الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

«هدف» يفصل «صلاح» عن رقم قياسي جديد.. ضمن 10 مكاسب من فوز ليفربول على نيوكاسل

اليوم 15:25 م 0 comments

قاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على نيوكاسل، برباعية نظيفة خلال المباراة، التي جمعتهما بملعب أنفيلد، ضمن منافسات جولة البوكسينج داي، في المباراة الختامية بالد

أخبار متعلقة «يا فرحة ما تمت»| «أوباميانج» يصدم «صلاح».. ويتصدر هدافي الدوري الإنجليزي أحرز هدفًا وصنع أخر| شاهد بالفيديو.. ملخص لمسات محمد صلاح أمام نيوكاسل «أبو تريكة» يُرافق «صلاح» إلى السنغال لمشاركته في مباراة استعراضية «صلاح» يكسر نحسه التهديفي في «أنفيلد» بـ «البريميرليج»

قاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على نيوكاسل، برباعية نظيفة خلال المباراة، التي جمعتهما بملعب أنفيلد، ضمن منافسات جولة البوكسينج داي، في المباراة الختامية بالدور الأول من البريميرليج، ليبتعد رفاق «يورجن كلوب» بصدارة البريميرليج، مستغلًا هزيمة منافسه مانشستر سيتي أمام ليستر سيتي.

وافتتح «لوفرين» أهداف ليفربول في الدقيقة 10 بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضيف محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 47 من ركلة جزاء، تحصل عليها الجناح المصري إثر عرقلته من مدافع نيوكاسل ليضعها على يمين حارس الضيوف.

وأضاف «شاكيري»، الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 79، بعد عرضية متقنة من جانب ألكسندر أرنولد، قبل أن يختتم البرازيلي «فابينيو»، أهداف المباراة بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة 85 بصناعة من النجم المصري محمد صلاح.

ويستعرض لكم «الوطن سبورت» أبرز أرقام مباراة ليفربول ونيوكاسل

1- نجح محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في كسر عقدة «البوكسينج داي» من مواجهات الدوري الإنجليزي بعد هدفه في شباك نيوكاسل، ذلك بعد فشله في التسجيل، خلال هذه الجولة الاستثنائية، سواء في الموسم الماضي، مع ليفربول أو مع تشيلسي في عام 2014.

وشارك «صلاح»، في جولة «البوكسينج داي»، من العام الماضي رفقة ليفربول أمام سوانزي سيتي، في المباراة، التي انتهت بخماسية نظيفة للريدز، واستطاع خلالها النجم المصري في صناعة هدفين للثنائي «فيليب كوتينيو»، و«روبرتو فيرمينيو».

2- يعد محمد صلاح، أكثر لاعبي ليفربول تسجيلًا للأهداف في سنة واحدة منذ 22 عامًا، ويفصله هدف واحد فقط خلال المباراة المقبلة أمام أرسنال هذا العام، لمعادلة رقم الأسطورة «روبي فاولر»، الذي أحرز 37 هدفًا عام 1996.

3- بات محمد صلاح، خامس أكثر لاعب في تاريخ ليفربول، إحرازًا للأهداف في عام واحد، بعد وصوله لـ 36 هدف في عام 2018.

4- كما واصل النجم المصري التسجيل في 10 مباراة له بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، أكثر من أي لاعب أخر بالدوري.

5- أيضًا أنهى «صلاح»، صيامه التهديفي في أنفيلد، ولم يُسجل في أخر مباراتين لليفربول بملعبه ووسط جماهيره بالبريميرليج، وكان آخر هدف سجله «صلاح»، في أنفيلد يوم 11 نوفمبر أمام فولهام بالجولة الـ12 لمسابقة البريميرليج، ولم يُسجل أمام إيفرتون بالجولة الـ13، وأمام مانشستر يونايتد بالجولة الـ17، في مباراتين بأنفيلد.

6- ابتعاد ليفربول بصدارة الدوري الإنجليزي، برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه «توتنهام هوتسبير» صاحب الـ45 نقطة، والذي اكتسح بدوره بورنموث بخماسية نظيفة.

7- لأول مرة منذ 2 نوفمبر 2002، ليفربول ينهي الدور الأول بفارق 6 نقاط، بصدارة ترتيب الدوري الممتاز.

8- ليفربول هو ثالث فريق يحصد فوق الـ50 نقطة، بعد أول 19 جولة من موسم الدوري الممتاز، بعد تشيلسي (2005/06) ومانشستر سيتي (2017/18).

9- وصل يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول لانتصاره رقم 100 مع الريدز، منذ توليه الإدارة الفنية للفريق الإنجليزي.

10- في آخر 3 مباريات سجل خلالها المدافع الكرواتي «لوفرين» لفريقه ليفربول، وانتهى اللقاء بفوز الريدز برباعية نظيفة، سواء أمام بورنموث في 17/12/17، أو برايتون في 13 من يناير عام 2018، ونيوكاسل في 26 ديسمبر 2018.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/04/2019 | 10:37 م

: بالفيديو.. شاهد أهداف محمد صلاح الـ50 في الدوري الإنجليزي

نشر حساب فريق ليفربول الإنجليزي، عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، أهداف محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، مع الريدز. وغرد حساب ليفربول: 'محمد يواصل كسر الأرقام القياسية، بعد أن أصبح أسرع من يُسجل 50 ...

: بالفيديو.. شاهد أهداف محمد صلاح الـ50 في الدوري الإنجليزي
11/04/2019 | 10:37 م

جماهير ليفربول تشيد ببسالة محمد صلاح الدفاعية أمام بورتو في دوري الأبطال -

اشادت جماهير نادي ليفربول الانجليزي باللاعب الدولي المصري محمد صلاح بسبب مشاركته الدفاعية من اجل منع احد الهجمات المرتدة السريعة من موسى ماريجا مهاجم بورتو...

جماهير ليفربول تشيد ببسالة محمد صلاح الدفاعية أمام بورتو في دوري الأبطال -
11/04/2019 | 10:37 م

محمد صلاح ينجو من العقوبة بعد مباراة بورتو الشرقية توداي

نجا محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ولاعب منتخب مصر من عقوبة اليويفا بعد تدخله على لاعب بورتو في المباراة التي جمعت بينهما على الآنفيلد.

محمد صلاح ينجو من العقوبة بعد مباراة بورتو   الشرقية توداي
11/04/2019 | 10:37 م

مارك كلاتنبيرج: محمد صلاح كان يستحق بطاقة حمراء Goal.com

الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرج يؤكد أن المصري محمد صلاح لاعب ليفربول كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء أمام فريق بورتو.

مارك كلاتنبيرج: محمد صلاح كان يستحق بطاقة حمراء   Goal.com
11/04/2019 | 10:37 م

أسطورة ليفربول يُدافع عن محمد صلاح مستشهدًا بمواجهة ساوثهامبتون -

دافع الاسكتلندي "ستيف نيكول" أسطورة فريق ليفربول، عن الدولي المصري "محمد صلاح" جناح الريدز، في ظل تراجع مستواه التهديفي قليلًا مؤخرًا هذا الموسم.

أسطورة ليفربول يُدافع عن محمد صلاح مستشهدًا بمواجهة ساوثهامبتون -
02/04/2019 | 4:00 م

بوابة الفجر: مدافع ساوثهامبتون: سأستغل نقطة ضعف محمد صلاح

أكد ريان بيرتراند مدافع ساوثهامبتون أنه سيستغل نقاط ضعف محمد صلاح نجم ليفربول خلال مباراة الفريقين يوم الجمعة المقبف ي الدوري الإنجليزي. ...

بوابة الفجر: مدافع ساوثهامبتون: سأستغل نقطة ضعف محمد صلاح
02/04/2019 | 4:00 م

سر احتفاء غلاف تويتر بصورة محمد صلاح

غير الحساب الرسمي لموقع "تويتر" صورة الغلاف بصورة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وهو يحتفل بهدفه في مرمى توتنهام بالدوري الإنجليزي. ......

سر احتفاء غلاف  تويتر  بصورة محمد صلاح


«هدف» يفصل «صلاح» عن رقم قياسي جديد.. ضمن 10 مكاسب من فوز ليفربول على نيوكاسل النجم محمد صلاح قاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على نيوكاسل، برباعية نظيفة خلال المباراة، التي جمعتهما بملعب أنفيلد، ضمن منافسات جولة البوكسينج داي، في المباراة الختامية بالد



اشترك ليصلك كل جديد عن النجم محمد صلاح

خيارات

المصدر https://sport.elwatannews.com/ar/1/9/535665 الوطن سبورت
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «هدف» يفصل «صلاح» عن رقم قياسي جديد.. ضمن 10 مكاسب من فوز ليفربول على نيوكاسل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars