيقات مايكروسوفت ويمكنك تحميله من هنا.

4- تطبيق iStudiez Pro

يُعد تطبيق iStudiez Pro من أفضل التطبيقات للطلاب على أكثر من نظام تشغيل، حيث يوفر لهم العديد من المزايا للمساعدة في زيادة الإنتاجية.

يمكن من خلال التطبيق عرض التقويم حسب اليوم أو الأسبوع ومشاهدة المهام المستحقة لحظيًا، كما يتسم قسم المهام في التطبيق بالمرونة حيث يمكنك عرض المهام المستحقة حسب التاريخ أو المنهج الدراسي أو الأولوية.

يوفر التطبيق طريقة سهلة للتواصل مع المعلمين من خلال إضافة أرقامهم لقائمة جهات الاتصال الخاصة بك.ويمكنك النقر على الفصل لمشاهدة التواريخ والأوقات بالإضافة إلى رقم الفصل واسم الأستاذ، كما يتيح لك إضافة الملاحظات أو المهام.

التطبيق متاح مجانًا على متجر تطبيقات مايكروسوفت ويمكنك تحميله من هنا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
27/03/2024 | 12:16 ص

‫ شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11 الشرق

أعلنت شركة مايكروسوفت إتاحة مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها كوبايلوت للمستخدمين الذين يعتمدون على نظام ويندوز 11 في أجهزتهم. وأوضحت الشركة، في بيان...

‫ شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11   الشرق
27/03/2024 | 12:16 ص

شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11

واشنطن في 23 مارس /قنا/ أعلنت شركة مايكروسوفت إتاحة مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها كوبايلوت للمستخدمين الذين يعتمدون على نظام ويندوز 11 في أجهزتهم.

شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11
27/03/2024 | 12:16 ص

كيف يمكنك استخدام iMessage على نظام ويندوز فى 8 خطوات؟ -

ذكر أحدث تقرير أنه يمكنك توصيل آيفون الخاص بك بنظام ويندوز من خلال تطبيق Phone Link، مما يتيح لك الوصول السريع والسهل إلى iMessage من جهاز الكمبيوتر الخاص بك..

كيف يمكنك استخدام iMessage على نظام ويندوز فى 8 خطوات؟ -
21/03/2024 | 4:08 م

مايكروسوفت تستعد لإطلاق أوفيس 2024

أعلنت مايكروسوفت أن إصدار قناة الخدمة الطويلة المدى من مجموعة التطبيقات الإنتاجية أوفيس 2024 سيدخل مرحلة المعاينة التجارية بدءًا من الشهر المقبل وسيكون متاحًا بصورة عامة في وقت لاحق من هذا العام. وتطلق الشركة أيضًا أوفيس 2024 في وقت لاحق من هذا العام، وهو إصدار جديد من أوفيس المحلي للمستهلكين، ويأتي

مايكروسوفت تستعد لإطلاق أوفيس 2024
21/03/2024 | 4:08 م

كيف تحول هاتفك الأندرويد إلى كاميرا ويب؟ - الأسبوع

طرح برنامج ويندوز إنسايدر، ميزة جديدة خاصة بالهواتف الأندرويد، حيث تحول الهاتف إلى كاميرا ويب لنظام التشغيل ويندوز 11، ما يجعل العمل عن بعد والاجتماعات الافتراضية أكثر سهولة من أي…

كيف تحول هاتفك الأندرويد إلى كاميرا ويب؟ - الأسبوع
21/03/2024 | 4:08 م

لغز عمره قرنان... مَن «الصبي الأسود» في لوحة ويليام ليندسي ويندوز؟

يُشاع أنّ الصبي في لوحة ويليام ليندسي ويندوز قد اختبأ على متن سفينة، ربما هرباً من العبودية في الولايات المتحدة... فما قصته؟

لغز عمره قرنان... مَن «الصبي الأسود» في لوحة ويليام ليندسي ويندوز؟
21/03/2024 | 4:08 م

تحديثات Windows 11: كيفية الحصول عليها مُبكرًا، ومخاطر عدم التحديث - Arabhardware

تُقدم شركة ميكروسوفت تحديثات دورية إلى الويندوز بشكل مستمر، وقد تحتوي هذه التحديثات على إضافات أو مزايا جديدة، بالإضافة إلى تعزيز أمن النظام. نُقدم لكم في هذا المقال الشرح الكامل للحصول على التحديثات بشكل مبكر.

تحديثات Windows 11: كيفية الحصول عليها مُبكرًا، ومخاطر عدم التحديث - Arabhardware


تطبيقات ويندوز هامة للطلاب لمساعدتهم على التركيز وإنجاز المهام الدراسية ويندوز تطبيقات - غير التطور التكنولوجي الطريقة التي يتبعها العديد من الطلاب لإنجاز المهام الدراسية الخاصة بهم، حيث ظهر المزيد من التطبيقات للمساعدة في جعل الدراسة أسهل



اشترك ليصلك كل جديد عن ويندوز

خيارات

المصدر https://aitnews.com/2018/12/24/%D8%AA%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D9%82%D8%A7%D8%AA-%D9%88%D9%8A%D9%86%D8%AF%D9%88%D8%B2-%D9%87%D8%A7%D9%85%D8%A9-%D9%84%D9%84%D8%B7%D9%84%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%B9%D8%AF%D8%AA%D9%87%D9%85/ https://aitnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تطبيقات ويندوز هامة للطلاب لمساعدتهم على التركيز وإنجاز المهام الدراسية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars