الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اخبار الرياضة العالمية : بالأرقام هازارد الأفضل في الدور الأول للدوري الإنجليزي.. ورقم غير جيد لهدرسفيلد

29/12/2018 | 1:00 م 0 comments

اخبار الرياضة العالمية : أسدل الستار يوم الخميس عن مباريات الدور الأول من الدوري الإنجليزي بإقامة آخر مواجهات الجولة التاسعة عشرة للبطولة، وبالتالي يكون قد انقضى نصف عمر المسابقة التي تنتهي مايو المقبل....

اهم اخبار الرياضة العالمية و الدورى الاسبانى و الدورى الانجليزى و الدورى الايطالى بالاضافة الى اخبار الليجا و ريال مدريد و برشلونة مع تفاصيل الخبر : اخبار الرياضة العالمية : بالأرقام هازارد الأفضل في الدور الأول للدوري الإنجليزي.. ورقم غير جيد لهدرسفيلد

اخبار الرياضة العالمية اليوم أسدل الستار يوم الخميس عن مباريات الدور الأول من الدوري الإنجليزي بإقامة آخر مواجهات الجولة التاسعة عشرة للبطولة، وبالتالي يكون قد انقضى نصف عمر المسابقة التي تنتهي مايو المقبل.

وبانتهاء الدور الأول للدوري يحلق ليفربول في صدارة المسابقة وحيداً بـ51 نقطة مستفيدا من تراجع نتائج مانشستر سيتي والتي هوت به إلى المركز الثالث بـ44 نقطة خلف توتنام هوتسبير المتألق مؤخراً صاحب المركز الثاني بنقطة واحدة.

وقد برزت عدة أرقام في الدور الأول للدوري الإنجليزي الممتاز يستعرض FilGoal.com أبرزها:

يعتبر إدين هازارد أفضل لاعبي الدور الأول رقميا بعد مشاركته في 19 هدفا لتشيلسي بتسجيل 10 أهداف وصناعة 9.

في حين حل النجم المصري محمد صلاح ثانيا على مستوى المشاركة في الأهداف حيث شارك في 18 هدفا بالتسجيل 12 مرة وصناعة 6 أهداف.

تشتعل المنافسة على لقب الهداف حيث يتصدر نجم آرسنال بيير إيمريك أوباميانج قائمة الهدافين بـ13 هدفا متفوقا على محمد صلاح وهاري كين بـ12 هدفاً. ورغم اشتعال المنافسة تبدو فرصة أي لاعب صعبة في الوصول إلى 32 هدفاً وهو ما حققه صلاح الموسم الماضي.

يحلق أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول بعيداً بقفازه حيث اهتزت شباكه 7 مرات فقط في المسابقة، وخرج بشباك نظيفة في 12 مناسبة متفوقا على كيبا حارس تشيلسي وإيديرسون حارس مانشستر سيتي واللذان خرجا بشباك نظيفة في 8 مواجهات.

كما ينفرد حارس ليفربول برقم مميز آخر لأنه الحارس الوحيد في الدور الأول الذي لم تهتز شباكه في مباراة واحدة خلال الدور الأول بأكمله بأكثر من هدف واحد.

شهد الدور الأول تسجيل الهاتريك ثلاث مرات كانت من نصيب هازارد في شباك كارديف، وأجويرو في شباك هدرسفيلد، ومحمد صلاح في شباك بورنموث.

سجل الدور الأول للدوري الإنجليزي الممتاز وجود خانتين صفريتين وهما خانة هزائم ليفربول وخانة تعادل توتنام.

وجاء ليفربول في صدارة الفرق من حيث عدد الانتصارات برصيد 16 فوزا، في المقابل كان المتذيلان هدرسفيلد تاون وفولام الأقل فوزا بانتصارين اثنين.

وكان إيفرتون وساوثهامتون الأكثر تقبلاً للحلول الوسطى بالتعادل في 6 مناسبات لكل منهما، في حين تلقى كل من بيرنلي وهدرسفيلد تاون 13 هزيمة لكل منهما كأكثر الفرق هزيمة.

تلقى ليفربول 7 أهداف فقط كأقل الفرق تلقيا للأهداف خلال الدور الأول، في حين استقبلت شباك فولام 43 هدفا كأكثر الفرق تلقياً للأهداف.

وسجل لاعبو مانشستر سيتي 51 هدفا كأفضل الفرق من الناحية الهجومية، في حين كان أكثر الأندية عقماً على المستوى التهديفي نادي هدرسفيلد تاون الذي اكتفى بالتسجيل في 12 مرة فقط.

على مستوى البطاقات الملونة حصل لاعب بورنموث جيفيرسون ليرما على 9 بطاقات صفراء كأكثر لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز حصولا على الكارت الأصفر في الدور الأول.

في حين تعرض ويس مورجان لاعب ليستر للطرد مرتين كأكثر اللاعبين حصولا على البطاقة الحمراء في الدور الأول.

وجاء لاعبو ساوثامتون في المركز الأول من حيث البطاقات الصفراء برصيد 41 بطاقة صفراء، بينما تعرض لاعبو ليستر للطرد في 4 مناسبات كأكثر لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز تعرضا للطرد في الدور الأول.

اقرأ أيضا:

رسميا – رمضان صبحي يعود إلى الأهلي.. وتفاصيل الإعارة

تشكيل الزمالك المتوقع – عودة جنش.. وعبد الغني يجاور عبد السلام أمام بتروجيت

حصاد 2018 – أرسنال.. ثورة في شمال لندن بعد أعوام الركود

كيف ستجرى قرعتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.. والخصوم المحتملين للأهلي والزمالك والإسماعيلي

مدرج في الجول - اختر أفضل مباراة لـ الأهلي في 2018

مدرج في الجول - اختر أفضل مباراة لـ الزمالك في 2018

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة العالمية : بالأرقام هازارد الأفضل في الدور الأول للدوري الإنجليزي.. ورقم غير جيد لهدرسفيلد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الرياضة العالمية -فى الجول كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
07/07/2020 | 5:00 ص

الدوري الإنجليزي.. الانتصارات القبيحة وسيلة قاهر ليفربول للبقاء

نايجل بيرسون مدرب واتفورد يؤكد أن فريقه يجب أن يبقى بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد حتى لو كان ذلك عبر الانتصارات القبيحة

الدوري الإنجليزي.. الانتصارات القبيحة وسيلة قاهر ليفربول للبقاء
07/07/2020 | 5:00 ص

موعد مباراة واتفورد ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نتابع من خلال موقع كورة أون موعد مباراة واتفورد ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الر

موعد مباراة واتفورد ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
07/07/2020 | 5:00 ص

ترتيب ونتائج مباريات الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ33

رفع ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز رصيده للنقطة 89 أما مانشستر سيتي فيأتي في المركز الثاني برصيد 66 أما ليستر سيتي يأتي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

ترتيب ونتائج مباريات الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ33
07/07/2020 | 5:00 ص

موعد مباراة واتفورد ضد نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 7/7/2020 والقنوات الناقلة لها - دليل الوطن

موعد مباراة واتفورد ضد نوريتش سيتي؛ يحتضن ملعب فيكارج رود مباراة بين فريقي واتفورد و نوريتش سيتي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 7/7/2020 ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من عمر... اقرأ المزيد ←

موعد مباراة واتفورد ضد نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 7/7/2020 والقنوات الناقلة لها - دليل الوطن
02/07/2020 | 10:00 ص

مشاهدة مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم 02/07/2020 الدوري الإنجليزي

يستعد نادي توتنهام هوتسبير لمواجهة نظيره فريق شيفيلد يونايتد، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري ا...

مشاهدة  مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم 02/07/2020 الدوري الإنجليزي
02/07/2020 | 10:00 ص

تشكيلة توتنهام هوتسبير المُتوقعة أمام شيفيلد يونايتد في البريميرليج - بالجول

يستضيف فريق شيفيلد يونايتد فريق توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز  مساء الخميس على ملعب برامول لين. ويسعى السبيرز

تشكيلة توتنهام هوتسبير المُتوقعة أمام شيفيلد يونايتد في البريميرليج - بالجول


اخبار الرياضة العالمية : بالأرقام هازارد الأفضل في الدور الأول للدوري الإنجليزي.. ورقم غير جيد لهدرسفيلد الدوري الإنجليزي اخبار الرياضة العالمية : أسدل الستار يوم الخميس عن مباريات الدور الأول من الدوري الإنجليزي بإقامة آخر مواجهات الجولة التاسعة عشرة للبطولة، وبالتالي يكون قد انقضى نصف عمر المسابقة التي تنتهي مايو المقبل....



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإنجليزي

خيارات

المصدر https://lomazoma.com/world-sport/313684.html لوما نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار الرياضة العالمية : بالأرقام هازارد الأفضل في الدور الأول للدوري الإنجليزي.. ورقم غير جيد لهدرسفيلد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars